Friday 9 March 2018

بولينجر باندز إي فوريكس


رسي بولينجر باندز إي - خبير ل ميتاترادر ​​4.


يستخدم هذا البرنامج مناطق ذروة الشراء (أوب) ومنطقة ذروة البيع (أوس) في مساحة مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات تداول قصيرة وطويلة. يتم إنشاء مناطق أوب و أوس للأطر الزمنية M15، H1 و H4. يتم استخدام الرسم البياني M15 يوروس لتنفيذ البرنامج. يحتوي البرنامج على اثنين من مشغلات لإظهار المقارنة بين أساليب أوب / أوس بديلة. الزناد 1 هو الأسلوب التقليدي الذي يستخدم أرقام ثابتة لتحديد منطقتي ذروة الشراء وذروة البيع في مؤشر القوة النسبية. أوب و أوس المناطق هي عادة القيم رسي 70 و 30.


ويحدد الزناد 2 رسي بولينجر باندز حول متوسط ​​رسي لفترة زمنية محددة. أوب و أوس تمثل قيمة الانحرافات المعيارية عن متوسط ​​مؤشر القوة النسبية. على سبيل المثال، إشارة ذروة الشراء ستكون قيمة رسي أعلى RSI_Upper حيث RSI_Upper = RSI_Sigma * ستديف + RSI_Avg. RSI_Sigma هو قيمة خارجية ويتم حساب ستديف من توزيع مؤشر القوة النسبية للقضبان الماضية.


كما رأينا من تقارير اختبار الاستراتيجية اثنين، طريقة رسي بولينجر باند، الزناد 2، يؤدي بشكل جيد على مدى فترة أحد عشر عاما، ويتفوق أيضا الزناد 1. وبالإضافة إلى ذلك، الزناد 2 لديها عدد أقل من الخارج من الزناد 1 ولها أداء أكثر اتساقا على أحد عشر سنوات من 15 دقيقة البيانات.


تاريخ اختبار المدى: 2/2005 - 1/2018 للالمشغلات 1 و 2.


تطبيق طريقة بولينجر باند لمؤشرات نوع مذبذب قد يحسن أداء المستشارين الخبراء على مدى فترات طويلة من الاختبار، وإعطاء المزيد من الثقة للأداء في المستقبل.


بولينجر باندز إي 3.2.


ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.


وتداول "بولينجر باندز إي" الحرة السوق باستخدام المؤشر الذي يحمل نفس الاسم. ويوفر العديد من شروط الدخول وإعدادات مرنة جدا لإدارة الموقف.


سهلة الاستخدام والإشراف شروط دخول مرنة متعددة الإطار الزمني للتخصيص التعادل، وقف الخسارة، والربح وإعدادات توقف زائدة يعمل للسماسرة إن / نون-إن والرموز 2-3-4-5 أرقام التداول هو نفا / فيفو متوافقة تنفذ ميزة مارتينغال تصفية التداول عن طريق جلسات الفوركس إدارة الأموال المدمجة.


زيادة عوائد التداول الخاص بك مجانا مع الأكثر اكتمالا بولينجر العصابات إي، مثل مئات من المستخدمين قد فعلت بالفعل!


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات بولينجر باند هذه المجموعة المعلمة يحمل إعدادات البولنجر العصابات. إعدادات التداول يمكنك تمكين أو تعطيل الأطر الزمنية التي يتم تقييم نطاقات بولينجر. على سبيل المثال، إذا قمت بتمكين M1 و M5 و M15 و M30، سيتم اتخاذ الصفقات عندما يكون السعر في ذروة الشراء أو ذروة البيع في كل تلك الأطر الزمنية في وقت واحد. إعدادات الجلسة تمكين أو تعطيل التداول لجلسات أسيان أو الأوروبية أو الأمريكية. إدارة الموضع تنطبق هذه المجموعة من الإعدادات على قرارات التداول وإدارة التجارة. يمكنك تحديد اتجاه التداول، التعادل في نقطة، وقف زائدة في نقطة، خطوة زائدة في نقطة، وقف الخسارة في نقطة واتخاذ الربح في نقطة. إدارة الأموال في هذه الإعدادات كتلة يمكنك تعيين لوتزيز للتجارة الأولى، أو السماح إي لحساب ذلك في حد ذاته. أوصي دائما وضع لويز اليدوي لكل التجارة. إعدادات إي يمكنك اختيار الرقم السحري للحرف، والتعليق مخصص وقيمة النقطة اليدوية إذا كنت بحاجة إلى تجاوز واحد الافتراضي. لا تغير هذه إلا إذا كنت تعرف ما تقومون به.


لقطات.


منتجات ذات صله.


نمط سعر توبي كرابيل يستخدم لحساب مستويي الاختراق ليوم التداول الحالي، وذلك باستخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام.


فتح نطاق إي.


استشاري خبير للتخصيص الذي يرقص الانفجارات اليومية باستخدام توبي كرابيل استراتيجية مجموعة الانفتاح.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


الكهربائية إيلج إي.


بولينجر باندز (MT4)


فيديو توضيحي (مشاهدة بدقة عالية)


إذا لم يكن لديك بالفعل ميتاتريدر 4 محطة، يرجى تحميله هنا.


مبدأ التشغيل.


يستخدم النسر الكهربائية إي البولنجر باند لدخول التجارة. إذا كان إغلاق الشريط الأخير أعلى من النطاق العلوي فإنه يدخل أمر شراء إذا كان إغلاق الشريط الأخير تحت النطاق السفلي يتم إنشاء أمر بيع.


المعلمات ل بولينجر باندز.


باندزبيريود = متوسط ​​الفترة لحساب الخط الرئيسي (الافتراضي هو 20)


باندزديفياتيون = الانحراف عن الخط الرئيسي (الافتراضي هو 2)


باندزيفت = تحول المؤشر بالنسبة إلى الرسم البياني (الافتراضي هو 0)


باندزابليدبريس = في هذه المعلمة يمكنك تعيين السعر التطبيقي. يمكن أن يكون أي قيمة بين 0 و 6. (الافتراضي هو 0 / سعر إغلاق)


يتم وصف كافة المعلمات الأخرى في صفحة الوظائف.


02.05.2018 - باندفيدياتيون هو الآن مزدوجة وليس أكثر إنت. وهذا يعني أنه من الممكن الآن استخدام هذا المتغير مع عشري مثل 0.382 أو 1.55. وهناك الآن وظيفة ريفيرزيونسيغنال في ذلك.


من السهل البولنجر العصابات.


هذا المستشار الخبراء يتداول على أساس مؤشر بولينجر باندز. وتنفذ الصفقات بعد انتعاش السعر من الخطوط الحدودية للمؤشر. انها بسيطة للاستخدام، ويحتوي على عدد قليل من الإعدادات، والتي هي سهلة الفهم. هذه هي النسخة المبسطة من مستشار خبير بولينجر العصابات الخبراء.


للحصول على نتائج تداول أفضل، فمن المستحسن استخدام النسخة الكاملة من إي: هتبس: // mql5 / إن / ماركيت / برودوكت / 21788.


نسخة مجانية لا توفر القدرة على استخدام مؤشرات متعددة، لاستخدام حساب الكثير على أساس الهامش الحر وتلقائيا نقل الصفقات إلى التعادل. ومع ذلك، يمكن استخدامه للتداول اليومي. فإنه لا يستخدم أساليب التداول محفوفة بالمخاطر، فإنه يمكن تداول معظم أزواج العملات والأطر الزمنية مرة واحدة الأمثل.


إكسيرت أدفيسور & # 8211؛ بولينجر باندز اندلاع 1.0.


مؤشر بولينجر العصابات هي واحدة من الأكثر شعبية، ويمكن استخدامه لاستراتيجيات الاختراق وكذلك انعكاس. في هذه المقالة يمكنك تحميل مستشار خبير ل MetaTrader4 التي ستستخدم الاختراق بولينجر باند كإشارة دخول.


يمكنك تحميل التعليمات البرمجية المصدر مع الرابط التالي.


حول بولينجر باند اندلاع إي.


المعلمات.


حجم الموضع، لتحديد حجم الموقف وقف الخسارة بالنقاط أخذ الربح بالنقاط الانزلاق بالنقاط تمكين التجارة، لتمكين أو تعطيل وظيفة التداول فترة انحراف البولنجر باند من البولنجر باندز.


إشارة الدخول.


شراء إشارة عندما يكون السعر فوق الشريط العلوي بيع إشارة عندما يكون السعر أقل من الفرقة السفلى.


إشارة الخروج.


ثابت أخذ الربح أو وقف الخسارة ضرب.


النتيجة وروس H1.


يظهر الاختبار على اليورو مقابل الدولار الأميركي نتيجة مثيرة للاهتمام. وعلى الرغم من عدم استقرارها، فإن نسبة مكافآت المخاطر تسمح ل إي بأن تكون مربحة في الإطار الزمني الذي تم اختباره. الربح هو حوالي 5٪ مع انخفاض انخفاض. ويمكن استخدام هذا التقييم البيئي كقاعدة أكثر تعقيدا.


بولينجر باندز اندلاع إي باكتست.


نسبة المكافأة للمخاطر تنتج ربحا في الفترة التي تم اختبارها إي لم تتأثر بشكل كبير من خلال السوق المدى.


يمكن أن تعاني منطقة العد من انقطاع كاذب.


استنتاج.


ويمكن أن تشير الربحية في فترة إعادة الاختبار إلى احتمال حدوث ذلك، ويمكن تحسين منطقة العد مع مزيد من الشرط وتصبح أكثر ربحية واتساقا.


هذا المستشار الخبراء مجاني لتحميل واستخدام.


أتذكر عندما بدأت لأول مرة لمعرفة الترميز مقل، على الرغم من أنني كان بعض المعرفة الترميز العديد من المفهوم لا تزال غير واضحة. لتسريع عملية التعلم الخاص بك أود أن أوصي لمتابعة دورة مقل سريعة من شأنها أن تعطيك أساسيات تحتاج إلى إنشاء وظيفية روبوت التداول.


يمكنك التحقق من مسارين التالية، أوديمي غالبا ما يكون المبيعات على لجعل الدورات حتى أكثر بأسعار معقولة، وإذا كنت الاشتراك في النشرة الإخبارية بلدي (أعلى وأسفل الصفحة) وسوف تتيح لك معرفة عندما يحدث هذا.


يرجى ترك تعليق إذا كان لديك أي ملاحظات أو شك وتذكر أن مثلنا على وسائل الاعلام الاجتماعية! وأود حقا أن نقدر أيضا اقتراح لإدخال تحسينات وتقارير أي خلل وجدت. شكرا لكم!

No comments:

Post a Comment