Monday 5 March 2018

الماس الثقة بنك أسعار العملات الأجنبية كينيا


أسعار صرف العملات الأجنبية.
وتقوم إدارة الأسواق المالية بتجميع أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية يوميا لاستخدامها من قبل عامة الجمهور. وتعكس هذه المعدلات متوسط ​​معدلات الشراء والبيع للمشتركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي في التجارة المفتوحة كل يوم، مما يوفر مؤشرا جيدا لأي طرف معني على قيمة الشلن في أي يوم معين.
يرجى ملاحظة أن الجدول سيصدر فقط البيانات التي يتم عرضها حاليا.
لضمان تضمين التصدير النطاق الكامل للبيانات التي تريدها، حدد "عرض 6،000 إدخال". إذا كنت بحاجة إلى تصدير أكثر من 6000 إدخالات، يرجى استخدام الرابط أدناه لتحميل جميع المعدلات التاريخية، تحميل مجموعات البيانات السنوية أو تحميل صادرات متعددة من 6000 إدخالات.

الماس الثقة بنك أسعار العملات الأجنبية كينيا
I & أمب؛ M بنك متصل بمراكز العملة العالمية وكذلك سوق الصرف الأجنبي الكيني من خلال شبكة الدرجة الأولى من المراسلين الأجانب والمصارف المحلية. نحن نقدم خدمات الصرف الأجنبي وتسهيل التحويلات بالعملات الدولية التالية: -
نحن نتعامل مع سبوت و فوروارد خدمات صرف العملات الأجنبية في العملات المذكورة أعلاه والقيام مشتقات الفانيليا محددة مثل العملات سواب للزبائن المؤهلين عند الطلب والتقييم.
مع خدمة نقل بنك I & أمب؛ M بريسك، لم يعد يتعين على عملائنا الانتظار لعدة أيام في نهاية لإرسال واستقبال أموالهم ضمن I & أمب؛ M مجموعة البنك الحديث مع موظفي خدمة العملاء لدينا لهذا الحل الفعال في الوقت الحقيقي لتحويل الأموال عبر الحدود الإقليمية.
وبالنسبة لعمالء الخدمات المصرفية للشركات واألعمال، تقدم إدارة الخزينة لدى بنك آي آند إم خدمات إدارة الخزينة من 1 إلى 1 لضمان خدمات الصرف األجنبي السلس وأفضل قيمة لشركتك. التحدث إلى I & أمب؛ M البنك وعليك الحب الفرق في قيمة صرف العملات الأجنبية التي سوف تتلقى.
للتواصل مع تجار الخزانة للحصول على مزيد من المعلومات،
أسعار صرف الشلن الكيني.
أسعار الصرف اليوم.
I & أمب؛ M برج البنك، كينياتا الجادة،
ص ب: بوكس 30238 - 00100،
نيروبي غبو، كينيا.
مركز الاتصال على مدار 24 ساعة: +254 20 322 1000، +254 719 088 000، +254 732 100 000، +254 753 221 000.

الماس الثقة بنك كينيا المحدودة DTK. NR (نيروبي للأوراق المالية)
أحدث الأخبار.
توصية.
** ملاحظة: وحدات في الشلن الكيني.
راتيوس الرئيسية.
القيادة التنفيذية.
ملف الشركة.
مركز الأمة، الطابق 8، كيماثي.
دايموند تروست بانك كينيا ليميتد (البنك) هو بنك إقليمي. يعمل البنك في مجال تقديم الخدمات المصرفية والتأمينية وغيرها من الخدمات ذات الصلة لعامة الناس. وتشمل قطاعاتها كينيا وتنزانيا وأوغندا وبوروندي. دايموند تروست بنك تنزانيا المحدودة، وهي شركة تابعة لها عمليات في تنزانيا. شركة دايموند تروست بانك أوغاندا ليميتد، وهي شركة تابعة لها عمليات في أوغندا ووكالة تأمين الشبكة المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة دايموند تروست بانك أوغاندا ليميتد، وتعمل في أوغندا. دايموند تروست بانك بوروندي، وهي شركة تابعة لها عمليات في بوروندي. دتب كينيا (البنك الأم) ووكالة التأمين المملوكة لها، الماس الاستئماني وكالة التأمين المحدودة تعمل في كينيا. وتشمل خدماتها المصرفية الحسابات الجارية، والادخار والودائع، وبطاقات الائتمان، وتمويل الأصول، ونقل الأموال، والخزينة والإقراض التجاري. يخدم البنك المستهلكين الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات.
حكايات ممولة.
رويترز هو قسم الأخبار والإعلام من تومسون رويترز. تعد تومسون رويترز أكبر وكالة إخبارية عالمية متعددة الوسائط في العالم تقدم الأخبار الاستثمارية والأخبار العالمية وأخبار الأعمال وأخبار التكنولوجيا والأخبار الرئيسية وأخبار الأعمال الصغيرة وتنبيهات الأخبار والتمويل الشخصي وسوق الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك المتاحة على رويترز، المحمول، والتفاعلية منصات التلفزيون.
* جميع الاقتباسات تأخر ما لا يقل عن 15 دقيقة. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

فيس بوك.
هل هناك تبحث عن أسعار صرف العملات الأجنبية جيدة؟ لا تقلق، لقد حصلت على تغطيتها! إليك اليوم & # 039؛ s # دتبفوريكسبوارد فقط لأجلك. كال تيم على 0719 ...
الحياة مليئة بالشكوك & أمب؛ لأن ليس هناك الكثير الذي يمكننا القيام به على يد المصير، يجري إعداده هو الشيء الأكثر منطقية للقيام بذلك لحماية لدينا أحب ...
يا رفاق، يمكنك الآن نقل الأموال من هاتفك النقال محفظة ايرتل المال إلى حساب دتب الخاص بك والعكس بالعكس! الخدمة مجانية حتى نهاية يناير فقط لأجلك!
في اليوم & # 039؛ s # دتبفوريكسوارد الشلن الكيني يرتفع إلى أعلى مستوى في خمسة أسابيع مقابل الدولار. اتصل على ألفريد على الرقم 0719 031123 أو قم بزيارة أقرب فرع دتب للتعامل معه ...
تسميته الأربعاء، وأنا أسميها يومين إلى عطلة نهاية الأسبوع! 😉 كيف هو # همبداي القادمة على طول؟ ^ ناتاشا. # أكيفيمور.

نظرة عامة على الشركة من الماس تروست بنك كينيا المحدودة.
نبذة عن الشركة.
يوفر دايموند تروست بانك كينيا ليميتد الخدمات المصرفية، وكالة التأمين، وغيرها من الخدمات ذات الصلة لعامة الناس في كينيا وتنزانيا وأوغندا وبوروندي. ويقدم الحالي، والادخار، الأطفال، ™، وحسابات الرواتب. كما تقدم الشركة بطاقات الائتمان والخصم والبطاقات المدفوعة مسبقا. المصرفية عبر الهاتف المحمول؛ وخدمات تحويل الأموال. بالإضافة إلى ذلك، تقدم القروض الشخصية والقروض لأجل وتمويل الرهن العقاري وتسهيالت السحب على المكشوف. وعالوة على ذلك، تقدم الشركة خدمات الرهن العقاري وتمويل األصول وتمويل أقساط التأمين باإلضافة إلى خدمات إدارة النقد. وخدمات التمويل التجاري التي تتألف من خطابات الاعتماد، والمجموعات الوثائقية، مجموعات نظيفة، والتفاوض على فواتير التصدير، فاتورة أفاليسا.
يوفر دايموند تروست بانك كينيا ليميتد الخدمات المصرفية، وكالة التأمين، وغيرها من الخدمات ذات الصلة لعامة الناس في كينيا وتنزانيا وأوغندا وبوروندي. ويقدم الحالي، والادخار، الأطفال، ™، وحسابات الرواتب. كما تقدم الشركة بطاقات الائتمان والخصم والبطاقات المدفوعة مسبقا. المصرفية عبر الهاتف المحمول؛ وخدمات تحويل الأموال. بالإضافة إلى ذلك، تقدم القروض الشخصية والقروض لأجل وتمويل الرهن العقاري وتسهيالت السحب على المكشوف. وعالوة على ذلك، تقدم الشركة خدمات الرهن العقاري وتمويل األصول وتمويل أقساط التأمين باإلضافة إلى خدمات إدارة النقد. وخدمات التمويل التجاري التي تتألف من خطابات اعتماد، ومجموعات وثائقية، ومجموعات نظيفة، والتفاوض على فواتير التصدير، وخدمات تحرير الفواتير، والتمويل الائتماني للموردين، وتمويل ما بعد الاستيراد، والضمانات المصرفية. باإلضافة إلى ذلك، تقدم الشركة منتجات وخدمات الخزينة التي تشتمل على معامالت صرف العمالت األجنبية اآلجلة واألمامية، وعقود تبادل العمالت، وعقود تبادل العمالت، وسندات الشركات، واألوراق المالية ذات الدخل الثابت، ومنتجات الخزينة المهيكلة، وودائع سوق المال بالعملة المحلية واألجنبية، وتحديثات السوق. كانت الشركة تعرف سابقا باسم دايموند تروست في كينيا وغيرت اسمها إلى دايموند تروست بانك كينيا ليميتد في عام 1997. تأسست شركة دايموند تروست بانك كينيا ليميتد في عام 1945 ومقرها في نيروبي، كينيا.
المديرون الرئيسيون ل دايموند تروست بانك كينيا ليميتد.
لم يقم دياموند تروست بانك كينيا ليميتد بتسجيل أي مسؤولين تنفيذيين.
الماس الثقة بنك كينيا المحدودة التطورات الرئيسية.
دايموند تروست بانك كينيا ليميتد، الاجتماع السنوي السنوي، 25 مايو 2017، الساعة 10:30 ه. الموقع: قاعة كريستال، فندق لايكو ريجنسي على طول طريق أوهورو السريع نيروبي جدول أعمال كينيا: للموافقة على استحواذ الشركة على الأعمال والأصول والخصوم من بنك حبيب المحدودة المحدودة كينيا عند شراء مبلغ 1،824،691،016.00 كيس بما في ذلك التصديق على تنفيذ اتفاق الاستحواذ و واعتماد وتنفيذ أحكامه ومحتوياته؛ أن يأذن بإصدار 13،281،105 أسهم جديدة إلى بنك حبيب المحدود، وذلك تلبية لرأي الشراء، دون تقديمها لأول مرة للمساهمين الحاليين على أساس عدم وجود حقوق الشفعة؛ لتخصيص وإصدار أسهم جديدة بسعر الإضراب 137.39 لكل سهم جديد مع أي تغيير حسبما يراه المجلس مناسبا؛ الموافقة على تقديم طلب إلى سوق نيروبي للأوراق المالية لقبول الأسهم الجديدة في القائمة الرسمية للهيئة الوطنية للأوراق المالية؛ اعتماد تعميم المساهمين؛ والنظر في أي أعمال أخرى.
دايموند تروست بانك أوف كينيا ليميتد، الاجتماع السنوي السنوي، 26 مايو 2018، في تمام الساعة 11:00 صباحا بتوقيت أفريقيا. الموقع: فندق لايكو ريجنسي فندق كريستال باليروم نايروبي جدول أعمال كينيا: لتأكيد محضر الاجتماع العام السنوي التاسع والأربعين الذي عقد في 14 مايو 2018؛ لتلقي واعتماد واعتماد التقرير السنوي والبيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018؛ للموافقة على دفع أرباح نهائية بنسبة 62.5٪ على رأس المال المصدر والمدفوع. للموافقة على رسوم أعضاء مجلس الإدارة. إعادة تعيين برايس ووترهاوس كوبرز، كمراجع حسابات الشركة. أن يحيط علما بمكافأة المدقق لعام 2018، وأن يأذن للمدراء بتحديد مكافآت مدقق الحسابات لعام 2018؛ والتعامل مع اأي اأعمال عادية اأخرى يف اجتماع اجلمعية العمومية السنوية.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال دايموند تروست بانك كينيا ليميتد، يرجى زيارة دتبافريكا. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

No comments:

Post a Comment