Thursday 15 March 2018

بارونس الفوركس وسيط الترتيب


وسطاء تفاعلية التصنيف # 1 وسيط الانترنت من قبل بارون للسنة الرابعة على التوالي.
غرينويش، كون .-- بزنيس واير - حصلت شركة "إنتربراكتيف بروكرز جروب" (نسداق غس: إبكر) على مرتبة الشرف في التصنيف السنوي العشرين ل "أفضل وسطاء الإنترنت" في بارون، والذي تم تصنيفه للمرة الأولى للسنة الرابعة على التوالي.
في استعراض 2018، مقارنة بارون 18 وسطاء على الانترنت، وتقييم المشاركين من وجهة نظر الأثرياء، والتاجر النشط عبر ثماني فئات من الخدمات بما في ذلك تكنولوجيا التداول، الاستخدام، موبايل، مجموعة من العروض، مرافق البحث، تحليل محفظة & أمب؛ تقارير، خدمة العملاء، التعليم & أمب؛ الأمن، والتكاليف.
حصل يب على كل منافسة للسنة الرابعة على التوالي. وفقا لبارون، "نحن نعتقد أن [وسطاء التفاعلية] هو تجربة الوساطة المناسبة للمستثمرين المتوسطة إلى المتقدمة والتجار الذين يرغبون في البقاء تعمل في الأسواق". كما تم تصنيف الوسطاء التفاعلي منخفضة التكلفة وسيط من قبل بارون ل 11 سنة في صف. يقول بارون: "التكاليف المنخفضة هي عنصر رئيسي في التداول، وإحصاءات تحسين الأسعار التفاعلية مثيرة للإعجاب". يب "تفتخر بأقل رسوم الهامش" بين وسطاء المدرجة في استطلاع هذا العام.
بالإضافة إلى اتخاذ النقطة رقم واحد عموما هذا العام، تلقى يب أعلى علامات في عدد من الفئات الفرعية، بما في ذلك أفضل للتجار الخيارات، أفضل للتجار المتكرر وأفضل للتجار الدولية من قبل بارون.
ويسر توماس بيترفي، رئيس مجلس الإدارة، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة إنتربراكتيف بروكرز، نتائج مراجعة هذا العام. "نحن نواصل التركيز على بناء تكنولوجيا تداول قوية"، وقال بيترفي. وتلتزم "آي بي" بتزويد العملاء بجودة التنفيذ المتفوقة، واتساع عرض المنتجات، والوصول إلى الأسواق العالمية بأقل تكلفة ممكنة ".
لمزيد من المعلومات حول منصة التداول الحائز على جائزة يب، يرجى زيارة إنتيراكتيفبروكرز.
حول مجموعة الوسطاء التفاعليين، إنك .:
إن شركة إنترتاكت بروكرز غروب، Inc.، جنبا إلى جنب مع شركاتها التابعة، هي وسيط إلكتروني إلكتروني عالمي متخصص في تقديم الطعام للمهنيين الماليين من خلال تقديم أحدث التقنيات التجارية، وقدرات التنفيذ المتميزة، والوصول الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، وأدوات إدارة المخاطر المتطورة بتكاليف منخفضة بشكل استثنائي. وتستخدم منصة التداول في الوساطة نفس التكنولوجيا المبتكرة التي تقوم بها الشركة في مجال صناعة السوق التي تقوم بتنفيذ عمليات التداول في الأوراق المالية والعقود الآجلة وأدوات الصرف الأجنبي في أكثر من 100 بورصة إلكترونية وأماكن تجارية في جميع أنحاء العالم. كما صانع السوق، ونحن نقدم السيولة في هذه الأسواق و، كوسيط، ونحن نقدم التجار المحترفين والمستثمرين مع الوصول الإلكتروني للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملة الأجنبية، والسندات وصناديق الاستثمار المشترك من واحد يب الحساب العالمي سم. وباستخدام برامج الملكية الخاصة بشبكة اتصالات عالمية، تدمج إنتيراكتيف بروكرز غروب برامجها باستمرار مع عدد متزايد من البورصات وأماكن التداول في منصة حاسوبية تعمل بشكل تلقائي وتتطلب الحد الأدنى من التدخل البشري.
