Friday 9 March 2018

الفوركس ميزة التاجر


لماذا تداول الفوركس: مزايا تجارة الفوركس.


هناك العديد من الفوائد والمزايا للتجارة الفوركس.


في ما يلي بعض الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يختارون هذه السوق:


لا عمولات.


لا رسوم المقاصة، لا رسوم الصرف، أي رسوم حكومية، لا رسوم السمسرة. يتم تعويض معظم وسطاء التجزئة عن خدماتهم من خلال ما يسمى "انتشار العطاء / الطلب".


لا وسطاء.


التداول الفوري للعملة يلغي الوسطاء ويسمح لك بالتداول مباشرة مع السوق المسؤولة عن التسعير على زوج عملة معين.


لا الثابتة حجم الكثير.


في أسواق العقود الآجلة، يتم تحديد الكثير أو أحجام العقود من قبل البورصات. وهناك عقد حجم قياسي للعقود الآجلة للفضة هو 5000 أوقية.


انخفاض تكاليف المعاملات.


وعادة ما تكون تكلفة معاملة البيع بالتجزئة (عرض العطاء / الطلب) أقل من 0.1٪ في ظل ظروف السوق العادية. في تجار أكبر، يمكن أن يكون انتشار منخفضة تصل إلى 0.07٪. بطبيعة الحال، هذا يعتمد على النفوذ الخاص بك وسوف يتم شرح كل ذلك في وقت لاحق.


سوق على مدار 24 ساعة.


ليس هناك انتظار لجرس الافتتاح. من صباح يوم الاثنين الافتتاح في أستراليا إلى بعد ظهر اليوم بالقرب من نيويورك، سوق الفوركس أبدا ينام.


لا أحد يستطيع أن يركب السوق.


سوق الصرف الأجنبي ضخم جدا ولديه عدد كبير من المشاركين أنه لا يمكن لأي كيان واحد (ولا حتى بنك مركزي أو تشاك نوريس نفسه) أن يسيطر على سعر السوق لفترة طويلة من الزمن.


في تداول العملات الأجنبية، يمكن إيداع صغير السيطرة على قيمة العقد الكلي أكبر بكثير. توفر الرافعة المالية للتاجر القدرة على تحقيق أرباح طيبة، وفي الوقت نفسه الحفاظ على رأس المال المخاطر إلى أدنى حد ممكن.


في حين أن هذا هو كل المرق، دعونا نتذكر أن الرافعة المالية هو سيف ذو حدين. وبدون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من النفوذ يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.


السيولة العالية.


لأن سوق الفوركس هائلة جدا، بل هو أيضا سائل للغاية. هذا هو ميزة لأنه يعني أنه في ظل ظروف السوق العادية، بنقرة واحدة من الماوس يمكنك شراء على الفور وبيع في الإرادة كما سيكون هناك عادة شخص في السوق على استعداد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك.


أنت أبدا "عالقة" في التجارة. يمكنك حتى تعيين منصة التداول الخاصة بك على الانترنت لإغلاق تلقائيا الموقف الخاص بك مرة واحدة وقد تم التوصل إلى مستوى الربح المطلوب (أمر الحد)، و / أو إغلاق التجارة إذا كانت التجارة هو الذهاب ضدك (أمر وقف الخسارة).


انخفاض الحواجز أمام الدخول.


كنت تعتقد أن البدء كتجارة العملة يكلف طن من المال. والحقيقة هي، بالمقارنة مع الأسهم التجارية، والخيارات أو العقود الآجلة، فإنه لا. يقدم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت حسابات تداول "مصغرة" و "ميكرو"، وبعضها يحتوي على إيداع بحد أدنى 25 دولارا.


نحن لا نقول يجب فتح حساب مع الحد الأدنى، لكنه يجعل التداول الفوركس أكثر سهولة للوصول إلى الفرد العادي الذي ليس لديه الكثير من رأس المال التداول بدء.


أشياء مجانية في كل مكان!


معظم وسطاء الفوركس على الانترنت تقدم حسابات "تجريبي" لممارسة التداول وبناء المهارات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع الوقت الحقيقي أخبار الفوركس وخدمات الرسم البياني.


وتخيل ماذا؟! انهم جميعا مجانا!


الحسابات التجريبية هي موارد قيمة جدا لأولئك الذين "يعوقون ماليا" ويودون شحذ مهاراتهم التجارية مع "اللعب المال" قبل فتح حساب التداول المباشر والمخاطرة المال الحقيقي.


الآن بعد أن كنت تعرف مزايا سوق الفوركس، انظر كيف يقارن مع سوق الأسهم!


التقدم المحرز الخاص بك.


الكرم الحقيقي تجاه المستقبل يتكون من إعطاء كل ما هو موجود. ألبرت كامو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


سوق الفوركس الحجم: A ترادرس أدفانتيج.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. الدولار الأمريكي يشكل غالبية صفقات الفوركس إن السيولة العميقة في سوق الفوركس مفيدة للمتداولين من خلال السماح لهم بالدخول والخروج من السوق على الفور.


ووفقا لبنك التسويات الدولية، ارتفع حجم تداول العملات الأجنبية إلى 5.3 تريليون دولار في المتوسط ​​في المتوسط. ومن أجل وضع هذا في المنظور، يبلغ متوسط ​​هذه النسبة 220 مليار دولار في الساعة. ويتكون سوق الصرف الأجنبي بشكل كبير من المستثمرين المؤسساتيين والشركات والحكومات والبنوك، فضلا عن مضاربي العملات. يتم إنشاء ما يقرب من 90٪ من هذا الحجم من قبل المضاربين العملة الاستفادة من تحركات الأسعار خلال اليوم.


وخلافا لسوق الأوراق المالية والعقود الآجلة التي توجد في التبادلات المادية المركزية، فإن سوق الصرف الأجنبي سوق غير سوقية، السوق اللامركزي تماما إلكترونيا. البنوك من هونغ كونغ إلى زيورخ ومن لندن إلى نيويورك. على الرغم من أن معظم المستثمرين على دراية سوق الأوراق المالية، أنهم لا يدركون كيف صغيرة في الحجم هو بالنسبة لسوق الفوركس.


في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن ينظر إليه بسهولة كيف أن سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون دولار يوميا في حجم التداول تقزم أسواق الأسهم والعقود الآجلة. في الواقع، سوف يستغرق التداول ثلاثين يوما في بورصة نيويورك لتساوي يوم واحد من تداول العملات الأجنبية!


وينجذب التجار من الأسواق الأخرى إلى الفوركس بسبب هذه المستويات العالية للغاية من السيولة. السيولة مهم لأنه يسمح للتجار للوصول إلى وخارج الموقف في سهولة 24 ساعة في اليوم 5 و frac12؛ أيام في الأسبوع. ويسمح حجم التداول الكبير بالدخول والخروج من السوق دون التقلبات الكبيرة في الأسعار التي قد تحدث في سوق أقل سيولة. وهذا يعني أنه إذا كنت لن تحصل في وضعية بسبب عدم وجود مشتر. ويمكن أن تختلف هذه السيولة من جلسة تداول إلى أخرى وزوج عملة واحدة إلى أخرى.


وباعتباره العملة الأكثر تداولا، يشكل الدولار الأمريكي 85٪ من حجم تداول العملات الأجنبية. في ما يقرب من 40٪ من حجم التداول، اليورو قبل المركز الثالث الين الياباني الذي يأخذ ما يقرب من 20٪. مع تركيز الحجم بشكل رئيسي في الدولار الأمريكي واليورو والين، يمكن للمتداولين في الفوركس تركيز اهتمامهم على حفنة من الأزواج الرئيسية فقط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة الأكبر الموجودة في سوق الفوركس تفضي إلى اتجاهات طويلة ومحددة جيدا تستجيب بشكل جيد للتحليل الفني وأساليب الرسم البياني.


وباختصار، فإن حجم سوق الفوركس وعمقه يجعله سوق التداول المثالي. هذه السيولة تجعل من السهل على التجار بيع وشراء العملات. هذا هو السبب في أن التجار من جميع فئات الأصول المختلفة تتحول إلى سوق الفوركس.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس ميزة التاجر.


مقالات عامة.


فوركس أدفانتيج ترادر ​​لماذا لم يتم إظهارها هذه طرق تداول الفوركس - لماذا معظم طرق التداول لا تعمل - وكيف يمكنك الآن أخيرا إنشاء ...


تقدم فوريكس تجارة الفوركس والمعادن مع منصات التداول الحائز على جائزة، ينتشر ضيق، وإعدام الجودة، وأدوات التداول قوية والدعم على مدار 24 ساعة الحية.


يقدم معهد ماركيت ترادرس التعليم المالي الموجه نحو الأداء لمساعدة التجار على تحقيق عوائد إيجابية مع استثماراتهم.


فوريكسكت يوفر لك آمنة، حرية الوصول إلى 3 تريليون دولار في اليوم سوق العملات. تجارة الذهب والنفط والعملات مع ما لا يقل عن 500 دولار. توقف مضمونة مجانا.


الفوركس ميزة تاجر الفوركس وسيط الفوركس | أفضل وسيط فوركس | إكوفكس - المكان المثالي لتداول العملات الأجنبية. 24 ساعة تداول الفوركس مع 1 انقر فوق التنفيذ.


مزيد من المعلومات حول التاجر النشط: مطلوب حد أدنى للإيداع الأولي بقيمة 20،000 دولار للتاجر النشط. قد يتم نقل حسابك إلى حساب قياسي إذا كان المتوسط ​​الشهري.


ميزة التاجر بطاقة الائتمان التمويل وتعليمات نقل الأسلاك.


كايافس هو الفوركس على الانترنت وسيط كفدس. بدء تداول الفوركس مع ميتاتريدر 4 (MT4). ارتفاع الرافعة المالية والسيولة. نضم الان.


وتعتزم شركة "فوركس" اليابانية (فوركس فوركس)، وهي شركة "غين كابيتال هولدينغز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب)، إجراء تغييرات مهمة على منصات التداول الخاصة بها. زبائن الفوركس اليابان أن التجارة على فوريكسترادر ​​سيكون قريبا لاستخدام ميزة التاجر، وقالت الشركة في إعلان اليوم.


تقدم فوريكس تجارة الفوركس والمعادن مع منصات التداول الحائز على جائزة، ينتشر ضيق، وإعدام الجودة، وأدوات التداول قوية والدعم على مدار 24 ساعة الحية.


و فورجن العملة إكسهانج المعروف عادة باسم الفوركس هو أكبر وأكثر الأسواق السائلة في العالم. هذا المبلغ الضخم من فوائد السيولة.


انخفاض الحواجز أمام الدخول. كنت تعتقد أن البدء كتجارة العملة يكلف طن من المال. والحقيقة هي، بالمقارنة مع الأسهم التجارية، والخيارات أو العقود الآجلة، فإنه لا. يقدم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت حسابات تداول وحسابات تجارية، بعضها مع إيداع حساب بحد أدنى قدره 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


من أدوات التخطيط المهنية إلى البحث والتحليل المتكاملة، منصات التداول الخاصة بنا لديها ما تحتاجه لدفع استراتيجية التداول الخاصة بك. اختبار محرك فوريسترادر ​​مع حساب تجريبي. . مجموعة من المنصات فوريكسترادر ​​تقديم تجربة تجارية من الطراز العالمي معبأة.


ميزة التداول هي شركة التعليم التداول على الانترنت رئيس الوزراء مع قوية منصة التعليم التداول عبر الإنترنت والفصول الدراسية إشارة حية استثنائية.


الفوركس يقف لتداول العملات الأجنبية أو تداول العملات. إنها سوق عالمية، سائلة بشكل لا يصدق، مع حجم تداول يومي هائل. كما هو الحال مع العديد من الاستثمارات، تداول العملات الأجنبية ليس لضعاف القلب أو تاجر عديمي الخبرة. ومع ذلك، خمسة أشياء تعطي التداول في سوق الفوركس بعض.


نوع التاجر: تعريف: نقاط جيدة: نقاط سيئة: على المدى القصير (المستغل) تاجر الذي يتطلع لفتح وإغلاق الصفقة في غضون دقائق، وغالبا ما تستفيد من الصغيرة.


كايافس هو الفوركس على الانترنت وسيط كفدس. بدء تداول الفوركس مع ميتاتريدر 4 (MT4). ارتفاع الرافعة المالية والسيولة. نضم الان.


عند النظر في أن تصبح تاجر، أول يجب أن تسأل نفسك هو، "ما السوق يجب أن أختار؟". قد تفكر في العقود الآجلة والخيارات والطاقات والأسهم أو العملات. في حين أن كل سوق له جاذبية خاصة به، ومزايا تداول الفوركس هي أقل من اللازم. نحن هنا لإرشادك من خلال الفوائد الرئيسية.


كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية: الجزء 1 بناء مؤسسة - هذا الأسبوع، وأنا بدأت سلسلة بلوق من 4 أجزاء على "كيف تصبح الفوركس المهنية.


ميزة التاجر يأتي مع فوائد لا تعد ولا تحصى للعملاء التداول، بما في ذلك بانثيون من 139 المؤشرات السيادية و 104 أنواع مختلفة من الآلي شراء وبيع الإشارات والأدوات. كما تدعم منصة التحليل الفني والوصول إلى الأسواق للعملاء من جميع الأنواع في الفوركس اليابان، والمطاعم.


كلما كنت تكرس المال للتجارة، فمن المهم أن تأخذ على محمل الجد. بالنسبة للتجار الذين يدخلون سوق الفوركس (فكس) للمرة الأولى، فإنه في الأساس.


يقدم معهد ماركيت ترادرس التعليم المالي الموجه نحو الأداء لمساعدة التجار على تحقيق عوائد إيجابية مع استثماراتهم.


كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية: الجزء 1 بناء مؤسسة - هذا الأسبوع، وأنا بدأت سلسلة بلوق من 4 أجزاء على "كيف تصبح الفوركس المهنية.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات والسلع في بيئة آمنة ومنظمة للغاية مع الرافعة المالية العالية، والفروق التنافسية ومنصة التداول الصلبة.


منصات التداول.


لدينا مجموعة مبتكرة من الحائز على جائزة من منصات التداول - بما في ذلك سطح المكتب وكذلك تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي - تمكنك من تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات وقتما تشاء، من أينما كنت.


التزامنا الابتكار والقيادة في صناعتنا دفعتنا لإطلاق أول التطبيق التداول المباشر لفون في المملكة المتحدة، في عام 2009.


ومنذ ذلك الحين، واصلنا ترقية مجموعة من التطبيقات مع الأدوات والتكنولوجيا الجديدة لمساعدتك على اكتساب ميزة في الأسواق. وتشمل هذه الأدوات الرسوم البيانية من خلال صفقة، في الوقت الحقيقي الأخبار وآلات حاسبة الهامش.


عند فتح حساب سيتي إندكس، يمكنك اختيار واحدة من مجموعتين من المنصات، منصة الملكية الحائز على جائزة أدفانتيج أو منصة تداول العملات الأجنبية الرائدة في العالم MetaTrader4.


الحصول على المزيد من منصة التداول الخاصة بك مع أشرطة الفيديو التعليمية لدينا.


بعد اختيار منصة التداول المفضلة لديك، ستحتاج إلى معرفة كيفية تحقيق أقصى استفادة منها. لقد سجلنا عددا من مقاطع الفيديو القصيرة التي تشرح كل شيء من كيفية تخصيص لوحة التحكم لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، وكيفية إنشاء قوائم المراقبة الشخصية وكيفية استخدام أدوات التخطيط والميزات. لعرض برامجنا التعليمية، انقر هنا.


ميزة منصات التاجر.


منصة الفوز بجائزة سيتي إندكس.


وتشمل الحائز على جائزة مجموعة من منصات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، المحمول والكمبيوتر اللوحي، وتقديم فروق أسعار تنافسية تنافسية لجميع أزواج العملات الأجنبية. توفر مجموعة أدفانتيج من المنصات مجموعة من أدوات التداول البديهية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من التداول الخاص بك، فضلا عن ميزات متخصصة للمتداولين الأكثر تقدما.


أكثر من 100 أزواج العملات الأجنبية والأسواق كفد، بما في ذلك العملات الأجنبية الكبرى والقاصرين والغريبة والمؤشرات والسلع والمعادن تجارة السيارات - الاختيار من بين مئات من خوارزميات قبل بناؤها والاستراتيجيات الرافعة المالية للتخصيص تصل إلى 200: 1 بواسطة أداة السعر التسامح حزمة الرسوم البيانية الشاملة تنافسية فروق ثابتة على جميع أزواج فكس ميزة ويب يتطلب أدوبي فلاش ليتم تثبيتها وتمكينها. الحصول على أدوبي فلاش بلاير.


منصات ميتاترادر ​​4.


القوة المشتركة ل ميتاتريدر 4 و سيتي إندكس.


مع سيتي إندكس ليس فقط تحصل على كل الميزات MT4 العظيمة التي كنت تستخدم ل، ولكن يمكنك أيضا الحصول على تنافسية لدينا فكس المتغير التسعير، والبحوث التقنية الشاملة و 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع، ودعم العملاء. وتشمل الميزات الأخرى:


المستشارين الخبراء (إياس) التعامل بنقرة واحدة متغير ينتشر على جميع الأدوات أدوات المتداول رافعة مالية قابلة للتخصيص تصل إلى 200: 1 أكثر من 100 أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


الرجاء استخدام اسم الخادم سيتييندكسوك لايف 102 للحسابات الحية و سيتييندكسوك-تجريبي 106 للحسابات التجريبية.


ليس لديك حساب؟


فتح حساب التداول معنا والبدء في تداول العملات الأجنبية.


ألست مستعد للحساب المباشر؟


لماذا لا تفتح حساب تجريبي وممارسة مخاطر التداول الخاصة بك مجانا؟


اتصل بنا:


الدردشة الحية البريد الإلكتروني support@cityindex. ae الهاتف +971 (0) 4 5671222.


جميع التداول ينطوي على المخاطر،


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع. تأكد من أنك تفهم تماما المخاطر.


غين كابيتال أوك ليميتد هي شركة تأسست في إنجلترا وويلز مع بيت الشركات البريطانية رقم 1761813 ومع مكتبها المسجل في بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB، المملكة المتحدة. غين كابيتال أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، مع سجل فكا رقم 113942. غين كابيتال أوك لت لديها مكتب تمثيل (يعمل تحت اسم مكتب غين كابيتال التمثيلي). إن المكتب التمثيلي مرخص له بموجب ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي للعمل كمكتب تمثيلي لشركة غين كابيتال أوك لت في دولة الإمارات العربية المتحدة. العنوان المسجل لمكتب غين كابيتال المسجل هو ليفيل 28 | الوحدة 2802 | برج بوليفارد بلازا 1، شارع الشيخ محمد بن راشد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.


المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة إلى عامة الناس في أي بلد معين. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.


تعتبر سيتي إندكس علامة تجارية مسجلة لشركة غين كابيتال أوك ليميتد.


ينظم في المملكة المتحدة لأكثر من 30 عاما.


& لرم؛ & كوبي؛ 2018 غين كابيتال أوك ليميتد.


جميع التداول ينطوي على المخاطر،


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع. تأكد من أنك تفهم تماما المخاطر.


فوائد تداول العملات الأجنبية.


لماذا بقي السوق شعبيا.


الفوركس يقف لتداول العملات الأجنبية أو تداول العملات. إنها سوق عالمية، سائلة بشكل لا يصدق، مع حجم تداول يومي هائل. كما هو الحال مع العديد من الاستثمارات، تداول العملات الأجنبية ليس لضعاف القلب أو تاجر عديمي الخبرة. ومع ذلك، خمسة أشياء تعطي التداول في سوق الفوركس بعض المزايا الفريدة بعد أن كنت قد تعلمت الحبال.


سوق الفوركس هو في جميع أنحاء العالم حتى التداول مستمر إلى حد كبير طالما هناك سوق مفتوح في مكان ما في العالم. يبدأ التداول عندما تفتح الأسواق في أستراليا مساء يوم الأحد وتنتهي بعد إغلاق الأسواق في نيويورك يوم الجمعة. أكثر من.


تابع إلى 2 من 5 أدناه.


السيولة هي قدرة األصل الذي سيتم تحويله إلى نقد بسرعة وبدون أي خصم على األسعار. في الفوركس، وهذا يعني أننا يمكن نقل كميات كبيرة من المال من وإلى العملة الأجنبية مع الحد الأدنى من حركة السعر.


تابع إلى 3 من 5 أدناه.


وعادة ما يتم تضمين تكلفة الصفقة في السعر في الفوركس. وهو ما يسمى بالانتشار. الفرق هو الفرق بين سعر البيع والشراء.


سماسرة الفوركس تسمح للمتداولين بالتداول في السوق باستخدام الرافعة المالية، وهو القدرة على تداول المزيد من المال في السوق مما هو في الواقع في حسابك. إذا كنت تريد أن تتداول في رافعة مالية 50: 1، يمكنك تداول 50 دولارا في السوق لكل دولار واحد كان في حسابك. وهذا يعني أنك يمكن أن تسيطر على التجارة من 50،000 $ فقط باستخدام $ 1،000 من رأس المال. أكثر من.


استمر في 5 من 5 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


سوق الفوركس ليس لديه قيود على التداول الاتجاهي. وهذا يعني أنه إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سوف يزداد في القيمة، يمكنك شرائه أو الذهاب لفترة طويلة. وبالمثل، إذا كنت تعتقد أنه يمكن أن تنخفض في القيمة، يمكنك بيعه أو قصيرة.

No comments:

Post a Comment