Friday 16 March 2018

الفوركس جنوب أفريقيا وسطاء


أعلى وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا - 2018.


جنوب أفريقيا هي واحدة من أكثر البلدان نموا في أفريقيا، لذلك ليس من المستغرب أن تتمتع البلاد واحدة من الهيئات التنظيمية الأكثر موثوقية وأنشأ في المنطقة لأولئك الذين يرغبون في تداول الفوركس (ومتابعة الفرص التجارية الاقتصادية الأخرى). مجلس الخدمات المالية (فسب) هي مؤسسة مستقلة، أنشئت للإشراف على صناعة الخدمات المالية غير المصرفية في جنوب أفريقيا، وقد أنشئت قبل أكثر من عشرين عاما، مما يجعلها هيئة تنظيمية موثوقة لسماسرة الفوركس جنوب أفريقيا.


أفضل وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا سوف، بالطبع، عقد فسب التنظيم، على الرغم من أن هناك العديد من وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا التي تعمل في البلاد دون إشراف. نوصي بأن تصبح تاجر الفوركس ناجحا في جنوب أفريقيا، يمكنك اختيار وسيط ينظم ويلتزم بمعايير الصناعة التي تهدف إلى حماية أموال التجار، مثل الحفاظ على حسابات العملاء منفصلة والحد الأدنى من متطلبات رأس المال.


قبل أن تبدأ تداول الفوركس في جنوب أفريقيا، والنظر في نوع التداول الذي تريد متابعة. هل تخطط للتجارة عملة جنوب أفريقيا، الراند؟ أو هل تبحث عن تداول أزواج العملات القياسية مثل ور / أوسد؟ بغض النظر عن الزوج (أو أزواج) التي تختارها، والنظر في ينتشر التي يقدمها الوسطاء على قائمة وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا أدناه وتأكد من أنك تحصل على أفضل ينتشر المتاحة. وبالمثل، تأكد من أن وسيط الفوركس الخاص بك سوف يسمح لك لإيداع في راند، إذا لزم الأمر.


وبينما تقوم بتقييم ظروف تداول وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا، من المهم أيضا النظر إلى منصات التداول المتاحة. هل تبحث عن وسطاء الفوركس MT4 جنوب أفريقيا، أو لخيار على شبكة الإنترنت؟ هل تريد وسيط يحتوي على منصة خاصة به؟ لا تخافوا لفتح عرض تجريبي لمحاولة وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا مختلفة قبل أن تقرر أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك. مع حساب تجريبي يمكنك تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك واختبار حقا منصات وظروف التداول لنفسك. مع البحث الصحيح والاختبار يجب أن يكون لديك أي مشكلة في العثور على أفضل وسيط الفوركس جنوب أفريقيا.


الفوركس وسطاء التداول في جنوب أفريقيا.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول الفوركس الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما تداول سيكون مثل MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة إلى التداول الخاص بك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع للعملات التقليدية.


أفضل الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسطاء في جنوب أفريقيا.


وقد أصبح تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات سريعا إحدى الطرق الأكثر شعبية للتداول في الأسواق العالمية، خاصة عندما ظهرت فرص التداول عبر الإنترنت. منصات التداول عبر الإنترنت أصبحت أسهل للاستخدام كل يوم ومقدمي منصة بذل قصارى جهدهم لتقديم لمحة أفضل من عملية التداول بأكملها. كما أن وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات هم كيانات منظمة، مما يحسن بشكل كبير من حالة المتداول. BinaryOptions. za يضع الكثير من الجهد في تقديم استعراضات مفصلة من أجل تقديم السماسرة بطريقة موضوعية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الفوركس الأكثر شعبية وسماسرة الفروقات في السوق، تأكد من قراءة مقالنا أدناه.


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو، لوضعه في أبسط طريقة، اختصار ل "النقد الأجنبي". النقد الأجنبي هو تبادل بين العملات المختلفة في الأسواق العالمية. الفوركس ليس شيئا جديدا، فقد كان حولها من أي وقت مضى منذ تم إدخال العملات الأولى في 600 قبل الميلاد. ومع ذلك، تداول الفوركس عبر الإنترنت هو نوع جديد نسبيا من التداول التي تمكنت من تأسيس سمعة راسخة على مر السنين.


الوسطاء الممنوحون على الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا.


محاولة وضع تجريبي الآن!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


ثنائي وسيط دقيقة. إيداع دقيقة. الاستثمار ماكس. عوائد التجارة الآن استعراض وسيط.


في الوقت الحاضر، الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. متوسط ​​حجم التداول اليومي (أدتف) لفوركس هو حوالي 5 تريليون دولار أمريكي، أكثر من أي أصل آخر. السبب في أن الفوركس تسيطر على الصناعة المالية بسيط جدا: المال هو شيء يستخدم الجميع والجميع يحتاج. على سبيل المثال، لنفترض أنك مالك متجر رياضي في الولايات المتحدة. كنت ترغب في بيع السلع التي يتم إنتاجها في ألمانيا، مما يعني أن لديك لاستيرادها. وبطبيعة الحال، الولايات المتحدة وألمانيا لها عملتين مختلفتين: الدولار واليورو. سيتم دفع المورد الألماني بالدولار الأمريكي، مما يعني أنها سوف تحتاج إلى تبادل تلك العملة لواحد المحلية. هذا مثال صغير واحد فقط على ما يحدث كل يوم في الأسواق العالمية، ليس فقط بين الشركات الصغيرة، ولكن الأشخاص الخاصين والصناعات الكبيرة أيضا. لا عجب سوق الفوركس يصل مثل هذا الحجم الكبير!


كيفية تداول الفوركس على الانترنت؟


أصبح تداول العملات الأجنبية شائعا عندما أصبح في متناول عدد أكبر من الناس. معظم الناس الذين يرغبون في أي شكل من أشكال التداول عبر الإنترنت، عاجلا أو آجلا عقود الفوركس لقاء التي تقوم على أزواج العملات والنسبة بينهما. هناك العديد من مجموعات من أزواج العملات، ولكن نضع في اعتبارنا أن ليس كل منهم على حد سواء شعبية أو موجودة في السوق. بالطبع، العملات التي تهيمن على تجارة العملات الأجنبية هي أوسد، ور، جبي، كاد، غبب، تشف، أود etc.


واحدة من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية هو أنه يمكن القيام به من الراحة من منزلك. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي واتصال جيد بالإنترنت ويمكنك بدء التداول. أيضا، معظم منصات تداول العملات الأجنبية هي أيضا على شبكة الإنترنت أو لديك تطبيقات التداول المحمول الخاصة مما يعني أنه يمكنك التجارة كلما وأينما.


تداول العملات عبر الإنترنت على منصات الفوركس.


الإنترنت هو حرفيا أوفيرلودد من قبل أدلة مختلفة، والكتب الإلكترونية، وندوات الفيديو وأشرطة الفيديو على كيفية المشاركة في تداول العملات الأجنبية. بعض هذه المواد التعليمية تبسيط عملية التداول بأكملها، في حين أن البعض الآخر في العمق، ويمكن بسهولة الخلط بين مبتدئين الذين ليس لديهم خلفية التداول ويفتقرون إلى فهم أساسي للتحليل الفني والأساسي. ومع ذلك، يمكن تداول العملات الأجنبية وينبغي، ولكن في الأساس هو التنبؤ حركة سعر الصرف. التنبؤ الصحيح يجعل المال، في حين أن التنبؤ الخاطئ يسبب فقدان.


إن أفضل وأسهل طريقة لشرح المبادئ الأساسية لتداول العملات الأجنبية هي مثال على ذلك.


لنفترض أن التاجر مهتم بزوج من العملات الأكثر شعبية في السوق يوروس. سعر صرف هذا الزوج الشعبي هو 1.1515 مما يعني أن الشخص الذي يقوم بعملة صرف العملات يجب أن يعطي 1.1515 دولار أمريكي (عملة الاقتباس) للحصول على 1 يورو (العملة الأساسية). التجار الذين يعتقدون أن اليورو (العملة الأساسية) سوف تصبح أقوى في المستقبل يجب أن "تذهب طويلة" (شراء) اليورو، لأنها تعتقد أن قيمة هذه العملة سوف تنمو. التجار الذين يتوقعون أن اليورو سوف تفقد قيمة "قصيرة" ويجب بيعها لبعض الزوج الآخر (على سبيل المثال، أوسد).


من المهم أن نفهم كيف أن سوق العملات ليست أبدا ثابتة، لديها تقلبات وهي تتحرك في كل وقت. في بعض الأحيان يصبح متقلبا جدا كذلك، ولكن مهما كانت الحركة كبيرة، فإنه يتأثر دائما بعدة عوامل ومتغيرات، والتي هي خارج نطاق المتداول للتأثير.


دعونا نعود إلى تاجرنا من بداية القصة. ولأغراض هذه القصة، سنقول أن التاجر يعتقد أن اليورو سينمو، ويشتري 100 يورو مقابل 115.15 دولار أمريكي. تتأثر أوروبا ببعض التغييرات الهامة والأخبار الجيدة من البنوك النقدية، وبالتالي فإن مكاسب اليورو في القيمة. وينتقل من 1.1515 إلى 1.1540. ويبدو أن هذا التغيير غير هام بالنسبة إلى شخص عادي ليس في التبادلات الخارجية. ومع ذلك، تمكن التاجر الذي اشترى 100 يورو من جعل 0.25 دولار أمريكي. إذا قرر بيع اليورو، وقال انه كسب المال.


ما المقصود بالنقاط؟


النقاط هي مصطلح مهم في تداول العملات الأجنبية، والذي يصف حركة السعر من 1/10000. في مثالنا، كانت الحركة 0.0025، وحصل التاجر من القصة على 25 نقطة. يتم حساب النقاط في كلا الاتجاهين، بغض النظر عما إذا كانت العملة.


ما هي نقاط التداول في الفوركس؟


تذكر هذه 0،25 التي تم كسبها كدخل التداول في مثالنا. وعادة ما لا يتكلم التجار بهذه الأرقام المطلقة لأن تحركات أسعار الصرف ليست كبيرة على أساس يومي أو شهري معظم الوقت. كل 1/10000 من سعر الصرف، فإنها تسمى نقطة. وهذا يعني أن ما حصل في المثال السابق كان 25 نقطة. هذه هي الطريقة التي يعبر بها السوق عن الحركات بغض النظر عما إذا كانت القيمة آخذة في الانخفاض أو الارتفاع.


ما هي الرافعة المالية في تجارة الفوركس؟


وسنواصل مثالنا. التاجر جعل 0.25 أوسد - بالتأكيد ليس مبلغا للفخر. قد يقول البعض أنه حتى لا يجعل أي معنى. ومع ذلك، يمكن للتاجر استخدام الرافعة المالية. فالرافعة المالية تسمح للمتداولين بجني المزيد من المال في صفقاتهم ويعمل حرفيا كرافعة تمكنهم من مضاعفة أرباحهم لأن لديهم المزيد من المال تحت تصرفهم. يتم التعبير عن الرافعة المالية دائما كنسبة وتستند إلى متطلبات الهامش التي يتم تعيينها دائما من قبل الوسيط.


لذلك، إذا كان وسيط يقدم رافعة مالية 1: 100، والتاجر من قصتنا لن يتم تداول 100 يورو فقط، ولكن 10،000، كما قدم وسيط رافعة مالية. تاجرنا الذي جعل 0.25 دولار أمريكي عند التداول بأمواله الخاصة، كان يمكن أن يحقق 100 مرة أكثر (25 دولارا) إذا كان يستخدم النفوذ فقط.


يجب على التجار بذل بعض الجهد لفهم أن الرافعة المالية ليست مالا مجانيا أو قرضا مجانيا. أيضا، فإنه لا يضمن أنك سوف تستفيد. التجار الذين يستخدمون الرافعة المالية يمكن أن يفقدوا المال أيضا. إذا خسر تاجرنا 25 دولارا، وقال انه سوف تحصل على دعوة الهامش. وهذا يعني أن الوسيط لم يعد قادرا على المخاطرة بالمال الذي أعطي لك كرافعة مالية. نداء الهامش هو المبلغ الذي يجب أن يكون متاحا على حساب التداول لتنفيذ الصفقة وتغطية الخسائر التي قد تحدث. إذا قبل التاجر لدينا الرافعة المالية ولكن لم يكن لديك ما يكفي من المال لتغطية الخسائر المحتملة التي تتجاوز الاستثمار الأولي، وقال انه يحصل على دعوة الهامش.


ما هو انتشار في تجارة الفوركس؟


مصطلح آخر مهم في تداول الفوركس هو انتشار. التجار الذين داسوا للتو في عالم الفوركس سوف تلاحظ على الفور كيفية شراء وبيع الأسعار هي أبدا نفسها. ويسمى أيضا أعلى سعر يتم تعيينه للبيع أسك - السعر المطلوب، في حين أن أعلى سعر شخص على استعداد لدفع ثمن نفس الأصول من أجل شرائه هو سعر بيد. الفرق هو الفرق بين أسك وسعر بيد. ضع في اعتبارك أن عرض السعر هو دائما أقل من السعر المطلوب.


مرة أخرى، سوف نوضح فروق الأسعار في تداول الفوركس باستخدام مثال.


لنفترض أن المتداول يشتري زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. التاجر مستعد لدفع سعر معين، 1.1234 (السعر المطلوب)، ولكن التاجر الذي يبيعه يمكن أن يفعل ذلك عند 1.1230 وهو أعلى سعر مناقصة. وهذا يظهر أيضا كيف التجار الذين يحاولون شراء وبيع على الفور سيكون في موقف أسوأ إلى حد ما لأنها سوف تفقد الاستثمار الأولي، في هذه الحالة & # 8211؛ 4 نقاط. لا يتم تثبيت الهوامش ويمكن أن تتذبذب تبعا لتقلب السوق: فهو أوسع عندما لا يكون هناك الكثير من السيولة في السوق. أيضا، فإن الفارق يتذبذب خلال عملية التداول، لذلك يجب على التجار التصرف بسرعة وبذهن للاستفادة من تحركات السوق. وسيقدم بعض الوسطاء، سواء وسطاء الفوركس أو عقود الفروقات، فروق أسعار ثابتة لمساعدة المتداولين على اكتساب مزيد من السيطرة خلال عملية التداول لأن لديهم تكاليف ثابتة.


انتشار هو أيضا تكلفة استخدام وسيط.


ما هي عقود الفروقات وكيفية تداولها؟


عقود الاختلاف أو العقود مقابل الفروقات هي نوع آخر من الأدوات المالية. عندما يتداول المتداولون عقود الفروقات، يتداولون على الفرق بين الإضراب وسعر إغلاق الأصول المختارة: السلع، المؤشرات، الأسهم، الخزائن ...


لفهم تداول العقود مقابل الفروقات، من المهم معرفة المصطلحات الأساسية التي ينطوي عليها التداول. تماما مثل تداول العملات الأجنبية، يتم وصف تداول عقود الفروقات بشكل أفضل باستخدام مثال.


تخيل أنك تشتري عقود الفروقات المتعلقة بالأسهم. سعر الإضراب هو سعر عقد الأصول عند شرائه. بي ام دبليو سعر السهم يمكن أن يكون 100 $ في لحظة معينة، وهذا هو سعر الإضراب من الأسهم. تماما كما هو الحال في تداول العملات الأجنبية، يمكن للتداول كفد الدخول إما في موقف طويل إذا كانوا يعتقدون أن السعر سيرتفع وشراء موقف الأسهم بمو. ويمكنهم أيضا أن يعتقدوا أن السعر سوف تقع، قصيرة ثم بيع موقفهم. إذا قام التاجر بالحق في التداول عن طريق تداول العقود مقابل الفروقات، فسيتم حساب أرباحهم على أنها الفرق بين سعر الإضراب وسعر الإغلاق (السعر الذي يتم بيعه في العقد). التجار الذين قاموا بالتنبؤ الخاطئ يفقدون نفس المبلغ من رصيدهم التجاري.


عقود العقود مقابل الفروقات.


يوفر تداول العقود مقابل الفروقات مجموعة متنوعة من الأصول أكثر من تداول الفوركس الذي يستند إلى العملات. يمكن لعقود العقود مقابل الفروقات أن تستند إلى أنواع أصول أكثر اختلافا - السلع والأسهم والسندات والعديد من الأدوات الأخرى يمكن أن تكون أصولا أساسية في تداول العقود مقابل الفروقات، مما يعني أنه يمكن للمتداولين بسهولة إنشاء محفظة تجارية متنوعة جدا سيستخدمونها للوصول إلى الأسواق العالمية. قائمة الأصول الأساسية يمكن العثور على كل منصة التداول ومع كل وسيط. ليس سرا، لذلك تأكد من التحقق من ذلك قبل البدء في تداول العقود مقابل الفروقات أو حتى جعل وديعة مع وسيط كفدس.


كيفية تداول العقود مقابل الفروقات؟


تداول العقود مقابل الفروقات ليس من الصعب جدا أن نفهم، وخاصة بالنسبة للتجار الذين واجهوا بالفعل تداول العملات الأجنبية. كما هو الحال في تداول العملات الأجنبية، في تداول العقود مقابل الفروقات، يمكنك شراء أو بيع عقد، استنادا إلى تكهنات سعر الأصل الأساسي. التاجر الذي يعتقد أن سعر الذهب سوف ترتفع، يمكن ببساطة الذهاب طويلة وشراء العقود. إذا كان التاجر يعتقد العكس، وقال انه ببساطة الذهاب قصيرة وبيع العقود. التاجر الذي يجعل الحق في التحرك في الوقت المناسب، يحصل على فرق السعر إضافة إلى توازنها. وببساطة، فإن الاختلاف الرئيسي في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات هو في الأصل الأساسي.


تداول العقود مقابل الفروقات مثال.


لنفترض أنك تريد بدء تداول عقود الفروقات. أنت مقتنع بأن سعر الأسهم شيز سيرتفع قريبا. لهذا السبب، يمكنك شراء العقود. بالطبع، لا يمكنك شراء الأسهم الفعلية، كما هو أكثر تكلفة بكثير، لذلك يمكنك شراء عقود العقود مقابل الفروقات.


الخطوة التالية الأولى التي تستخدم النفوذ إذا أردت. وسيط كفدس يقدم لك 1: 100 الرافعة المالية، فإنك تقبله وتشتري 100 عقد. مع مرور الوقت، اتضح أنك كنت على حق وسعر الأسهم شيز هو الآن 105 دولار أمريكي. الفرق السعر ($ 5) ينتمي لك، وكما كنت قبلت الرافعة المالية التي تقدمها الوسيط الخاص بك، كنت جعلت 400 $. ضع في اعتبارك أن عليك أن تسدد للرافعة المالية.


الفرق بين عقود الفروقات وفوركس.


على الرغم من أن العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية تبدو وكأنها بالضبط نفس الشيء، فهي ليست كذلك. هناك بعض الاختلافات التي يحتاج التجار إلى فهمها.


والشيء الرئيسي المشترك بينهما هو أنه يمكن للجميع الوصول إليه. يمكنك التكهن على الأسعار من منزلك، ومن أي جهاز يدعم المتصفحات عبر الإنترنت أو تطبيقات الجوال. أيضا، بالمقارنة مع الخيارات الثنائية، الفوركس والعقود مقابل الفروقات تقدم المزيد من المال وإدارة المخاطر أكثر كفاءة، حيث لا توجد مفاجآت غير سارة في الثانية الأخيرة. الخيارات الثنائية هي أكثر ديناميكية، ولكن أيضا الكثير من المخاطر بسبب أوقات انتهاء الصلاحية. في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، يمكن للجميع إغلاق الموقف عندما يعتقدون أن الوقت هو حق كما لا يوجد توقيت الموقوتة. يمكن للتجار تأمين الأرباح عندما يتخذون هذا القرار بناء على تحركات السوق.


كيفية اختيار الفوركس أو العقود مقابل الفروقات وسيط؟


هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها وفهم قبل اختيار وسيط. أولا وقبل كل شيء، نعلم أن وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات هم الشركات التي تقدم خدمات التداول. أنها تسمح لك التجارة في الأسواق التي لا يمكن الوصول إليها بدونها. كل تاجر لديه لجعل حساب وجعل وديعة من أجل التجارة.


ولكن ليس كل الوسطاء هي نفسها. واحدة من الأمور الرئيسية التي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه هو الحل الأفضل لفتح حساب مع وسيط منظم. ووسطاء الفوركس و كفدس الخاضعة للتنظيم لديهم جميع التراخيص اللازمة لتشغيل أعمالهم وتقديم مستوى أعلى من حماية العملاء. وعادة ما يكون لدى وسطاء الفوركس الخاضع للتنظيم شروط وأحكام واضحة ويعاملون عملائهم بشكل أفضل. تأكد من معرفة ما إذا كان وسيط منظم أو لا قبل إجراء وديعة. في بعض الأحيان السماسرة لديها أكثر من ترخيص واحد للأسواق المختلفة، لذلك لا تدع أن يخلط بينك.


في النص التالي سوف تجد المزيد عن مختلف المنظمين.


تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا - فسب.


تجار جنوب أفريقيا سوف نكون سعداء لمعرفة أن المنظم المحلي، و فسب كما يوفر التنظيم السليم. وينظم مجلس الخدمات المالية أو مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا العديد من الوسطاء، والأسواق، والتجارة سم، وغيرها.


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية.


المعروف أيضا باسم سيسيك، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات هي واحدة من المنظمين الأكثر شهرة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات الصناعة لأنها تنظم الوسطاء المهتمين في سوق الاتحاد الأوروبي. هذه الهيئة التنظيمية هي أيضا مسؤولة عن تنظيم الخيارات الثنائية، وتوفير التراخيص مع تنفيذ معايير دعم العملاء عالية في نفس الوقت. بعض السماسرة مع رخصة سيسيك هي أيرونفكس، إيكوبتيون، بدسويس، وغيرها.


بعض الهيئات التنظيمية الأخرى الموجودة في صناعة الفوركس هي فكا من المملكة المتحدة، عفم من فرنسا، كفتك (الولايات المتحدة)، أسيك (أستراليا)، فينما في سويسرا، كونسوب في إيطاليا، الخ.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات ميزات التداول وسطاء.


حتى الوسطاء المنظمون لديهم بعض الاختلافات. ليس كلهم ​​لديهم نفس الأصول التجارية، والبرمجيات أو المواد التعليمية الجيدة على حد سواء. كما أنها تختلف من حيث الهوامش، ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع، وشروط السحب.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، هناك مجموعة كبيرة من الحد الأدنى لمبالغ الإيداع ويمكن للمتداولين تداول ما لا يزيد عن 10 دولارات، ولكن فقط مع بعض الوسطاء.


وفيما يلي بعض الودائع الدنيا:


وبطبيعة الحال، وكلما كنت إيداع، وتقدم المزيد من الفوائد لك، لذلك التجار الذين يودعون كميات أكبر الحصول على قسط العلاج. حزم الحساب تأتي في أحجام مختلفة مع كل وسيط، ولكن معظمها تشمل إشارات خاصة، والمواد التعليمية، ودعم فضلا عن مديري الحسابات الشخصية، الروافع أكبر الخ للحسابات أكثر تكلفة.


ما هو نظام تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات؟


منصات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ذات أهمية كبيرة لجميع المتداولين. وعادة ما يتم تسليم المنصة من قبل مزود برامج خاص. على الرغم من أنها تفرق للغاية في الطريقة التي توفر تجربة التداول، وهناك بعض العناصر التي كل منصة لديها.


أهم عناصر منصات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات هي:


الرسوم البيانية - عادة في مكان واضح جدا، أنها تسمح للمتداولين لمتابعة تقلبات السوق وتطبيق أدوات مختلفة.


قائمة الأصول - قائمة طويلة بجميع الأصول الأساسية المتاحة، منظمة حسب النوع. في بعض الأحيان يمكن للتجار إنشاء قوائم مخصصة أيضا.


إطار المواقف - مكان حيث يمكن للتجار وضع صفقاتهم وتحديد تفاصيل.


التاريخ - قائمة الصفقات وضعت في الماضي.


الصفقات المفتوحة - الصفقات النشطة حاليا.


الآن سوف نقوم بإدراج بعض من الفوركس الأكثر شعبية و كفدس منصات.


MetaTrader4 و ميتاترادر ​​5.


اسم العائلة تقريبا، ميتاترادر ​​هي من بين منصات الفوركس والعقود مقابل الفروقات الأكثر شعبية. الإصدارات الأكثر شعبية هي MetaTrader4 و MetaTrader5. هذه ليست منصة تشغيل الويب، ولكن منصة تتطلب التحميل والتثبيت على الكمبيوتر الشخصي. كل تاجر يحصل على مجموعة من أوراق الاعتماد لديهم لاستخدام لتسجيل الدخول. ميتاتريدر تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لأنها توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والمؤشرات، وغيرها من الميزات التجارية. يمكن للتجار أيضا ترقية برامج التداول الخاصة بهم باستخدام إضافات خاصة والمكونات الإضافية.


الملكية منصات الفوركس.


أحيانا يقرر الوسطاء تطوير منصات التداول الخاصة بهم. بعض منهم تحتاج إلى تثبيت، في حين أن البعض الآخر يمكن الوصول إليها من المتصفح. تختلف جودة المنصات الملكية بشكل كبير.


منصات الفوركس على شبكة الإنترنت.


هناك أيضا منصات التي لا تتطلب تحميل مثل ميتاتريدر الكلاسيكية لا. هذه المنصات هي سيريكس، على شبكة الإنترنت ميتاترادر، أو إيفوريكس. التجار لديهم فقط لتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم وأنها يمكن الوصول إلى العقود في جميع أنحاء العالم. هذه المنصات هي سهلة الاستعمال للغاية لأنها تسمح بالوصول من أجهزة متعددة، وليس فقط من تلك التي لديها برنامج مثبت.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات تطبيقات الجوال.


أصبحت تطبيقات الجوال كل الغضب في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات، لأنها مريحة جدا للاستخدام. بعد كل شيء، لدينا جميعا الهواتف الذكية لدينا في كل وقت. يمكن استخدام تطبيقات تداول العملات الأجنبية على أي جهاز يدعمها، والسماح للمتداولين بالاستفادة من كل فرصة تداول. التجار ليس لديهم لإضاعة الوقت والجلوس أمام الكمبيوتر ولكن يمكن أن يكون على الذهاب وإتقان الأسواق.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات تداول الأصول - ما للتداول؟


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مستحيل دون الأصول الأساسية. فهي عقود، لذلك يتم اشتقاق قيمتها من أصل معين قرر التاجر للتجارة. حقيقة أنها عقود، يسمح للتجار للتخطي استثمارات كبيرة ورسوم السمسرة الشخصية العالية التي هي مشتركة في التجارة التقليدية. مع الحد الأدنى للإيداع من بضعة دولارات فقط، يمكن للتجار تجربة عالم التداول المالي.


ما هو مثير للاهتمام حول العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هو أن هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول المتاحة. في العملات الأجنبية، وهذا يعتمد حصرا على العملات، وهذه هي أزواج الأكثر شعبية: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد، ور / جبي.


هناك أيضا أزواج العملات الأخرى يمكن للتاجر التجارة. ومع ذلك، في حين أن جميع السماسرة تقدم هذه الأزواج الأساسية، أزواج أكثر غرابة وغير عادية ليست دائما متاحة مع جميع الوسطاء. أيضا، ليس كل أزواج مصنوعة نفس، حتى بعض الحصول على أن تكون أكثر تقلبا من غيرها. أيضا، الحركات في زوج واحد يمكن أن يسبب تحركات في بعض الزوج الآخر. تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام لذلك تأكد من تحقق من جميع الاحتمالات.


العملات ليست الأصول الأساسية الوحيدة المتاحة للتجار. كما أنها يمكن أن تتاجر بأي أصول أساسية أخرى يتم تقديمها كعقود العقود مقابل الفروقات - القمح والزيوت والسندات والأسهم وما إلى ذلك. ويقدر أن هناك أكثر من 10.000 عقود الفروقات المتاحة في السوق، وذلك مجرد محاولة لتخيل الاحتمالات.


السلع.


السلع هي عادة المواد الخام وما شابه ذلك، مثل المنتجات الزراعية. بعض السلع الأكثر شعبية هي:


الأسهم هي أسهم بعض الشركات المدرجة في بعض البورصات. أيضا، شراء الأسهم الفعلية يمكن أن يسبب تغييرات في ملكية الشركة، ولكن في العقود مقابل الفروقات، التجار شراء العقود وليس الأسهم الحقيقية، لذلك ليس هناك فرصة للملكية. يتم سرد جميع الشركات الشعبية تقريبا في البورصات الأكثر تأثيرا - مرسيدس، أبل، بي ام دبليو، مايكروسوفت، آي بي إم، كوكا كولا، نستله ... كفدس التداول فتح الباب أمام التجار الصغيرة الذين لا يستطيعون تحمل فعلا تملك الأسهم.


سندات أو - سندات دين تصدر لتحديد العلاقة بين الشخص الذي اقترض المال وصاحب المال. بالنسبة للشخص الذي أعطى المال، فمن الحق في مصلحة معينة وكامل المبلغ عند استحقاق السندات. وعادة ما تستخدمها الحكومات والشركات كمصدر للتمويل بأنفسهم.


تشير المؤشرات إلى كيفية أداء سوق معينة. على سبيل المثال، يظهر مؤشر DAX30 كيف يؤدي 30 من الأسهم الأكبر في ألمانيا عند دمجها. كما يمكن للمؤشرات أن تظهر أداء الأسهم ويمكن تداولها كأي عقد عقود كفد أخرى. مع العقود مقابل الفروقات، يمكنك أيضا التكهن على التغييرات في قيمة المؤشر. المؤشرات الأكثر شعبية هي:


التحليل الفني والأساسي في تجارة الفوركس.


وغالبا ما يفاجأ التجار عندما يكتشفون كيفية اختيار وسيط، وتركيب منصة واتخاذ قرار بشأن الأصول هو فقط نصف العمل المنجز. أيضا، يحتاج التجار إلى تطبيق أشكال معينة من تحليل السوق إذا كانوا يرغبون في أداء جيدا والتمتع بجميع فوائد تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجلب. أنواع التحليل الأساسية هي التحليل الفني والأساسي.


التحليل الفني في تجارة الفوركس.


يستخدم التحليل الفني البيانات من الماضي للتنبؤ بأداء الأصل الأساسي في المستقبل. وغالبا ما تستخدم التجارة على أساس الأنماط التاريخية ليس فقط بين التجار من جميع الأنواع ولكن أيضا من قبل المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. في التحليل الفني، التجار والمتخصصين يبحثون دائما عن أشكال معينة أن أشكال الأسعار، سواء كانوا رئيس & أمب؛ الكتفين، أسافين، مثلثات أو أي شكل آخر معترف به كمهمة.


التحليل الأساسي في تجارة الفوركس.


ويتم التحليل الأساسي استنادا إلى الأخبار الاقتصادية الرئيسية والقوى التي لديها إمكانات كبيرة للتسبب في تقلبات السوق. على سبيل المثال، إذا كانت شركة كبيرة ومؤثرة مفلسة - فإنه سوف يسبب تحولات كبيرة في السوق المالية. وسوف يحدث نفس السيناريو إذا كانت الشركة تؤدي بشكل جيد بشكل غير متوقع. ومن بين العوامل التي تؤخذ في الاعتبار أثناء التحليل الأساسي تقارير الناتج المحلي الإجمالي، ونسب السيولة، والتضخم، وما إلى ذلك.


العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية كوسيلة مثيرة للاهتمام من التداول التي لديها القدرة على تغيير حياتك إلى الأبد. تأكد من قراءة مراجعاتنا والحصول على دراية وسطاء قبل إجراء وديعة.


تداول الفوركس مع إق الخيار.


كان هناك وقت كان فيه التداول في أسواق الفوركس مجالا للتجار الأثرياء في أكبر المراكز المالية في العالم. ولكن بفضل منصات التداول عبر الإنترنت مثل إق الخيار، وهذا النشاط هو الآن أفايلابلين المنازل والمكاتب وعلى هذه الخطوة.


إق الخيار هو منصة التداول عبر الإنترنت التي يمكن الوصول إليها من قبل شبكة الإنترنت، سطح المكتب وتطبيقات الجوال. هذه واجهة التداول الفوركس قوية تحتوي على كل ما تحتاجه لبدء التداول. ليس فقط هناك لوحة القيادة التداول سهل الاستعمال، وهناك ثروة من الأدوات والموارد المتاحة - والتي يمكن استخدامها لجعل أفضل حكم يدعو ممكن.


منصة التداول الفوركس في نهاية المطاف.


هناك حقا لا حاجة للذهاب إلى أي مكان آخر إذا كنت ترغب في بدء التداول في سوق الفوركس العالمي. يوفر إق الخيار 188 أزواج الفوركس، حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من ما هو أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم.


واجهة التداول إق الخيار يتكون من تخطيط متعدد الرسم البياني، ويقدم مجموعة مختارة من البيانات التاريخية، وأدوات التحليل الفني وشراء وبيع الخيارات. تعيين المبلغ الذي ترغب في الاستثمار، واختيار مضاعف للاستفادة من الصفقات الخاصة بك. وهناك أيضا تنبيهات التقلبات، وتحديثات السوق والنشرات الإخبارية لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات الممكنة.


ثروة من الموارد.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية حقل ألغام - للمبتدئين والخبراء على حد سواء. هذا هو السبب في إق الخيار يعطي التجار ثروة من الأدوات والمواد المرجعية. هناك نصائح الخبراء، مقالات تحليلية من كبار الخبراء والإحصاءات التاريخية المتعمقة. المستخدمين لديهم أيضا خيار شحذ مهارات التداول الخاصة بهم مع حساب الممارسة الحرة، والتي يمكن تجديدها في أي وقت.


إق الخيار ليس مجرد منصة التداول قوية، بل هو أيضا مجتمع تعاوني. يمكن للمستخدمين الوصول إلى مكتبة واسعة من دروس الفيديو، فضلا عن فرصة للحصول على المشورة من التجار أكثر خبرة. هناك واجهة دردشة تسمح للمتداولين بالعمل معا لتبادل الأفكار والأفكار، ويمكن للمستخدمين معرفة أي من التجار يحققون أفضل النتائج.


أكبر شهادة على فعالية منصة تداول الفوركس إق الخيار هو شعبيتها. هناك الآن 20 مليون مستخدم مسجل، وأكثر من ذلك ينضمون كل يوم. أن يكون مثل واجهة سهلة الاستخدام وثروة من الموارد على مكان واحد مهم جدا لكلا التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين. بمجرد الاشتراك في تداول العملات الأجنبية مع خيار إق، هناك حقا لا حاجة للذهاب إلى أي مكان آخر.


وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا.


سواء كنت في كيب تاون فوق جبل الطاولة أو التجوال عبر بلد النبيذ أو حديقة كروجر الوطنية، جنوب أفريقيا هي & # 8220؛ جوهرة & # 8221؛ أن معظم المسافرين تفشل في زيارة نظرا لوقت الرحلات رحلة طويلة المطلوبة. لا يخطئ في ذلك، ومع ذلك، يرتبط هذا البلد إلى التجارة العالمية بطريقة كبيرة، وتجارة الفوركس التجزئة هو مجرد شعبية مثل أي مكان آخر. تستفيد الأمة من البنية التحتية التي أنشئت منذ فترة طويلة خلال السنوات التي تمر بها، وتوفر حماية أكبر ضد الاحتيال الفوركس من ما هو متاح في معظم أجزاء أخرى من هذه المنطقة.


وهذا لا يعني أن تجارة الفوركس بالتجزئة هي جزء من التيار الرئيسي في البلاد، على الأقل ليس بعد. في حين لا يزال في مرحلة مبكرة جدا، والقطاع المالي في جنوب أفريقيا هي واحدة من أكثر البلدان المتحررة والمتقدمة في القارة، ولها أكبر إمكانات لسماسرة الفوركس التجزئة. هناك العديد من وسطاء الفوركس الراسخة، بما في ذلك العديد من البنوك الكبرى في البلاد، مع روابط طويلة الأمد مع أوروبا والمؤسسة التجارية لندن.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- 24/5 دعم العملاء.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات يتدفقون إلى جنوب أفريقيا. وأحد الأسباب هو أن اقتصاد البلاد ينمو بسرعة، والطلب على الخدمات المالية مرتفع بين السكان. سبب آخر هو على الأرجح ارتفاع الضغط التنظيمي على الفوركس (وخاصة الخيارات الثنائية) وسطاء في أوروبا، وحثهم على البحث عن أسواق جديدة للتوسع.


والواقع أن هناك إمكانات ضخمة في السوق لخدمات النقد الأجنبي والخدمات ذات الصلة في جنوب أفريقيا. وهي أكثر البلدان نموا اقتصاديا في أفريقيا وهي البلد الوحيد من القارة التي هي جزء من مجموعة العشرين. كما أن قطاعاتها المالية والقانونية والاتصالات متطورة جدا. والأكثر من ذلك هو أن جنوب أفريقيا المحدودة هي أكبر بورصة للأوراق المالية في أفريقيا ومن بين أكبر 20 شركة في العالم.


ويشرف مجلس الخدمات المالية على قطاع الخدمات المالية غير المصرفية، الذي يشمل مخططات الاستثمار الجماعي (وحدات الثقة وسوق الأوراق المالية) والمستشارين الماليين والسماسرة وغيرهم. وهي مسؤولة عن عملية ترخيص مقدمي الخدمات المالية، فهي مسؤولة عن ضمان امتثال الكيانات الخاضعة للتنظيم للتشريعات ذات الصلة وكذلك متطلبات كفاية رأس المال لتعزيز السلامة المالية لهذه الكيانات وبالتالي حماية المجتمع الاستثماري.


وعالوة على ذلك، يمتلك مجلس األمن األساسي سلطات إنفاذ للتعامل مع االنتهاكات من خالل لجنة اإلنفاذ، ويدير أيضا خدمة شكاوى العمالء، مكتب أمين المظالم لمقدمي الخدمات المالية.


مع كل من تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية المسموح بها والتي تنظم بشكل جيد من قبل فسب ومع قيود قليلة نسبيا، مثل حد الاستثمار من R5 مليون، وجنوب أفريقيا هو حقا وجهة جذابة واعدة لمقدمي الخدمات المالية.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس المنظمة في جنوب أفريقيا. شم في عملية الحصول على موافقة تنظيمية.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


جنوب أفريقياЂ s s فسب القوائم السوداء الخيارات الثنائية وسيط ستوكبير.


جنوب أفريقيا مزود الخدمات المالية والأسواق منظم، أصدر مجلس الخدمات المالية (فسب) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية ستوكبير. وفقا ل فسب، وسيط يعمل ستوكباير الموقع. اقرأ أكثر.


جنوب أفريقياЂ s s فسب القوائم السوداء الخيارات الثنائية وسيط ستوكبير.


جنوب أفريقيا مزود الخدمات المالية والأسواق منظم، أصدر مجلس الخدمات المالية (فسب) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية ستوكبير. وفقا ل فسب، وسيط يعمل ستوكباير الموقع. اقرأ أكثر.


تحذر جنوب أفريقيا ™ فسب من تد الأسواق.


وقد أصدر مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحذيرا بأن السمسرة الخارجية غير المنظمة في أسواق تد و / أو شركة جورج فان دير ريت غير مرخصة لتقديم الخدمات في البلد. اقرأ أكثر.


تحذر جنوب أفريقيا ™ فسب من تد الأسواق.


وقد أصدر مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحذيرا بأن السمسرة الخارجية غير المنظمة في أسواق تد و / أو شركة جورج فان دير ريت غير مرخصة لتقديم الخدمات في البلد. اقرأ أكثر.


غراند كابيتال تفتتح مكاتبها في جنوب أفريقيا، وتضيف نيجيريا نايرا النيجيرية كخيار للدفع.


الفوركس، عقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط جراند كابيتال فتحت مكتب ثالث في جنوب أفريقيا وندش]؛ في جوهانسبرغ. اثنين آخرين بالفعل أوبيراتين في مدينتي إماليني وبولوكوان. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment