Thursday 15 March 2018

المستقبل تداول الخيار بت


الخيارات الثنائية.


ما هو المستقبل والخيارات التداول + قوات الدفاع الشعبي.


العقود الآجلة - ويكيبيديا.


مقدمة في نادكس الخيارات الثنائية مستقبل التداول: تداول ثنائي: بسيطة مثل نعم أو لا لا مجرد مشاهدة أخبار التجارة التجارة والمخاطر المحدودة، (عمليا)


دليل المبتدئين لتداول العقود الآجلة - إنفستوبيديا.


أساسيات العقود الآجلة والخيارات (ملخص) روجر G. كلارك، هاريندرا دي سيلفا، التداول في الخيارات والعقود الآجلة لديها العديد من العمليات المحتملة.


دليل المبتدئين إلى خيارات - التحليل الفني للتجارة.


3 خيارات الشراء في العقود الآجلة: دليل الاستخدامات والمخاطر الجمعية الوطنية للعقود الآجلة هي منظمة تنظيم ذاتي معتمد من قبل الولايات المتحدة.


فور فوتشرز، أوبتيونس و فوريكس ترادرس اتجاهات السوق.


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات. لدينا خيارات الفوز. هل استثمرت؟ التقاطات إنتراداي! (01 ديسمبر 2017) أت (رس) غين (رس) كل الوقت الفائزون.


ترادينغ فولاتيليتي - كبو.


خيارات الشراء. خيار الشراء يعطي افتراض أن الذهب سوف يرتفع في السعر وتجارة الذهب الآجلة ديسمبر وتداول حاليا في 1400 $ للأونصة وهو.


أساسيات التداول الآجلة | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.


استراتيجيات التحوط باستخدام العقود الآجلة والخيارات 4.5 استراتيجيات التداول باستخدام خيارات مراكز طويلة وقصيرة على خيار الاتصال حيث الإضراب.


خيارات التداول دورة - تعلم كيفية التجارة في خيارات.


هل تداول العقود الآجلة والخيارات زيادة تقلبات سوق الأسهم؟ الدكتور بريمالاتا شينباغارامان * أبستراكت الهدف من هذه الدراسة هو تقييم تأثير.


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.


تقلب التداول، الارتباط، ماركوس ايفانز، العقود الآجلة والخيار العالم، انفجر خطر تداول الخيارات في 1990s.


أساسيات الخيارات المستقبلية - كسب المال الشخصية.


اتقان استراتيجيات الخيارات الأداء السابق ليس ضمانا للأداء المستقبلي. 3 إنغ أو التداول،


كيفية كسب المال عن طريق التداول في العقود الآجلة والخيارات.


العقود الآجلة والخيارات التجارية ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة ؟، والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات.


خيارات التداول أوبتيونستاتيون برو - files. meetup.


العقود الآجلة والخيارات هي المصطلحات المستخدمة في أسواق المشتقات السلعية. ولكن ما هي، وكيف تعمل؟ ما هي العقود الآجلة والخيارات؟


انتشار التداول طريقة جديدة كاملة للتداول.


العقود الآجلة تجارة التعليم. وضعت من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة كدليل تعليمي لتداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة. نحن نقدم ذلك في شكل بدف.


دليل تعليمي للتداول الآجلة والخيارات - نفا.


ما هي احتمالات؟ التوقعات القائمة على الخيار من فومك الهدف التغييرات احتمال الكثافة وظيفة (بدف) قد تكون الفكرة أكبر وحجم التداول الآجلة.


خيارات المكالمات المستقبلية شرح وأمثلة.


تداول العقود الآجلة، ولكن النقطة الأولى التي يجب التأكيد عليها هي أن التداول ليس من السهل التعهد، على الرغم من الضجيج التسويق كنت قد رأيت أو سمعت عنه.


إتقان استراتيجيات الخيارات - كبو.


خلاف ذلك، في المستقبل، سوف تكون أكثر ثراء بدلا من فقر. نجاح. خطوات بسيطة للخيار تداول نجاح $ $ $ $ A $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ $ خيارات.


ما هي احتمالات؟ التوقعات القائمة على الخيارات من هدف لجنة السوق المفتوحة.


فور فوتشرز، أوبتيونس و فوريكس ترادرس تعلم كيفية تحليل تقارير كوت الجديدة مثل لجنة تداول العقود الآجلة برو (كفتك) تصدر هذا التقرير كل يوم جمعة.


ما هي الفروق بين المقايضات والخيارات والعقود الآجلة؟


تداول الخيارات الآجلة. العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا.


العقود الآجلة وخيارات استراتيجية دليل - دانيلز للتجارة.


عقود العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات تعتبر جميعها عقود مشتقة لأنها تستمد قيمتها من الأصل الأساسي. غير أن هناك بعض الاختلافات الرئيسية في أعمال هذه العقود. كيف يعمل عقد العقود الآجلة هناك طرفان في كل العقود الآجلة - ...


ما هي العقود الآجلة والخيارات؟ - ريديف.


تعرف على كيفية تداول الخيارات ل 3-5٪ إلى بريدك الإلكتروني في مستندات بدف ضمن أوبتيون & أمب؛ دورة تداول العقود الآجلة للدخل الشهري انقر هنا لمعرفة.


خيارات الخيارات المستقبلية | دليل الخيارات.


تقلب المعلومات التداول في سوق الخيارات بوتيشمان يشكر مكتب الآجلة وخيارات البحوث في جامعة إلينوي في أوربانا شامبين.


العقود الآجلة تجارة التعليم - أفضل وسيط العقود الآجلة على الانترنت.


خيارات للمبتدئين تدخل في تفاصيل كبيرة على كل من هذه. ولذلك، اقترح أنه إذا بعد قراءة هذا الدليل عليك أن تقرر لبدء تداول العقود الآجلة،


ما هي أفضل الكتب على خيارات التداول للهنود.


ماذا لو تم تداول شيز بأقل من 100 دولار في الوقت الذي يمكنك فيه ممارسة الفرق الآخر بين العقود الآجلة والخيارات هو أن المستقبل على حد سواء صحيح و.


الخيارات والعقود الآجلة المنهج الدراسي - cmc. edu.


أشياء لملاحظة عند تداول العقود الآجلة الخيارات من المهم أن نتذكر أن الكامنة وراء الخيارات الآجلة هو العقود الآجلة، وليس السلع.


خيارات الخيارات كويكيد - صناعة الخيارات.


في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية). الخيار هو الأمن، تماما مثل الأسهم أو السندات، ويشكل عقد ملزم مع شروط وخصائص محددة بدقة. خيارات مقابل الأسهم.


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟


تداول الخيارات هو مثل ما هي أفضل الكتب على خيارات التداول لأسهم الأسهم الهندية؟ يقدم فهما واضحا للعقود الآجلة والخيارات التجارية.


فهم خيارات الأسهم (بدف) - كبو.


العقود الآجلة. في العقود المالية، العقود الآجلة (أكثر العامية، العقود الآجلة) هي عقد موحد إلى الأمام يمكن تداوله بسهولة بين أطراف أخرى غير الطرفين المبدئيين للعقد.


خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول - مكتبة التجار.


الفرق الأساسي بين المقايضات والعقود الآجلة أو الخيارات هو أن المبادلة ط ما هي الفروق بين المقايضات والخيارات والعقود الآجلة؟ تجارة المستقبل.


العقود الآجلة والخيارات التجارية بدف تنزيل.


انتشار التداول طريقة جديدة كليا للتداول إن انتشار التداول في العقود الآجلة قديم مثل التلال، مع خيارات على العقود الآجلة يمكن تحقيقها عن طريق الانتشار.


تداول فيكس خيارات - وسطاء التفاعلية.


استخدام العقود الآجلة والخيارات، سواء بشكل منفصل أو مجتمعة، يمكن أن توفر فرصا تجارية لا تعد ولا تحصى. وليس المقصود من الاستراتيجيات ال 25 الواردة في هذا الدليل.


أزواج التداول الآجلة - الاستثمار.


أساسيات التداول الآجلة. والعقود الآجلة هي عقد موحد يستدعي تسليم كمية محددة من منتج معين في وقت ما في المستقبل بسعر محدد سلفا. العقود الآجلة هي أدوات مشتقة مشابهة جدا للعقود الآجلة ولكنها تختلف في بعض الجوانب.


الخيار (المالية) - ويكيبيديا.


خيارات الخيارات كويكيد شراء أو بيع أي خيار أو أي أمن آخر. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. منظمة المؤتمر الإسلامي لا تقدم أي ضمانات،


العقود الآجلة والخيارات التجارية بدف تنزيل.


الخيارات والعقود المستقبلية المنهج الدراسي والغرض من هذا المشروع هو التعرف على كل من التسعير والتداول الفعلي للخيار والعقود المستقبلية.


ذي A-Z غايد تو E-ميني فيوتشرز ترادينغ.


يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة.


تقلب المعلومات التداول في سوق الخيارات.


تداول العقود الآجلة والخيارات ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟، والفرق الرئيسي الآخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الكامنة.


&نسخ؛ ما هو المستقبل والخيارات التجارية + بدف الخيار الثنائي | ما هو المستقبل والخيار تداول + بدف أفضل الخيارات الثنائية.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الإستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟


والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.


[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]


وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن اعتبار علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تحول سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.


وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.


ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.


دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.


ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.


لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.


لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي أساسيات العقود الآجلة.


تداول الخيارات الآجلة.


العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا للحصول على معلومات تداول الخيارات الخاصة الخاصة بنا: "الخيارات في العقود الآجلة".


خيارات تداول العقود الأولى الخطوات الأولى:


100٪ من خيارات العقود الآجلة تفقد كل "القيمة الزمنية". عندما تنتهي خيارات العقود الآجلة، فهي لا قيمة لها. في معظم الأحيان، أسواق العقود الآجلة ليس لها أي اتجاه.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


استراتيجيات السوق.


1. استراتيجيات السوق الصاعد.


2. استراتيجيات السوق الهابط.


3. استراتيجيات السوق المحايدة.


خيارات الكتابة الآجلة.


هل سبق لك أن تساءلت من الذي يبيع الخيارات الآجلة التي يشتريها معظم الناس؟ ويعرف هؤلاء الناس باسم الكتاب الخيار / الباعة. هدفهم الوحيد هو جمع القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار. ويمكن أيضا استخدام كتابة الخيارات لأغراض التحوط والحد من المخاطر. كاتب الخيار لديه العكس تماما لكسب كمشتري الخيار. الكاتب لديه مخاطر غير محدودة وإمكانية الربح محدودة، وهو قسط من خيار ناقص اللجان. عند كتابة خيارات العقود الآجلة عارية خطر الخاص بك هو غير محدود، من دون استخدام توقف. لهذا السبب نوصي بالخروج من المراكز بمجرد تداول السوق من خلال منطقة تعتبرها دعما قويا أو مقاومة قوية. فلماذا يريد أحد أن يكتب خيارا؟ وهنا بعض الأسباب: معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال. لذلك، كاتب الخيار هو جمع قسط الخيار دفع المشتري. هناك ثلاث طرق للفوز ككاتب الخيار. السوق يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي فكرت، فإنه يمكن التجارة جانبية وفي قناة، أو حتى يمكن أن تذهب ببطء ضدك ولكن ليس من خلال سعر الإضراب الخاص بك. ميزة هو تسوس الوقت. ويعتقد الكاتب أن العقود الآجلة لن تصل إلى سعر إضراب معين بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا هو المعروف باسم بيع عارية الخيار. للتحوط من موقف الآجلة. على سبيل المثال: الشخص الذي يذهب الكاكاو طويلة في 850 يمكن كتابة 900 دعوة سعر الإضراب الخيار مع حوالي شهر واحد من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا يسمح لك لجمع قسط من خيار المكالمة إذا كان الكاكاو يستقر أقل من 900، على أساس انتهاء صلاحية الخيار. كما أنه يسمح لك لتحقيق الربح على العقود الآجلة الفعلية بين 851 و 900. هذه الاستراتيجية أيضا يقلل هامشك على التجارة، وينبغي أن الكاكاو يستمر أقل إلى 800، كنت على الأقل جمع بعض قسط على الخيار الذي كتبته. المخاطر تكمن إذا استمر الكاكاو في الانخفاض لأنك فقط جمع مبلغ معين من قسط والعقود الآجلة لها مخاطر غير محدودة كلما انخفض.


انقر فوق تشغيل لمشاهدة الفيديو على خيارات الشراء على العقود الآجلة - دليل الاستخدامات والمخاطر.


وتعتقد شركة المدفع شركة تجارية في كتابة الخيارات على العقود الآجلة، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك دون المشورة والخبرة من وسيط دراية أو متخصص. كن صارما عند اختيار أي الخيارات الآجلة للكتابة ولا نعتقد في كتابة الخيارات على العقود الآجلة كاستراتيجية الوحيدة الخاصة بك. استخدام نفس الاستراتيجية كل شهر على سوق واحدة لا بد أن يحرق لك شهر واحد، لأنك في نهاية المطاف كتابة الخيارات على العقود الآجلة عندما لا ينبغي. شركة المدفع للتجارة المحدودة تعتقد أنك يجب أن تعامل كتابة الخيار تماما مثل تداول العقود الآجلة. نحن نعتقد أنك يجب أن تبقى مع الاتجاه الرئيسي عند كتابة الخيارات الآجلة، مع استثناءات نادرة. استخدام تراجع السوق لدعم أو المقاومة وفرص للدخول مع هذا الاتجاه، من خلال كتابة الخيارات الآجلة التي تناسب أفضل أهدافك.


التقلب هو عامل مهم آخر عند تحديد أي الخيارات في المستقبل لكتابة، فمن الأفضل عموما لبيع على خيارات العقود الآجلة القيمة ثم تحت الخيارات الآجلة القيمة. تذكر أن لا تتعثر فقط مع التقلب، لأن الخيارات على العقود الآجلة مع ارتفاع التقلب يمكن دائما الحصول على أعلى. وخلاصة القول هو، واختيار الاتجاه العام للسوق لتصبح ناجحة على المدى الطويل. ونحن نعتقد أيضا في استخدام توقف بناء على المستوطنات الآجلة، وليس على أساس قيمة الخيار. إذا كان السوق يستقر فوق أو أسفل منطقة كنت تعتقد أنه لا ينبغي ويبدو أن الاتجاه قد عكست استنادا إلى الرسوم البيانية، وربما يكون الوقت المناسب للخروج من المواقف الخاصة بك. يمكننا مساعدتك في فهم المخاطر والمكافآت المعنية، فضلا عن كيفية التعامل مع حالات معينة، أي إذا / إذا سيناريوهات التداول. يمكننا إما مساعدة الخيار الخاص بك كتابة نمط أو يوصي الصفقات والاستراتيجيات نعتقد أنها مناسبة، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه.


الخيار شراء وانتشار.


معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال، وبالتالي معظم الناس يفقدون عند شراء الخيارات على العقود الآجلة. يعتقد المدفع تجارة لا تزال هناك فرصة في شراء، ولكن يجب أن تكون المريض جدا والانتقائية. ونحن نعتقد شراء الخيارات الآجلة فقط لأن السوق مرتفع للغاية أو منخفضة، والمعروفة باسم "الصيد للخيارات" هو خطأ كبير. راجع المبادئ التوجيهية الخاصة ب "الوصايا التجارية" قبل شراء أي خيارات مستقبلية. إن التقلبات التاريخية والتحليل الفني والاتجاه وجميع العوامل الهامة الأخرى يجب أن يتم تحليلها لزيادة احتمال الربح. وسوف تتلقى جميع حسابات الخدمة الكاملة هذه الدراسات والآراء والتوصيات بناء على طلبها. يمكن استخدام "الوصايا التجارية" شركة المدفع للتجارة كدليل لمساعدتك في عملية واتخاذ القرارات من اختيار السوق الصحيح والخيارات الآجلة للشراء.


وهناك استراتيجية مشتركة نقوم بتنفيذ ينطوي على كتابة وشراء الخيارات الآجلة في نفس الوقت، والمعروفة باسم دعوة الثور أو وضع ينتشر الدب. كما يتم استخدام نسبة انتشار و التقويم و ينصح في بعض الأحيان. من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. وفيما يلي بعض الأمثلة التي نستخدمها في كثير من الأحيان: إذا كان يتداول القهوة في 84، يمكننا شراء 1 القهوة 100 المكالمة والكتابة 2 135 المكالمات مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية و 30 يوما من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا سيكون في انتظار القهوة تتجه أعلى، ولكن ليس فوق 135 في 30 يوما. سنقوم بجمع نفس المبلغ من قسط الشراء، لذلك حتى لو استمرت القهوة أقل نحن لن تفقد شيئا. وسيتم تحقيق أعلى أرباحنا عند 135 استنادا إلى خيارات انتهاء العقود الآجلة. ولتحديد المخاطر، سنأخذ الفرق بين 135 و 100، أي 35 نقطة وتقسيمها بمقدار اثنين، لأننا بعنا نداءين لكل واحد تم شراؤه. ثم يمكنك إضافة 17.5 نقطة إلى 135 وهذا سوف تعطيك نقطة التعادل التقريبي على أساس انتهاء صلاحية الخيار. المخاطر تكمن إذا ارتفعت القهوة بشكل كبير أو يستقر فوق 152.50، على أساس انتهاء الصلاحية. وهناك نموذجي استراتيجية انتشار التقويم نستخدمها في كثير من الأحيان سيكون لكتابة 1 الخيار مع حوالي 25 يوما المتبقية حتى انتهاء وشراء 1 مع 60 يوما المتبقية. على سبيل المثال: إذا كانت القهوة تتداول عند 84 ورأينا أن الأسعار قد تتجه ببطء. يمكننا كتابة 1 130 مكالمة القهوة مع وقت أقل وشراء 1 القهوة 130 استدعاء مع المزيد من الوقت في الترقب أن السوق سوف الاتجاه أعلى، ولكن ليس فوق 130 ضربة قبل الخيارات الأولى على انتهاء العقود الآجلة. بعض المخاطر الإضافية هنا تكمن في الفرق بين شهرين العقد. والهدف هو، إذا كان البن يتداول أعلى خلال الشهر المقبل ولكن ليس فوق سعر الإضراب 130، كنا جمع قسط من الخيار الذي بيعناه من خلال السماح لها تنتهي لا قيمة لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخيار الذي اشتريناه أيضا ربحا إذا ارتفعت القهوة أعلى، ولكنها قد تفقد بعض القيمة بسبب الاضمحلال الوقت إذا القهوة لا تتجمع بما فيه الكفاية. * ملاحظة: بعض الخيارات الآجلة التجارة على أساس عقود العقود الآجلة مختلفة، وينبغي أن ينظر دائما في التداول الخاص بك. لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. تذكر، المفتاح لا يزال الذهاب إلى اختيار الاتجاه العام للسوق الصحيح. لذلك، يجب تحليل ودراسة كل حالة السوق مع العديد من سيناريوهات التداول المختلفة وتحديد أي واحد يناسب معايير المخاطر الخاصة بك.


فن التداول في هذه الاستراتيجيات هو تحديد متى وأين الأسواق الآجلة وما هي المجالات التي يمكن استخدامها. إذا كنت من الخيارات عديمي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات من خلال برنامج وسيط بمساعدة.


لمزيد من المعلومات، راجع موقعنا على الانترنت تداول العقود الآجلة مسرد المصطلحات.


المواد الواردة في "العقود الآجلة خيارات التداول 101" هو رأي فقط ولا يضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


مرحبا بكم في مدرسة الخيار.


تدريب ممتاز.


شعارنا هو حماية رأس المال الخاص بك.


وإعطاء عودة متسقة.


جدول ورشة العمل.


للتسجيل، الاتصال.


09582853463، 09717274138.


الكتابة إلى: - info@theoptionschool. in.


ويبينار حول استراتيجيات الخيار للدخل العادي.


مركز المعرفة.


التعديلات في الصفقات الخيار.


استراتيجيات - Option دون تقنيات التعديل ليست ذات فائدة.


- يمكن تعلم التعديلات من التجار الخبراء فقط.


- الحق، مدرب من ذوي الخبرة يجعل كل الفرق.


قناة يوتيوب.


3 طرق لتعلم التداول.


تحتاج إلى أن تقرر، والطريقة التي تريد أن تتعلم!


شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات.


انقر فوق الموافقة المسبقة عن علم أعلاه. للتفاصيل.


مرحبا بكم في مدرسة الخيار.


بيونيرس إن أوبتيون التعليم، وهو مشروع من كردز أنظمة التعلم الخاصة المحدودة.


كردز نظم التعلم الجندي. المحدودة هو مشروع التي يروج لها إيم الخريجين التي تهدف إلى تسهيل محو الأمية المالية من خلال توفير منصة لتعلم التداول في الخيارات.


هل تعتقد أن خيارات التداول هي عمل خطير؟


وأعتقد بالتأكيد في أنها أعمال خطيرة، والتي لديها القدرة على المباراة أو حتى تجاوز أرباحك من وظيفة أو الأعمال التجارية.


إذا تعاملت مع أسواق الأسهم كمؤسسة تجارية، فسوف تتصرف مثل الأعمال التجارية، والأعمال التجارية التي هي أفضل من أي عمل آخر ومع عوائد أفضل بكثير.


ولكن إذا كنت تعتقد سوق الأسهم هو مكان للمقامرة، وبالتأكيد سوف سوق الأوراق المالية تتصرف مثل كازينو بالنسبة لك.


إزالة التنبؤ من التداول الخاص بك وأنت في عمل حقيقي جدا.


إزالة المقامرة من التداول الخاص بك وكنت على الطريق لتوليد عائدات شهرية متسقة.


لا تقلق بشأن الأسواق الصاعدة أو الهبوطية أو الجانبية. سوف الأسواق مفاجأة دائما حتى أكبر من المحللين.


المشكلة ليست مع السوق، والمشكلة هي مع نهجنا نحو الأسواق.


إذا كنا نقترب من أسواق الأسهم كتجارة غير اتجاهي، مع استراتيجيات التحوط الصحيحة، فإن اتجاه السوق لن تؤثر الأرباح الخاصة بك. يصبح التجارة المخطط لها بدلا من تخمين العمل.


في هذه الورشة 2 أيام، وسوف تتعلم كيفية التعامل مع أسواق الأسهم مثل الأعمال التجارية وتصبح رجل أعمال.


كيف يمكنك إزالة الخوف والتجارة بثقة؟


يمكنك التجارة مع الثقة فقط إذا كنت على استعداد ومدربين على التجارة.


ستعدك ورشة العمل هذه بطريقة صحيحة. قد تكون معرفة أسماء الاستراتيجيات، ولكن التنفيذ هو المفتاح.


معرفة شيء واحد، ولكن تنفيذ الاستراتيجيات في الأسواق في الوقت الحقيقي هو شيء آخر.


ماذا تفعل إذا كان السوق يتعارض مع الاستراتيجية الخاصة بك؟ تحتاج إلى معرفة التعديلات.


خيارات التداول دون تعديلات مثل تشغيل سيارة بدون توجيه!


لتسهيل هذا التعلم ونحن نقدم بعد بالطبع في تداول الخيارات: -


ورشة عمل يومين سوف تعطيك الوضوح المطلق حول كيفية استخدام الخيارات من خلال التحوط استراتيجيات الخيار. هذه هي استراتيجيات التحوط غير الاتجاهية وبالتالي.


لا تحتاج إلى التنبؤ اتجاه السوق. لا تحتاج إلى استخدام أي برنامج. أنت لا تحتاج إلى الجلوس أمام الشاشة في كل وقت. أنت لا تحتاج إلى اتباع أي الرسوم البيانية.


ورشة عمل يومين في خيارات التداول من قبل إيم الخريج.


هذا هو ورشة عمل شاملة مصممة بطريقة منهجية لتسهيل التعلم العملي في أوبتيونس التداول من قبل خريج إيم وجود خبرة أكثر من 10 عاما في خيارات التداول.


وتتبع ورشة العمل جلسات توجيهية لمدة شهر واحد في الأسواق مع الصفقات الحية، لإضفاء الوضوح 100٪ والخبرة العملية للمشاركين. 6 أشهر عقد اليد هو أيضا هناك.


أساسيات تداول الخيارات. المكالمات / يضع - مغطاة في العمق. العوامل التي تؤثر على تسعير الخيارات. خيارات وأدوات التحوط. تمرين عملي على آلية الخيارات. شراء أو بيع الخيارات؟ قراءة سلسلة الخيار. تحليلات الفائدة المفتوحة.


مقدمة إلى الإغريق. باستخدام إستراتيجية محايدة لليونان والديتا. كيفية حساب الإغريق. الحصول على خيارات مجانية آلة حاسبة. التحوط موقفكم من قبل اليونانيين. تأثير حركة السوق على موقع اليونانيين. ممارسة على إدارة الإغريق.


الخيار استراتيجيات التداول لعوائد شهرية متسقة. متى تستخدم أي استراتيجية. عندما لجعل التكيف، عندما الكتاب الربح. خنق طويل. خنق قصيرة. الدب ينتشر المكالمات، وضع الثور ينتشر. الحديد كوندورس & أمب؛ الكندور، الفراشات. مكالمة مغطاة، وضع عارية. زقزقة في تداولاتنا التاريخية. المدى القصير & أمب؛ الاستراتيجيات الموضعية. كيفية رعاية مواقف سيئة / عالقة دون فقدان رأس المال؟ إدارة الأموال. توس التوجيهي للعملاء. جلسات توجيه شهر واحد مع الصفقات الحية. كيفية الحصول على ارتفاع رأس المال على المدى الطويل مع العائدات الشهرية.


يمكنك أيضا المشاركة في وحدة على الانترنت من ورشة العمل.


التحقق من التواريخ في الجدول الزمني.


# (الحصول على 50٪ رسوم ردها كما الوساطة عكس مع شركائنا التعادل خاص، معدل رس 20 لكل طلب)


واحد إلى واحد التدريب - لدينا خبرة سوف تأتي إلى مكانك و ترين يو على أساس واحد لمدة يومين كامل. (فقط في ديلهي-نكر، تشناي، هيدراباد، بنجالور، مومبي) الاتصال: - 09311654963.


شراء استراتيجيات فردية - الآن يمكنك شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات الفردية مع تعديلاتها. انقر هنا استراتيجيات الخيارات (بدف).


الشهادات - التوصيات.


انقر لفتح حساب مع زيرودا.


أحدث التدوينات.


ستوك F & # 038؛ O الاستراتيجية الرئيسية.


تعلم لدينا الأسهم F & O استراتيجية ماستر وتوليد عائدات متسقة كل شهر. عمليا، خالية من المخاطر لأنها استراتيجية تحوط تماما. بمجرد التسجيل، سوف نرسل لك ملف بدف عبر البريد. قراءتها وحضور لدينا ساعة واحدة على الانترنت جلسة للحصول على الشكوك الخاصة بك تطهيرها.

No comments:

Post a Comment