Monday 26 March 2018

أمريكان إكسبريس الموظفين خيارات الأسهم


أمريكان إكسبريس ترس خيارات الأسهم.
أبلغ 6 موظفين عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
أمريكان إكسبريس ترس.
خيارات الأسهم مربكة. معظم توقيت القديم فهم ذلك، ولكن الموظفين الأصغر سنا لا.
أمريكان إكسبريس ترس ريسبونز.
العمل في أمريكان إكسبريس ترس؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

خيارات خيارات الموظفين الأمريكيين السريعين
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
لعرض المصنفات فينكاد التي تقدر خيارات الأسهم الموظف (إوس)، اتصل ممثل فينكاد لتحميل أحدث نسخة تجريبية من فينكاد أناليتيكش.
1 المقدمة.
خيار خيار الموظفين (إسو) هو خيار تمنحه الشركة لموظف، مما يعطيهم الحق في شراء عدد محدد سلفا من أسهم الشركة خلال فترة من الزمن. ومع ذلك، يتميز إسو ببعض السمات الرئيسية التي تجعلها مختلفة جدا لخيار ممارسة الأمريكي القياسية.
قبل دراسة واحدة تنفيذ أي نموذج معين، فمن المفيد أن نلاحظ السمات العامة ل إسو.
لا يمكن ممارسة إسو التي تمنح في الوقت t = t 0 وتنتهي في الوقت t = T حتى الوقت t = v، بحيث t 0 & لوت؛ v & لوت؛ T. وتسمى الفترة الزمنية v - t 0 فترة الاستحقاق للخيار.
خلال فترة الاستحقاق، لا يمكن ممارسة إسو. إذا ترك الموظف الشركة لأي سبب من الأسباب، يتم مصادرة الخيار. ميزات التمرين.
بعد فترة الاستحقاق، إذا ترك الموظف الشركة لأي سبب من الأسباب:
يجب أن يمارس الخيار فورا إذا كان في المال. يتم مصادرة الخيار إذا كان خارج من المال.
ومن ناحية أخرى، إذا ظل الموظف في الشركة:
ويمكن ممارسة الخيار في أي وقت، ولكن لا يمكن بيعها. إذا كان الموظف يحتاج إلى نقد أو يريد تنويع محفظته، يجب عليه أن يمارس إسو وبيع الحصة الأساسية. وبسبب هذا، يتم عادة ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت سابق من الخيارات المتداولة مماثلة.
2. النمذجة منظمات المجتمع المدني: بعض المعلمات الرئيسية.
من أجل نموذج بعض الخصائص المذكورة أعلاه وآثارها، تنفيذ فينكاد ل إسو ينطوي على المفاهيم التالية، والتي تقوم على نموذج شجرة ذات الحدين كما هو موضح في [1] و [2].
يتم تقديم عملية متعددة، M لالتقاط ميزة ممارسة المبكر من منظمات المجتمع المدني. لا يلاحظ في السوق، ولكن ينبغي أن ينظر إليه على النحو الذي يقدر من قبل الشركة على أساس السجلات التاريخية لممارسات ممارسة لوحظ من موظفيها [المرجع هو]. وممارسة متعددة تنقل المعلومات المتعلقة متوسط ​​"في المال" من الخيارات التي تمارس تاريخيا باعتبارها مضاعفة سعر الإضراب، K. في نموذج هو المحسنة، يتم ممارسة الخيار بالضرورة مرة واحدة S t ≥ كم. في نموذج شجرة ذات الحدين هو، وهذا يعني أن الخيار يمارس على جميع العقد مع S t ≥ كم. على وجه الخصوص، بالنسبة لتلك العقد مع S t = كم، والمردود هو:
وتعمل هذه العقد فعليا كحدود في الشجرة ذات الحدين، حيث أن جميع العقد ذات القيم الأكبر من كم تمارس تلقائيا. هذه الميزة النموذجية تؤدي إلى اثنين من قوات مضادة تعمل على قيمة إسو:
ويزيد العائد على كل عقدة من هذا القبيل مع زيادة M. ومع ذلك، فإن احتمال ممارسة التمارين الرياضية في كل عقدة من هذا القبيل أقل، حيث أن S t يصبح أقل احتمالا لتجاوز عتبة كم.
تنفيذ فينكاد للنموذج هو يسمح لممارسة تعتمد على الوقت متعددة.
يتم عرض معدل الخروج، ه، لنموذج نسبة الموظفين الذين يغادرون الشركة: احتمال وجود الموظف في مغادرة الشركة خلال الفترة الزمنية، حيث أن ه هو معدل خروج الموظفين المركب بشكل مستمر سنويا.
بعد فترة الاستحقاق:
أما بالنسبة للعقد مع S t ≥ كم، فإن معدل الخروج غير ذي صلة.
للعقد مع S t & لوت؛ كم، ومعدل الخروج يؤثر على قيمة كل عقدة سلبا: مع المزيد من الموظفين ترك، فإن إسو يكون أقل قيمة، لأنه قد يكون من الضروري أن يتم مصادرتها. ومع ذلك، حتى لو تم تعيين معدل الخروج إلى 100٪ (جميع الموظفين مغادرة الشركة)، فإنه لا يزال من الممكن الحصول على قيمة للخيار، لأن هناك فرصة أن إسو سوف تكون في المال، وذلك يمارس، عندما يترك الموظف.
تنفيذ فينكاد لنموذج هو يسمح لمعدل الخروج تعتمد على الوقت.
وقد أضاف فينكاد أيضا ميزة إضافية لنموذج هو، وهي حاجز تدق القياسية. بعد منح إسو مع هذا الحاجز، فإن الخيار لن يصبح حيا إلا إذا كان السعر الفوري الأساسي، S t، يعبر قيمة الحاجز، B. إذا كان السعر الأساسي لا يخرق الحاجز خلال عمر الخيار، فإنه سوف تنتهي ببساطة لا قيمة لها.
2. العائد على شجرة ذات الحدين.
بعد [1] و [2]، يتم تقييم منظمات البيئة الأوروبية على شجرة كوكس-روس-روبينستين ذات الحدين. من المهم أن نلاحظ هيكل العائد على كل عقدة من الشجرة:
للحصول على خيار أمريكي:
هنا، يشير التراجع إلى الممارسة القياسية المتمثلة في التراجع عن القيم من العقد (t + 1) ث إلى العقدة من خلال استخدام مقاييس الاحتمال المحايدة للمخاطر التي تحكم صعودا وهبوطا في شجرة ذات حدين جنبا إلى جنب مع خالية من المخاطر. (انظر [4] للحصول على مزيد من التفاصيل) بالنسبة إلى إسو، فإن مبلغ التراجع يتضمن أيضا معدل الخروج. (انظر [5])
3. إسو مقابل الخيارات الأوروبية.
بشكل حدسي، يمكن للمرء أن يتوقع ما يلي. عند زيادة فترة الاستحقاق، يجب على تقييم إسو الاقتراب من قيمة الخيار الأوروبي، مع افتراض ثبات باقى. إذا كان تاريخ الاستحقاق يساوي تاريخ استحقاق الخيار، سيكون إسو يستحق نفس الخيار الأوروبي المقابلة.
باستخدام الدالة aaESO_HW_enhanced2_p () فيكاد، نرى النتائج التالية.
كما تظهر الحسابات، الخيار الأوروبي و إسو تتقارب في القيمة باستخدام هذا التعديل البسيط من فترات الاستحقاق.
4. إسو مقابل خيارات أمريكية.
في المقابل، باستخدام الدالة aaBIN2 () التي تقيس الخيار الأمريكي، يمكن للمرء أن يتوقع أنه من خلال خفض فترة الاستحقاق قيمة الممارسة الأمريكية وقيمة إسو قد تتلاقى.
ولكن هذا ليس هو الحال. والقضية الرئيسية التي يجب تحقيقها هي أنه على عكس الخيار الأمريكي، فإن نموذج إسو المذكور أعلاه يؤدي في كثير من الأحيان إلى ممارسة دون المستوى الأمثل (التقاط ملامح التمرين المبكرة المذكورة في 1 (ب)).
على شجرة ذات الحدين، يتم تقييم الخيار الأمريكي عن طريق التراجع القيم من خلال شجرة ومقارنتها مع ما حامل الحصول على ممارسة الرياضة. إذا كان من الأمثل ممارسة على أي عقدة، ثم القيمة العادلة للخيار على تلك العقدة هو مجرد العائد.
النظر في عقد مع الرسم البياني الشجري التالي لتطور أسعار الأسهم على مدى أربع فترات زمنية.
هنا، S 0 = 8 و K = 8 و M = 1.1 و σ = 10٪ والمعدل الخالي من المخاطر = 5٪ وتكلفة الحيازة = 5٪ والخطوات الزمنية = 4 والاحتمال المحسوب لارتفاع المخزون هو p = 0.48231. ويحدد تاريخ الاستحقاق إلى الصفر، وتكون مدة الخيار سنتين.
في حالة الخيار الأمريكي، يتم إعطاء قيمة الخيار الناتجة كما هو موضح في الرسم البياني أدناه. هنا، والخلايا البرتقالية الداكنة هي القيم على كل عقدة، مشتقة من خلال التراجع قيمة الخيار من العقد في وقت لاحق الخطوة. ومع ذلك، فإن قيمة الخيار الفعلي على كل عقدة تعطى بواسطة:
ماكس (قيمة الرجوع للخلف، العائد)
تتم ممارسة في تلك العقدة إذا وفقط إذا، بايوف & غ؛ قيمة رولباك. في الرسم البياني أدناه، تشير الخلايا باللون الأصفر إلى العقد حيث يكون مثاليا لممارسة الرياضة.
في العقد، بالنسبة إلى إسو، إذا كان أي عقدة لديها S t ≥ كم ثم يتم ممارسة الخيار بالضرورة على تلك العقدة، حتى لو لم يكن الأمثل للقيام بذلك. الخيار دائما يستحق العائد على مثل هذه العقد.
في المثال أعلاه، وممارسة متعددة = 1.1. لذلك، على جميع العقد في شجرة مع S ر ≥ 1.1 * K = 8.8، سيتم ممارسة الخيار. العقد مع S t = 8.8 (أو العقد الأقرب إلى هذا الخط) تعمل مثل الحدود في هذه الأشجار. العقد مع S فوق هذا الخط لا يؤثر على قيمة الخيار: لأنه يتم ممارسة دائما عندما S t ≥ K، يتم دائما إعادة تعيين قيمة الخيار لتساوي العائد. هذا يختلف كثيرا عن الحالة الأمريكية، عندما يتم استبدال قيمة الخيار فقط عندما يكون الأمثل للقيام بذلك.
في الرسم البياني أدناه، فإن الخلايا باللون الأصفر هي العقد التي تمارس عليها إسو. لاحظ الخلية باللون الرمادي بقيمة 0.5723. في خيار أمريكي، يتم ممارسة هذه العقدة أيضا ولكن في إسو أن العقدة لا تمارس. وبشكل حدسي، يعني هذا أنه إذا وصل السهم إلى 8.58658 عند t = 0.75، إذا كان أحد أصحاب الخيار الأمريكي، فسيتم ممارسة الخيار. إذا كان أحدهم بدلا من ذلك يحمل إسو، فإن شرط الحاجز يعني أن الخيار لن يمارس.
4. الخلاصة.
على الرغم من أن إسو قد تشبه بشكل سطحي الخيار الأمريكي، وممارسته ممارسة يعني أنه في الواقع مختلفة جدا. بعض التدقيق في نموذج هو - الذي يلتقط هذه الميزات ممارسة - يظهر الاختلافات صراحة. والمسألة الأساسية هي أنه بالنسبة لمنظمات الخدمة المدنية، فإن ممارسة الرياضة تجبر، في حين أن ممارسة الرياضة اختيارية.
المراجع.
1. هال، جون C.، هال، J. C. أند وايت، A. (2004) 'هاو تو فالو إمبلويي ستوك أوبتيونس'، فينانسيال أناليستس جورنال، 60، 1 114-119.
2. هال، J. C. أند وايت، A. (2004) "المحاسبة عن خيارات الأسهم للموظفين: نهج عملي لمعالجة قضايا التقييم"، مجلة المشتقات المحاسبة، 1، 1 3-9.
3. روجرز، L. C.G & أمب؛ ششينكمان، J. (2006) "الممارسة المثلى للمطالبات الأمريكية عندما لا تكتمل الأسواق"، مخطوطة غير منشورة، متوفرة على العنوان التالي: princeton. edu/
4. شريف، ستيفن E. (2005) `حساب مؤشر ستوكاستيك للتمويل: نموذج تسعير الأصول ذات الحدين '، سبرينغر فيرلاغ، نيويورك.
5. "خيارات الأسهم الموظف"، الوثيقة الفنية المصاحبة فينكاد زل v9.1.
تنصل.
استخدامك للمعلومات الواردة في هذه المقالة هو على مسؤوليتك الخاصة. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المقالة على أساس "كما هي" ودون أي تمثيل أو التزام أو ضمان من فينكاد من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية. ونأمل أن تساعدك هذه المعلومات، ولكن لا ينبغي استخدامها أو الاعتماد عليها كبديل لأبحاثك المستقلة.
لمزيد من المعلومات أو مظاهرة مخصصة للبرنامج، اتصل بممثل فينكاد.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

أمريكان إكسبريس إمبلويي ستوك أوبتيون بلان ضمان الدين (سنوي)
أمريكان إكسبريس إمبلويي ستوك أوبتيون خطة ضمان الدين (سنوي) الرسم البياني.
بدء المحاكمة الحرة.
أمريكان إكسبريس موظف الأسهم التاريخية خطة خيار ضمان الدين (السنوي) البيانات.
لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.
حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.
عرض خطة خيار الموظف الأسهم ضمان الدين (السنوي) ل أكس.
الوصول إلى أكثر من 100 مقاييس الأسهم مثل بيتا، إيف / إبيتدا، PE10، العائد التدفق النقدي الحر، كز مؤشر ودورة تحويل النقدية.
بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.
هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.
أكسب إمبلويي ستوك أوبتيون خطة ضمان الديون (السنوية) المعايير.
أكس خطة الموظف الأسهم الخيار ضمان الدين (السنوي) رموز الإضافية في إكسيل.
الرمز المتري: esop_debt_guarantee_annual أحدث نقطة بيانات: = يكب ("أكس"، "esop_debt_guarantee_annual") آخر 5 نقاط بيانات: = يسس ("أكس"، "esop_debt_guarantee_annual"، -4)
للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.
الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.

أمريكان إكسبريس يضيف خيار الأسهم الجديدة التعليم ميزة لبرنامج التعليم المالي التنفيذي.
وقال روستي فيلد، نائب رئيس خدمات التعليم والتخطيط المالي في أمريكان إكسبريس: "توفر شركة ستوكوبتر كوربورات سيرفيسز فرصة لتعظيم قيمة برامج تعويضات الأسهم للشركة ومساهميها وموظفيها". "معظم الموظفين يقللون بشكل كبير من القيمة التي سيتركونها وراءهم في جوائزهم إذا ما أنهوا عملهم، وإذا كانت الشركات ترغب في مساعدة موظفيها الرئيسيين على مقاومة التوظيف الخارجي، فإنها تحتاج إلى تزويدهم" قيمة التنازل "وتثقيفهم على معنى ذلك ".
في المرحلة الأولى من برنامج خدمات الشركات ستوكوبتر، يتلقى الموظفون الرئيسيون تقريرا مخصصا يوضح قيمة المصادرة وعدد من الجوانب الهامة الأخرى لخياراتهم وحيازات الأسهم. المستشارين الماليين أمريكان إكسبريس، المدربين كأخصائيي تخطيط تعويضات الأسهم، وعقد ورش عمل تعزز هذه المفاهيم.
لتقديم هذه الخدمة الموسعة، تعاونت أمريكان إكسبريس مع شركة نيت وورث ستراتيجيس Inc. وأصبحت مرخصة كموفر معتمد لخدمات ستوكوبتر كوربورات سيرفيسز. يوفر برنامج ستوكوبتر كوربورات سيرفيسز الرائد في قطاع الأعمال عنصرا تعليميا خاصا لكل موظف، وتحديثات دورية تعكس التغييرات وتبقي المفاهيم حية في أذهان الموظفين. کما یتوفر للموظفین خیار طلب استشارة أولیة تکمیلیة مباشرة مع مستشار مالي أمريکي إكسبريس لمناقشة وضعھم الشخصي. وتشمل الخدمة ملخصا تنفيذيا لمفاهيم الموظف وفهمه قبل وبعد الجزء التعليمي من البرنامج. يساعد هذا الملخص الشركات على تصميم وتحسين برامج التعويض لتحقيق أقصى قدر من الفعالية.
تقدم أمريكان إكسبريس ريتريمنت سيرفيسز، وهي مجموعة خدمات تابعة لشركة أمريكان إكسبريس فينانسيال أدفيسورس Inc.، للشركات والنقابات والبلديات، وما يقرب من مليون عامل في جميع أنحاء البلاد مع مجموعة كاملة من التعليم المالي، وحفظ السجلات، والاستثمارات وخدمات الوصاية لخطط التقاعد المؤهلين. لمزيد من المعلومات حول أمريكان إكسبريس ريتريمنت سيرفيسز، قم بزيارة أميريكانكسبريس / رعاة.
أمريكان إكسبريس فينانسيال أدفيسورس Inc. شعبية برامج الادخار المبكر والاستثمار للأمريكيين منذ أكثر من 100 سنة، مما يساعد على زيادة التخطيط المالي وصناديق الاستثمار المشترك وخطط التقاعد في القرن الماضي. اليوم، تواصل أمريكان إكسبريس التزامها للأفراد والشركات مع وحدة خدمات التعليم والتخطيط المالي التابعة لخدمات أمريكان إكسبريس للتقاعد، والتي تقدم برامج التعليم المالي في مكان العمل لأكثر من 2 مليون عامل على مستوى البلاد.
يتم تقديم الاستثمارات المسجلة وخدمات التخطيط المالي من خلال أمريكان إكسبريس فينانسيال أدفيسورس Inc.، ناسد الأعضاء. شركة أمريكان إكسبريس منفصلة عن شركة أمريكان إكسبريس فينانسيال أدفيسورس Inc. وليست وسيط تاجر. يتم تقديم خطة التقاعد والخدمات ذات الصلة بالثقة من خلال شركة أمريكان إكسبريس تروست.
تود ولد، 612-671-6583.
تونهيم شركاء لخدمات التقاعد أمريكان إكسبريس.
ميليسا كوين، 952-851-7242.
تود ولد، 612-671-6583.
تونهيم شركاء لخدمات التقاعد أمريكان إكسبريس.

مزايا أمريكان إكسبريس.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ الشمس خطة الحياة التي لديهم مكلفة للغاية وصعبة لفهم خيارات & رديقو؛
& لدكو؛ فوائد عطلة رائعة ولكن الوقت عطلة يحصل تراكمت في عدد من أشهر عملت مما يجعل من الصعب أن تأخذ عطلة طويلة في وقت مبكر من السنة. & رديقو؛
أمريكان اكسبريس.
التأمين الجيد، حساب العافية ممكن وهناك صالة رياضية الحق في نفس المبنى أن المكتب الحالي هو في.
استجابة أمريكان إكسبريس.
المزايا القياسية في كندا - رسب 3٪ مطابقة الأسهم 50٪ مطابقة تصل إلى 1٪ من الراتب.
استجابة أمريكان إكسبريس.
وصالة رياضية سداد، رسب / دبسب مطابقة، برنامج ملكية الأسهم الموظف، طب الأسنان، والصحة. برنامج فوائد كبيرة.
استجابة أمريكان إكسبريس.
فوائد ممتازة، على قدم المساواة مع القطاع العام. سوف تعطي 5 نجوم إذا لم يتم اتخاذ خطة التقاعد بعيدا. تم تحويل أي خطط المعاشات التقاعدية المعززة إلى ليرا مقفل. وإلا، فإن الشركة الكبرى مطابقة على المساهمات في رسبس، والمخزون (لا مطابقة على تفسا أو حسابات غير ريج) المكتسبة بعد 4 سنوات. كبيرة المستويات الطبية، الأسنان، الحياة، الإعلان & d، والسفر التأمين ضد الحوادث لتوفير المرونة والاختيار.
استجابة أمريكان إكسبريس.
المزايا القياسية، ولكن فوائد الفصل جيدة. حزمة الرعاية الصحية ليست جيدة كما تتوقعون. أسوأ شيء هو أي تدريب من أي وقت مضى عندما كنت في العمل.
استجابة أمريكان إكسبريس.
وهي منظمة تقدم مجموعة مزايا مدروسة ومتنوعة. يمكن للمرء أن يختار مستويات مخصصة من التغطية لتتناسب مع الاحتياجات الفردية. دفع عادل إجازة، المكافآت على أساس الأداء و رسب / الأسهم الخيار مطابقة فائدة هو المال مجانا للموظفين! مكتب جميل وحديث يوفر بيئة عمل مرنة هو أيضا رائعة.
استجابة أمريكان إكسبريس.
يتم تخفيض حزمة المزايا كل عام ولكن تكاليف أكثر.
استجابة أمريكان إكسبريس.
أفضل شيء هو أنه يمكنك اختيار كمية التغطية.
استجابة أمريكان إكسبريس.
وحساب الإنفاق الصحي المحدود، وضعف التغطية.
استجابة أمريكان إكسبريس.
لا بوليتيك دي فاكانسس إست تريس جينيروس بور لي privé إينسي كيو l'أسورانس كولكتيف.
استجابة أمريكان إكسبريس.
السابق 1 2 3 4 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
(14) علامة التأمين على الحياة (13) علامة الاختيار التأمين الصحي (13) علامة الاختيار الرعاية الصحية الموسعة (13) علامة التأمين التأمين على العجز (11) التأمين على الأسنان الرؤية التأمين الصحي الخاص / خطة الأسنان.
المالية & أمب؛ التقاعد.
خطة تعويض العمال خطة التقاعد (10) خطة التقاعد الأداء خيارات الأسهم مكافأة أو الأسهم مجموعة خطط الادخار.
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (14) مرونة الوقت علامة رعاية الطفل العمل من المنزل (13) تقاسم الوظائف إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ الوقت المدفوع (14) الإجازات المرضية إجازة الفجيعة.
بيركس & أمب؛ فوائد.
علامة برنامج مساعدة الموظف (12) علامة الاختيار خصم الموظف (13) غداء مجاني أو وجبات خفيفة جيم عضوية تدليك شركة السيارات.
الدعم المهني.
التدريب الوظيفي & أمب؛ برنامج تنوع التعليم (12) برنامج التلمذة الصناعية.
العمل في أمريكان إكسبريس؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
نحن فخورون ليتم تسميته إلى قائمة أفضل أماكن العمل للتنوع من قبل مجلة فورتشن ومكان رائع للعمل: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQLC1.
مع الاعتراف لدينا 5 أشهر سياسة إجازة الأمومة / الأبوة والطرق الإضافية التي نسعى جاهدين لدعم الأمهات والآباء الجدد في أمريكان إكسبريس، منحت الأب الأبوة رقم 3 على هذه القائمة: غلاسدور / slink. htm؟ كي = ففدي.
صور أمريكان إكسبريس.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment