Wednesday 28 March 2018

باكتست إي فوريكس


كيفية باكتست إي على MT4.


لقد تلقيت عدة تعليقات من التجار البشر يسألون كيف أنا قادرة على تشغيل باكتستس باستخدام المستشارين الخبراء على منصة MT4. وقد حان لاهتمام أن تجار مبتدئ يمكن أن نقدر سريعة كيف على استخدام ميزة استراتيجي مفيد مدمن اختبار MT4 لذلك قررت أن أكتب دليل سريع للمساعدة y'all تبدأ.


قبل أن نبدأ على الرغم من، تأكد من الانتهاء من درس مدرسة بيبسولوجي على كيفية استخدام ميتاترادر ​​4. هذا يجب أن تساعدك على أساسيات تثبيت إي كذلك.


بعد الانتهاء من ذلك، افتح لوحة اختبار الإستراتيجية من خلال النقر على عرض ثم تحديد اختبار الاستراتيجية.


يجب أن تظهر لوحة سحرية على الجزء السفلي من منصة MT4 الخاص بك. اختر إي الذي قمت بتثبيته من خيارات خبير الخبراء.


تعيين زوج العملات التي تريد تشغيل باكتيستس على والفترة المناسبة من خلال النقر على القائمة بجانب الرمز والفترة. حدد فترة باكتستينغ من خلال تحديد التواريخ المفضلة والتأكد من تحديد مربع الاختيار تاريخ.


في هذا المثال، أنا تشغيل باكتيستس باستخدام ور / أوسد 15 دقيقة الإطار الزمني من 1 فبراير 2018 إلى 1 فبراير 2018. لضمان أفضل جودة النمذجة، حدد الخيار كل علامة للنموذج وحدد الحالي للانتشار .


يجب عليك التأكد من أن بيانات سجل الأسعار الخاصة بك كاملة لتجنب أخطاء الرسم البياني غير متطابقة في سجل التداول الخاص بك أو لديك جودة النمذجة التي هي أقل من 90٪. للقيام بذلك، انتقل إلى مركز التاريخ ضمن أدوات أو ببساطة ضرب F2 على لوحة المفاتيح.


من النافذة المنبثقة، انقر نقرا مزدوجا فوق زوج العملات الذي ستقوم بتشغيل باكتيستس عليه وتحقق مما إذا كان الإطار الزمني الذي حددته يتم تضمينه في قاعدة البيانات. إذا لم يكن كذلك، حدد الإطار الزمني وانقر على زر التنزيل أدناه.


فمن المستحسن أن تقوم بتضمين بيانات القراد دقيقة واحدة لنتائج باكتست أكثر دقة، ولكن هذا قد يستغرق الكثير من المساحة في القرص الصلب الخاص بك، وبناء على تجربة هذا الروبوت، فإنه يمكن أن يؤدي بعض البرامج إلى تعطل. لا أقول لم يتم تحذيرك!


مرة واحدة في بيانات التاريخ كاملة، وكنت في النهاية على استعداد لتشغيل باكتست. فقط اضغط على زر ابدأ على الجانب الأيمن من لوحة والسماح لبدء عدد الطحن!


بعد بضع ثوان أو دقائق (اعتمادا على فترة باكتستينغ الخاصة بك وسرعة المعالج الخاص بك)، يمكنك أن تكون قادرا على عرض النتائج من خلال الرسم البياني أو النتائج علامة التبويب في الجزء السفلي من لوحة اختبار الاستراتيجية. كما أذكر دائما على الرغم من، تأكد من أن تأخذ هذه الأرقام مع حبة من الملح كما الأداء السابق ليست دائما مؤشرا على النتائج في المستقبل.


آمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي الأساسي يجعل الروبوتات الفوركس أقل قليلا تخويف للنوبي هناك! إذا كانت لديك أية أسئلة، فما عليك سوى نشر 'إم في مربع التعليق أدناه. وبالنسبة للمتداولين الخبراء، فأنا أعول عليكم لمساعدة المبتدئين على الخروج!


* زمارة زمارة بوب زمارة *


خذ وقتا للتداول، ولكن عندما وصل وقت العمل، توقف عن التفكير والذهاب في. نابليون بونابرت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


محدث! طرق أسرع لإجراء اختبار خلفي ل إي & أمب؛ طرق باكتستينغ جديدة!


وأنا أعلم أنه كان هناك عدد قليل من الوظائف يسأل كيفية تسريع باكتستينغ إي في MT4. لقد بحثت من خلال هذا المنتدى والآخرين لمعرفة ما يمكن أن تكون هناك حلول. لم أجد أي حلول جيدة. ولكن إذا فاتني شيء واسمحوا لي أن أعرف. معظم المشاركات حول باكتستينغ التي وجدت قد تبدو قديمة قليلا يرجع تاريخها بضع سنوات في الغالب من 2008-2009. إذا كنا قد، دعونا معا ونشر حلول جديدة ممكنة لهذه المشكلة القديمة العمر.


p. s قراءة المنصب 5 أدناه بعد قراءة هذا. لدي بعض المعلومات المحدثة أعتقد أنك سوف تجد مثيرة للاهتمام.


لذلك أردت أن أعيد نشر هذا والحفاظ على هذا المنصب نشطة مع معلومات جديدة، وأفكار جديدة! أين نحن في عام 2018 أنا آمل أن يكون هناك بعض الحلول أفضل / جديدة المتاحة من كان هناك بضع سنوات إلى الوراء. لذا أود أن أطرح بعض الأسئلة التالیة. لدي إي التي هي معقدة إلى حد ما، هل هناك أي وسيلة لتسريع باكتستينغ في MT4؟ هناك حصلت على أن تكون وسيلة جيدة لدعم اختبار MT4 إي. أتمنى أن تستخدم المزيد من قوة معالجة جهاز الكمبيوتر الخاص بي، ولكن MT4 يستخدم فقط حوالي 10-20٪ من بلدي إي. أنا أفهم MT5 يدعم متعدد خيوط، ويفترض هو أسرع؟ ولكن مرة أخرى بلدي هو مبرمجة إي ل MT4، وأنا لا أريد أن ريكود إي. أنا أفهم أنني يمكن أيضا برمجة إي في شيء مثل C ++ / C # الخ .. ولكن أنا سوف تتطلب إعادة برمجة ذلك. هل هناك أي برامج هناك أن باكتست إي خارج MT4؟ حيث يمكنني فقط استيراد ملف mql4 بلدي؟ لأنني لا أريد أن يكون ل ريكود إي. هناك فقط حصلت على بعض الحلول هناك! يرجى المساهمة في هذا الموضوع:) * الأسئلة المذكورة أعلاه يمكن أن تنطبق أيضا على التحسين كذلك، على الرغم من أنني أعتقد أن المشكلة تتعلق كل من التحسين و باكتستينغ لأنها متشابهة.


لذلك ربما يمكننا نشر الطرق المعروفة الماضية الماضية لتسريع إي. (على الرغم من أنني في رأيي لا تميل أي من هذه إلى تسريع ذلك بكثير)


* تحميل البيانات التاريخية - من تجربتي هذا لا تسريع الامر كثيرا ..


* انتقل إلى الخيارات والرسوم البيانية ووضع تغيير & كوت؛ ماكس بار هيستوري & كوت؛ إلى 9999999 الخ ..


هذه هي الطريقتين الوحيدتين اللتين أعرفهما أن الناس اقترحوا، لكنهما لا يبدو أنهما يسرعان كثيرا. إذا أنا في عداد المفقودين أي دولة أخرى واسمحوا لي أن أعرف. أنا تشغيل هذا على جهاز ويندوز سيرفر 2008 رباعية النواة. مع 8 العربات من ذاكرة الوصول العشوائي. الحل الآخر الذي قاله شخص ما هو برنامج ل Mql5 أو برنامج كبرنامج منفصل خارج MT4. لكنني لا أريد أن أكرر رمز المنطقة، لا أريد أن أفقد بعض المنطق في ترجمته إلى لغة مختلفة.


لذا يرجى أي مدخلات ستكون كبيرة! :)


بيرسونالي يمكنني استخدام روبي لاستراتيجية رمز الاختبارات مرة أخرى قبل أن أبدأ حتى ترميز إي.


أنا تصدير البيانات من MT4 إلى ملف كفس والعمل مع ذلك. حتى الآن كان هذا هو أسرع طريقة & كوت؛ فكرة-باكتست-أوبتيميزاتيونوفاراميترز-إعادة الاختبار-تحقق ويثشارت-كوديا & كوت ؛. أحب أن أسمع ما يستخدمه الآخرون.


إديت: اختياري من الياقوت المغلي وصولا إلى لأنه كان سريع لرمز مع، إيس (إيش) للتعلم والكمال للبرامج النصية قليلا، بالإضافة إلى أنه لديه إيد لطيفة للعمل في، إذا كنت تريد ذلك وسهلة جدا لقراءة وتصحيح الأخطاء . كنت أفكر في c ++، ف، جافا وكل شيء آخر كنت أعمل معه في الماضي (الجحيم حتى كان لدي فكرة عن قاعدة بيانات ميسكل) ولكن تبه أردت فقط الاختبارات الخلفية الأولى أن تكون سريعة بحيث كنت أعرف ما إذا كان على الفور تجاهل فكرة أو الاستمرار في العمل معها.


بالنسبة لي اختبار MT4 سريع بما فيه الكفاية. أنا لا تستخدم محسن الكثير، وبعد الذهاب لاختبار إي على محمل الجد أنا تحسين التعليمات البرمجية.


الأمثل هو حيث يتم إخفاء السرعة.


1) 90٪ من جميع القراد لا تحتاج إلى إعادة حساب قيم المؤشر ونفس 90٪ لا تحتاج حتى إلى إعادة تقييم الأوامر المفتوحة.


2) وظائف مفيدة جدا. ولكن إذا كنت بحاجة إلى استدعاء نفس الوظيفة مرة أخرى في مكان آخر في التعليمات البرمجية الخاصة بك قد يكون من الأفضل لتخزين النتيجة على المكالمة الأولى.


3) تفعل فقط الشيء اللازم أثناء الاختبار. ليس هناك حاجة إلى معالجة الأخطاء والتعافي.


4) طباعة ()، تنبيه () وكل كائن () استدعاء يبطئ. لا تستخدمها إن أمكن.


ورويدر، يمكنك شرح ارتباطك قليلا؟


وأود أن أذكر أيضا أن منطقتنا إي هو منطقة معقدة للغاية. باكتستينغ بسيطة الخبراء المستشارين ليست سيئة للغاية، على الرغم من أنه لا يزال يمكن أن يكون بطيئا اعتمادا على مدى تريد أن باكتست، وإذا كان لديك الرغبة في باكتست مع إيفيريتيك. أيضا تحسين إي المعقدة سوف يستغرق وقتا طويلا كذلك. لذلك أعتقد أن العديد من التجار والمطورين هناك حاجة كبيرة ل MT4 لدعم أسرع باكتستينغ والتحسين باستخدام تقنيات مثل خيوط متعددة الخ .. كما أرى أن هذا الطلب في العديد من المنتديات!


كما وجدت شيئا للاهتمام جدا! أن أريد أن أشاطركم قراءة أدناه.


ميتاكوتس صناع ميتا التاجر 4 جعل الحلول ذات العلامات التجارية للوسطاء. لذلك حصلت على التفكير.


اتصلت ب ميتاكوتس لنسألهم عما إذا كان بإمكانهم تزويدني بنسخة من ميتا تريدر 4 التي يمكنها التعامل مع اختبار باكتستينغ والتحسين بشكل أسرع، والتي يمكن أن تدعم خيوط متعددة. لقد تلقيت رسالة إلكترونية في اليوم التالي.


قائلا إن ذلك سيقدم لي عرضا. لذلك أنا لست متأكدا كم أنها سوف تهمة لي، ولكن سوف تتيح لك الرجال يعرفون حالما اكتشفت. ولكن هذا يحصل لي التفكير. هل لديهم بالفعل نسخة مخصصة من MT4؟ وإذا كان الأمر كذلك فلماذا لا يشاركون هذا؟ أو لماذا لا تنفذ هذا في التحديثات MT4؟ الحصول على نوع من التفكير. ولكن ربما لم يكن لديهم هذا مبرمج حتى الآن، وسوف تهمة لي أن يكون هذا مخصصة، ولكن تخميني لديهم لديهم بالفعل نسخة من MT4 المتقدمة التي تمكن أسرع باكتستينغ / التحسين ودعم التكنولوجيات الأحدث مثل خيوط متعددة الخ و نعم أعرف أن MT5 يدعم تعدد الخيوط ولكن هناك العديد من الميزات المفقودة في MT5 التي MT4 لديها وليس العديد من السماسرة دعم MT5 حتى الآن، و إي يجب أن تكون مشفرة.


ورويدر، يمكنك شرح ارتباطك قليلا؟


وأود أن أذكر أيضا أن منطقتنا إي هو منطقة معقدة للغاية.


غير متأكد ما تريد شرحه. بلدي إي هو أكثر من 2000 خطوط ثنائية الاتجاه، يعمل رمز في أي من الاتجاهين: لشراء معيار وقف زائدة، نسل = السوق - SL. pips * pips2dbl، كما تعلمون سي يمكن أن تتحرك صعودا فقط عندما يذهب السوق فوق كورسل + SL. pips * pips2dbl، لذلك كان لدي أي نقطة في فحص لنقل سي حتى يتحرك السوق بما فيه الكفاية. مثل الحكمة إذا كنت تحديد أريد أن فتح أمر في سعر معين السوق لم تصل بعد هناك، طلب أن يطلق عليه مرة أخرى. منذ الكائنات والتعليقات هي للاستخدام البشري فقط، وأنا لا إنشاء أي تحت الاختبار.


كنت أتساءل عن mt4 b600 + كيف يمكنك تنفيذ إخفاء تعليقات / إخفاء روتين الأشياء.


حاولت نسخ هذا إلى بلدي إي في قسم إنيتياليز وحصلت على 2 أخطاء:


'إينيت' - وظيفة يمكن أن تعلن فقط في النطاق العالمي 1570 13.


'إينيت' - وظيفة محددة بالفعل ولها هيئة 1570 13.


الدليل النهائي ل MT4 باكتستينغ.


كيفية إجراء باكتستس دقيقة في MT4 للوصول إلى 99٪ جودة النمذجة باستخدام الحرة وضع علامة على البيانات والتوزيع الحقيقي المتغير.


ميتاتريدر 4 يمكن أن تصل إلى 90٪ جودة النمذجة في أفضل حالاتها بشكل افتراضي، وأنه لا يمكن أن تشمل انتشار متغير حقيقي. ولكن هناك طريقة أفضل لتشغيل باكتستس وسوف تتعلم ذلك في هذا البرنامج التعليمي.


كتبه Autotrading. Academy.


لماذا يجب إجراء درجة عالية من الدقة 99٪ باكتست الجودة على كل استراتيجية التداول الآلي (إي)


وعادة ما يكون الاختبار المسبق القياسي على محطة ميتاترادر ​​4 باستخدام البيانات من مركز تاريخ MT4 جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة للمستشارين الخبراء (إي) الذين ليسوا سلخ فروة الرأس أو الصيد بالأنابيب.


ومع ذلك، إذا كنت تتعامل مع إي سلخ فروة الرأس أو أي إي التي تغلق الصفقات ضمن 1-15 نقطة، حتى أصغر الاختلافات في الأسعار السعر قد يكون لها تأثير كبير جدا على النتائج.


المشكلة هنا هي أن محطة ميتاترادر ​​لا تملك الوصول إلى بيانات القراد الحقيقي. فإنه لا يملك سوى الوصول إلى بيانات شريط دقيقة في أفضل حالة. وبسبب هذا، تولد MT4 القراد السعر "كاذبة" من خلال عملية الاستيفاء باستخدام البيانات لأصغر إطار زمني المتاحة.


وهذا عادة لا يكون مهما جدا لمستشار خبير يستخدم أهداف وقف الخسارة وجني الربح لأكثر من 100 نقطة، ولكن في حالة روبوتات التداول السلخ فروة الرأس، فإن اختبار باكتست سيكون مضللا تماما.


من المهم جدا لاستعراض استراتيجيات التداول (إي) باستخدام بيانات الجودة التي هي أعلى مستوى ممكن. يجب على كل تاجر ومبرمج أن يتعلم كيفية إجراء اختبار باكتست على ميتاتريدر 4.


أعلى 3 أسباب لاستخدام كل القراد 99٪ اختبارات النمذجة.


إنقاذ لكم من فقدان المال.


تيك داتا باكتست أوف 99٪ أكوراسي عادة تكشف عن فشل الاستراتيجيات التي تعد نتائج جيدة في تقرير أدنى جودة باكتست. وبعبارة أخرى، يظهر باكتست أكثر دقة ما يمكن أن تتوقعه من إي، لأنه أقرب إلى بيئة التداول الحقيقية. المستشارين الخبراء التي لا تظهر جيدة نتائج باكتست 99٪ لا يستحق الوقت والمال.


دقة لم يسبق لها مثيل.


99٪ باكتست باستخدام بيانات القراد ذات الجودة العالية والانتشار التاريخي المتغير الحقيقي هو الاختبار الأكثر دقة الذي يمكنك القيام به على ميتاترادر ​​4. في الأساس، تظهر محاكاة التداول هذه صورة أكثر دقة للأداء الماضي وخاصة إذا كان إي حساسا لمختلف أسعار الأسعار وتكاليف التداول مثل الانتشار والانزلاق.


يكشف الجانب المظلم من استراتيجية إي.


فإنه من السهل إلى حد ما لإنشاء إي الذي يظهر تقرير أداء جيد في بيئة منخفضة الجودة باكتستينغ. ومع ذلك، فإن باكتست دقة 99٪ باستخدام بيانات القراد ذات جودة عالية تكشف الحقيقة الحقيقية. فمن الأسهل بكثير للحكم الأداء الماضي تبحث في تقرير الاختبار الأكثر دقة.


99٪ جودة النمذجة باكتست يظهر أساسا الحقيقة القبيحة ويكشف ضعف الجانب من الاستراتيجية (MT4 إي)


في ما يلي نتائج نتائج الاختبار المسبق لنفس مستشار الخبراء. أول باكتست هو من دقة 90٪ و واحد القادم هو من دقة 99٪.


بيانات مركز تاريخ يوروس، الإعدادات الافتراضية، 2018-2018.


(بيك 1) مستشار خبير يظهر أرباحا هائلة على باكتست دقة 90٪.


يوروس دوكاسكوبي داتاسكوبي، ديفولت سيتينغس، 2018-2018.


(بيك 2) نفس مستشار الخبراء فشل في 99٪ دقة باكتست.


الأدوات التي سوف تحتاج إلى إجراء جودة النمذجة 99٪ القراد البيانات باكتست مع انتشار تاريخي متغير.


محطة عميل ميتاترادر.


فمن الواضح أنك سوف تحتاج إلى أن يكون منصة MT4 المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تشغيل أي نوع من باكتست باستخدام MT4 استراتيجية اختبار. ومع ذلك، لاحظ أن MT4 وحدها يمكن أن تصل إلى 90٪ جودة النمذجة في أفضل حالاتها، وحتى لن يكون انتشار الحقيقي أدرجت. MT4 وحده يمكن فقط استخدام انتشار ثابت الذي يعطي نتائج غير دقيقة.


منصة التداول ميتاترادر ​​4 مجانية ومتوفرة في معظمها أي وسيط فوركس.


ضع علامة على جناح البيانات 2.


تيك داتا سويت هو البرنامج المدفوع الوحيد الذي ستحتاج إليه للوصول إلى جودة النمذجة بنسبة 99٪. البرنامج هو سهل جدا لتثبيت وسهلة الاستخدام. تس ليس فقط يقدم 99٪ باكتستس جودة النمذجة، لكنه يضيف أيضا انتشار متغير التاريخي الحقيقي التي حدثت فعلا في الماضي. كما أنه يسمح محاكاة الانزلاق وتشغيل عدة حالات MT4 في نفس الوقت من نفس التثبيت حتى تتمكن من تشغيل باكتيستس متعددة في وقت واحد.


تس هو البرنامج الوحيد المتاح لنماذج 99٪ باكتستس الجودة مع فروق متغير حقيقي دمجها.


تيك داتا سويت ليست مجانية، ولكن السعر معقول جدا.


لماذا تختار تيك داتا سويت 2.


جميع الأدوات في مكان واحد.


مع القراد البيانات جناح 2 لديك كل الأدوات باكتستينغ في مكان واحد. لن تحتاج إلى أي برنامج آخر لتنزيل بيانات القراد وتحويلها وتصديرها.


يوفر مساحة القرص.


يتم ضغط البيانات القراد تحميلها من قبل إدارة البيانات القراد باستخدام خوارزمية خاصة لذلك يأخذ مساحة أقل من القرص.


من السهل جدا للاستخدام.


تيك داتا سويت 2 يدمج مباشرة في كل محطة MT4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تثبيت مرة واحدة وببساطة الوصول TDS2 من MT4 استراتيجية تستر.


محطات MT4 متعددة.


TDS2 يسمح لك لتشغيل محطات MT4 متعددة في وقت واحد من نفس مجلد التثبيت. وهذا يعني أنه يمكنك تشغيل العديد من الاختبارات الخلفية إي وحتى تحسينات إي في نفس الوقت.


تبديل المناطق الزمنية.


التبديل بسهولة بين المناطق الزمنية وإعدادات دست دون الحاجة إلى إعادة تحميل وإعادة تحويل البيانات. فمن السهل كما تحديد إعدادات المنطقة الزمنية الأخرى من القائمة.


البيئات المخصصة.


يمكنك إنشاء بيستست مخصصة بيئات لتتناسب مع إعدادات أي وسيط أو أي حساب التداول. يمكنك اختبار كيفية تصرف إي مع الرافعة المالية المختلفة، والحد الأدنى لمسافات الأسعار، والمقايضات، والعمولات، وما إلى ذلك.


استخدام انتشار متغير.


TDS2 هو البرنامج الوحيد الذي يسمح لاستخدام متغير انتشار خلال باكتست وحتى تخصيصه. هذا يوضح لك كيفية عمل إي في بيئة تجارية قريبة من ظروف السوق الحقيقية.


تطبيق الانزلاق.


TDS2 لديه خيار لمحاكاة الانزلاق خلال باكتست. الانزلاق يمكن أن ينطبق على الدخول والخروج، سي و تب. وهذا يدل على كيف تبدو النتائج باك إيتيست الخاص بك عندما زلات الأسعار، والذي يحدث في كثير من الأحيان في الحياة الحقيقية.


دعونا إعداد البيئة الخلفية MT4 الخاص بك.


قبل أن تتمكن من تشغيل أي باكتست ستحتاج إلى إعداد بيئة باكتستينغ الخاص بك وهو لتحميل وتثبيت وتكوين البرامج المطلوبة.


تثبيت تيك جناح البيانات ل MT4.


تحميل وتثبيت تيك داتا سويت 2 البرمجيات. هذا البرنامج هو إلزامي لتشغيل كل القراد 99٪ جودة النمذجة باكتيستس مع انتشار متغير حقيقي أدرجت.


تحميل تيك داتا سويت 2.


تحميل تيك داتا سويت 2 من موقع بيرت.


تحميل تيك داتا سويت 2 من هذا الموقع:


تس 2 هو برنامج مدفوع. هناك نسخة تجريبية مجانية متاحة إذا كنت ترغب في اختباره قبل أن تشتري.


تيك داتا سويت 2 هو البرنامج الوحيد المتاح ل 99٪ نماذج باكتيستس الجودة مع فرق متغير حقيقي دمجها. أي تطبيقات الكمبيوتر الأخرى ل باكتستينغ على MT4 ليس لديها خيار لاستخدام الانتشار التاريخي الحقيقي.


تشغيل القراد البيانات جناح 2 الإعداد.


تحميل ملف التثبيت من تيك داتا سويت 2.


تيك داتا سويت 2 المثبت التلقائي أطلقت.


بمجرد تحميلها، ابدأ تيك داتا سويت 2 المثبت التلقائي واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.


اختيار تثبيت برامج إضافية (إذا لزم الأمر)


تثبيت تيك داتا سويت 2 الشروط المسبقة (إذا سئل)


مطلوب برامج إضافية لتشغيل تيك داتا سويت 2 التطبيق. في "المتطلبات المسبقة" خطوة سوف يطلب منك تثبيتها ويجب عليك أن تفعل ذلك، وإلا، لن TDS2 تعمل.


البرامج الإضافية المطلوبة: "فيسوال C ++ القابلة لإعادة التوزيع ل فيسوال ستوديو"، "الإطار 4.0"


إذا كانت هذه البرامج موجودة بالفعل على جهاز الكمبيوتر، فلن ترى هذه الخطوة.


أدخل مفتاح الترخيص TDS2 الخاص بك.


أدخل مفتاح الترخيص الخاص بك لوضع علامة على جناح البيانات 2.


مرة واحدة يتم تثبيت برامج إضافية وتستمر مع الإعداد TDS2، سوف يطلب منك إدخال مفتاح الترخيص الخاص بك.


أدخل مفتاح الترخيص، وانقر على نيكست (إنهاء)، ثم أكمل التثبيت بعد اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.


القراد البيانات جناح 2 الانتهاء من التثبيت.


اختصار لوضع علامة على مدير البيانات على سطح المكتب الكمبيوتر.


سوف تيك داتا سويت 2 تثبيت إنشاء اختصار لمدير بيانات القراد على سطح المكتب الكمبيوتر.


تحميل علامة البيانات ل MT4 باكتستينغ.


باستخدام تطبيق إدارة البيانات القراد، والذي يأتي مع القراد البيانات جناح 2، تحتاج إلى تحميل بيانات القراد من دوكاسكوبي أو غيرها من المصادر المتاحة. هذه هي بيانات الأسعار التاريخية التي يمكنك استخدامها ل باكتستينغ.


تحميل بيانات عن اليورو مقابل الدولار الأميركي.


تحميل أسعار التاريخ يوروس مع مدير البيانات القراد.


تيك داتا ماناجر يسمح لك بتحميل بيانات سعر السهم التاريخ من أي زوج العملات أو أداة متوفرة في دوكاسكوبي أو ترويفكس.


في هذا المثال أنا ذاهب لتحميل جميع اليورو مقابل الدولار الأميركي بيانات القراد، وهو من عام 2018.


كما ترون هناك خيار لاختيار مقدار البيانات القراد الذي تريد تحميله عن طريق النقر أزرار: السنة الماضية، آخر 6 أشهر، بيانات جديدة، جميع البيانات أو السنة حتى التاريخ.


مرة واحدة كنت على استعداد انقر على "بدء تحميل".


تيك داتا ماناجر لديه نافذة "طابور المهام" وهذا هو المكان الذي سترى جميع المهام تحميل تظهر عند بدء تشغيلها. يمكن أن يكون لديك العديد من مهام التنزيل المجدولة في قائمة انتظار المهام.


هذا يسمح لك بتحميل بيانات القراد لكثير من الأزواج من خلال ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك على عند الخروج للعمل، الخ.


يمكنك أيضا إيقاف، إلغاء، حذف المهام إذا لزم الأمر.


وضع علامة على البيانات لأدوات متعددة تحميلها في مدير البيانات القراد.


في الصورة أعلاه يمكنك أن ترى هناك ثلاثة أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسكاد) التي لديها بيانات القراد تحميلها. هذا من السهل أن نرى عند النظر في العمود "أيام تحميل" الذي يظهر كم يوما من التاريخ يتم تحميل البيانات السعر في الواقع لكل أداة.


تظهر الأعمدة الأخرى المزيد من المعلومات.


على سبيل المثال "تاريخ البدء" يظهر من التاريخ التاريخ بيانات سعر متاح لكل أداة في مصدر المحدد (دوكاسكوبي في هذه الحالة).


"الأقدم تحميل" و "أحدث تحميل" يظهر لك نطاق التاريخ من البيانات القراد قمت بتحميلها بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أنا أكتب هذا الدليل في 17 أكتوبر عام 2018، وفي هذا المثال لدي جميع البيانات عن اليورو مقابل الدولار الأميركي من 4 مايو 2003 حتى 16 أكتوبر 2018 (بالأمس).


لدي جميع البيانات القراد غبوسد لعام 2018 والأخيرة 6 أشهر من بيانات القراد ل أوسكاد.


تنزيل & أمب؛ تثبيت منصة ميتاتريدر 4.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر، وتثبيته وإنشاء حساب تجريبي. إذا كان لديك بالفعل محطة عميل MT4 تثبيت يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.


تنزيل & أمب؛ تثبيت ميتاترادر ​​4.


تحميل ملف التثبيت MT4.


تحميل MT4 من موقع الوسيط الخاص بك أو مباشرة من هنا:


بمجرد تحميلها، بدء تشغيل ملف الإعداد التثبيت MT4، والذي عادة ما يسمى mt4setup. exe.


إذا قمت بتحميل MT4 من الوسيط الخاص بك، قد يكون اسم الملف مختلفا، ولكن عملية التثبيت عادة ما تكون هي نفسها.


اتبع تعليمات إعداد MT4 على الشاشة.


MT4 عملية التثبيت.


بمجرد الموافقة على البنود والشروط يمكنك النقر فوق التالي للانتقال إلى الخطوة التالية وإكمال التثبيت.


إذا كنت ترغب في تثبيت محطة العميل MT4 الخاصة بك إلى مجلد معين ثم تحتاج إلى النقر فوق الزر إعدادات واختيار مجلد الوجهة التثبيت المخصص (هذا غير مطلوب).


بدء محطة العميل MT4.


اختصار لإطلاق محطة العميل MT4.


بعد تثبيت محطة MT4 سوف تجد اختصار جديد تم إنشاؤه على سطح المكتب الخاص بك. ابدأ الآن.


إنشاء حساب MT4 تجريبي جديد.


اختيار خادم MT4 للحساب الجديد.


مرة واحدة تحميل MT4، تحتاج إلى إنشاء حساب تجريبي.


أولا، تحتاج إلى تحديد خادم تجريبي من وسيط الخاص بك أو ببساطة إضافة "ميتاكوتس-تجريبي" الخادم إلى القائمة عن طريق النقر على "إضافة وسيط جديد" وكتابة "ميتاكوتس". بعد ظهور الخادم في القائمة، حدده وانقر على التالي.


ثم حدد "حساب تجريبي جديد" وانقر على نيكست مرة أخرى. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنهاء فتح حساب تجريبي جديد.


إذا كان لديك حساب بالفعل، فانقر على إلغاء وسجل الدخول إلى حسابك.


سجل الدخول إلى حساب MT4.


نافذة تسجيل الدخول MT4.


بعد ظهور نافذة تسجيل الدخول أدخل رقم حساب MT4 الخاص بك (تسجيل الدخول) وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حساب ميتاتريدر 4 الخاص بك.


حسابات MT4 اثنين من كلمات السر (الرئيسي والمستثمر) وكلاهما سوف تعمل على تشغيل باكتيستس.


تشغيل 99٪ جودة النمذجة كل القراد باكتست مع انتشار الحقيقي.


الآن كنت على استعداد لتشغيل "كل القراد" MT4 باكتيستس مع انتشار حقيقي أدرجت والوصول إلى 99٪ جودة النمذجة. وجود انتشار تاريخي حقيقي في عملية باكتستينغ يجعل استراتيجيتك اختبار أكثر دقة.


فتح MT4 استراتيجية اختبار.


يمكن الوصول إلى اختبار استراتيجية MT4 من قائمة فيو العلوي.


يتم إجراء الاختبارات الخلفية لاستراتيجيات التداول الآلي (الخبراء المستشارين) في إطار اختبار استراتيجية MT4. يمكنك فتحه من القائمة العلوية (فيو - & غ؛ ستراتيغي تيستر) أو عن طريق الضغط كترل + R.


تحقق من تحميل تيك داتا سويت 2.


وضع علامة على القائمة جناح البيانات والإعدادات المدمجة في منصة MT4.


قبل تشغيل باكتيست استراتيجيات تداول الفوركس (إي) يجب عليك التحقق مما إذا كان يتم تحميل تيك داتا سويت 2 مع منصة MT4 الخاصة بك.


إذا تم تحميل TDS2 سترى زر "وضع علامة على إعدادات البيانات" ومربع "استخدام بيانات القراد" في اختبار استراتيجية MT4. قد تحتاج إلى تغيير حجم نافذة MT4 لجعلها واسعة بما فيه الكفاية لكي تظهر هذه الخيارات.


أيضا، إذا تم تحميل TDS2، ثم يجب أن ترى خيارات القائمة إضافية في قسم القائمة حول محطة MT4.


تمكين متغير انتشار وتعيين إعدادات TDS2 أخرى.


يتم تعيين اختبار MT4 استراتيجية لاستخدام البيانات القراد ومتغير انتشار خلال باكتست.


لتكوين تيك داتا سويت 2 واختر كيف تريد باكتست ليتم تنفيذها تحتاج إلى فتح نافذة إعدادات TDS2 عن طريق النقر على زر "وضع علامة إعدادات البيانات".


في هذا المثال تم تمكين انتشار متغير ثم انقر فوق موافق. يمكنك أن ترى "متغير" يتم تعيين قيمة انتشار في اختبار MT4 الاستراتيجية.


حدد خبير استشاري (إي) تريد إجراء الاختبار الخلفي.


حدد خبير استشاري وقم بتعيين خصائصه.


اختر أي خبير استشاري تريد اختباره وانقر على "خصائص الخبراء" لتعيين المعلمات المطلوبة.


في علامة التبويب "اختبار" أدخل مبلغ الإيداع الأولي، واختيار العملة وتأكد من تحديد "طويلة وقصيرة" المواقف للسماح لكل من، شراء وبيع العمليات.


تعيين المدخلات خبير المستشار (إي) المطلوب.


تعيين مستشار خبير المدخلات (إعدادات)


معظم المستشارين الخبراء لديها على الأقل المعلمات القليلة التي يمكن تعيينها. في علامة التبويب "الإدخالات" يمكنك تعيينها بالطريقة التي تريدها لهذا الاختبار بالذات.


سوف تجد جميع المتغيرات (إعدادات) المدرجة في علامة التبويب المدخلات. ببساطة إدخال / تعيين القيمة المطلوبة لأي معلمة في العمود القيمة. إذا كنت ترغب في إعادة تعيين إلى الإعدادات الافتراضية انقر فوق الزر ريسيت.


تجاهل الأعمدة ابدأ، ستيب، ستوب. أنت لا تحتاج إليها الآن، لأنها هي الأمثل إي وعدم استخدامها أثناء باكتست.


حدد الصك، الإطار الزمني ونمذجة نوع.


حدد رمز، الإطار الزمني ونمذجة نوع في MT4 استراتيجية تستر.


الخطوة التالية هي تحديد زوج العملات (الرمز) والإطار الزمني. ثم تحتاج إلى تحديد "كل القراد" كنوع النمذجة الخاصة بك.


ليس له أي تأثير إذا قمت بتغيير انتشار هنا. سوف تيك داتا سويت 2 تجاوز هذا الإعداد واستخدام انتشار متغير حقيقي، لأنني قد وضعت بهذه الطريقة في الخطوة السابقة.


تعيين النطاق الزمني.


تعيين النطاق الزمني لل باكتست في اختبار استراتيجية MT4.


اختبار استراتيجية يسمح لك لتحديد نطاق التاريخ للاختبار. إذا لم يتم تحديده، كما هو الحال في هذا المثال، سيتم تنفيذ باكتست على جميع بيانات سعر التاريخ المتاحة.


ولكن إذا كنت بحاجة إلى اختبار الاستراتيجية فقط خلال نطاق زمني محدد يمكنك القيام بذلك بسهولة.


عند الانتهاء من إعداد المعلمات انقر فوق "ابدأ" لبدء الاختبار. قد يستغرق الأمر بعض الوقت اعتمادا على المدة الزمنية للنطاق الزمني وخوارزمية إي وقوة الكمبيوتر.


تحقق من تقرير باكتست.


يظهر باكتست النتائج الرسم البياني 99٪ جودة النمذجة.


بعد الانتهاء باكتست يمكنك ان ترى النتائج. في هذا الرسم البياني الإنصاف نرى نوع النمذجة وجودة المطبوعة، والتي كانت "كل علامة" مع 99٪ الجودة.


نتائج تقرير تقييم جودة النماذج بنسبة 99٪ مع انتشار متغير.


في قسم "تقرير" يمكنك ان ترى المزيد من نتائج باكتست بما في ذلك رقم جودة النمذجة كذلك.


بالإضافة إلى ذلك يمكنك العثور على قائمة التجارة الكاملة ولدت أثناء الاختبار في علامة التبويب "النتائج". لمعرفة ما إذا كان هناك أي أخطاء راجع "مجلة".


لإعادة تشغيل الاختبار مرة أخرى انتقل إلى علامة التبويب "إعدادات".


كيفية باكتست إي الخاص بك مع جسر التكامل T3.


في حين خلق إي الخاصة بك يمكن أن تكون أداة قوية جدا في ترسانة من تاجر الفوركس، واختبارها بشكل صحيح هو خطوة حيوية، واحدة جعلت أسهل مع الأدوات لديك بالفعل تحت تصرفكم.


في الوقت الحاضر يمكن للجميع تقريبا إنشاء مناطق العد الخاصة بهم. هناك الكثير من الفوائد التداول مع مناطق العد. ويمكن أن يساعد على تجنب الخوف والجشع والقلق والعوامل العاطفية الأخرى التي قد تؤثر على أداء التداول الخاص بك. كما أنه أكثر دقة لتوثيق وتسجيل أنشطة التداول والاستراتيجيات الخاصة بك.


على الرغم من أن التداول مع مناطق العد يمكن أن يحقق أرباحا ضخمة، وليس كل إي هو مربحة باستمرار. عليك القيام بالكثير من الاختبارات الخلفية للتأكد من أن حسابك يبقى في ظل ظروف السوق المختلفة. في هذه المقالة سوف نعرض لكم كيفية إعادة اختبار إي الخاص بك مع التجارة العادلة تكنولوجيا T3 جسر التكامل.


الخطوة 1 - افتح عميل MT4، افتح اختبار الإستراتيجية تحت العرض (أو كترل + R).


الخطوة 2 - حدد نطاق الاختبار.


الآن يجب أن تكون قادرا على رؤية اختبار الاستراتيجية تحت المحطة الطرفية:


هنا يمكنك تحديد كيفية رغبتك في إعادة اختبار مناطق العد. حدد إي كنت ترغب في اختبار مع، تأكد من اختيار زوج العملة المناسب، والإطار الزمني المناسب والمدى. (بالنسبة لبعض مناطق العد يمكنك تغيير بعض المتغيرات ضمن & لدكو؛ خصائص الخبراء & رديقو؛ مثل وقف الخسارة، وجني الربح، ونسبة المخاطر لكل عملية تداول، وكل ذلك يتوقف على كيفية ترميز إي.)


وبمجرد الانتهاء من جميع الشروط والمتغيرات جاهزة، انقر فوق & لدكو؛ ابدأ & رديقو؛ لبدء الاختبار.


الخطوة 3 - تحليل النتيجة.


الآن لدينا النتيجة. يمكنك إما مشاهدته في عميل MT4 أو حفظه كتقرير.


يوضح هذا الرسم البياني أداء إي.


تظهر هذه المخططات جميع عوامل هذا التقييم البيئي. إيلاء الاهتمام لنسبة الفوز لكل من الصفقات القصيرة والطويلة. سوف تجد عادة أفكار كيفية تحسين إي الخاص بك.


واحدة من مزايا التداول مع إي باستخدام جسر التكامل T3 هو أن البيانات القراد على MT4 لدينا هي من دوكاسكوبي بنك سا، أكبر مزود السيولة في العالم.


فبراير 2018 العدد.


أدوات التاجر.


كل القضايا.


تسجيل للحصول على تجريبي مجاني.


14 يوم، خالية من المخاطر حساب MT4 التجريبي،


مع كل الميزات نفسها كحساب مباشر.


بدء التداول المباشر اليوم.


تداول العملات الأجنبية مع جميع الفوائد.


من جسر التكامل T3.


جديد لتداول العملات الأجنبية أو تريد فقط لمعرفة المزيد؟


تلقي لدينا النشرة الشهرية مجانا.


تأسست شركة فير ترادينغ تيشنولوغي من قبل مجموعة من التجار والمستثمرين الفوركس ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات لتقديم بيئة تجارية عادلة لأنفسهم ومجتمع ميتاتريدر التجاري، الذي بني حول مبادئ الصدق والموثوقية والشفافية.


ميتاترادر ​​4 اختبار استراتيجية البرنامج التعليمي.


للحصول على أقصى استفادة من المستشار الخبير الخاص بك، سوف تحتاج إلى تحسين و باكتست الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام اختبار استراتيجية ميتاترادر ​​ل. في حين أن الاختبار إلى الأمام على حساب تجريبي ضروري، باكتستينغ يسمح لك لمحاكاة التداول على مدى فترة طويلة من الزمن في دقائق معدودة. ومع ميزة التحسين، يمكنك معرفة الإعدادات التي تم تنفيذها بشكل أفضل خلال فترة مخطط تاريخية مختارة.


هناك جدل كبير حول دقة اختبار استراتيجية ميتاترادر. في أفضل الأحوال، باكتستينغ يقدم سوى تقريب دقيق لكيفية الصفقات سيتم تنفيذها في الوقت الحقيقي. لكنها الأداة الوحيدة المتاحة لاختبار أي استراتيجية بسرعة على مجموعة واسعة من حالات التداول، واحد يجب أن تتعلم كيفية استخدام بشكل جيد.


افتح اختبار الاستراتيجية في ميتاترادر ​​بالنقر فوق الزر المناسب على شريط الأدوات أو عن طريق تحديد ستراتيغي تيستر من القائمة عرض.


مركز التاريخ.


قبل إجراء الاختبار المسبق أو التحسين، من المهم التأكد من أن بيانات السجل كاملة ودقيقة، خاصة إذا كنت تستخدم "كل علامة" كنموذج اختبار. إذا ظهرت لك أخطاء "مخطط غير متطابق" في سجل دفتر اليومية أو إذا كانت جودة النمذجة أقل من 90٪، فإن بيانات السجل غير كافية لإنشاء علامات دقيقة.


افتح "مركز المحفوظات" من قائمة "أدوات" أو عن طريق الضغط على F2 على لوحة المفاتيح. انقر نقرا مزدوجا فوق زوج المخطط في العمود الأيمن الذي تخطط ل باكتست ل. ستظهر قائمة بالفترات الزمنية أدناه. تبدأ بالنقر المزدوج على 1 دقيقة (M1) لتحميل بيانات التاريخ لتلك الفترة. يستخدم باكتستر البيانات M1 لتوليد القراد، لذلك فمن المهم أن البيانات الخاصة بك M1 كاملة.


من مركز التاريخ، يمكنك تنزيل أو استيراد البيانات لاستخدامها في الاختبار الخلفي. وسيوفر وسيطك بعض البيانات الحديثة تلقائيا، ولكنه قد لا يكون كافيا لإجراء اختبار باكتست أطول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البيانات القابلة للتنزيل مجانا من ميتاترادر ​​(يمكن الوصول إليها عبر زر التنزيل) ليست كاملة دائما، ويمكن أن تحتوي على فجوات كبيرة.


يمكنك تحميل البيانات M1 مجانا من فوركستستر / البيانات / datasources. html. أولا، حدد الفترة M1 للرمز من القائمة على الجانب الأيسر. انقر فوق الزر استيراد، ثم انقر فوق استعراض في مربع الحوار استيراد لتحديد ملف البيانات M1 قمت بتحميلها للتو. اضغط أوك لاستيراد البيانات - قد يستغرق الأمر عدة دقائق. لديك الآن عدة سنوات من البيانات M1 لهذا الرمز.


للاستفادة من هذه البيانات في الأطر الزمنية العالية، ستحتاج إلى استخدام النص البرمجي period_converter الذي يأتي مع ميتاترادر. افتح نافذة مخطط ثم قم بتعيينها على M1. سحب وإسقاط البرنامج النصي period_converter من نافذة المستكشف إلى المخطط، وتعيين إعداد إكستبيريودمولتيبلير إلى عدد الدقائق المراد التحويل إليها. بالنسبة إلى M15، استخدم 15؛ ل H1، استخدام 60؛ ل H4، استخدام 240، وهلم جرا.


كرر هذه العملية لكافة الرموز / الفترات التي تخطط لاختبارها. وبمجرد الانتهاء من بيانات التاريخ كافية، يمكنك البدء في الاختبار. يوضح الفيديو أدناه عملية استيراد بيانات M1 وتحويلها:


الاقوي.


ميزة التحسين من ميتاتريدر 4 يسمح لك لاختبار الآلاف من مجموعات من إعدادات المستشار الخبراء للعثور على الإعدادات الأكثر ربحية للرسم البياني المحدد والفترة ونطاق التاريخ. وسيتعين تحسين الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لتحقيق أقصى قدر من الربحية. ومع ذلك، فإن جميع مناطق العد تقريبا ستستفيد من التحسين - حتى تلك التي تتاجر على بيانات القراد، شريطة أن يكون لديك بيانات التاريخ M1 كاملة (انظر أعلاه).


على الرغم من أن المحسن سيعيد الإعدادات الأكثر ربحية للنطاق الزمني المحدد، إلا أن هذا لا يضمن أن هذه الإعدادات ستكون مربحة في المستقبل. تتغير ظروف السوق في كثير من الأحيان، لذا من المهم إعادة تحسين مستشار الخبراء بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج.


لتحسين مستشارك الخبير، حدده أولا من المربع المنسدل الخبير المستشار. حدد زوج العملات من مربع الرمز وفترة التخطيط من المربع الفترة. بالنسبة إلى النموذج، ستحتاج عموما إلى تحديد "فتح الأسعار فقط"، إلا إذا كنت تحسن إي الذي يتم تشغيله على بيانات القراد. في هذه الحالة، حدد "كل علامة". حدد خيار استخدام التاريخ وحدد نطاقا من التواريخ لتحسينه. وأخيرا، تأكد من تحديد التحسين.


انقر على زر "خصائص الخبراء" لفتح إعدادات مستشاري الخبراء. ضمن علامة التبويب "الإدخالات"، سيتم إدخال نطاق القيم المطلوب تحسينه. سيكون العمود ستارت أقل قيمة لإعداد معين، بينما سيكون عمود ستوب أعلى. عمود الخطوة هو المبلغ الذي سيعمل عليه المحسن "ستيب ثرو" من إعداد البدء إلى ستوب.


في الصورة أعلاه نقوم بتحسين إعدادات سي و تيسي و تب لمستشار خبير. قيمة البدء هي 20 و ستيب هو 20 و ستوب هو 200. سيقوم المحسن باختبار كل مجموعة من القيم من 20 و 40 و 60 وهكذا تصل إلى 200. استخدم قيمة البدء والخطوة والإيقاف المناسبة الإعداد الذي تقوم بتحسينه. حتى القيم (5، 10، الخ) جيدة.


يجب تحديد مربع الاختيار إلى أقصى اليسار حتى يتم تحسين هذا الإعداد. ستستخدم أي إعدادات لم يتم تحديدها الرقم في عمود القيمة عند التحسين. ضمن علامة التبويب اختبار، يمكنك ضبط الإيداع الأولي إلى شيء أكثر واقعية قليلا. اترك الإعدادات الأخرى في الإعدادات الافتراضية.


عندما تكون مستعدا لبدء التحسين، اضغط على زر ابدأ في أسفل يمين نافذة اختبار الاستراتيجية. اعتمادا على الفترة، نطاق التاريخ، ونموذج الاختبار وعدد من الإعدادات ليكون الأمثل يمكن أن يستغرق في أي مكان من بضع دقائق إلى عدة ساعات. إذا استغرق الأمر وقتا طويلا، فكر في تقصير النطاق الزمني أو تحسين إعدادات أقل أو استخدام قيمة خطوة أكبر.


بعد الانتهاء من التحسين، افتح علامة التبويب "نتائج التحسين" وانقر نقرا مزدوجا فوق العمود "الربح" لفرز النتائج. انقر نقرا مزدوجا فوق أي من النتائج لتحميله في المختبر. اضغط على زر ابدأ مرة أخرى إلى باكتست مع الإعدادات المحددة.


Backtesting.


الآن، ينبغي أن يكون واضحا كيف يعمل باكتستر. حدد مستشار الخبراء والرمز والفترة والنموذج، وحدد مربع استخدام التاريخ وحدد نطاقا زمنيا. حدد الوضع المرئي فقط إذا كنت ترغب في تجول بصري من باكتستينغ. اترك التحسين بدون تحديد.


اضغط على زر خصائص الخبراء وأدخل الإعدادات في عمود القيمة ضمن علامة التبويب الإدخالات. يمكنك أيضا تحميل أو حفظ الإعدادات باستخدام الأزرار في أسفل اليمين. يتم تجاهل أعمدة البدء والخطوة والإيقاف كما هي مربعات الاختيار.


أغلق مربع الحوار خصائص الخبراء واضغط على بدء لبدء الاختبار. وسوف يستغرق في أي مكان من بضع ثوان إلى عدة دقائق اعتمادا على الإعدادات الخاصة بك. بعد الانتهاء من الاختبار، افتح علامة التبويب "التقارير" في الجزء السفلي للاطلاع على النتائج.


وهناك بعض الإحصاءات التي تحيط علما بما يلي:


إجمالي صافي الربح - إجمالي الربح مطروحا منه إجمالي الخسارة. عامل الربح - نسبة إجمالي الربح إلى الخسارة الإجمالية. أعلى هو أفضل، أي شيء فوق 1.5 هو جيد. السحب المطلق - سحب الإيداع الأولي. تؤدي عمليات السحب المرتفعة إلى زيادة احتمال تفجير حسابك. الصفقات الربح - نسبة الفوز العام الخاص بك. جودة النمذجة - المهم فقط إذا كان نموذج الاختبار الخاص بك هو كل القراد. إذا كان الأمر كذلك، يجب أن يكون هذا في 90٪. إذا لم يكن كذلك، اتبع التعليمات المذكورة أعلاه لتحديث السجل الخاص بك مع بيانات دقيقة M1.


سوف علامة التبويب النتائج في الجزء السفلي من اختبار استراتيجية تعطيك تفاصيل عن أوامر فتح والمغلقة، بما في ذلك وقف زائدة، وجني الأرباح ووقف الخسارة. انقر على الزر فتح مخطط للحصول على تمثيل مرئي لنتائجك. عند اختبار منطقة العد الجديدة، قم بفحصها عن كثب للتأكد من أن إستراتيجيتك تعمل على النحو المنشود.


المشي إلى الأمام التحليل.


في حين أن باكتستينغ والتحسين يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن كيفية إي الخاص بك سوف التجارة، وسوف تحتاج إلى إجراء المزيد من الاختبارات واسعة النطاق لضمان أن نظام التداول الخاص بك هو مربحة حقا. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال عملية تسمى التحرك إلى الأمام.


ويتألف تحليل المشي إلى الأمام ببساطة من دورات متعددة من التحسين و باكتستينغ، وتحليل نتائج الاختبار على مدى فترة طويلة. مقالنا حول المشي إلى الأمام تحليل يفسر العملية بمزيد من التفصيل. لدينا المشي إلى الأمام محلل ل ميتاترادر ​​يسمح لك لأداء وفا بسرعة وسهولة.

No comments:

Post a Comment