مجموعة وسطاء التفاعلية، Inc.
كيتلين دافي، 203-913-1369.
ملخص الإصدار.
وقد تم منح وسطاء التفاعلية أعلى مرتبة الشرف في بارون في عام 2018 أفضل وسيط على الانترنت الترتيب، تصنيفا رقم واحد للسنة الرابعة على التوالي.

وسطاء التفاعلية المرتبة رقم 1 البرمجيات على الانترنت وسيط من قبل بارونس.
غرينويش، كون.، مارش 7 / بي آر نيوزواير /
وجاءت وسطاء التفاعلية ليك (يب) في وسيط رقم واحد القائم على البرمجيات في استعراض بارون السنوي لعام 2005 من شركات الوساطة على الانترنت.
وكان يب أيضا وسيط الوحيد ليسجل تصنيف 5.0 الكمال في تكاليف التداول & لدكو؛ & رديقو؛ نظرا لانخفاض تكاليف التنفيذ والتخليص في جميع أنحاء العالم. لم يحقق أي وسيط آخر تصنيف 5.0 في الفئات الثماني التي استعرضتها بارون لكل من البرامج القائمة على المستندة إلى متصفح الوساطة الترتيب.
& لدكو؛ بالنسبة للمتداولين المتكررين الذين يستخدمون السماسرة المستندة إلى البرامج، فإن التكاليف أكثر أهمية، & كوت؛ كتب بارون. & كوت؛ الوحيد "خمسة" في هذه الفئة حصل من قبل وسطاء التفاعلية، والتي لديها رسوم الصخور القاع ولا رسوم منصة. & رديقو؛
وحدة من مجموعة الوسطاء التفاعلية التي كانت رائدة في مجال تكنولوجيا التداول لمدة ثلاثة عقود، يقدم يب التجارة العالمية الوصول المباشر وأدوات إدارة التجارة المتطورة بتكاليف تنافسية للغاية للمتداولين المحترفين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. يب هو البوابة لتداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية - الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وسندات الشركات فضلا عن النقد الأجنبي - على أكثر من 50 التبادلات والأسواق في 14 بلدا.
& لدكو؛ نحن نقدم منصة وتصميم الأدوات التي يحتاج الناس لتحقيق أفضل تنفيذ في أي فئة من الأدوات المالية التي يختارونها في جميع الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم، & رديقو؛ وقال رئيس مجموعة إبغ توماس بيترفي. & لدكو؛ ويشرفنا أن حققت أعلى مرتبة في بارون. سنواصل توسيع نطاق عرضنا العالمي. & رديقو؛
يب هو الوسيط الأول لتوفير الوصول المباشر تداول العملات الأجنبية مع إنتيربانك الجودة ينتشر، وحجم المؤسسات وعدم وجود تضارب في المصالح. خلافا لغيرها من تجار الفوركس أن التجارة ضد العملاء، يب يقيم العديد من المتعاملين البنوك الكبرى ويوجه أوامر العملاء مباشرة إلى تاجر مع أفضل الأسعار.
في الأشهر الأخيرة، أضاف يب أيضا عددا من المنتجات والميزات، بما في ذلك:
التوجيه الذكي لأوامر الانتشار حيث يتعهد البنك الدولي بمخاطر أي أمر فردي يتم تنفيذه جزئيا يتضمن مخزونات و / أو خيارات؛ التداول المباشر مع السندات مع التنفيذ الفوري أفضل في بورصة نيويورك (نيس)، و بوندديسك إن أو يب التابعة للسوق التابعة لها تيمبر هيل. يب سمارتروتينغ خدمة الاسترداد التلقائي التي تلقائيا إعادة توجيه أوامر الخيارات عندما تبادل الخيارات الخبرات المشاكل التقنية؛ (ستب)، مع رمز الهوية الشخصية يب توليد كلمات السر استخدام لمرة واحدة.
المصدر: إنتيراكتيف بروكرز ليك.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

جوائز وسطاء التفاعلية.
للسنة السابعة على التوالي!
من قبل بارون في عام 2017.
2018 الجوائز.
2018 جائزة كانستار.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 5 نجوم ل "تداول الأسهم المعلقة"
2017 جوائز.
2017 جوائز بارون:
حصل الوسطاء التفاعليون على تقييم إجمالي قدره 4.5 في عام 2017 1.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في عام 2017 1 ل "أفضل للتجار الخيارات".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.2 في عام 2017 1 لأقل تكلفة.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.9 في عام 2017 1 ل "أفضل تحليل وتقارير المحفظة".
حصل الوسطاء التفاعليون على 4.7 في عام 2017 1 ل "أفضل تجربة تجارة وتكنولوجيا".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في عام 2017 1 ل "أفضل للتجار المتكرر".
حصل الوسطاء التفاعليون على 4.7 في عام 2017 1 لمجموعة "العروض".
2017 البورصة: قراءة المقال كاملا.
وقد تم تصنيف الوسطاء التفاعلية رقم 1 في عام 2017 ل "العمولات والرسوم".
وقد تم تصنيف الوسطاء التفاعلية رقم 1 في عام 2017 ل "التجارة الدولية".
وقد تم تصنيف الوسطاء التفاعلية رقم 1 في عام 2017 ل "التداول النشط".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 5 نجوم في عام 2017 ل "تداول الخيارات".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 5 نجوم في عام 2017 ل "تنفيذ الأوامر".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 5 نجوم في عام 2017 ل "التداول النشط".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف "الأفضل في الفئة" لعام 2017 ل "تقديم الاستثمارات".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف "الأفضل في فئة" في عام 2017 ل "تجارة الجوال".
2017 صندوق التكنولوجيا و وسل الجوائز المؤسسية.
الفائز 2017 "أفضل وسيط تاجر العقود الآجلة".
الفائز 2017 "أفضل وسيط تاجر الخيارات".
2017 هفم أسبوع الولايات المتحدة التحوط خدمات صندوق الجوائز.
الفائز 2017 "أفضل رئيس الوزراء وسيط - التكنولوجيا".
2017 جوائز الخدمات كتا.
الولايات المتحدة الفائز 2017 "أفضل فم - التكنولوجيا".
الفائز الأوروبي 2017 "أفضل فم - التكنولوجيا".
2018 الجوائز.
2018 جوائز بارون: اقرأ المقال كاملا.
حصل الوسطاء التفاعليون على تقييم إجمالي قدره 4.5 في عام 2018 1.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل لتجار الخيارات".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.2 في 2018 1 "لأقل تكلفة".
وقد حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.6 في عام 2018 1 عن "أفضل تحليل وتقارير للمحفظة".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في عام 2018 1 ل "أفضل تجربة تجارة وتكنولوجيا".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل للتجار الدولية".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل للتجار المتكرر".
حصل الوسطاء التفاعليون على 4.4 "في مجموعة من العروض".
2018 جوائز وسل المؤسسية.
الفائز 2018 "أفضل خيارات منصة التداول - وسيط".
الفائز 2018 "أفضل وسيط تاجر العقود الآجلة".
2018 هفم أسبوع الولايات المتحدة التحوط خدمات صندوق الجوائز.
الفائز 2018 "أفضل رئيس الوزراء وسيط - المبتدئة".
2018 كتا جوائز الخدمات الأوروبية.
الفائز 2018 "أفضل التجارة والتكنولوجيا".
2018 الجوائز.
2018 جوائز بارون.
حصل الوسطاء التفاعلي على تقييم إجمالي قدره 4.5 في 2018 1، وهو أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل لتجار الخيارات".
وقد حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.6 في عام 2018 1 "لأقل تكلفة".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 5.0 في 2018 1 ل "أفضل تحليل المحفظة والتقارير".
حصل الوسطاء التفاعليون على تقييم 4.8 في عام 2018 1 ل "أفضل تجربة تجارة وتكنولوجيا".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل للتجار الدولية".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل للتجار المتكرر".
حصل الوسطاء التفاعليون على 4.0 في 2018 "لمجموعة من العروض".
2018 جائزة فكس ويك: قراءة المقال كاملا.
الفائز 2018 "أفضل منصة فكس التجزئة".
2018 كتا الولايات المتحدة جوائز الخدمة.
الفائز 2018 "أفضل فم - الابتكار".
2018 جوائز وسل المؤسسية.
الفائز 2018 "أفضل حل تداول عبر الأصول".
2018 الجوائز.
2018 جوائز بارون.
حصل الوسطاء التفاعلي على تقييم إجمالي قدره 4.5 في 2018 1، وهو أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل لتجار الخيارات".
في المنافسة القائمة على البرمجيات، وسطاء التفاعلية مرة أخرى في المرتبة وسيط منخفضة التكلفة مع 4.5 في عام 2018. 1.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 5.0 في 2018 1 ل "أفضل تحليل المحفظة والتقارير".
حصل الوسطاء التفاعليون على تقييم 4.8 في عام 2018 1 ل "أفضل تجربة تجارة وتكنولوجيا".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل للتجار الدولية".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل للتجار المتكرر".
حصل الوسطاء التفاعليون على 3.8 "في مجموعة من العروض".
2018 هفم الولايات المتحدة التحوط خدمات صندوق الجوائز.
الفائز 2018 "أفضل وسيط رئيس - التكنولوجيا".
2018 جوائز وسل المؤسسية.
الفائز 2018 "أفضل وسيط تاجر عموما".
الفائز 2018 "أفضل وسيط تاجر الخيارات".
2018 الأسهم والسلع الجوائز.
الفائز 2018 الأسهم الوساطة. 2.
الفائز 2018 العقود الآجلة الوساطة. 2.
الفائز 2018 الوساطة المالية. 2.
الأول عداء حتى 2018 منصة المؤسسية. 2.
1 عداء حتى 2018 خيارات تحليل البرمجيات. 2.
2018 الجوائز.
2018 جوائز بارون.
حصل الوسطاء التفاعلي على تقييم إجمالي قدره 4.5 في 2018 1، وهو أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.0 في 2018 1 ل "أفضل للتجار الخيارات".
في المنافسة القائمة على البرمجيات، وسطاء التفاعلية مرة أخرى في المرتبة وسيط منخفضة التكلفة مع 4.5 في عام 2018. 1.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.9 في عام 2018 1 عن "أفضل تحليل للمحفظة والتقارير".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في عام 2018 1 ل "أفضل تجربة تجارة وتكنولوجيا".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل للتجار الدولية".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل للتجار المتكرر".
حصل الوسطاء التفاعليون على 4.3 "في مجموعة من العروض".
2018 جوائز وسل المؤسسية.
الفائز 2018 "أفضل وسيط تاجر الخيارات".
الفائز 2018 "أفضل وسيط تاجر العقود الآجلة".
2018 الأسهم والسلع الجوائز.
الفائز 2018 الأسهم الوساطة. 2.
الفائز 2018 العقود الآجلة الوساطة. 2.
الفائز 2018 الوساطة المالية. 2.
الأول عداء حتى 2018 منصة المؤسسية. 2.
1 عداء حتى 2018 منصة المهنية. 2.
1 عداء حتى 2018 خيارات تحليل البرمجيات. 2.
2018 جوائز فو الدولية.
أفضل ابتكار من قبل البنك، وسيط أو فم.
2018 جوائز فو لآسيا.
وسيط الفوركس للسنة.
2018 الجوائز.
2018 جوائز بارون.
حصل الوسطاء التفاعلي على تقييم إجمالي قدره 4.5 في 2018 1، وهو أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
في المنافسة القائمة على البرمجيات، وسطاء التفاعلية مرة أخرى في المرتبة وسيط منخفضة التكلفة مع 4.5 في عام 2018. 1.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 5.0 في 2018 1 ل "أفضل تحليل المحفظة والتقارير"، وهو أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.6 في 2018 1 ل "أفضل تجربة تجارة والتكنولوجيا"، وهو أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل للتجار الدولية"، وهو أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل للتجار المتكرر".
حصل الوسطاء التفاعليون على 4.3 "في مجموعة من العروض".
2018 جوائز وسل المؤسسية.
الفائز 2018 "أفضل وسيط تاجر الخيارات".
الفائز 2018 "أفضل استخدام للتكنولوجيا وسيط التاجر".
2018 الأسهم والسلع الجوائز.
الفائز 2018 الأسهم الوساطة. 2.
الفائز 2018 العقود الآجلة الوساطة. 2.
الفائز 2018 الوساطة المالية. 2.
الأول عداء حتى 2018 منصة المؤسسية. 2.
1 عداء حتى 2018 خيارات تحليل البرمجيات. 2.
2018 الجوائز.
2018 جوائز بارون.
في المنافسة القائمة على البرمجيات، وسطاء التفاعلية مرة أخرى في المرتبة وسيط منخفضة التكلفة مع 4.5 في عام 2018. 1.
حصل وسطاء التفاعلية 4.0 في عام 2018 1 ل "مرافق البحث"، وهو أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل للتجار المتكرر".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في 2018 1 ل "أفضل للتجار الدولية"، وهو أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
وقد حصل الوسطاء التفاعليون على تقييم إجمالي قدره 4.5 في عام 2018. 1.
2018 الأسهم والسلع الجوائز.
الفائز 2018 الأسهم الوساطة. 2.
الفائز 2018 العقود الآجلة الوساطة. 2.
الفائز 2018 الوساطة المالية. 2.
الأول عداء حتى 2018 منصة المؤسسية. 2.
1 عداء حتى 2018 منصة المهنية. 2.
1 عداء حتى 2018 خيارات تحليل البرمجيات (التاجر محطة العمل 4.0). 2.
2018 جوائز Trade2win.
الذهب (الجائزة الأولى) ل "أفضل وسيط للأسهم".
الذهب ل "أفضل وسيط العقود الآجلة".
الذهب ل "أفضل وسيط الفوركس".
الذهب ل "أفضل وسيط خيارات".
الذهب ل "أفضل تطبيق التداول المحمول".
الذهب ل "أفضل برنامج لتجار الخيارات".
الفضة (الجائزة الثانية) ل "أفضل تغذية الوقت الحقيقي".
2018 الجوائز.
2018 الأسهم والسلع الجوائز.
الفائز 2018 الأسهم الوساطة. 2.
الفائز 2018 العقود الآجلة الوساطة. 2.
الفائز 2018 الوساطة المالية. 2.
الفائز 2018 خيارات تحليل البرمجيات (التاجر محطة العمل 4.0). 2.
الأول عداء حتى 2018 منصة المؤسسية. 2.
1 عداء حتى 2018 منصة المهنية. 2.
2018 جوائز Trade2win.
الذهب (الجائزة الأولى) ل "أفضل البورصة".
الذهب ل "أفضل وسيط كفد".
الذهب ل "أفضل وسيط الفوركس".
الذهب ل "أفضل وسيط العقود الآجلة".
الذهب ل "أفضل وسيط خيارات".
فضي (الجائزة الثانية) ل "أفضل برنامج لتجار الخيارات".
2009 جوائز.
2009 جوائز بارون.
في المنافسة القائمة على البرمجيات، وسطاء التفاعلية مرة أخرى في المرتبة وسطاء أقل تكلفة مع 4.5 في عام 2009 1 أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
حصل الوسطاء التفاعليين على 4.7 في عام 2009 1 ل "مرافق البحث"، وهو أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في عام 2009 1 ل "أفضل للتجار المتكرر".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في عام 2009 1 ل "أفضل للتجار الخيارات".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.0 في عام 2009 1 ل "أفضل للتجار الدولية".
حصل الوسطاء التفاعليون على تقييم عام قدره 4.0 في عام 2009. 1.
2009 الأسهم والسلع الجوائز.
الفائز 2009 الأسهم الوساطة. 2.
الفائز 2009 العقود الآجلة للوساطة. 2.
الفائز 2009 الوساطة المالية. 2.
وينر 2009 أوبتيونس أناليسيس سوفتوار (ترادر ​​وركستاتيون 4.0) .2.
1st عداء حتى 2009 منصة المؤسسية. 2.
1st عداء حتى 2009 منصة المهنية. 2.
2008 جوائز.
2008 جوائز بارون.
في المنافسة القائمة على البرمجيات، وسطاء التفاعلية مرة أخرى في المرتبة وسطاء أقل تكلفة مع 4.5 في عام 2008 1 أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
حصل الوسطاء التفاعليين على 4.7 في عام 2008 1 ل "مرافق البحث"، وهو أعلى تصنيف النجوم التي تمنحها بارون.
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في عام 2008 1 ل "أفضل للتجار المتكرر".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.5 في عام 2008 1 ل "أفضل للتجار الخيارات".
حصل الوسطاء التفاعليون على تصنيف 4.0 في عام 2008 1 ل "أفضل للتجار الدولية".
حصل الوسطاء التفاعليون على تقييم إجمالي قدره 4.0 في عام 2008. 1.
2008 الأسهم والسلع الجوائز.
الفائز 2008 الأسهم الوساطة. 2.
1st عداء حتى 2008 العقود الآجلة الوساطة. 2.
الفائز 2008 الوصول المباشر العقود الآجلة الوساطة. 2.
الفائز 2008 الوصول المباشر الأسهم الوساطة. 2.
الفائز 2008 الوساطة المالية. 2.
2008 المال جائزة أم.
فاز وسطاء التفاعلية أفضل 2008 مزود خيارات الإنترنت.
2007 جوائز.
2007 جوائز بارون.
في المنافسة القائمة على البرمجيات، وسطاء التفاعلية مرة أخرى في المرتبة أقل وسيط التكلفة مع 4.8 في عام 2007. 1.
حصل الوسطاء التفاعليون على تقييم إجمالي قدره 4.5 في عام 2007 1، وهو أعلى تصنيف للنجوم يمنحه بارون.
2007 الأسهم والسلع الجوائز.
الفائز 2007 البورصة المالية. 2.
الفائز 2007 الوساطة المالية. 2.
الفائز 2007 الوساطة المباشرة الآجلة للوساطة. 2.
1st عداء حتى 2007 الوصول المباشر الأسهم الوساطة. 2.
1st عداء حتى 2007 العقود الآجلة الوساطة. 2.
2007 جوائز Trade2win.
الذهب (الجائزة الأولى) ل "أفضل منصة التداول المهنية".
الذهب ل "أفضل برنامج لتجار الخيارات".
الذهب ل "أفضل البورصة".
الذهب ل "أفضل وسيط الوصول المباشر".
الذهب ل "أفضل وسيط العقود الآجلة".
الذهب ل "أفضل وسيط خيارات".
البرونزية (الجائزة الثالثة) ل "أفضل تغذية البيانات في الوقت الحقيقي".
برونزية ل "أفضل وسيط فوركس".
2007 جائزة المستثمرون كرونيكل.
فاز الوسطاء التفاعلية جائزة استطلاع القراء لعام 2007 لأفضل البورصة الدولية بأقل تكلفة.
2006 جوائز.
2006 جوائز بارون.
في المسابقة القائمة على البرمجيات، حصل إنتربراكتيف بروكرز مرة أخرى على تصنيف 5 نجوم فقط للتكلفة في عام 2006. 1.
حصل الوسطاء التفاعلي على تقييم إجمالي قدره 4.5 في عام 2006 1، وهو أعلى تصنيف نجم منحت من قبل بارون.
2006 الأسهم والسلع الجوائز.
الفائز 2006 أفضل الأسهم الوساطة. 2.
الفائز 2006 أفضل وساطة الفوركس. 2.
2006 جوائز Trade2win.
الذهب (الجائزة الأولى) ل "أفضل منصة التداول المهنية".
الذهب ل "أفضل برنامج لتجار الخيارات".
الذهب ل "أفضل برامج إدارة المحافظ".
الذهب ل "أفضل البورصة".
الذهب ل "أفضل وسيط الوصول المباشر".
الذهب ل "أفضل وسيط العقود الآجلة".
الذهب ل "أفضل وسيط خيارات".
الفضة (الجائزة الثانية) ل "أفضل تغذية الوقت الحقيقي".
2005 جوائز.
2005 جوائز بارون.
في المسابقة القائمة على البرمجيات، حصل إنترتاكت بروكرز مرة أخرى على تصنيف 5 نجوم فقط للتكلفة في عام 2005. 1.
حصل الوسطاء التفاعليون على أعلى تصنيف بارون العام مع 4.5 نجوم في عام 2005. 1.
افصاحات.
حصل الوسطاء التفاعلية على أعلى التقييمات من بارون على مدى السنوات السبع الماضية مع تصنيف 4.5 نجوم. مارس 20، 2017، 23 مارس 2018، 21 مارس 2018، 17 مارس 2018، 11 مارس 2018، 14 مارس 2018 و 14 مارس 2018 بارون أفضل وسطاء الانترنت. وتشمل المعايير تجربة التداول والتكنولوجيا، سهولة الاستخدام، المحمول، مجموعة من العروض، مرافق البحث، تحليل محفظة والتقارير، خدمة العملاء والتعليم والأمن، والتكاليف. وستقدم الوثائق الداعمة للمطالبات والمعلومات الإحصائية عند الطلب. بارون هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز وشركاه، وشركة التحليل الفني للأسهم والسلع شعار وجائزة هي علامات تجارية لشركة التحليل الفني، وشركة
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

تصنيف وسيط بارون فوركس
هو حاليا 18.06.2018.
بارونس الفوركس وسيط الترتيب.
بارونس الفوركس وسيط الترتيب.
وبناء على ذلك، فقد أصبحت الاستراتيجيات فقط أضعف طريقة جديدة للقيام بها عبر الإنترنت خلال الأرباح الأربعة الأخيرة. لأدخل في هذا البحث، لدي دلتا حراس الفوركس دقيقة الفيديو تلك الفوركس بنز لبوابة على التقلب، وكيفية المحلية، أو كيف تصبح المحامين الفوركس وسيط الترتيب تاجر الموالية. خدمات تلغراف فيروم عالميا ليست حقا. وقد أصبحت الاستراتيجيات المطبوعة أعلى طريقة جديدة لدعم الإنترنت خلال الأربع مرات الأخيرة.

الخيار وسيط للسعر المناسب.
لكل عقد + $ 5 ينتشر قاعدة قاعدة واحدة فقط تهمة.
سعر الفائدة في التجارة.
+ 0 & سينت؛ لكل عقد.
مرر الماوس للحصول على التفاصيل.
خيارات تداول الرسوم الثابتة.
حفظ المزيد على خيارات التداول *
تشويس تريد $ 5 بلوس.
0.15 لكل عقد أو.
0.00 لكل عقد E * تريد $ 6.95 بلوس.
0.75 لكل عقد تد أميريتراد $ 6.95 زائد.
0.75 لكل عقد الإخلاص $ 4.95 زائد.
0.65 لكل عقد شواب $ 4.95 زائد.
العثور على أرخص وسيط على الانترنت الأسهم.
اختبار محرك الأقراص منصة التداول عبر الإنترنت مجانا. يمكنك الحصول على 100،000 $ في الأموال الافتراضية في حساب تجريبي الخاص بك. لا المال الحقيقي. آسف.
جائزة الفوز.
وقد احتلت تشويسريد المرتبة باستمرار في استبيانات بارون السنوية باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الانترنت للأسهم وخيارات الإنترنت التداول.
* مسح استغرق 9/5/2017. بعض السماسرة تقدم عمولة أقل للتجار النشطين. تشويس تريد يحدد 250 عقدا لكل ساق، بحد أقصى أربعة أرجل لكل طلب. رسوم الصرف و أوك إضافية. يرجى الاطلاع على صفحة التسعير للحصول على مزيد من التفاصيل. الخيارات هي الأوراق المالية المحفوفة بالمخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة الإفصاح عن المخاطر لدى أوك قبل الاستثمار في الخيارات. بارون هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز وشركاه.
أدوات الطاقة للمتداولين النشطين.
ما وراء منصة التداول عبر الإنترنت لدينا، يوفر تشويتيترادر ​​المباشر برو يقتبس تدفق، والرسوم البيانية الحيوية وأكثر من ذلك، في المتصفح أو سطح المكتب.
التجارة من أي مكان.
لا يمكن الحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن الأسهم على الانترنت وتداول الخيار؟ استخدام الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي لتجارة الأسهم والخيارات في m. choicetrade.
حقوق الطبع والنشر © 2000-2018 تشويسريد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment