Saturday 3 March 2018

تبادل خيارات السلع المتداولة


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس إكسهانج برودوكتس تبادل المنتجات المتداولة المشتقات تبادل المتاجرة السلع المشتقات.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


تبادل مشتقات السلع المتداولة.


تبادل مشتقات السلع المتداولة.


ويزداد حجم سوق الشركات الناشئة بشكل مستمر سواء من حيث حجم الاستثمار أو المنتجات المتاحة. عرض السلع لدينا مع العقود الآجلة والخيارات على تبادل السلع المتداولة التي أطلقتها إتف للأوراق المالية، ويتألف من المنتجات على إتكس الذهب المادية والنفط الخام.


إتفس العقود الآجلة للنفط الخام (فركو)


إتفس خيارات النفط الخام (أوكرو)


إتفس فيسيكال غولد فوتشرز (ففا)


إتفس فيسيكال غولد أوبتيونس (أوفا)


شيترا-Gold® فوتشرز (فكسغل)


خيارات زيترا-Gold® (أوكسغل)


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


حدد بحثك!


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى لمجموعة يوركس المجموعة يوركس غروب يوركس إجا يوركس كلارينغ يوركس ريبو إيكس - بورصة الطاقة الأوروبية - مواقع أخرى لمجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس غروب أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


إتف العقود الآجلة والخيارات.


ما هي "العقود الآجلة للأسهم والخيارات"


مجموعة متنوعة من المنتجات المشتقة على أساس الصناديق المتداولة في البورصة. العقود الآجلة لصناديق الاستثمار المتداولة هي عقود تمثل اتفاقا لشراء (أو بيع) أسهم إتف الأساسية بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. ومن ناحية أخرى، فإن عقود صندوق المتاجرة األوروبية هي عقود تمنح المالك الحق، وليس االلتزام، في شراء) أو بيع (أسهم إتف األساسية بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. وتستخدم هذه المنتجات عادة عند اعتماد نظرة صعودية أو هبوطية على الاقتصاد أو صناعة ككل، على الأسهم الفردية.


"العقود الآجلة والخيارات"


في 1 مارس 2018، أصدرت مجموعة سم تقريرا يشير إلى شطب العقود الآجلة على صناديق الاستثمار المتداولة، وتحديدا، ناسداك-100 تتبع الأسهم، ستاندرد & أمب؛ سيتم شطب إيداعات الإيداع من بورز و إشاريس راسل 2000 بعد انتهاء صلاحياتهما في مارس 2018. في 26 مارس 2018، بدأ مؤشر كبو للتداول في العقود الآجلة للتداول في عقود العملات الآجلة (أوف) التداول وبدأت الخيارات على مؤشر أوفس التداول في الشهر المقبل، في 10 أبريل 2018.


السلع المتداولة في البورصة (إتك)


تعريف "السلع المتداولة في البورصة" (إتك)


والسلع المتداولة في البورصة (إتك) تمنح التجار والمستثمرين تعرضا للسلع (التي تسمى بالأساس)، في شكل أسهم. يتم تداول الأسهم مثل الأسهم، أي شراءها وبيعها في البورصة، تتبع حركة أسعار السلع الأساسية - مثل النفط والذهب والفضة - ثم تتقلب بالقيمة على أساس تلك السلعة.


يمكن أن تتبع إتس السلع الفردية و / أو سلة السلع. ومن الأمثلة على سلة السلع الأساسية، الخ التي تتبع المعادن المتعددة (وليس واحدة فقط) أو تتبع مجموعة من السلع الزراعية، مثل القمح وفول الصويا والذرة.


انهيار "بورصة السلع المتداولة (إتك)"


تختلف طريقة إتس على أساس الشركة المصدرة للمنتج. بعض التبادلات، مثل بورصة لندن وأسواق الأوراق المالية الأسترالية تقدم منتجات تسمى إتس التي لديها بنية محددة. وتتبع هذه الشركات أسعار السلع الأساسية، ولكن إتك نفسها هي في الواقع التزام دين يسمى مذكرة. وهذا مشابه لملاحظة التبادل المتداولة (إتن)، إلا أن إتك مضمونة بالمقتنيات في السلعة المادية، في حين أن إتن ليست كذلك.


إتكس تتقاضى رسوم الإدارة، ونسبة النفقات، الذي يعوض الشركة التي تدير الخ.


توفر إتكس صافي قيمة الأصول (ناف) التي هي القيمة العادلة لل ETC. وبما أن التداول في البورصة يتم تداوله، فإن قيمته في السوق قد تتذبذب فوق أو أقل من قيمة صافي قيمة األصول.


إن إتكس العكسية هي أدوات أكثر تعقيدا، والتي تتحرك صعودا عندما تتحرك سلعة إلى أسفل، أو العكس بالعكس. يتم تنظيم إتكس بالديون بطريقة يتم فيها ضرب حركات السلع في عامل معين، مثل اثنين أو ثلاثة، مما يؤدي إلى اثنين أو ثلاثة أضعاف تقلب السلعة الأساسية.


وعادة ما تحاول شركات التجارة الإلكترونية تتبع الأداء اليومي للسلعة الأساسية، ولكن ليس بالضرورة الأداء على المدى الطويل.


تبادل الخيارات المتداولة.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


خيارات أوتك هي في الأساس غير المنظم قانون مثل السوق إلى الأمام وصفها تجار السابق عرض لاتخاذ إما موقف طويل أو قصير في الخيار ومن ثم التحوط من المخاطر مع المعاملات في خيارات المشتقات الأخرى. يواجه المشتري مخاطر االئتمان نظرا لعدم وجود مركز لتبادل المعلومات وال يضمن أي ضمان للبائع أن يقوم المشترون بتقييم مخاطر ائتمان البائعين وقد يحتاجون إلى ضمانات للحد من تلك المخاطر. السعر، وممارسة السعر، والوقت لانتهاء الصلاحية، وتحديد الشروط الأساسية، تسوية أو التسليم، وحجم العقد، وما إلى ذلك يتم تخصيص الطرفين المقابلين تحديد الشروط.


يتم توحيد جميع الشروط باستثناء السعر. ويحدد التبادل تاريخ انتهاء الصلاحية وأسعار انتهاء الصلاحية وكذلك الحد الأدنى لوحدة الأسعار. ويحدد التبادل أيضا ما إذا كان الخيار أمريكيا أم أوروبيا، وحجم العقد، وما إذا كانت التسوية نقدا أم في الضمان الأساسي. عادة التجارة في الكثير التي 100 سهم من الأسهم = 1 الخيار الخيارات الأكثر نشاطا هي تلك التي تتداول في المال، في حين أن عميق في المال وخيارات عميقة للخروج من المال لا تتاجر في كثير من الأحيان . وعادة ما يكون انتهاء الصلاحية على المدى القصير (من شهر إلى ستة أشهر في المدة) باستثناء ليبس، والتي تنتهي صلاحيتها في المستقبل يمكن شراؤها وبيعها بسهولة وحامل يقرر ما إذا كان أو لم يكن ممارسة. عندما تكون الخيارات في المال أو على المال التي تمارس عادة. ويتعين على معظمهم تقديم الأمن الأساسي. ينظم على المستوى الاتحادي.


أنواع الخيارات المتداولة في إكسهانج.


خيار الأسهم - المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم، وهذه هي الامتيازات التي يباعها طرف إلى آخر. خيارات الأسهم تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأسهم بسعر متفق عليه خلال فترة معينة من الزمن أو في تاريخ محدد.


خيار المؤشر - خيار أو وضع خيار على مؤشر مالي، مثل مؤشر ناسداك أو S & أمب؛ P 500. إن خيارات مؤشر تداول المستثمرين تراهن بشكل أساسي على الحركة الشاملة لسوق الأسهم على النحو الذي تمثله سلة من الأسهم.


خيار السندات - عقد خيار يكون فيه الأصل الأساسي سندا. وبخلاف الخصائص المختلفة للأصول الأساسية، لا يوجد فرق كبير بين خيارات الأسهم والسندات. وكما هو الحال مع الخيارات الأخرى، يتيح خيار السندات للمستثمرين التحوط من مخاطر محافظ السندات أو التكهن بشأن اتجاه أسعار السندات ذات المخاطر المحدودة.


خيار سعر الفائدة - الخيار الذي يرتبط فيه الأصل الأساسي بالتغير في سعر الفائدة. خيارات أسعار الفائدة هي على النمط الأوروبي، وخيارات التسوية النقدية على العائد من الأوراق المالية الخزانة الامريكية. خيارات أسعار الفائدة هي خيارات على العائد الفوري للأوراق المالية الخزانة الأمريكية. وتشمل هذه الخيارات خيارات سندات الخزينة التي تبلغ 13 أسبوعا، والخيارات المتعلقة بخطة الخزانة الخمسية والخيارات المتعلقة بمذكرة الخزانة العشرية. بشكل عام، يتوقع المشتري من خيار سعر الفائدة أن أسعار الفائدة سوف ترتفع (وكذلك قيمة موقف المكالمة)، في حين أن المشتري يضع تأمل أسعار سوف تنخفض (زيادة قيمة موقف وضع.) خيارات سعر الفائدة ومشتقات أسعار الفائدة الأخرى تشكل الجزء الأكبر من سوق المشتقات العالمية. وتشير التقديرات إلى أنه تم تبادل 60 مليون تريليون دولار من عقود مشتقات أسعار الفائدة بحلول مايو / أيار 2004. ووفقا للجمعية الدولية للمقايضات والمشتقات، فإن 80٪ من أكبر 500 شركة في العالم (اعتبارا من أبريل 2003) استخدمت مشتقات أسعار الفائدة للسيطرة على تدفق مالي. ويقارن ذلك مع 75٪ لخيارات الصرف الأجنبي و 25٪ للخيارات السلعية و 10٪ لخيارات الأسهم.


خيار العملة - عقد يمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. يمكن للمستثمرين التحوط ضد مخاطر العملات الأجنبية من خلال شراء خيار العملة التي يتم وضعها أو الاتصال بها.


2. الخيارات في العقود الآجلة: على غرار الخيارات الأخرى، فإن الخيار في العقود الآجلة هو الحق وليس الالتزام، لشراء أو بيع عقد آجلة معين بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء معين. وهي تمنح الحق في الدخول في عقد مستقبلي بسعر ثابت. ويتيح خيار المكالمة للحامل (المشتري) الحق في شراء عقد مستقبلي بسعر محدد قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يحق لحامل خيار البيع بيع) عقد قصير (عقود مستقبلية بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصالحية.


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس تبادل المنتجات المشتقات السلع بلومبرغ مؤشرات السلع.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


بلومبرغ خيارات السلع.


أسعار / أسعار.


البيانات المعروضة هي 15 دقيقة متأخرة. الصفقة الأخيرة: 25 يناير 2018 19:02:28.


الإحصاء.


البيانات ل 25 يناير 2018 آخر تحديث: 26 يناير 2018 00:00:00.


مواصفات العقد.


ويقيس مؤشر بلومبرغ للسلع سم أداء 22 سلعة مختلفة في المجموع. ويستند حساب المؤشر إلى أسعار العقود الآجلة للسلع في مختلف البورصات. وعلاوة على ذلك، هناك مؤشرات فرعية ومؤشرات حيث تستثنى بعض السلع (المؤشرات السابقة). تشير الخيارات إلى إصدار العائد الزائد من مؤشر السلع بلومبرغ سم.


250 دولارا أمريكيا لكل نقطة فهرس.


تسوية نقدية، تدفع في أول يوم صرف بعد يوم التسوية النهائي.


السعر و الحد الأدنى لتغير الأسعار.


سعر الاقتباس في نقاط مع اثنين من المنازل العشرية. الحد الأدنى للتغير في السعر هو 0.01 نقطة، أي ما يعادل 2.50 دولار أمريكي.


ما يصل إلى 60 شهرا: ثلاثة أشهر تقويمية متتالية، والأشهر الفصلية الثلاثة التالية لدورة آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر بعد ذلك، والأشهر الستة التالية التالية من دورة حزيران / يونيه وكانون الأول / ديسمبر بعد ذلك، والشهرين السنويين التاليين دورة ديسمبر بعد ذلك.


آخر يوم تداول ويوم التسوية النهائي.


آخر يوم تداول هو يوم الجمعة الثالث من كل شهر انتهاء إذا كان هذا يوم تبادل. وإلا يوم الصرف الذي يسبق ذلك اليوم مباشرة. يوم التسوية النهائي هو خمسة أيام تبادل بعد آخر يوم تداول، إذا كان هذا اليوم لا يزال في نفس الشهر التقويمي. وإلا آخر يوم صرف في الشهر التقويمي الذي ينتهي فيه العقد ..


يتم تحديد سعر التسوية اليومية من قبل شركة يوركس. يتم تحديد أسعار التسوية اليومية لخيارات مؤشر السلع من خلال نموذج بلاك / سكولز 76. السعر المرجعي الأساسي هو سعر التسوية اليومي لعقد آوركس الآجلة استنادا إلى المؤشر.


يتم تحديد سعر التسوية النهائية من قبل يوركس في آخر يوم تداول. ويستند سعر التسوية النهائي على سعر إغلاق المؤشر المعني في ذلك اليوم، بشرط عدم تعليق العقود الآجلة الممثلة في المؤشر في ذلك الوقت. يتم تسوية سعر التسوية النهائية مع ثلاث منازل عشرية.


الطراز الاوروبي؛ لا يمكن إلا أن يمارس خيارا في يوم التسوية النهائي لسلسلة الخيارات المعنية حتى الساعة 20:30 بتوقيت وسط أوروبا.


عدد من أسعار التمارين الرياضية.


عند قبول الخيارات، يجب توفير تسع أسعار ممارسة على الأقل لكل تاريخ استحقاق لمدة تصل إلى 60 شهرا لكل مكالمة ووضعها، بحيث تكون أربعة أسعار ممارسة في المال، المال وأربعة هي خارج المال.


يتم دفع القسط بالكامل بالدولار الأمريكي في يوم الصرف التالي ليوم التداول.


تقويم التداول.


01 جان 2018.


يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.


آخر يوم تداول لمؤشر بلومبرج للسلع المشتقة.


آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.


يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.


يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.


آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.


يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.


آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.


آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.


لا يوجد دفع نقدي بالدولار الأمريكي.


آخر يوم تداول لمشتقات مؤشر بلومبرج للسلع الأساسية.


يتم إغلاق يوركس للتداول في جميع المشتقات.


يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.


يتم إغلاق يوركس للتداول والتصفية) ممارسة، تسوية ونقد (في جميع المشتقات.


يتم إغلاق يوركس للتداول في جميع المشتقات.


ساعات التداول.


يوم التداول العادي.


آخر يوم تداول.


كتلة الصفقات.


تم قبوله في خدمة تجارة يوريكس بلوك مع الحد الأدنى للتجارة كتلة حجم 10 عقود.


المعلمات.


الحد الأقصى للفروقات.


سعر عرض السعر حتى (نقاط الفهرس)


أقصى انتشار (نقاط الفهرس)


في السوق السريعة، يتم زيادة الحد الأقصى للانتشار بنسبة 100 في المئة.


الحد الأدنى لحجم اقتباس.


دقيقة. الحجم (العقود)


دقيقة. حجم (العقود) سوق سريع.


صناع السوق.


T +49 89 378 15 094.


صانع السوق إد: بفمو.


صانع السوق إد: نيدام.


ميستراد رانجيس.


عدد أشهر انتهاء الصلاحية.


السعر المرجعي (نقاط الفهرس)


نطاق ميستراد (نقاط الفهرس)


بالنسبة لخيارات مؤشر الأسهم وحقوق الملكية، سيتم مضاعفة معلمات القياس في يوم التداول الأخير.


معاملات العبور.


(القسم 2.3 شروط تداول يوركس)


(1) قد لا يتم إدخال الأوامر والاقتباسات المتعلقة بالعقد نفسه أو إلى مجموعة من العقود المدعومة من قبل النظام، إذا لم يتم تنفيذها على الفور مع بعضها البعض، الفهم المسبق من قبل اثنين من المشاركين تبادل مختلفة (التجارة مسبقا)، ما لم يتم الوفاء بالشروط وفقا للفقرة 3. وينطبق الشيء نفسه على دخول الأوامر كجزء من الاقتباس.


(2) يجوز للمشارك في البورصة أن يقدم وصفا لوصلاته الداخلية والخارجية إلى نظام إدب في بورصة يوركس إلى مكتب مراقبة السوق في يوركس ألمانيا أو إلى مكتب المراقبة والإنفاذ في يوركس زيورخ، بهدف اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان المشارك في البورصة قد تصرف بالمعنى المقصود في الفقرة 1. وتحدد مكاتب مراقبة يوركس ألمانيا و يوريكس زيورخ بالاتفاق مع مجالس الإدارة، تفاصيل مواصفات وصف ربط تكنولوجيا المعلومات عملا بالمادة 1 بورصة يوركس. تخضع المواصفات للنشر. ويعتبر الإفصاح عن المواصفات المذكورة في أحد مكتبي المراقبة المذكورين أعلاه مكشفا لمكاتب مراقبة يوركس.


(3) التجارة العابرة أو تجارة مرتبة مسبقا تكون مقبولة إذا كان المشارك في التجارة المتبادلة أو التجارة التي تم ترتيبها مسبقا، قبل دخول أمره أو الاقتباس، يدخل طلب الصليب يعادل عدد العقود من النظام . يجب إدخال الطلب أو الاقتباس الذي يؤدي إلى التجارة المتقاطعة أو التجارة التي تم ترتيبها مسبقا ثانية واحدة في أقرب وقت و 61 ثانية على الأكثر فيما يتعلق بعقود أسواق المال الآجلة وعقود العقود الآجلة للدخل الثابت وخيارات عقود العقود الآجلة لسوق المال والخيارات على العقود الآجلة للدخل الثابت، على التوالي 31 ثانية على الأكثر فيما يتعلق بجميع العقود الآجلة والخيارات الأخرى بعد أن دخلت الطلب عبر. يتحمل المشارك في عملية الشراء مسؤولية الالتزام بمحتوى طلب الطلب المتقاطع.


(4) لا تنطبق الفقرتان 1 و 3 على المعاملات التي تمت خلال عملية المقاصة في فترة الافتتاح (الفقرة الفرعية 2-1 من الفقرة 2) أو خلال مزاد الإغلاق (الفقرة الفرعية 3 (3)).


(5) تنطبق الفقرة 1 مع ما يقتضيه اختلاف الحال على السلوك الآخر الذي يشكل التهرب من هذه القاعدة.


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى لمجموعة يوركس المجموعة يوركس غروب يوركس إجا يوركس كلارينغ يوركس ريبو إيكس - بورصة الطاقة الأوروبية - مواقع أخرى لمجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس غروب أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

No comments:

Post a Comment