Tuesday 6 March 2018

أنز أسعار الفوركس نز


العملات الأجنبية حاسبة.
مما يجعل من السهل بالنسبة لك لإرسال أو إنفاق المال في الخارج.
انقر، وجمع، والاسترخاء.
السفر إلى الصين؟
النظام الخاص بك يوان الصينية قبل أن يطير.
نتطلع إلى الهروب الصيف الخاص بك؟
لا تفوت لدينا $ 5 رسوم مسطحة عندما كنت امر النقد الأجنبي على الانترنت. يسري العرض حتى 9 فبراير 2018.
تطبق شروط أسب.
آلة حاسبة.
هل لديك حساب أسب العملات الأجنبية؟
إذا كان لديك حساب العملات الأجنبية أسب يمكنك تسجيل الدخول إلى فاستنيت كلاسيك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وحدد "التحويلات" للحصول على الاقتباس المطبق على كمية من معاملة الصرف الأجنبي الخاص بك.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يرجى الاتصال بفريق الأسواق العالمية على 0800 806 280 أو +64 9 302 3055.
أسعار صرف العملات الأجنبية الشعبية.
أسعار الصرف معروضة حاليا كما في.
ترتيب الصرف الأجنبي الخاص بك الآن.
ترتيب الصرف الأجنبي الخاص بك على الانترنت.
يمكنك طلب الملاحظات الأجنبية والشيكات الأجنبية من التطبيق أسب موبايل و فاستنيت الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الكلاسيكية. لإجراء تحويل الأموال الدولي يمكنك استخدام فاستنيت كلاسيك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
نحن هنا للمساعدة.
اتصل بنا من الخارج.
يمكنك الاتصال بنا خلال ساعات العمل في نيوزيلندا (تطبق رسوم الرسوم الدولية).
زيارة فرع.
تبادل مجموعة من العملات في أي فرع أسب في جميع أنحاء نيوزيلندا.
أدلة لتحصل على هناك.
إرسال الأموال في الخارج.
إدارة حساب أسب الخاص بك من الخارج.
استخدام فاستنيت كلاسيك لاحتياجات الصرف الأجنبي الخاص بك.
تطبق شروط أسب. قد تتغير الرسوم. الرجوع إلى asb. co. nz عن الرسوم والرسوم الأخرى.
ترتيب الصرف الأجنبي الخاص بك الآن.
يمكنك طلب الملاحظات والشيكات الأجنبية وإرسال التحويلات المالية الدولية من خلال فاستنيت الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الكلاسيكية.
تسجيل الدخول إلى فاستنيت الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الكلاسيكية.
يمكنك طلب الملاحظات والشيكات الأجنبية وإرسال التحويلات المالية الدولية من خلال فاستنيت الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الكلاسيكية.

أنز نيوزيلندا.
يحتوي موقع أنز على الفئات التالية:
تحتوي فئة "من نحن" على الأقسام التالية:
في هذا القسم.
الأسعار والرسوم والرسوم.
أسعار صرف العملات الأجنبية - نيوزيلندا.
قد لا تكون الأسعار متاحة دائما لجميع العملات المدرجة. للحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية المتاحة حاليا، يرجى الاتصال بفرع أنز المحلي أو الاتصال بالرقم 0800 863 863.
غير متوفر - غير متوفر.
مضاعفة لتحويل الدولار النيوزلندي إلى العملات الأجنبية. يقسم لتحويل العملات الأجنبية إلى نزد.
قد يتم تطبيق الرسوم والرسوم على معاملات الصرف الأجنبي. لمزيد من التفاصيل اتصل على 0800 863 863.
يمكن أنز عملاء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المسجلة تقديم طلبات تحويل الأموال الدولية باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إرسال خدمة المال في الخارج. التسجيل، أنز المدفوعات الدولية و أنز الخدمات المصرفية الإلكترونية تطبق الشروط والأحكام.
هذه الأسعار لا تشكل اقتباسا من قبل أنز. في حين أن بنك أنز نيوزيلندا المحدودة قد اتخذت كل العناية لضمان أن المعلومات الواردة في هذه الصفحات كاملة ودقيقة، فإنه لا يمثل أو يضمن دقة أو كفاية أو اكتمال أي من المعلومات المقدمة. يرجى استشارة أحد موظفي أنز قبل التصرف بناء على المعلومات المقدمة.
&نسخ؛ أنز بنك نيوزيلندا المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

أخبار السوق.
تتبع اتجاهات العملة والوصول إلى الخبراء اليومية وتحليلات السوق الأسبوعية.
الرسم البياني للعملة.
الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.
حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.
لا توجد نتائج للعرض.
دولار أسترالي يصل إلى 80 سنتا للمرة الأولى منذ ما يقرب من 4 أشهر. غبب / أوسد يرتفع إلى ارتفاع ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. بنك كندا معدلات رفع 25bp.
18 يناير، 2018.
ومن المؤكد ان الدولار الاسترالى عقد جلسة متقلبة فى نصف الكرة الشمالى يوم الاربعاء.
الأريكة العملات أوفس - 16 يناير 2018.
تاجر الشركات مات ريتشاردسون يستعرض أحداث الأسبوع الماضي ويركز على الأحداث الرئيسية التي تحكم الاتجاه في الأسبوع المقبل.
المكاتب العالمية.
85 غرايسشورش St.
49 ستيفنسون St.
100 كوينز رود.
وسط هونغ كونغ.
145 كينغ ست ويست.
مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.
* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

أنز فوريكس ريتس نز
باعتبارها واحدة من أستراليا Ђ 'ق كبيرة أربعة بنوك أنز يمكن أن تساعدك على نقل أموالك عبر الحدود بسرعة وكفاءة. أنز يسمح لك لتحويل الأموال إلى أكثر من 60 عملة. مع أنز لديك خيار القيام تحويل الأموال الدولية نفسك عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في أي وقت من النهار أو الليل، أو إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة الإضافية يمكنك أن تفعل ذلك عبر الهاتف أو شخصيا في واحدة من مراكز الصرف الأجنبي ANZ†™ ل. كان أنز الفائز 4 البنك الكبرى في جوائز موزو الخبراء الاختيار للتحويلات المالية الدولية.
أنز إمت أسعار الصرف.
تم التحقق من الأسعار والرسوم بشكل صحيح في 19 يناير، 2018. معلومات أخرى صحيحة في وقت كتابة هذا التقرير.
تبحث لتحويل أموالك اليوم؟ انظر الجدول أدناه من قائمة أسعار الصرف التي سوف تحصل على بعض من العملات الأكثر شعبية.
تحويل الأموال في الخارج مع بنك أنز.
إذا كان هناك بلد تحتاج إلى إرسال الأموال إلى، على الأرجح أنز يمكن أن تساعد. ما إذا كنت Ђ re إعادة إرسال الأموال إلى قريب أو شراء العقارات التي سوف تحتاج إلى معرفة ما يلي:
نقل الحد الأقصى: إذا كنت Ђ إعادة استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت you†™ ليرة لبنانية فقط أن تكون قادرة على تحويل الأموال تصل إلى راتبك حد أي شخص. قد تحتاج إلى زيادة هذا إذا كنت تقوم بتحويل كبير. سرعة النقل: يستغرق الأمر عادة من يوم إلى يومين عمل حتى تصل الأموال إلى حساب المستلم من وقت التحويل، على الرغم من أنه قد يستغرق وقتا أطول للعملات الأقل تداولا. رسوم التحويل: رسوم تحويل الأموال الدولي الخاص بك اعتمادا على ما إذا كنت تقوم بعملية النقل الخاصة بك على الهاتف، عبر الإنترنت أو شخصيا. على الانترنت هو أرخص في 18 $ أو الهاتف / في شخص سوف يكلفك 32 $. التكلفة لا تعتمد على العملة.
أنز إمت المنتجات.
باستخدام أنز لتحويل الأموال الدولية الشخصية الخاصة بك هو كل شيء عن الراحة. يمكنك استخدام نفس المنصة لعملات متعددة وعند تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك سوف نرى ما هي أسعار حية على العرض للعملة التي ترغب في نقلها. هذا يجعل من الاسهل بالنسبة لك لوقت النقل الخاص بك عندما يناسبك، مع العلم أن معدل أنك سوف تحصل.
سيتم تحويل الأموال الدولية باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع أنز تخضع للحد العادي الخاص بك دفع أي شخص عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
لمزيد من التحويلات المعقدة أو التحويلات التي تنطوي على مبالغ كبيرة، قد ترغب في المساعدة من أحد المتخصصين في صرف العملات الأجنبية ANZ†™ ™ للمساعدة في تنسيق النقل الخاص بك. يمكن أن يكون أحد الخيارات عقد تبادل الآجل الذي يتيح لك تأمين في نقل في المستقبل بمعدل متفق عليه. يمكن الوصول إلى مركز دعم المدفوعات الدولية المخصص ل ANZв by ™ بالاتصال بالرقم 1800 681 683.
لماذا تختار أنز لتحويل الأموال دوليا؟
في أستراليا هناك مجموعة من موفري تحويل الأموال الدوليين يمكنك الاختيار من بين مقدمي العملات الأجنبية المتخصصة إلى البنوك الكبيرة مثل أنز، هنا لماذا كنت قد ترغب في النظر في استخدام أنز ل إمت الخاص بك المقبل:
وهي واحدة من أكبر البنوك في أستراليا. وقد منحت جائزة موزو خبراء الاختيار لتقديم أفضل قيمة للتحويلات المالية الدولية من البنك الكبير 4. لديك أكثر من 60+ العملات المحلية للاختيار من بينها. لقد حصلت على خيارات نقل متعددة بما في ذلك عبر الإنترنت، والهاتف وشخصيا. يتم دعم التحويل الخاص بك من خلال ضمان أنز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. أنز لديها مكاتب في جميع أنحاء العالم.
كيفية تحويل الأموال مع أنز.
من أجل تحويل الأموال دوليا مع أنز يجب أن تكون عميل أنز. يمكنك إعداد حساب مع أنز على الانترنت أو في أي واحد من فروعها في أستراليا. سوف تحتاج إلى توفير وثائق تحديد الهوية العادية لإنشاء حساب مثل جواز السفر ورخصة السائقين. مرة واحدة يتم إعداد حسابك حتى وتسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت you†™ ليرة لبنانية تكون جيدة للذهاب.
لإرسال دفعة تحتاج إلى المعلومات التالية:
الاسم الكامل والعنوان ورقم الحساب للشخص الذي تريد إرسال المال إلى العملة والمبلغ الذي تريد إرسال الاسم ورقم الفرع وعنوانه أو سويفت بيك (رمز معرف البنك) من البنك المتلقي ل إيبان (للمدفوعات إلى أوروبا والمملكة المتحدة)
قارن تحويل الأموال الدولي من العلامات التجارية الكبرى بما في ذلك:
* أسعار الصرف المقدمة من قبل كل مزود هي أسعار الصرف الإرشادية التي إما تم توفيرها من قبل كل مزود أو تجمعها موزو. أسعار الصرف تتقلب باستمرار ونتيجة لذلك أسعار الصرف المدرجة هنا قد تختلف إلى سعر الصرف الفعلي الذي نقلت من قبل مزود. يرجى التأكد من تأكيد سعر الصرف الفعلي مع مزود ذات الصلة قبل إجراء أي معاملة. يتم تحديث أسعار الصرف هذه كل ساعة.
موزو هو كل شيء عنك توفير المال.
نحن مساعدة الآلاف من الاستراليين كل شهر اختيار المصرفية، والطاقة أو التأمين.
قارن & أمب؛ حفظ.
معلومات.
معدل & أمب؛ إعادة النظر.
يوفر موزو معلومات واقعية فيما يتعلق بالمنتجات المالية. في حين يحاول موزو لجعل مجموعة واسعة من المنتجات والموردين المتاحة عبر موقعها قد لا تغطي جميع الخيارات المتاحة لك. المعلومات المنشورة عن موزو هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك الشخصية أو وضعك المالي أو احتياجاتك الخاصة ولا توصيك بأي منتج معين. قد يتلقى موزو دفعات من مصدري المنتجات للحصول على نقرات أو تطبيقات للمنتجات التي تحمل علامة "بروموتد". إذا قررت التقدم بطلب للحصول على منتج سوف تتعامل مباشرة مع هذا المزود وليس مع موزو. توصي موزو بأن تقرأ وثائق بدس ذات الصلة أو تقدم الوثائق قبل تناول أي عرض منتج مالي. لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على موزو's فسغ، تنويه المشورة العامة أو شروط الاستخدام.

أنز فوريكس ريتس نز
سلسلة إنفت دبنفبرود.
أسعار صرف العملات الأجنبية في أنز بالنسبة لمعاملات العملات حتى ما يعادل 100 ألف دولار أسترالي، (ملاحظات العملة الأجنبية لا تخضع لهذا الحد)، الحالية في الجمعة 19 يناير 2018.
لتحويل الدولار الأسترالي إلى العملات الأجنبية متعددة حسب المعدل. لتحويل العملات الأجنبية إلى الدولار الأسترالي تنخفض حسب المعدل.
العملات الأجنبية الإضافية التالية يمكن شراؤها أو بيعها في أنز العملات الأجنبية.
وتهدف هذه المعدلات كدليل فقط. في حين تبذل كل الجهود لضمان دقة المعلومات، يجب عليك تأكيد أحدث الأسعار مع أنز قبل اتخاذ أي قرارات أو الشروع في أي معاملات. لا تنطبق هذه الأسعار في مراكز العملات الأجنبية في أنز. تتوفر معلومات عن أسعار الصرف الحالية لمراكز الصرف الأجنبي في أنز في مركز العملات الأجنبية في أنز.
تنطبق أسعار إمت / ت بيع التالية فقط على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أنز: بهد، بد، سشك، هف، جود، مور، يير، بلن، توب. بدلا من ذلك إذا كنت بحاجة إلى معلومات معدل أو ترغب في إجراء تحويل في هذه العملات يمكنك القيام بذلك "على التطبيق" في أي فرع أنز.
بالنسبة لطلبات الأسعار أو للحصول على معلومات عن أسعار العملات غير المذكورة أعلاه أو مقابل مبالغ تزيد عن 100 ألف دولار أسترالي (لا تخضع معاملات ملاحظة العملة الأجنبية لهذا الحد)، يرجى زيارة أي فرع من فروع أنز أو الاتصال على الرقم 13 13 14 أو الاتصال ب أنز مدير العلاقات.
يجب أن تفكر فيما إذا كان هذا المنتج مناسبا لك. أنز توصي بقراءة أمريكان إكسبريس & ريج؛ اتفاق الشراء والإفصاح عن الرسوم ودليل الخدمات المالية أنز (بدف 120kB)، والتي تتوفر على أنز، عن طريق الاتصال 13 13 14 أو عن طريق زيارة الفرع المحلي الخاص بك، قبل اتخاذ قرار لشراء أو الاحتفاظ المنتج. يتم تطبيق الرسوم والرسوم. يتم إصدار شيكات المسافرين من قبل شركة أمريكان إكسبريس ترافيل ريلاتد سيرفيسز، Inc. (تم تأسيسها بمسؤولية محدودة في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية) وبعض الكيانات ذات الصلة ويتم ترتيبها من خلال شركة أمريكان إكسبريس إنترناشونال، Inc. عبن 15 000 618 208. أفسل No. 237996. تأسست مع المسؤولية المحدودة في ولاية ديلاوير الولايات المتحدة الأمريكية & ريج؛ علامة تجارية مسجلة لشركة أمريكان إكسبريس. أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة عبن 11 005 357 522. اللون الأزرق أنز هي علامة تجارية من أنز.
تحتاج أدوب ريدر لعرض ملفات بدف. يمكنك تنزيل أدوب ريدر مجانا.
&نسخ؛ أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة (أنز) 2018 عبن 11 005 357 522. لون أنز الأزرق هو علامة تجارية من أنز.

No comments:

Post a Comment