Tuesday 27 March 2018

أنماط عمل سعر تداول الفوركس


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


يعتبر سعر الإجراء من بين المفاهيم التجارية الأكثر شعبية. التاجر الذي يعرف كيفية استخدام حركة السعر بالطريقة الصحيحة يمكن في كثير من الأحيان تحسين أدائه وطريقته في النظر في الرسوم البيانية بشكل كبير. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من سوء الفهم ونصف الحقائق المتداولة التي تخلط التجار وإعدادهم للفشل. في هذه المقالة، ونحن استكشاف أهم 8 أسرار العمل السعر وتبادل أفضل النصائح العمل السعر.


# 1 مناطق الدعم والمقاومة أفضل من المستويات.


الدعم والمقاومة هو على الارجح مفهوم العمل السعر الأكثر شعبية، ولكن فقط عدد قليل جدا من التجار يمكن في الواقع كسب المال معها. والسبب في كثير من الأحيان بسيط جدا، على الرغم من أنها ليست واضحة للوهلة الأولى.


معظم المتداولين يستخدمون مستويات أفقية واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بدعم التداول والمقاومة التي تبدو كبيرة في وقت متأخر ولكنها تفشل خلال التداول المباشر. والسبب هو أن خطوط الفردي ليست وسيلة فعالة للنظر في تحركات الأسعار. خلق مناطق الدعم والمقاومة هو أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر فهم السعر.


تظهر الصورة أدناه أن التاجر الذي يستخدم فقط سطر واحد إما يفوت فرص التداول عندما لا يصل السعر إلى خطوطه. أو يحصل على طرد بها خلال طفرات التقلب. التاجر الذي يستخدم مناطق بدلا من ذلك يمكن تصفية الضوضاء الموجودة في المناطق.


آمل أن يكون هذا المفهوم لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


# 2 الارتفاعات والانخفاضات & # 8211؛ واحدة من أسرار العمل السعر المفضل.


هذه النقطة تصف مفهوم أساسي جدا، ولكن من المهم أن نفهم ولا تستخدم على نطاق واسع بما فيه الكفاية. وأعتقد اعتقادا قويا أنه بمجرد أن يعرف المتداول كيفية تحليل الارتفاعات والهبوط بشكل صحيح، لديه فرصة أفضل بكثير للتداول مربحة.


يقدم تحليل الارتفاعات والهبوط الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه ويمكن أن ينبئ حتى نهاية الاتجاهات وانعكاسات أسعار التجارة مقدما.


وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تساعدك على فهم أعلى مستوياته وأدنى من المعرفة التجارية العامة:


هل ترى موجات اتجاه طويلة مع تراجع بسيط فقط؟ (هذا يشير إلى اتجاه قوي) هل السعر بالكاد يجعل أعلى مستوياته / أدنى مستوياته الدنيا؟ (وهذا قد يشير إلى الزخم يتلاشى) هل ترى زيادة التقلبات & # 8211؛ أكبر شمعة الفتائل - في حين أن السعر يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة؟ (ربما كنت قد سمعت الاقتباس الذي تقلب أكبر في نقاط التحول) اتجاه صعودي حيث فشل السعر لجعل أعلى مستوى يجب أن تحصل على اهتمامكم.


أنا أتحدى لك: نلقي نظرة على أي "الكتاب المدرسي" نمط الرسم البياني هناك وسترى أن الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو كيف تتشكل قمم وانخفاض في هذا النمط. على سبيل المثال، يتم تعريف رئيس والكتفين قوية من خلال سلسلة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي. سوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك للعثور على أفضل الصفقات.


# 3 الموقع - تحسين التداول الخاص بك على الفور.


حتى لو كنت ترى أفضل إشارة عمل السعر، لا يزال بإمكانك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك عن طريق اتخاذ فقط الصفقات على مستويات الأسعار الهامة وذات مغزى. معظم التجار الهواة تجعل من الخطأ اتخاذ إشارات العمل السعر بغض النظر عن مكان حدوثها، ثم يتساءل لماذا فوزهم منخفضة جدا.


في بلدي التداول الخاص، وأنا أدفع الكثير من الاهتمام إلى الموقع. إشارة جيدة في دعم مهم جدا / المقاومة أو العرض / منطقة الطلب يمكن في كثير من الأحيان تنذر تجارة كبيرة.


من ناحية أخرى، حتى كبيرة إشارة العمل السعر في مكان سيء هو شيء أن أكون التجارة.


# 4 التوقف عن البحث عن أنماط الكتب المدرسية.


إحدى المشاكل الكبيرة التي غالبا ما أراها هي أن التجار يبقون يبحثون عن أنماط الكتب المدرسية ثم يقومون بتطبيق معارفهم المدرسية على المخططات.


اسأل نفسك: لماذا يفقد الكثير من التجار المال؟ هل يمكن أن يكون لها علاقة مع حقيقة أنهم جميعا قراءة نفس الكتب، والتجارة بنفس أنماط بنفس الطريقة والنظر في الرسوم البيانية بشكل متطابق؟ أعتقد! كمتداول، تحتاج إلى التفكير بشكل مختلف.


تجارة لا تعمل بهذه الطريقة والسعر مفهوم ديناميكي جدا. يتغير السعر والأنماط طوال الوقت، وإذا كان الجميع يحاولون التداول بنفس الطريقة على نفس الأنماط، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون ذلك لصالحهم.


هذا هو ربما واحدة من أسوأ أسرار العمل السعر يساء فهمها. توقف عن البحث عن الاختصارات ولا تنتظر أنماط الكتب المدرسية & # 8211؛ تعلم التفكير والتجارة مثل الموالية.


# 5 4 أدلة من الشموع والعمل السعر.


وهذا يسلط الضوء على أهمية تجميع القطع عند تداول حركة السعر وتجنب التفكير المخطط. سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


إذا كنت ترى الكثير من الفتائل الطويلة، فهذا يعني أن التقلب وعدم اليقين آخذ في الازدياد.


2) الصعودي مقابل الفتات الهابطة.


هل ترى المزيد / أطول الفتائل إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي؟ العوائل التي تلتصق في الاتجاه الهبوطي عادة ما تشير إلى الرفض وفشلت المحاولات الهبوطية.


هل وضع شمعة أقرب إلى أعلى أو أسفل الشمعة؟ الأجسام التي تغلق بالقرب من الأعلى غالبا ما تشير إلى الضغط الصعودي.


الشموع ذات الجسم الكبير والفتات الصغيرة تشير عادة إلى الكثير من القوة بينما الشموع مع جسم صغير وفتات كبيرة إشارة التردد.


# 6 الوقت وسيط لا يهم.


نحصل على السؤال كيف الوقت وسيط ووقت إغلاق شمعة تأثير تأثير السعر كثيرا. فإنه لا يحدث أي فرق في التداول الخاص بك عموما على الرغم من أن الأطر الزمنية مثل 4H أو اليومية تبدو مختلفة على وسطاء مختلفة.


يوضح الرسم أدناه ما نعنيه. الرسوم البيانية تظهر نفس السوق ونفس الفترة وكلاهما 4H الأطر الزمنية. استخدموا أوقات إغلاق مختلفة لشموعهم، وبالتالي، فإن الرسوم البيانية تبدو مختلفة قليلا. بعض القرائن الهامة التي يظهرها السوق الأيسر غير مرئية على الرسم البياني الصحيح والعكس بالعكس.


لذلك ليس هناك وقت وسيط الذي هو "أفضل" من الآخر - فقط إشارات تحصل تختلف قليلا. النقطة الأكثر أهمية هو أن تقوم باتخاذ قرارات متسقة ولا تخلط بين نفسك عن طريق تغيير بين الأعلاف وسيط مختلفة.


لا تضغط على الوقت وسيط الخاص بك. على المدى الطويل، كل شيء متوسط ​​طالما كنت البقاء متسقة.


# 7 الهواة الضغط ووقف الصيد.


أنماط العمل السعرية التقليدية واضحة جدا ويعتقد العديد من التجار أن وسيطهم يصطادون توقفهم لأنهم يبدو دائما أن يتوقفوا - على الرغم من أن الإعداد كان واضحا جدا.


فمن السهل جدا للتاجر المهنية لتقدير حيث يدخل التجار الهواة الصفقات وتوقف مكان عندما يشكل نمط نمط السعر. و "وقف الصيد" سترى لا يتم من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن من قبل التجار مربحة الذين ببساطة الضغط الهواة لتوليد المزيد من السيولة.


هذا هو واحد من تلك الأسرار العمل السعر التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، ونحن قد رأينا أن العديد من طلابنا تحولت تداولهم تماما حولها. أدناه ترى الرسم البياني الأسهم من واحد من طلاب قسط لدينا. التحول بعد أخذ دورة التداول لدينا فاجأنا جميعا.


# 8 اختيار السوق الصحيح.


بناء قائمة المراقبة قبل التداول الخاص بك هو المهم واختيار السوق هو مفهوم يساء فهمها للغاية في التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول.


ومع ذلك، عادة، فقط 6-8 جعله على بلدي واتشليست التداول الفعلية للأسبوع المقبل. والسبب الرئيسي لماذا يحصل الآخرون على قطع هو أن انخفاض سعر العمل الاحتمال الذي عادة ما يعني الازدحام الضيق، والضغط الاندماجات وتضييق نطاق ضيق مع الكثير من التقلبات.


إن اختيار السوق الفعال أمر مهم ويجب عليك أن تبحث فقط عن الأسواق التي تقدم إجراءات سعرية واضحة والابتعاد عن الأسواق التي تكون غير منتظمة للغاية وصاخبة. لا تجعل هذا الخطأ من يجري تثبيت جدا على أزواج كنت التجارة - تدويرها والتركيز فقط على الأسواق مع العمل سعر جيد.


معظم هذه النصائح ربما لا تعتبر أسرار العمل السعر من قبل التجار المتقدمين، ولكن الهواة يمكن عادة تحسين نوعية تداولهم وكيف ينظرون إلى الأسواق فقط عن طريق اختيار عدد قليل منهم. إذا كان لديك أي نصائح أخرى أو معرفة بعض الأخطاء التجار القيام به في تداول حركة السعر، وترك تعليق أدناه.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي، وسوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أفضل الصفقات.


تنصل.


الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.


التعليقات (3)


أعتقد أن مثال آخر سيكون شراء أو بيع بعد تالي في السعر. أنا أحب أن كل شيء التركيز على حركة السعر ومقارنة إما عبر سما لقد تم استخدام إما 8،21 على الأطر الزمنية أصغر ولكن أعتقد في الصفقات سوينغ سأبدأ مرة أخرى تمزيق كيف عمل الدخول والخروج على سما & أمب؛ إما 21s.


قصدت * رالي لا تالي.


والعودة تمزيق لا تمزيق. النص التنبؤية تمتص لول & # 8230 ؛.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


تداول الفوركس سعر التداول: أسرار لا توصف.


أنا أعرف الكثير من التجار الذين يحاولون أن تصبح مربحة باستخدام العديد من المؤشرات (أو مزيج منها). الجحيم، كان استراتيجيتي لحوالي سنة كاملة عندما كنت بدأت التداول! لم يعمل & # 8217؛ ر العمل بالنسبة لي. على الرغم من أن المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها، إلا أنه من المحتمل أن تكون هناك فرصة جيدة أيضا لأنك لا تعمل أيضا. إذا فعلت ذلك، فإن أكثر بكثير من 10٪ من التجار التي يقال أن تكون مربحة في هذا العمل من شأنه أن يجعل القتل، لكنها لا & # 8217؛ ر. تدريجيا على الرغم من، بدأت في تغيير الطريقة اقترب من التداول وغمرت نفسي في تداول حركة السعر.


ولكن & # 8230؛ العمل السعر هو الوحش الآخر كله.


أنواع مختلفة. يقف بعيدا عن جميع أدوات التحليل الفني الأخرى.


والكثير من التجار دون & # 8217؛ ر فهم كيفية التجارة بها.


إنه مفهومة على الرغم من ذلك.


إنه ليس مؤشرا بالمعنى التقليدي. يمكنك & # 8217؛ قراءة العمل السعر بطريقة لا لبس فيها يمكنك معرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية قد تجاوزت علامة 70. انها السبب في بداية التجار يتدفقون على المؤشرات التي يمكن تحديدها بسهولة. رسي، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، أتر. وتطول القائمة. في حين أن هذه المؤشرات لها استخدام، انهم & # 8217؛ لا شيء أنا فقط أساس بلدي الأفكار التجارية على. معظمهم متخلفة و مجرد عادي لا يعمل كاستراتيجية التداول.


صدقوني، أنا & # 8217؛ لقد بنيت الروبوتات التجارية استنادا إلى كل مؤشر شعبية (أو مجموعة من المؤشرات) يمكنك أن تجد. انها فخ لبدء التجار وكل واحد منهم يفقد المال على ذلك.


بدلا من ذلك، تعلم عن حركة السعر هو أفضل وسيلة لتصبح تاجر مربح.


و أنا & # 8217؛ م الذهاب لاقول لكم اسرار العمل السعر الذي يهم. تلك التي تحتاج إلى جعل أفضل الصفقات. ولكن أولا، نحن بحاجة إلى بعض الخلفية.


سعر التداول التداول مقدمة.


ما هو بالضبط تداول حركة السعر؟ ويكيبيديا يعرف ذلك مثل:


ويتجسد مفهوم تداول حركة السعر في تحليل حركة األسعار األساسية كمنهجية للمضاربة المالية، كما يستخدمها العديد من تجار التجزئة وغالبا ما يكون مؤسسيا حيث ال يتم استخدام التداول الخوارزمي. وبما أنه يتجاهل العوامل الأساسية للأمن وينظر في المقام الأول إلى تاريخ أسعار الأمن - على الرغم من أنه يعتبر في بعض الأحيان القيم المستمدة من تاريخ السعر - فهو شكل من أشكال التحليل الفني.


هذا الوصف غير مفهوم بشكل جيد. انسى ذلك.


هنا تعريفي لإجراءات السعر:


تداول تداول السعر هو طريقة تداول تستخدم حركة السعر كمدخل لاتخاذ قرارات التداول. انها تسمح لك لاقول قصة ما يفعله السعر وجعل الصفقات احتمال أعلى على أساس تلك القصة. وهو شكل من أشكال التحليل الفني.


لاحظ كيف قلت يمكنك أن تقول قصة عن السعر. وأعتقد أن هذا هو واحد من أهم المهارات التي يمكن أن يكون لها التاجر العمل السعر ونحن & # 8217؛ سوف نعود إلى هذا في وقت لاحق.


هذه هي الطريقة التي يبدو فيها مخطط حركة السعر عادة:


لاحظ كيف نظيفة هذا يبدو؟ لا نوافذ المؤشر، فقط التركيز النقي على السعر. وبمجرد الانتهاء من استخدام طريقة العرض هذه، ستبدأ في إدراك قوة حركة السعر.


على عكس هذا (ما أشير إليه على أنه الجنون المؤشر):


طيب، هذا واحد قد يكون الطرف الآخر 🙂 أنا & # 8217؛ م لست متأكدا حتى أستطيع أن أرى السعر على هذا! لكن انت فهمت الفكرة.


طريقة أخرى للنظر في ذلك هو أن العمل السعر يلغي كل فوضى التي ترتبط عادة مع المؤشرات. الشيء الوحيد الذي تركته هو نظيف، أو & # 8220؛ عاريا & # 8221؛ الرسم البياني. وهذا يعني أنه لا يمكنك استخدام متوسط ​​متحرك أو رسم خطوط الدعم والمقاومة. ومع ذلك، فإن حركة السعر تكون دائما غاية في الأهمية، وأنه هو أن حركة السعر الذي أنت & # 8217 سوف تكون قادرة على قراءة وفهم قريبا بما فيه الكفاية.


أساسيات تداول حركة الأسعار.


كما ذكرنا، تدور حركة السعر تدور حول فقط استخدام سعر الأمن لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن ما قد تفعله السوق. ولكن هذا لا يعني أننا يمكن & # 8217؛ ر ننظر في ذلك بطرق مختلفة! الخطوة الأولى في تداول حركة السعر هي التعرف على الشموع.


الشمعدانات.


وفيما يلي مثالان على الشمعدانات.


ويظهر السعر الأحمر انخفاض السعر (ويقال أنه هبوطي) ويظهر السعر الأخضر السعر صعودا (ويقال أنه صعودي). في حين أن الألوان الحمراء والخضراء ليست بأي حال من الأحوال المطلوبة، فمن الشائع أن تظهر الشموع مثل هذا وهذا يجعل من السهل التعرف على اتجاه السوق.


إن ما يجعل الشمعدانات مختلفا عن مخططات الرسم البياني، هو أن كل شمعدان يظهر ثروة من المعلومات حول ما قام به السعر في فترة زمنية معينة. فقط من شمعدان واحد، يمكننا تعويض سعر مفتوح، سعر وثيق، أعلى سعر وأدنى سعر. وهذا يجعل الشمعدانات واحدة من أكثر الطرق فعالية لعرض السعر التاريخي والحالي للسوق.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الشموع، أود أن أوصي أن تلتقط نسخة من [أمازون أسين = 0735201811 & أمب؛ تكست = اليابانية تقنيات الشمعدان الرسم البياني من قبل ستيف نيسون]. يعتبر ستيف واحدا من أجداد تحليل شمعدان الغربية وكتابه يحتوي على ثروة من المعلومات حول ما يلزم لاستخدام الشمعدانات في التداول الخاص بك.


الآن بعد أن كنت تعرف ما هو شمعدان، واسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى الأشياء الجيدة: أنماط شمعدان.


تحليل نمط الشمعدان.


أنماط الشمعدان هي واحدة من ركائز تداول حركة السعر. في الأساس، أنماط الشموع هي مجموعات من الشمعدانات أو أكثر التي تظهر نمط معين. أنماط الشمعدان قوية جدا لأنها غالبا ما تنقل ما فعله السوق. وهذا بدوره يعطي لنا أدلة ما يمكن أن تفعله السوق.


لتبدأ، وهناك لمحة عامة عن أنماط الشمعدان شائعة الاستخدام (من باب المجاملة جو ماروود):


كما ترون، بعض أنماط الشموع يقال أن تكون صعودية ويقال البعض الآخر أن يكون هبوطي. حتى أنماط الشمعدان الأخرى تشير إلى التردد. عادة، أنماط الشموع تحكي قصة. قد تظهر لنا أن الباعة حاولوا أولا دفع السعر لأسفل، طحن أقل. على الرغم من ذلك على الرغم من المفاجئ، استعاد المشترون السيطرة وفي لحظة، دفعت السعر مع قوة أقوى بكثير مما كان ينظر من قبل (ثلاثة ضربة خط).


وهو يخبرنا من هو في السيطرة، وبالتالي هو وسيلة قوية لتحليل السوق.


تحليل نمط الرسم البياني.


الخطوة التالية في تداول حركة السعر هي النظر إلى الرسوم البيانية ككل. في حين أن أنماط الشمعدان يمكن أن تظهر لنا نقطة انعطاف، فمن المفيد أن تأخذ خطوة إلى الوراء وننظر في الرسم البياني بأكمله.


تتجه الأسواق وتتراوح.


عندما ننظر إلى الرسم البياني بأكمله، وسوف تعطينا أدلة على اتجاه السوق. هل لدينا سوق تتجه؟ هل يبقى السوق مستقرا في معظم الوقت، أم أنه يتراوح بين الحدود العليا والسفلى؟ وهناك طريقة مفيدة لتحديد اتجاه السعر هي النظر إلى المستويات المرتفعة والهبوط التي يحققها السوق:


على الجانب الأيسر، يمكننا أن نرى أن السعر يحقق أعلى مستوياته المرتفعة (H) وأعلى مستوياته المنخفضة (L). ولذلك يقال أن السوق في الاتجاه الصاعد. من ناحية أخرى، إذا كان السعر يحقق ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياته الدنيا، يقال أن السوق في اتجاه هبوطي.


وإذا ظل السعر بين الحد الأعلى والحد الأدنى، يقال إن السوق يتراوح. إنه لا يحقق ارتفاعات أعلى وأدنى سعر أو أدنى قمم وأدنى مستوياته. بدلا من ذلك، هو أكثر أو أقل الذهاب جانبية:


الآن اسمحوا & # 8217؛ s ندخل في نيتي شجاع من تداول حركة السعر مع لماذا العمل السعر قد لا تعمل حتى الآن بالنسبة لك.


أعلى 3 أسباب لماذا العمل السعر هو & # 8217؛ ر العمل بالنسبة لك.


غالبا ما أرى أنه من المفيد أن ننظر إلى سبب عدم نجاح أي شيء. سوف تحصل على المزيد من النظر في الصفقات الخاصة بك خاسرة من في الصفقات الفوز الخاص بك منذ كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون لها صورة أوضح عن ما حدث من خطأ. باستخدام نفس النهج تجاه حركة السعر، دعنا نلقي نظرة على السبب الذي قد تواجهه حاليا في التعامل مع حركة السعر:


1. يمكنك & # 8217؛ t قياس حركة السعر.


يمكن قياس إجراء السعر بالقيم المطلقة. يمكنك & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ بداية التجار يشعرون بمزيد من الراحة مع شيء يمكنهم وضع رقم على، وهذا هو السبب في أنها تجنب العمل السعر والذهاب للمؤشرات.


يصف تصرف السعر مشاعر السوق لزوج العملات. لا يمكن قياسه في قيمة واحدة، ولكن بدلا من ذلك يحكي قصة كاملة عن المشترين والبائعين ويعطيك صورة أكثر اكتمالا عن الوضع الحالي للسوق.


2. أنت تتجاهل سياق حركة السعر.


ربما تكون قد قرأت عن أنماط حركة السعر مثل شريط دبوس. وهناك الكثير من التجار ننسى عادة أن أذكر شيئا واحدا على الرغم من. اعتمادا على المكان يظهر شريط دبوس، يمكن أن يكون نفس شريط دبوس على حد سواء إشارة بيع وإشارة شراء. أكثر من ذلك، يجب أن يتم تجاهل بعض القضبان دبوس تماما إذا وقعت في المكان الخطأ!


نحن & # 8217؛ الذهاب لتغطية سياق الإعداد عملات الأسعار عندما نصل إلى بلدي أسرار أعلى، والحفاظ على القراءة!


3. أنت حركة سعر التداول في عزلة.


يجب أن يكون إجراء السعر أداة في أداة التاجر & # 8217؛ s. ولكن هذا لا يعني أنه ينبغي أن تكون الأداة الوحيدة! في حين أنه من الممكن التركيز فقط على العمل السعر، وقد علمت سنوات من التداول لي أنه من الأفضل الجمع بين ذلك مع أنواع أخرى من تحليل السوق. وسوف تزيد من معدل الفوز الخاص بك إلى حد كبير. وسوف نناقش هذا في أسرار بلدي السعر السعر أدناه.


بلدي 10 أسرار العمل السعر.


من خلال سنوات من تداول حركة السعر، لقد وجدت أن بعض الأشياء تعمل بشكل أفضل من غيرها. أنا & # 8217؛ نمذجة تماما نمط التداول ليعكس هذا، ولكن أنا أدرك أنه ليس من السهل دائما لبدء التجار لالتقاط على تلك الخفية. هذا & # 8217؛ ق لماذا أريد أن توفر لك الكثير من الوقت وتذهب أكثر ما أعتقد هي أهم أسرار العمل السعر الذي سوف تريد أن تعرف.


هذه هي النصائح التي سوف يأخذك من المبتدئين العمل السعر إلى أن تكون قادرة على توظيف استراتيجية عمل سعر صلبة ومربحة.


1. أنماط شمعة متعددة هي أكثر موثوقية.


والمزيد من الشموع نمط معين يحتوي، وأكثر موثوقية هو عادة ما يكون. 3 أنماط شمعة هي أفضل من أنماط شمعة واحدة. 30 أنماط شمعة عادة ما تكون أفضل من 3 أنماط شمعة.


هنا مثال على ذلك:


أنماط مثل الرأس والكتفين، قمم مزدوجة وثلاثية هي من بين المفضلة، بالضبط بسبب هذا السبب. أنها تؤدي باستمرار إلى ارتفاع الصفقات الاحتمالية، وهذا ما نحن & # 8217؛ كل بعد. وهو لا يعني أن إعداد شريط دبوس جيد فاز بالعمل، فهذا يعني فقط وجود احتمال أكبر لوجود هذه الأوسمة متعددة الشموع مما أدى إلى الفوز في التجارة.


2. انتظر التأكيد.


يعني التأكيد أنه بدلا من الدخول عند اكتمال النموذج، فإنه غالبا ما يكون مفيدا لمعرفة ما إذا كان السعر سيتبع. للتأكد من أن أحصل على تأكيد، أدخل قليلا فوق أو أسفل نمط، اعتمادا على الاتجاه الذي أظن أن السعر سوف تذهب. وبهذه الطريقة، يمكنك تجنب وهمية خارجا حيث عكس السعر عليك، وترك التجار عديمي الخبرة في البرد.


يعلم التجار المحنكون الانتظار لتأكيد الحجز.


أيضا لا ندخل في العادة من دخول الصفقات قبل اكتمال نمط. ومن المغري أن ترغب في الدخول عندما تكون آخر محطة من نمط الرأس والكتفين كاملة تقريبا كما ستحصل على سعر أفضل، ولكن من المرجح أن يعكس السعر قبل اكتمال نمط حركة السعر ، ويترك لك مع خسارة بدلا من النتيجة التي كنت تأمل. في انتظار الانتهاء من نمط يظهر الصبر، وهو سمة الشخصية يجب أن يكون كل تاجر.


هنا مثال على ذلك:


هنا، يمكننا أن نرى اتجاه صعودي حيث فجأة، يبدو أن السعر إلى المماطلة قليلا. أنه يدمج جانبية حتى يظهر تماما بينبار كبير يصل. الآن يمكنك أن تفعل شيئين: القفز في الحال أو الانتظار ووضع بيع وقف بضع نقاط أقل من أدنى من هذا القرب.


هذه هي الشموع التالية:


كما ترون، السعر ديدن & # 8217؛ ر تتردد وجعل خطوة أعلى. وكان التاجر الصبر قد فتح النظام ومن المرجح جدا أن وقف الخسارة له لخسارة. ومع ذلك، فإن تاجر حركة السعر المؤيد سوف يجد أن وقف بيعه لن يكون قد ضرب أبدا ولم يفقد أي أموال.


الآن ما السيناريو الذي تفضله؟


3. تعرف أين لوضع وقف الخسارة الخاصة بك.


معرفة مكان وضع النظام هو مجرد بداية. أين تضع وقف الخسارة؟ نقاط ثابتة وقف مستويات الخسارة هي بالكاد نهجا جيدا منذ تقلبات السوق يمكن أن تتغير وينبغي النظر في كل التجارة في سياق تاريخ السوق الأخيرة. هناك عدد قليل من الاستراتيجيات لوضع وقف الخسائر مثل رئيسه، وأنا & # 8217؛ م الذهاب إلى مشاركتها معك.


وقف الخسارة فوق حركة السعر.


هذا هو الخيار الأسهل (وفي كثير من الحالات أفضل). عندما ترى نمط حركة السعر، تأخذ أعلى من ذلك النمط، إضافة بضع نقاط (± 5) ووضع وقف الخسارة هناك. هذا هو استراتيجية جيدة لأن عدة مرات، فإن السعر لا يذهب أبعد من ارتفاع أو منخفض أن نمط العمل السعر خلق.


عيب هذا النهج هو أنه اعتمادا على نمط، وقف الخسارة قد تكون كبيرة جدا. خسارة وقف كبيرة تعني أصغر R: R، لذلك أنت & # 8217؛ أخذ المزيد من المخاطر للحصول على نفس المكافأة. ومع ذلك، في كثير من الحالات، وهذا هو نهج صالح. إلقاء نظرة على هذا شريط التراجع الهبوطي، حيث يمكنك وضع وقف الخسارة قليلا فوق النمط.


وقف الخسارة في منتصف الطريق النمط.


عندما يكون النمط كبيرا لدرجة أنه ليس من الممكن وضع وقف الخسارة الخاص بك فوق النمط، يمكن أن يكون هذا خيارا آخر.


غالبا ما يحدث مع قضبان دبوس مع الفتيل طويلة جدا. هو أكثر خطورة من خيارنا السابق على الرغم من ذلك، لأن هناك أكثر من احتمال أن السعر سوف إعادة اختبار بعض المستويات فعلا، طالما أنها تبقى ضمن حدود النمط. ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار R: R، وهذا يمكن أن يكون لا يزال نهجا جيدا.


4. ابحث دائما عن التقاء.


هذا هو واحد من أهم الأسرار التي يجب أن تعرف عنها. التقاء هو كل شيء.


لذلك أنت & # 8217؛ وجدت إعداد عمل حلوة السعر. عظيم! الآن تأكد من أنه قد التقاء، وهذا يعني أنه يتزامن مع غيرها من الإشارات الصحيحة التي تدعم فكرة التداول الخاصة بك. هنا & # 8217؛ ق أعلى الثلاثي والتقارب عالية السابقة:


هذه الإشارات يمكن أن تأتي من العديد من المصادر، ولكن هنا بعض التي أنا أحيانا تستخدم في تداول بلدي:


يحدث نمط الحركة السعرية في منطقة دعم أو مقاومة ذات مغزى الاختلاف على مؤشر القوة النسبية يحدث النمط عند مستوى تصحيح فيبوناتشي النمط يحدث عند نقطة محورية أنه & # 8217؛ s كسر وإعادة اختبار الإعداد & # 8230؛


قاعدة بسيطة جدا هي: كلما التقاء أكثر يمكن أن يكون، وأفضل الإعداد هو.


5. أخبر قصة ما حدث.


كل مخطط يروي قصة. قد تكون قصة اتجاه واضح أو قصة فوضوي ذهابا وإيابا تقاتل بين المشترين والبائعين. بطريقة مماثلة، يمكننا أن نتحدث عن العمل السعر النظيف مقابل العمل السعر فوضوي. والأمر متروك للتاجر للعثور على القصة وفهم أفضل لما قد يفعله السوق.


قصة غير واضحة.


من هذا المخطط البياني، يمكننا إنشاء قصتنا:


وكان المشترون في البداية في السيطرة ودفعت سعر مرتفع جدا. في نهاية المطاف، ضربوا منطقة مقاومة وواجهوا صعوبة في الحفاظ على السعر عند هذا المستوى. استعاد البائعون السيطرة وعززوا السعر بعكس. ولكن المشترين فاز & # 8217؛ ر مجرد التخلي! في الموجة الثانية، تتحرك السعر مرة أخرى حتى & # 8211؛ كنت تفكر في ذلك & # 8211؛ منع الباعة طريقهم واستعادوا السيطرة.


هذا يحدث لعدة مرات ويتميز الكثير من التحركات صعودا وهبوطا قوية، والكثير من الشموع مع الفتيل طويلة جنبا إلى جنب مع الشموع مع الهيئات الكبيرة و & # 8211؛ الأهم & # 8211؛ نقص عام في اتجاه واضح. يمكنك تحديد بعض مناطق المقاومة والدعم، ولكن العمل السعر هو فوضوي نوعا ما، وأنه ليس شيئا وأود أن التجارة.


قصة جيدة.


دعنا نسعى لإنشاء قصتنا مرة أخرى:


من الواضح، في الجزء الأيسر من لقطة الرسم البياني، والمشترين هي في السيطرة عليها. نحن نرى الشموع الخضراء الكبيرة دفع صعودا مع ثقل موازن جدا من البائعين. هناك وقفة طفيفة على الطريق إلى أعلى، وهذا هو ما نسميه التوحيد. المشترين التقاط استراحة، إذا جاز التعبير. بعد هذه الفترة التوحيد، نرى مرة أخرى دفعة قوية صعودا. يتم تعريف الشموع في الغالب من قبل الهيئات الكبيرة والفتات الصغيرة نسبيا.


الآن أريدك أن تركز على تسلسل 4 الشموع في الجزء العلوي من الهيكل. في وقت ما، يمكننا أن نرى شمعة صعودية كبيرة، تليها شريط دبوس صغير الهابط تليها شمعة تردد كبيرة نوعا ما (واحد مع الفتات العلوي والسفلي طويلة) وأخيرا شمعة هبوطية قوية. هذا يجب أن يرن جرس التنبيه.


دعونا نذهب من خلال ذلك خطوة بخطوة: الشمعة الصاعدة الكبيرة هي ما يسمى شمعة الإرهاق. والسبب في هذا الشمعة هو الأكبر من كل منهم هو أنه في هذه المرحلة، فإن معظم المشترين أخيرا على بينة من هذا الاتجاه الصعودي وبالتالي فإن معظم المشترين هم في اللعبة. الاختلال بين المشترين والبائعين هو الأكبر هنا.


بعد ذلك نرى أنه عند مستوى السعر، يبدأ الباعة في دفع السعر إلى أسفل، ولكن دون & # 8217؛ ر نجح بعد (شريط الدب الهابط). لا يزال هناك الكثير من المشترين الذين يعتقدون أن هذا سوف يذهب أعلى، لذلك يستغرق بعض الوقت أكثر. الشمعة التالية هي ما يمكن أن ندعو شمعة تردد التردد، ولكن أود أن نسميها شمعة الضغط. المشترون & # 8220؛ تقلص & # 8221؛ للحفاظ على موقفهم والكثير سوف تبيع في حيرة. وفي الوقت نفسه، يرى البائعون أن السعر ينخفض، وهم أكثر اقتناعا بأنهم على الجانب الأيمن من هذه الخطوة. ليس هناك منتصرا حتى الآن وتستمر المعركة حتى الشمعة الأخيرة، حيث نرى تحركا قويا إلى الأسفل ويتحكم الباعة. وقد تحولت المد وأنها سوف تدفع السعر إلى مزيد من الانخفاض.


ماذا تفضل التجارة؟ السيناريو الأول أو الثاني؟


وأنا أعلم ما قصة يعطيني الثقة الأكثر على اتجاه السعر.


العمل النظيف السعر والقدرة على أن أقول قصة مقنعة حول ما يفعله سعر سوف تساعدك في اتخاذ قرارات تجارية أفضل. في حين قد يستغرق بعض الوقت لتكون قادرة على قراءة الرسوم البيانية مثل هذا، يتم ذلك بحتة من خلال تفسير العمل السعر.


6. العثور على نقاط انعطاف الرئيسية.


نقاط انعطاف هي المناطق التي تمثل بداية لسلوك مختلف جوهريا من السعر. فهي المسامير الكبيرة تشير إلى رفض مستوى سعر معين، ونقطة تحول في اتجاه السوق. انها تتميز بتركيز كبير من المشترين و / أو البائعين. انها & # 8217؛ s حيث يحدث التحركات الكبيرة. نقاط الانعطاف غالبا ما تشكل جزءا من دعمكم ومقاومتكم أيضا، وسوف ترى أن الكثير من تلك النقاط انعطاف بانتظام تصل إلى أن تكون على نفس المستوى السعر.


هذه النقاط (أو المناطق) مهمة لأنه سيكون هناك الكثير من المشترين والبائعين ينظرون إليها. الكثير من المشترين والبائعين لديهم أوامر قريبة من قبل أن يؤدي. وقف الخسائر وأخذ الأرباح ستكون حول هذه المستويات. ولذلك فمن المهم أن تبقي العين على هذه المستويات. ولكن كيف تجدها؟


دعنا ننظر إلى مثال:


في الأساس، جميع المناطق حيث واحد من ما يلي يحدث:


ارتفاع كبير وهناك الكثير من النشاط زيادة نقطة تحول رئيسية في اتجاه الأسعار.


فإنه يأخذ بعض الخبرة لمعرفة ما نقطة انعطاف هامة على الرسم البياني هي، ولكن عادة، وكلما زاد ارتفاع أو أقوى هذه الخطوة، والأهم من نقطة انعطاف سيكون. ويمكن لهذه النقاط أن تصطف مع نقاط انعطاف أخرى لتشكيل مناطق دعم ومقاومة، مما ينقلنا إلى البند التالي.


7. تحديد الدعم الرئيسي & أمب؛ مناطق المقاومة.


الدعم والمقاومة (أو S & أمب؛ R قصيرة) هي المصطلحات المستخدمة للدلالة على المناطق حيث عكس السعر في أدنى نقطة (دعم) وأعلى نقطة (المقاومة) على الرسم البياني. في كثير من الأحيان، يتم اختبار هذه المناطق & # 8220؛ & # 8221؛ عدة مرات حيث يبحث التجار عن زيادة نشاط المشتري والبائع حول هذه المستويات. من المهم أن نلاحظ أن الدعم والمقاومة عادة ليست خطوط رقيقة، بل مناطق. هذا المثال يجب أن يجعل الأمور أكثر وضوحا:


تمثل المستطيلات الخضراء الممتدة مناطق الدعم والمقاومة. يشير الدعم إلى مستوى أدنى والمقاومة تشير إلى المستوى العلوي. تظهر الأسهم الخضراء حيث اقترب السعر من منطقة المقاومة و (في بعض الأحيان بشكل حاد) عكس. تظهر الأسهم الحمراء حيث اقترب السعر من منطقة الدعم وعكس. نلاحظ أيضا أنه في بعض الأحيان نفس المنطقة يمكن أن تكون المقاومة ولكن بعد ذلك تصبح الدعم بعد كسر السعر من خلال ذلك (والطريقة الأخرى).


الدعم المتزايد & أمب؛ مقاومة.


مستويات الدعم والمقاومة لا يجب أن تكون أفقية. وفيما يلي مثال على الدعم والمقاومة في اتجاه صاعد:


كما ترون، يتم تعريف الحدود الدنيا والعليا هنا بواسطة قناة صاعدة. في بعض اللحظات، يبرز السعر القناة ولكن دائما يعود. مرة أخرى، هذه الحدود هي أشبه المناطق من خطوط محددة (ولكن ليس من السهل في ترادينغفيو لرسم المناطق ارتفاع 🙂).


الدعم الديناميكي & أمب؛ مقاومة.


وأخيرا، يمكن أيضا تحديد الدعم والمقاومة من خلال خطوط ديناميكية، على سبيل المثال باستخدام المتوسطات المتحركة أو حدود بولينجر باند (انظر، أنه لا يحظر استخدام المؤشرات & # 8211؛ تعرف فقط عندما تكون مفيدة).


هنا مثال على المقاومة الديناميكية (لاحظ أن السعر لا يزال يخترق من خلال ذلك في بعض الأحيان، إنه ليس علم دقيق):


الدعم والمقاومة هي ذات أهمية لأنها غالبا ما تكون مجالات زيادة نشاط المشتري والبائع. ومن المرجح أن يتفاعل السعر مع هذه المستويات، مما يتيح لنا فرصا لدخول السوق.


رد فعل السوق على مستويات الدعم والمقاومة.


لقد وجدت أن خطوط الدعم والمقاومة الأفقية عادة ما تكون أكثر موثوقية من خطوط الاتجاه و S & أمبير؛ R الديناميكية، ولكن هذا يعتمد على الوضع ومقدار المرات التي تم فيها اختبار مستوى دعم أو مقاومة معين.


من ناحية، والمزيد من الأوقات على مستوى الدعم & أمبير؛ وقد تم اختبار المقاومة، والمزيد من الناس لديهم عيون على هذا المستوى لذلك سوف تعقد بسهولة أكبر. من ناحية أخرى، عليك أن تنظر في كمية من المشترين والبائعين لمستوى معين. في كل مرة تم اختبار مستوى معين، سيتم ترك أقل المشترين والبائعين للحفاظ على مستوى سليمة للمرة القادمة. وهذا يعني أنه بعد بضعة اختبارات، قد كسر السعر في نهاية المطاف من خلال كل شيء.


وينبغي النظر في كل هذه الأمور عند تحديد دعمكم ومقاومتكم. وكلما كنت تفعل ذلك، كان ذلك أفضل سوف تحصل عليه.


8. أفضل عمل السعر نظيفة إلى اليسار.


عند النظر في إعداد حركة السعر على الرسم البياني، وسوف تجد أن أفضل الاجهزة وعادة ما تكون نظيفة إلى اليسار. ما أعنيه ذلك هو أن الشموع التي تسبق إعداد إجراءات الأسعار هي المثالية في مستويات السعر نفسها التي يوجد بها إعداد إجراء السعر.


يظهر هذا المخطط إعداد الرأس والكتفين مع الكثير من & # 8220؛ أبيض & # 8221؛ الفضاء إلى اليسار. على مدى 30 عاما أو نحو ذلك الشموع، لم يتطرق السوق لمستويات الأسعار نمط الرأس والكتفين في. وسبب التجار المحترفين يفضلون هذه الأنواع من الرسوم البيانية هو لأنه عندما يكون السعر قد تم تداولها في المستويات الحالية لفترة من الوقت، فمن المرجح أن يكون هناك عدد أقل من التجار لديهم أوامر معلقة على هذه المستويات، وهذا بدوره سيجعل نمط حركة السعر أكثر وضوحا.


9. تجنب العمل السعر في نطاقات ضيقة.


غالبا ما يكون إجراء السعر في النطاقات الضيقة أقل وضوحا من السعر الذي يجعل السعر مرتفع أو منخفضا جديدا، أو على الأقل يذهب إلى المستوى الذي لم يتم لمسه في حين. في النطاقات الضيقة، هناك في كثير من الأحيان الكثير من المشتري والمشتري النشاط الجارية لجعل بعض الإعداد عمل السعر صالحة. هذا مشابه للنقطة السابقة حول وجود مخططات نظيفة إلى يسار حركة السعر، ولكنها تتوسع في ذلك.


يمكن أن يكون هناك نهج أفضل للانتظار لكسر مجموعة والبحث عن الاجهزة العمل السعر هناك. وهناك طريقة جيدة لقياس ما إذا كان السعر في نطاق ضيق هو باستخدام البولنجر باندز. إذا العقدين الكثير، هناك أقل وأقل تقلب والسعر قد تتراوح. من ناحية أخرى، إذا نطاقات توسيع مرة أخرى، سوف غالبا ما نرى السعر تتجه أو اتخاذ خطوات أكبر:


نعلم أيضا أن سعر أطول هو في نطاق ضيق، والأرجح هو أن السعر سوف تتجه بعد ذلك.


10 - السياق هو كل شيء.


اعتمادا على المكان الذي يحدث فيه إعداد إجراء السعر، يجب تفسيره بشكل مختلف. يمكن أن يكون نفس شريط المسمار صعوديا أو هبوطيا، وهذا يتوقف على ما إذا كان يظهر في أسفل الترند الهابط أو أعلى الاتجاه الصعودي، على التوالي. ليس كل الأنماط تستحق أيضا أخذ إذا لم يسبقه العمل السعر الصحيح ويحدث على المستويات التي هي في اتجاه واحد أو الآخر من أهمية. هذه الأهمية تأتي عادة من إشارات متلاصقة، وهو موضوع السر 10.


هذا الرسم البياني التالي يظهر بالضبط ما أعنيه. هناك العديد من القضبان دبوس على الطريق حتى، لكنها & # 8217؛ لا معنى حقا لأنها لا & # 8217؛ ر تحدث في المستويات التي هي كبيرة. ومن الواضح أن كل واحد من القضبان دبوس يفتقر إلى متابعة من خلال وبدلا من انعكاس، يبقى السعر طحن أعلى. ضع في اعتبارك أن سياق حركة السعر هو كل شيء.


استنتاج.


إن استخدام استراتيجيات العمل السعرية هي واحدة من أكثر الطرق الأساسية والقوية للتاجر لتصبح مربحة. في الوقت نفسه، انها في كثير من الأحيان ليست مفهومة جيدا، وهناك عدد قليل جدا من المفاهيم الخاطئة حول هذا الموضوع. في هذا الدليل، أنا & # 8217؛ تعرض بعض الأسرار لجعل العمل السعر العمل بالنسبة لك، مما يوفر لك مع أمثلة للحصول على أقصى استفادة من رحلتك في عالم التداول حركة الأسعار.


قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على، ولكن أعتقد أن تداول حركة السعر هو واحد من أفضل الطرق لفهم الأسواق. هذا لا ينطبق فقط على الفوركس، ولكن التاجر الذي يفهم حركة السعر يمكن تطبيق هذا على جميع أنواع الأسواق المالية مثل العقود الآجلة والأسهم والسلع وأكثر من ذلك. إنها عن وصف وفهم ما هو في صميم كل سوق.


على الرغم من أنني حاولت أن تكون كاملة قدر الإمكان في مقالة واحدة، ربما لم أكن قد غطت جميع المواضيع التي تريدها. إذا كانت لديك أسئلة حول جزء معين من دليل أسرار الإجراءات السعرية هذا، فلا تتردد في إخبارنا بالتعليقات.


حظا سعيدا تصبح ناجحة تاجر العمل السعر!


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


واحد بينغباك / تراكباك.


05 نوفمبر 2018 في 3:11 مساء.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


مبتدئين مقدمة إلى السعر العمل التداول.


السعر أكتيون ترادينغ إكسليند.


1- تعريف العمل السعري.


2-التداول مع "فوضوي" مقابل "نظيفة" الرسوم البيانية الفوركس.


3- كيفية تحديد الاتجاهات وتوطيد الأسواق.


4- كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات تداول السعر.


5- كيفية استخدام التقاء الرسم البياني وإشارات العمل السعر.


ما هو "العمل السعر"؟


التعريف الأساسي: سعر التداول التجاري (P. A.T.) هو الانضباط في اتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك من الرسم البياني لأسفل أو "عارية" السعر. وهذا يعني عدم وجود مؤشرات متخلفة خارج المتوسطات الزوجية المتحركة للمساعدة في تحديد مجالات الدعم والمقاومة الديناميكية والاتجاه. وتولد جميع الأسواق المالية بيانات عن حركة سعر السوق على فترات متفاوتة من الزمن؛ يتم عرض هذه البيانات على الرسوم البيانية للسعر. تعكس المخططات السعرية معتقدات وأفعال جميع المشاركين (الإنسان أو الكمبيوتر) الذين يتاجرون بالسوق خلال فترة زمنية محددة ويتم تصوير هذه المعتقدات على الرسم البياني لسعر السوق في شكل "حركة السعر" (ص.


في حين أن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الإخبارية العالمية هي المحفزات لحركة الأسعار في السوق، ونحن لسنا بحاجة لتحليلها على التجارة في السوق بنجاح. السبب بسيط جدا؛ كل البيانات الاقتصادية والأخبار العالمية التي تسبب حركة السعر داخل السوق ينعكس في نهاية المطاف عبر P. A. على الرسم البياني لسعر السوق.


منذ P. A السوق. يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على هذا السوق في أي فترة زمنية معينة، وذلك باستخدام متغيرات الأسعار المتخلفة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، رسي، وغيرها هو مجرد مضيعة للوقت. توفر حركة السعر جميع الإشارات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى لتطوير نظام التداول مربحة وعالية الاحتمال. وتسمى هذه الإشارات مجتمعة استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهي توفر وسيلة لإعطاء معنى لحركة سعر السوق والمساعدة في التنبؤ بحركتها المستقبلية بدرجة عالية من الدقة بما يكفي لإعطائك استراتيجية تداول عالية الاحتمال.


"نظيفة" الرسوم البيانية مقابل "فوضوي" المؤشرات-لادن الرسوم البيانية.


بعد ذلك، لإثبات التناقض الصارخ بين P. A. الرسم البياني واحد مع بعض من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية على ذلك، لقد أظهرت اثنين من الرسوم البيانية في الأمثلة أدناه. الرسم البياني في الأعلى لا يوجد لديه مؤشرات على ذلك، ليس هناك شيء سوى P. A. من السوق على هذا الرسم البياني. الرسم البياني السفلي لديه ماسد، ستوشاستيكش، أدكس و بولينجر باند على ذلك؛ أربعة من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع أكا & # 8220؛ الثانوية & # 8221؛ أدوات التحليل كما يطلق عليها أحيانا:


مثال الصورة أدناه يظهر مخطط أسعار نظيفة، مع عدم وجود فوضى، وليس هناك مؤشرات، مجرد قضبان سعر نقية:


يظهر مثال الصورة أدناه مخطط سعر فوضوي، مع الكثير من الفوضى والمؤشرات والفوضى:


ومن الجدير بالذكر كيف في الرسم البياني المحمل مؤشر لديك فعلا للتخلي عن بعض الغرفة على الرسم البياني لتكون المؤشرات في الجزء السفلي، وهذا يجبر لك لجعل P. A. جزء من الرسم البياني أصغر، ويوجه أيضا انتباهكم بعيدا عن الطبيعية P. A. وعلى المؤشرات. لذلك، ليس فقط هل لديك مساحة الشاشة أقل لعرض P. A.، ولكن التركيز الخاص بك ليس تماما على حركة السعر للسوق كما ينبغي أن يكون.


إذا كنت تبحث حقا في كل من تلك المخططات والتفكير في أي واحد هو أسهل لتحليل والتجارة من، يجب أن تكون الإجابة واضحة جدا. جميع المؤشرات على الرسم البياني أدناه، بل وجميع المؤشرات تقريبا، مستمدة من P. A الأساسية. وبعبارة أخرى، جميع التجار يفعلون عند إضافة مؤشرات إلى المخططات الخاصة بهم هو إنتاج المزيد من المتغيرات لأنفسهم. فإنها لا تكتسب أي رؤية أو أدلة تنبؤية لم يتم توفيرها بالفعل من قبل حركة سعر الخام في السوق.


أمثلة على بعض استراتيجيات التداول المفضلة لأسعار السعر:


بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات تداول حركة الأسعار التي أدرسها. لاحظ أن I & # 8217؛ لقد تضمن & # 8220؛ فشل & # 8221؛ إعداد التجارة لأن ليس كل التجارة سيكون الفائز؛ وي أرين & # 8217؛ t هير تو شو يو & # 8220؛ بيرفيكت & # 8221؛ نتائج التداول السابقة & # 8230؛ نحن هنا ليعلمك بطريقة صادقة وواقعية.


في المثال المثال أدناه، نحن نبحث بعض من المفضلة P. A. استراتيجيات التداول:


كيفية تحديد اتجاه السوق.


واحدة من أهم جوانب تعلم التجارة مع P. A. هو أن نتعلم أولا كيفية تحديد سوق تتجه مقابل سوق توحيد. التداول مع هذا الاتجاه هو الطريقة الأكثر احتمالا للتداول وأنه هو شيء لديك لتعلم كيفية القيام به إذا كنت تريد أن تقف فرصة في جعل المال جديا والتاجر.


وتظهر الرسوم البيانية أدناه كيفية استخدام ديناميات الأسعار لتحديد اتجاه الأسواق. نحن نعتبر أن السوق في اتجاه صعودي إذا كان جعل أعلى مستوياته وأعلى سعره المنخفض (ه، هل) والاتجاه الهبوطي هو أدنى مستوياته وأدنى انخفاض (ل، ليرة لبنانية).


في مثال الصورة أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها المنخفضة إلى اتجاه صعودي في السوق:


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة إلى اتجاه تنازلي في السوق:


تتجه VS. تعزيز الأسواق.


كما ناقشنا في وقت سابق، P. A.or "تحليل تداول حركة الأسعار" هو تحليل حركة سعر السوق مع مرور الوقت. من تحليلنا لحركة السعر يمكننا تحديد التحيز الاتجاه الأساسي للسوق أو "الاتجاه"، أو إذا كان السوق لا يوجد لديه اتجاه يقال أنه "توحيد" ... يمكننا بسهولة تحديد ما إذا كان السوق يتجه أو توحيد من مجرد تحليل لها لقد رأينا كيفية تحديد اتجاه السوق أعلاه، لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز نحن مجرد نبحث عن غياب سمو، هل أو ل، أنماط ليرة لبنانية. في الرسم البياني أدناه، لاحظ كيفية عمل & # 8220؛ توحيد الأسعار & # 8221؛ هو كذاب بين الدعم الأفقي ومستوى المقاومة ولا يجعل ه، هل أو ل، ليرة لبنانية ولكن بدلا من ذلك الذهاب جانبية & # 8230؛


ويوضح المثال أدناه سوقا تتحرك من مرحلة التوطيد إلى مرحلة تتجه:


كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول السعر العمل.


فكيف نقوم بتداول الفوركس مع حركة السعر؟ انها حقا تتلخص في تعلم التجارة P. A. والإعدادات أو أنماط من مستويات متموجة في السوق. الآن، إذا كان هذا يبدو جديدا أو مربكا لك الآن، والجلوس ضيق وسوف أوضح ذلك قريبا. أولا نحن بحاجة لتغطية بضعة أشياء أخرى:


ونظرا للطابع المتكرر للمشاركين في السوق وطريقة تفاعلهم مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، فإن P. A. من السوق يميل إلى تكرار نفسه في أنماط مختلفة. وتسمى هذه الأنماط أيضا استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهناك العديد من استراتيجيات العمل السعر مختلفة تداولت العديد من الطرق المختلفة. تعكس هذه الأنماط السعرية المتكررة أو إعدادات العمل السعر تغييرات أو استمرار في معنويات السوق. في شروط الشخص العادي، وهذا يعني فقط من خلال تعلم بقعة أنماط العمل السعر يمكنك الحصول على "أدلة" حيث إلى أين سعر السوق سوف تذهب المقبل.


أول شيء يجب عليك أن تبدأ P. A. التداول هو خلع جميع "حماقة" على الرسوم البيانية الخاصة بك. التخلص من المؤشرات، المستشارين الخبراء؛ خلع كل شيء ولكن أشرطة الأسعار الخام من الرسم البياني. أنا أفضل أن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لأنني أشعر أنها تنقل بيانات الأسعار من السوق بشكل أكثر ديناميكية و "بقوة"، إذا كنت لا تزال تستخدم الرسوم البيانية الكلاسيكية شريط وتريد المزيد من المعلومات عن الشموع ثم الخروج هذا البرنامج التعليمي التداول شمعدان.


أحب بسيط أبيض وأسود الرسوم البيانية أفضل، كما ترون أدناه. في metatrader4 لك ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وضبط "خصائص" من الرسم البياني للحصول عليه تبدو وكأنها الألغام أدناه. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كيفية إعداد منصة التداول MT4 الخروج هذا ميتاتريدر 4 البرنامج التعليمي.


بعد إزالة جميع المؤشرات والمتغيرات غير الضرورية الأخرى من المخططات، يمكنك البدء في الرسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن إعدادات عمل السعر للتداول منها.


مثال الصورة أدناه يوضح أمثلة لبعض استراتيجيات التداول التي أدرسها في مسار تداول الفوركس الخاص بي. لاحظ مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية التي تم رسمها في:


كيفية تداول حركة السعر من نقاط متلاصقة في السوق:


الخطوة الرئيسية التالية في تداول الفوركس P. A. هو رسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن مستويات متموجة للتداول من. في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى أن إعداد شريط دبوس واضح جدا ومتسقة شكلت في أوسجبي التي انطلقت اتجاه صعودي هائل أعلى. لاحظ أن الإعداد التجاري شريط دبوس أظهرت رفض مستوى الدعم الأفقي الرئيسية وكذلك تتبع 50٪ من الخطوة الرئيسية الأخيرة، وبالتالي فإن شريط دبوس كان "التقاء" مع هيكل السوق المحيطة ...


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إعداد شريط دبوس التي شكلت في نقطة متموجة في السوق:


جميع المتغيرات الاقتصادية تخلق حركة السعر التي يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني لسعر السوق. ما إذا كان المتغير الاقتصادي يتم تصفيته من خلال تاجر بشري أو تاجر كمبيوتر، فإن الحركة التي يخلقها في السوق تكون مرئية بسهولة على الرسم البياني للسعر. لذلك، بدلا من محاولة تحليل مليون متغيرات اقتصادية كل يوم (وهذا أمر مستحيل من الواضح، على الرغم من أن العديد من التجار محاولة)، يمكنك ببساطة معرفة حركة السعر، لأن هذا النمط من التداول يسمح لك بسهولة تحليل والاستفادة من جميع الأسواق المتغيرات ببساطة عن طريق القراءة والتداول من السلطة الفلسطينية درب أنها تترك وراءها في السوق.


في الختام…


آمل أن تكون مقدمة اليوم ل برايس أكتيون فوريكس ترادينغ درسا مفيدا ومستنيرا بالنسبة لك. بغض النظر عن استراتيجية أو نظام كنت في نهاية المطاف التداول مع، وجود فهم قوي من P. A. سوف تجعلك فقط أفضل تاجر. إذا كنت مثلي، وكنت أحب البساطة والسخاء، عليك أن تصبح "النقي" تاجر P. A وإزالة كافة المتغيرات لا لزوم لها من الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تعلم كيف يمكنني التجارة مع استراتيجيات العمل سعر بسيط، الخروج بلدي السعر العمل الفوركس دورة التداول لمزيد من المعلومات.


حول نيال فولر.


16 تعليقات اترك التعليق.


لوسيد، الإيجاز و ستارك الشكر نيال.


أريد طالبك في أناليسيس النقد الاجنبى.


نيال المادة العمل السعر هو رائع & # 8230؛.! مليء بالمعلومات..


نيال، شكرا للحصول على معلومات مجانية عن p / a وجدت أنه من المنطقي وسهلة الفهم حتى الآن غفي دافيد.


فعلت أفضل وظيفة بالنسبة لنا لتعلم استراتيجية التداول السعر العمل بسهولة. نأمل كل واحد يمكن أن يتعلم هذا التداول سعر التداول بسهولة إذا قرأت بعناية هذه المادة.


هذا شيء عظيم، وأنا سعيد للعمل السيد فولر يفعل هنا. شكر.


أجد موقع مدونتك ذا قيمة ومثيرة للاهتمام. ثيريس الكثير لتعلم هنا. الآن جئت لمعرفة لماذا يفشل في التداول بلدي. شكرا على المعلومات المجانية نيال. انها مكان جيد للبدء في تعلم التجارة مربحة. وسوف تنظر في التعلم أكثر منك، وفي نهاية المطاف أن تكون جزءا من مجتمعك. :-)


شكرا جزيلا نيال.


عزيزي نيال فولر،


. تعليمك هو الوقود لمحركتي للحفاظ على التحرك والربح في تداول العملات الأجنبية بلدي.


شكرا لك على الوقت الذي تستخدمه جميعا.


شكرا لصورة أكثر وضوحا مسمار! لقد درست جميع المؤشرات المتاحة في نطاق التداول، وأنها الخلط بيني أكثر من ذلك وقررت الذهاب للتجارة السعر العمل من خلال بلدي كونسينز. تأكيدكم في هذه الاستراتيجية تعطيني المزيد من الثقة. أود أن أعرف المزيد منكم.


شكرا سيدي، هذه المادة تغير تماما وجهة نظري نحو السوق الآن أشعر أكثر ثقة بكثير مع الرسم البياني سعر نقي بسيط. حريص على معرفة المزيد منك & # 8230؛


هذه هي القطعة النهائية لبلدي لغز الفوركس. السير نيال فولر أنت بالفعل خبير في استراتيجية الفوركس. شكر.


مسمار u هي 1 من أفضل أفضل 3 الفوركس معلمه، ش من الواضح كبيرة يبقيه، بارك الله. الثابتة والمتنقلة أريد يو ل ديسكوس الاستراتيجية، أفضل وقت لاستخدامها في تجارة النفط الخام، الذهب والفضة شكرا.


شكرا للدرس..أكثر لمعرفة المزيد و سعيد وجدت لك.


شكرا، على الدروس.


لها واضحة حقا وشاملة.


السير نيال هذا هو مثل مقدمة كبيرة. هذا ثبت أن تكون مفيدة في بناء مفهوم بفضل & # 8230؛!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


3 الفوركس الشمعدان أنماط أن & # 8217؛ سوف زيادة أرباح التداول الخاص بك.


آخر تحديث 11 نوفمبر، 2018.


هناك قسم خاص في كل تداول جيد سعر & # 8217؛ s أدوات محفوظة لأنماط شمعدان الفوركس، ولسبب وجيه.


وبصرف النظر عن أنماط الرسم البياني الفني مثل الرأس والكتفين أو الثور والأعلام الدب، هذه الشمعدانات يمكن أن توفر لك فرصة لفهم الشعور بأن 'ق يقود سوق معينة.


مكافأة حصرية: تحميل أنماط شمعدان الفوركس بدف ورقة الغش لمعرفة الخصائص التي تؤدي إلى الصفقات مربحة.


في هذا الدرس، سنقوم بتغطية ثلاثة من أنماط شمعدان الفوركس المفضلة لدي. سأفترض أنك تعرف على الشموع اليابانية. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد ترغب في زيارة هذه المشاركة ثم العودة إلى الخلف.


عند الانتهاء من هذا الدرس، ستعرف كيفية التعرف على هذه التشكيلات، ما يجعلها مربحة جدا وكذلك هياكل الأسعار للبقاء بعيدا عن.


I & # 8217؛ سيتم استخدام المصطلحات & # 8220؛ شمعدان & # 8221؛ و & # 8220؛ بار & # 8221؛ بالتبادل طوال هذا الدرس. يمكن أن يسمى شريط دبوس أو شريط داخلي من الناحية الفنية دبوس شمعدان وداخل شمعدان، ولكن هذه أرين & # 8217؛ ر شائعة تقريبا.


1. شريط دبوس وقدرته على إشارات تحول النقاط.


دع & # 8217؛ s تبدأ مع بلدي شمعدان المفضلة دعا شريط دبوس. مثل معظم التشكيلات، يمكن أن تشكل إما إشارة صعودية أو هبوطية.


لذلك ما بالضبط يؤهل مثل شريط دبوس؟


آمل أن الفيديو أعلاه مسح أي أسئلة قد تكون لديكم حول شريط دبوس.


هنا صورة عن الخصائص التي ناقشناها للتو.


قبل أن ندخل في الأسباب التي تجعلها قوية جدا، دعنا نقوم أولا بتفكيك مكونات الهيكل.


ويسمى ذيل شريط دبوس أيضا & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ أور & # 8220؛ شادو & # 8221؛ ويمثل العنصر الأكثر أهمية في النمط. وكقاعدة عامة، ينبغي أن يشكل الذيل ما لا يقل عن ثلثي شريط الدبوس بأكمله. لاحظ كيف أن الذيل على القضبان دبوس في الرسم التوضيحي أعلاه هي أكثر وضوحا بكثير من بقية البنية.


التالي هو الجسم. الجسم يمثل فتح وإغلاق شريط دبوس ويمكن أن تختلف في الحجم. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون هناك مساحة كبيرة بين فتح وإغلاق.


القاعدة الأولى حول الذيل يجب أن تساعد على إبقاء لكم في خط. بعد كل شيء، إذا كان الذيل لا يقل عن ثلثي الشمعدان، ثم الجسم يجب أن تكون صغيرة نسبيا.


الأنف من شريط دبوس، الذي هو في بعض الأحيان غير موجود، مهم فقط من حيث صلته الذيل والجسم. إذا كان الذيل يتبع حكمنا من 2/3 على الأقل من شريط دبوس كامل، وفتح وإغلاق هي قريبة من بعضها البعض، ثم أنف الأنف يجب أن تكون سمة جعل أو كسر.


أعرف فقط أن الأنف يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان، مثل الكثير من الصورة أعلاه.


لماذا يمكنني تداوله؟


عندما يتعلق الأمر أنماط شمعدان الفوركس، شريط دبوس هو إلى حد بعيد المفضلة لدي.


فمن السهل على الفور عندما يكون لديك إعداد الرسم البياني الخاص بك لتداول الفوركس سعر العمل ويوفر مكانا مواتيا لإخفاء وقف الخسارة الخاص بك شريط دبوس يمكن أن تكون مربحة للغاية عند استخدامها بشكل صحيح فهي فعالة على حد سواء يوميا و 4 ساعات .


الآن أن لديك فهم قوي على الخصائص للبحث عن السماح & # 8217؛ ق الحصول على بضعة أمثلة.


الأول هو شريط الدبوس الصاعد الذي حدث على الرسم البياني اليومي نزدجبي.


لاحظ كيف بعد تحرك موسع أقل، وجد نزدجبي الدعم وشكلت لاحقا شريط دبوس صعودي.


وأدى هذا النمط إلى تحرك حاد إلى أعلى مستوياته السابقة، التي كانت بمثابة مقاومة.


التالي حتى هو شريط دبوس الهبوطي الذي حدث على الإطار الزمني اليومي اليورو مقابل الدولار الأميركي.


في هذه الحالة، كان اليورو مقابل الدولار الأميركي قد منحى قناة صعودية. على إعادة الاختبار الثانية للمقاومة، خرج الباعة في حيز التنفيذ وشكلوا في نهاية المطاف شريط دبوس الهابط.


أدى هذا التشكيل الخاص بالشموع إلى انخفاض بمقدار 400 نقطة خلال الجلسات الثماني عشرة المقبلة.


كتبت درسا أكثر تفصيلا على شريط دبوس حيث أحصل على ما يجعل الإعداد القابلة للتداول وكذلك أين لوضع وقف الخسارة الخاصة بك والهدف.


2. لا شيء يقول استمرار مثل شريط داخل.


الشريط الداخلي هو واحد من أنماط الشموع الفوركس أكثر سوء تفسير ببساطة لأنها أرين & # 8217؛ من الصعب العثور عليها. هذه الملاحظة خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتداولون أي شيء أقل من الرسوم البيانية اليومية.


نلقي نظرة خاطفة على الفيديو أدناه حيث أشرح خصائص شريط داخل وطريقة سهلة لتحديد ما إذا كان واحد صعودي أو هبوطي.


ولخص، هنا & # 8217؛ s توضيح يوضح سمات شريط داخل:


يجب أن يتم إغراق النطاق الداخلي (من الأعلى إلى الأدنى) بالكامل من خلال الشريط السابق & # 8217؛ s، ويسمى أيضا & أمب؛ 8220؛ بار الأم. & # 8221؛


طريقة أخرى للقول هو أن شريط الأم يجب أن تغمر تماما مجموعة من شريط داخل.


فما الذي يجعل شريط الداخل مربحا جدا؟


عندما يتعلق الأمر بأنماط شمعدان الفوركس، فإن الشريط الداخلي هو النمط المفضل الثاني للتداول.


ويمكن أن يكون بمثابة نمط استمرار مربحة إذا كان يحدث خلال اتجاه قوي ويوفر مكانا مواتيا لإخفاء وقف الخسارة A لا يمكن تداولها داخل شريط دوسن & # 8217؛ ر وغالبا ما، ولكن عندما لا يمكن أن يكون نمط شمعدان الفوركس فعالة للغاية .


هنا مثال ممتاز على شريط داخل العمل:


لاحظ كيف شكلت شريط الداخل في الرسم البياني أعلاه خلال ترند صاعد قوي. الاتجاه الثابت هو شرط لتداول هذا النمط شمعدان معين.


والسبب في ذلك هو أن الشريط الداخلي ليس أكثر من التوطيد. لذلك لدينا اتجاه قوي يليه التوحيد الذي يؤدي إلى اختراق في الاتجاه السائد.


أشياء بسيطة جدا، أليس كذلك؟


يظهر الرسم البياني التالي اثنين من القضبان الهابطة داخل التي شكلت على الرسم البياني اليومي يوروس. لاحظ أن الزوج كان في اتجاه هبوطي لعدة أشهر، وبالتالي فإن هذه هي أنماط استمرار هبوطي.


هل يمكن أن تجعل القضية أن أول إشارة في الرسم البياني أعلاه كان أيضا شريط دبوس، وأنا أوافق. الرفض المشترك للدعم السابق والتوحيد جعلت لإعداد التجارة مربحة بشكل لا يصدق.


لمعرفة المزيد عن الحانات داخل، بما في ذلك تلك التي تريد وتلك التي لتجنب، تحقق من درس مفصل عن التداول في نمط شريط الداخل.


3. يساء فهم بار إنغولفينغ بار.


أخيرا وليس آخرا هو شمعدان تجتاح. خلافا للشريط الداخلي الذي درسنا للتو، فإن هذا التشكيل غالبا ما يشير إلى انعكاس في السوق.


لماذا أسميها نمط يساء فهمه؟


لأنه يأخذ أكثر من شمعة تجتاح لتبرير موقف. ولكي تعتبر الشمعة القابلة للتداول قابلة للتداول، يجب أن تتطور على مستوى دعم رئيسي أو مستوى مقاومة وبعد تحرك طويل لأعلى أو لأسفل.


هنا & كوت؛ مقطع فيديو قصير يوضح ما أبحث عنه & # 8230؛


في حين أن الفيديو أعلاه يتناول فقط شمعة الانهيار الهبوطي، فإن نفس القواعد تنطبق على عكسها، والانجراف الصاعد.


ولكي يكون هذا النمط مربحا، يجب أن يتشكل على مستوى عال أو منخفض. وعندها فقط يمكن استخدامها لصياغة فكرة تجارية.


لاحظ كيف مجموعة من شريط تجتاح تماما يجتاح شريط السابق & # 8217؛ s مجموعة. وبالتالي فإن الاسم، وهذا هو أبرز وأبرز سمة من سمات هذا النمط. انها أيضا ما يجعلها مثل هذه إشارة مربحة.


في حين أن نمط شريط التجويف هو المفضل الثالث في هذه المجموعة، يمكن أن يكون قول للغاية إذا استخدمت بشكل صحيح.


إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التداول بها & # 8230؛


أنها عادة ما تشير إلى انعكاس المقبلة وينبغي استخدام هذه الأنماط فقط على الإطار الزمني اليومي وبعد تحرك موسعة لأعلى أو لأسفل إذا كان يستخدم كإشارة دخول، يجب وضع وقف الخسارة فوق شريط التجويف عالية لنمط الهبوطي وتحت غمر بار منخفض لنمط صعودي لضبط احتمال أعلى، دائما الجمع بينها مع أساليب أو أساليب مواتية أخرى.


حدث نموذج الانحدار الهابط أدناه على الرسم البياني اليومي أودوس.


في الواقع، كان هناك تشكيلين من الخلف إلى الخلف في المقاومة الرئيسية.


كما ترون، كان الزوج منحوتة نمط إسفين. شكلت الإشارات الهابطة عند المقاومة، وخلق فرصتين مربحة.


نعلم أن الشمعة الأولى في الرسم البياني أعلاه هي أيضا شريط دبوس هبوطي أو على الأقل رفض هبوطي. إنه أمر نادر، ولكن هذين النمطين يمكن أن يتداخل في بعض الأحيان.


تذكر دائما أن نمط الانجراف الصاعد عند أدنى مستوى للتأرجح هو علامة على القوة المحتملة. وهو يشير إلى أن الزخم الهابط الحالي من المرجح أن ينتهي.


وبدلا من ذلك، فإن نمط الانحدار الهبوطي عند ارتفاع سوينغ هو علامة على ضعف محتمل. إذا رأيت نموذجا واحدا بهذه الطريقة، فإن احتمالات أن زيادة ضغط البيع في طريقها.


أخيرا ولكن ليس آخرا، يجب أن تشكل أنماط الشموع على مستوى رئيسي لتكون قابلة للتداول. وإلا، قد تجد نفسك تتداول الكثير من الايجابيات الكاذبة.


الكلمات الأخيرة.


سواء كنت تتداول باستخدام عمل سعر الخام أو بعض الوسائل الأخرى لتحديد الاجهزة المواتية، وأنماط الشمعدان الثلاثة أعلاه بالتأكيد تحسين التداول الخاص بك.


كما مربحة مثل هذه التشكيلات يمكن أن يكون، تذكر دائما أن هناك أبدا أي ضمانات. تماما مثل أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية الأخرى، الثلاثة المذكورة أعلاه يمكن أن تفشل، لذلك دائما حماية نفسك.


وأخيرا وليس آخرا، شريط دبوس، داخل شريط ونمط تجتاح هي الأكثر فائدة عندما يقترن مع عوامل التقاء الأخرى. من خلال القيام بذلك، يمكنك زيادة كبيرة في احتمالات نجاح التجارة.


الآن لقد حصلت على سؤال بالنسبة لك.


هل أنت مستعد للبدء في استخدام هذه الأنماط في التداول الخاص بك؟


ثم كنت تريد بالتأكيد لتحميل مجانا الفوركس شمعدان أنماط بدف أنني وضعت للتو معا.


أنه يحتوي على جميع التشكيلات الثلاثة أعلاه ويظهر لك الخصائص الدقيقة التي أبحث عنها عند تطوير فكرة التجارة.


انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني لتنزيل ورقة الغش.


لاحظت أنك تتحدث عن القضبان داخل والقضبان دبوس هل التجارة في نمط تجتاح كذلك أم لا؟


إنه شيء غير متداول حاليا. أحصل على الكثير من الاجهزة بين الحانات دبوس والحانات داخل، والتي I & # 8217؛ وجدت لتكون أكثر موثوقية من أنماط تجتاح. عندما يتم تداولها بشكل صحيح بالطبع.


في رأيي، أنت أفضل معلم من آل بروكس. يمكنك شرح كل هذا القرف بطريقة بسيطة.


ملوتك، شكرا لك على مجاملة. على الرغم من أنني & # 8217؛ م ليست مألوفة جدا مع السيد بروكس أو كيف يعلم.


شكرا جزيلا سوف يكون سعيدا إذا كان لدي كتاب يو مساعدتي كثيرا.


من دواعي سروري. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كتابة أي الكتب، حتى الآن. 😉


شكرا مرة أخرى & # 8230؛ أنا أستمتع بقراءة مقالاتك & # 8230؛ ني تعلم الكثير من أنت & # 8230؛ الآن أعرف التداول مع حركة السعر هو قوة جدا كاملة من غيرها & # 8230؛ هل لي أن أعرف إذا كان لدي شجرة التجارة المفتوحة الإعداد مع كل شيء حركة السعر مفتوحة معا & # 8230؛ الآن 1 ضرب سي وغيرها 2 لا يزال رونينغ & # 8230؛ فماذا يمكنني أن أفعل الآن .. هل سيتل الانتظار لأنها ضرب سي / تب أو يجب إغلاق التجارة؟ بفضل & # 8230؛


يسرها أن نسمع ذلك، أليكس. أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. أما بالنسبة للصفقات، أن & # 8217؛ ق حقا متروك لكم. أنا لا أشعر الناس على ما ينبغي عليهم القيام به مع أموالهم.


جوستين أنت عظيم.


شكرا على الكلمات الرقيقة. 🙂 لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة.


جوستين، شكرا لكم مرة أخرى على كل ما تبذلونه من جهد صادق وعمق المعرفة في محاولة لتثقيف لنا أن نكون ونفعل ما هو أفضل في تداول العملات الأجنبية. من فضلك يمكنك التحدث قليلا من المتوسطات المتحركة في المرة القادمة. شكرا وأنا أقدر.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. في ما يلي بضع دروس حول المتوسطات المتحركة لك:


مرحبا. شرح جيد جدا. I & # 8217؛ d أود أن أسأل، إلى متى يمكن أن يكون نمط شمعدان صالح؟


باناجيوتيس، سعيد كنت تتمتع الدرس. وطالما لم يتم إبطال تشكيل الشموع. على سبيل المثال، ذيل شريط دبوس يجري خرقه.


مرحبا جوستين، قرأت في مكان ما كنت تفكر في إزالة الحانات داخل من المواد الدراسية، هل هذا صحيح؟ هل تجد أنك لا تتاجر في العديد من الحانات داخل هذه الأيام؟


مايك، أنا لا & # 8217؛ ر التجارة داخل الحانات تقريبا بقدر ما اعتدت. لن أفعل أنهم يقولون إنهم أصبحوا أقل فعالية، وليس مجرد شيء أؤيده الآن خاصة عندما يرتفع التقلب.


طريقة التدريس الخاص بك هو فاستارد و فاستارد و أنا أحب ذلك. معلم كبير.


كاغن، أنا & # 8217؛ م يسر أن أسمع ذلك. شكرا على ملاحظاتك.


إذا كان هناك شريط دبوس برياريش تحت الدعم. الأخضر ليس أحمر. هل يمكن أن يشير هذا إلى اختراق؟


راشيل، أود أن أرى مثالا للإجابة على هذا السؤال.


كنت أفكر في نفس الشيء كما راشيل كذلك. في الأساس، الدرس الخاص بك أعلاه يظهر نوعين من القضبان دبوس الهابط والصاعد & # 8211؛ تلك التي يكون الجسم فيها & # 8220؛ مملوءة في & # 8221؛ وتلك التي يكون الجسم فيها & # 8220؛ فارغة & # 8221 ؛. السؤال الذي كان في ذهني كان، هل يهم ما إذا كانت مليئة أم لا؟


لذلك على سبيل المثال شريط دبوس الهابط، لديك شغلها مع الأسود. ماذا لو كان هو نفس الشكل ولكن لا شغلها؟ أنا & # 8217؛ م أعتقد أنه لا & # 8217؛ ر المسألة. إذا تم تشكيل الجسم تحت مستوى المقاومة، والذيل لا يزال يظهر الكثير من بيع & # 8211؛ ما إذا كان البيع أكبر من سعر الافتتاح للجسم أو إذا كان أقل لا ينبغي أن تكون المسألة؛ فإنه لا يزال يشير إلى الكثير من البيع فوق خط المقاومة. ولكن أنا & # 8217؛ لا 100٪ متأكد منذ أنا & # 8217؛ مجرد تعلم هذا & # 8230؛


هاي جوستين & # 8230؛ & # 8230؛ هل يمكن أن تيل لي أي وسيط يمكن الثقة في التجارة؟


شكرا لمعظم التحليلات الخاصة بك. أود أن أعرف ما هو وسيط التجزئة الفوركس هو وقائمة بهم. أيضا أسماء شركات الفوركس الأم التي ليست وسطاء.


مقالات عظيمة رجل. البساطة بعد قيمة المفاهيم والوضوح في الفكر والتدريس جعل هذا موقع رائع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


سعر التداول الإجراء - مثلثات.


حركة السعر و ماكرو.


التداول في فترات تتراوح أو مزدحمة في السوق يمكن أن يثبت تحديا لعدد من الأسباب؛ وبسبب هذا العديد من التجار اختيار الانتظار للحصول على أسعار لاختراق قبل النظر في الشروع في موقف.


هذه المادة سوف يمشي من خلال واحدة من أنماط الازدحام الأكثر شيوعا في استخدام التجار العمل السعر: المثلث. فضلا عن الطرق الممكنة التي يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى لعب هذا النمط.


ما هو المثلث؟


المثلث هو فترة نشاط تشكل فيها الأسعار ما يبدو حرفيا وكأنه مثلث، أو إسفين على الرسم البياني. ستوضح الصورة أدناه & لوت؛ مثلث تنازلي: & [رسقوو]؛


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كما ترون، فإن زوج العملات في طريقه إلى تحقيق ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياته الدنيا؛ لكنها لم تتمكن بعد من اختراق حاسم من خلال الدعم الذي تم تأسيسه سابقا.


هذا النطاق تشديد الأسعار يمكن أن توفر الإعداد المحتمل لتاجر العمل السعر. قبل أن ندخل في كيفية رسم الصفقات على مثلثات، دعونا نلقي نظرة على نكهة أخرى من تشكيل مثلث.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كيفية تداول تصاعدي / مثلث تنازلي s.


الطريقة الأكثر شيوعا للعب المثلثات هو البحث عن الانفجارات إما دعم أو مقاومة يجري كسر. مع المثلث تصاعدي أو تنازلي التاجر لديه ترف عنصر قوي من الدعم و / أو المقاومة للاستفادة. لنلقي نظرة على المثلث التنازلي نفسه الذي نظرنا إليه قبل لحظة:


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


وبما أن زوج العملات يحقق ارتفاعات متدنية في حين يصل إلى خط دعم قوي، يمكن للتجار الحصول على فكرة أن الضعف في الزوج ليس كبيرا جدا بما فيه الكفاية لاختراق، ولكن في مرحلة ما، قد تكون قادرة على. وإذا كان الزخم السعر قوي بما فيه الكفاية لاختراق الدعم، قد يكون السعر قادرا على الاستمرار في تشغيل.


سيذهب الكثير من المتداولين إلى مثلث تنازلي كما نرى أعلاه مع موقف هابط، وتبحث لدخول التجارة مرة واحدة يمكن أن تصبح الدعم مكسورة. ويمكن القيام بذلك عن طريق وضع أمر دخول للذهاب قصيرة أدناه الدعم.


بالنسبة للمثلثات الصاعدة، يمكن للمتداول أن ينظر إلى الميل الصاعد حيث أن المستويات المنخفضة المنخفضة لم تتمكن من اختراق المقاومة. يمكن للتاجر أن ينظر إلى إدخال عن طريق وضع أمر دخول للذهاب لفترة طويلة فوق المقاومة.


المثلثات المتماثلة مختلفة قليلا كعنصر قوي من الدعم الثابت و / أو المقاومة غير متوفرة بنفس الطريقة التي قد تكون مع مثلث تصاعدي أو تنازلي.


مع مثلث متناظر، لأن حركة السعر تضييق من خلال جعل كل من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته، قد يكون التجار غير متأكدين من أي اتجاه قد يحدث اختراق محتمل.


وعلى هذا النحو، قد يكون من الحكمة الانتظار حتى يتم كسر الدعم أو المقاومة؛ ثم يبحثون عن تداول الزوج في هذا الاتجاه.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment