Friday 23 March 2018

انتشار الفوركس اتساع


حذار من انتشار.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
-ما هو انتشار؟
نقاط الاتصال - Spread أن التجار فكس ينبغي أن نذكر.
، كيف انتشار أوسع يمكن أن تأكل في حسابك الأسهم.
ودقوو]؛ السعر هو ما تدفعه. القيمة هي ما تحصل عليه. وردقوو]؛
ما هو انتشار؟
تداول الفوركس هو سوق فعالة جدا من حيث التكلفة بالنسبة للأسواق الأخرى. كالتاجر في سوق العملات الأجنبية، الكلفة الوحيدة لدخول التجارة هو انتشار. ويقاس الفرق بالنقاط وهو الفرق بين العطاء وسؤال عملتين تعرفان بعملة الأساس والعملة المقابلة.
إذا كنت تتداول بنشاط، يجب أن تهتم كثيرا بعدد النقاط التي تشكل الفارق في التجارة التي تعيد النظر فيها. سوف تركز اهتمامك على حقيقة أنك سوف تدفع الفارق في كل مرة تدخل في التجارة وأقل انتشار تدفعه، وأسرع تجارتك تكون مربحة إذا كان السوق يتحرك في الاتجاه الذي كان متوقعا. يرجى ملاحظة أنك لا تدفع الفرق عند الخروج من التجارة.
إذا لم تكن على دراية بنقاط المصطلح، فلن تكون هناك حاجة للبقاء في حيرة. وهناك احتمالات، لقد سمعت المذيع على شبكة الأخبار المالية أذكر أن سوق الأسهم كان أعلى أو أسفل 100 & لدكو؛ نقاط & رديقو؛ اليوم أو أن النفط كان حفنة ودقوو]؛ القراد رديقو؛. النقد المكافئ من النقاط أو القراد هو نقطة وبالنسبة لغالبية العملات، يتم العثور على نقطة في النقطة الرابعة الماضية العشرية، ولكن لديك باريس مثل تلك التي مع الين الياباني حيث يتم العثور على نقطة في النقطة الثانية الماضي عدد عشري.
نقاط الاتصال المنتشرة التي يجب على تجار الفوركس.
إذا كنت تحتفظ بالتجارة لفترة أطول من الوقت الذي يمكن أن يقوم به المستغل (ساعات متعددة، أيام، أو أسابيع)، فإن الفارق سيصبح فقط موضع اهتمام لك عند الدخول وكذلك أوقات عدم السيولة النسبية. وللتفكير في السيولة، من الأفضل أن نفكر فيما إذا كانت البنوك أقل عدوانية في تقديم الأسعار في الأسواق. وغالبا ما تكون البنوك أقل عدوانية في أوقات عدم اليقين أو عندما تقوم البنوك المتعددة بتخفيض أسعارها كما هو الحال في الأحداث الإخبارية الرئيسية أو عند إغلاق السوق أو فتح السوق.
تعلم الفوركس: محاولة / طلب السفر تقريبا في جنبا إلى جنب في معظم الأوقات باستثناء الأسواق رقيقة مثل إمفكس.
قدمه تايلر يل.
إذا كنت ترغب في التجارة العملات في الأسواق الناشئة، أو فكرت في القيام بذلك، سوف تلاحظ الفرق ينتشر فوق المتوسط. ليس فقط هو ينتشر أكبر ولكن التحركات غالبا ما تكون أسرع من معظم العملات على أساس حركة النقطة الإجمالية. عند النظر إلى القوة الدافعة للأسواق الناشئة، يجب أن تكون على بينة من التحركات أكثر عدوانية التي يمكن أن تكون ناجمة عن الاختلاف في السياسة النقدية. وهذا أمر شائع في إطار مثل هذه المعامالت مثل إيدفكس) دوالر أمريكي / راند جنوب أفريقيا (أو أوسمكسن) الدوالر األمريكي / البيزو المكسيكي (أو إعالن البنك المركزي مما يؤدي إلى تدفق رأس المال من االقتصادات األقل نموا / مكافأة كل ما هو أكثر أهمية. ومع ذلك، هناك نوعان من الأمور الرئيسية التي يجب أن تركز على من حيث انتشار؛ وتنتشر في اللحظات غير السائلة في السوق.
لقد علمت مؤخرا كيف يمكن أن تؤدي الهوامش إلى مكالمات الهامش خاصة عندما يصبح المتداولون أكثر من اللازم ويحاولون التحوط. ومع ذلك، إذا لم تكن حذرا، يمكن للصلبان إمفكس وحتى أرق G10 الصلبان أن تأكل في حقوق الملكية الخاصة بك بغض النظر عن محاولة التحوط نحو أرق مرات السوق، مثل إغلاق اليومي وبالتأكيد إغلاق أسبوعي يوم الجمعة في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. في الصلبان مثل أوسمكسن أو حتى غبنزد، يمكنك أن ترى بسهولة ينتشر من 30-250 نقطة.
قبل أن ننتقل إلى القسم التالي، يرجى فهم أنه ليس كل سبريدس يتم إنشاؤها على قدم المساواة. تكلفة النقطة أو القيمة سوف تحدد ما إذا كان انتشار 2 نقطة يعادل انتشار 20 نقطة من منظور التكلفة أو ربما أرخص. على أوسمكسن، يمكنك ان ترى التجارة 100K يجلب قيمة نقطة من 0.75 $، وبالتالي فإن انتشار 20 نقطة لن يكون سوى 15 $. في حين أن 2 نقطة تنتشر على اليورو مقابل الدولار الأميركي مع 10 $ لكل نقطة قيمة لكل 100K الكثير سيكون أكثر تكلفة بتكلفة صافية قدرها 2 $.
كيف انتشار أوسع يمكن أن تأكل في حسابك الأسهم.
أهمية انتشار واسع، مثل تلك التي تظهر على كل من المخططات القراد، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن أي تاجر يمكن أن ينكر. إذا قمت بضرب عرض السعر، وهي الآن طويلة زوج العملات مثل غبوسد، يجب أن تهتم فقط العرض لأن المستوى الذي يمكنك الخروج من التجارة سوف تحدد الخسارة أو الربح. عندما يكون في التجارة، فإن الانتشار المتزايد يعني أن الخروج المربح أقل احتمالا أو تقلص المبلغ المربح.
جوهر هذه المقالة هو لمساعدتك على معرفة كيف يمكن انتشار أوسع أن يأكل في حسابك الحساب بما يتجاوز ما قد تتوقع أولا. إذا كنت في تجارة نشطة، والشيء الوحيد الذي يهم هو الخروج بأفضل الأسعار وفقا لتحليل الخاص بك وصافي انتشار أصغر يمكن أن تساعد كثيرا. لذلك، كمتداول الفوركس المتعلم ونشط، حذار من انتشار.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
تايلر متاح على تويتر @ فوريكسيل.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس ينتشر والأخبار.
بواسطة ووكر انكلترا.
وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. فروق الأسعار متغيرة ويمكن أن تتغير خلال الأخبار. مشاهدة لتطبيع ينتشر، بعد فترة وجيزة من الأحداث الاقتصادية.
والأسواق المالية لديها القدرة على أن تتأثر بشكل كبير من خلال النشرات الإخبارية الاقتصادية. تحدث أحداث الأخبار طوال أسبوع التداول، كما يدل على ذلك التقويم الاقتصادي، وقد تزيد من تقلبات السوق، فضلا عن زيادة فروق الأسعار التي تراها على أزواج العملات المفضلة لديك.
ومن الضروري أن يصبح التجار الجدد على دراية بما يمكن أن يحدث خلال هذه الأحداث. حتى لإعدادك بشكل أفضل للأخبار القادمة، ونحن نذهب لمراجعة ما يحدث لفوركس ينتشر خلال الأسواق المتقلبة.
ينتشر والأخبار.
أخبار هو وقت سيء السمعة من عدم اليقين في السوق. هذه الإصدارات على الجدول الزمني الاقتصادي يحدث بشكل متقطع، وهذا يتوقف على التوقعات إذا تم الوفاء بها أم لا، يمكن أن يسبب تقلب الأسعار بسرعة. تماما مثل تجار التجزئة، ومقدمي السيولة كبيرة لا يعرفون نتائج الأحداث الإخبارية قبل الإفراج عنهم! وبسبب هذا، فإنها تبدو لتعويض بعض المخاطر من خلال توسيع فروق الأسعار.
أعلاه هو مثال على فروقات الأسعار خلال شهر يناير الوظائف الإفراج عن عدد الوظائف. لاحظ كيف اتسعت الهوامش على أزواج العملات الرئيسية. على الرغم من أن هذا حدث مؤقت، حتى السوق تطبيع التجار سوف تضطر إلى تحمل تكاليف أوسع من التداول.
التعامل مع انتشار.
من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة، وهذا يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير مع مقدمي السيولة تغيير أسعارها. فوق يمكننا أن نرى كيف ينتشر بسرعة تطبيع بعد الأخبار. في 5 دقائق، انتقلت الفروقات على اليورو مقابل الدولار الأميركي من 6.4 نقطة إلى 1.4 نقطة. إذا أين يترك ذلك التجار الراغبين في تنفيذ الأوامر حول الأخبار؟
يجب على التجار النظر دائما في مخاطر تداول الأسواق المتقلبة. واحدة من الخيارات لتداول الأحداث الإخبارية هي تنفيذ الأوامر فورا في السوق على أمل أن تقلب السوق يغطي زيادة تكلفة الانتشار. أو يمكن للمتداولين الانتظار لتطبيع الأسواق ومن ثم الاستفادة من السيولة المضافة بمجرد انحسار نشاط السوق.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

اتساع نطاق الفوركس
قبل أن تفهم ما هو انتشار يجب عليك أولا أن نفهم أنه في أسعار صرف العملات الأجنبية تتمثل في أزواج العملات أو سعر الصرف حيث تكون القيمة النسبية لوحدة عملة واحدة في وحدات عملة أخرى. سعر الصرف المطبق على العميل الراغب في شراء عملة الاقتباس يسمى بيد. وهو أعلى سعر يتم شراء زوج العملات. ويسمى سعر الاقتباس العملة بيع أسك. وهو أدنى سعر يتم فيه عرض زوج العملات للبيع. بيد هو دائما أقل من أسك. الفرق بين أسك و بيد يسمى الانتشار. وهي تمثل تكاليف خدمة الوساطة وتحل محل رسوم المعاملات. ويشار إلى الانتشار تقليديا بالنقاط & # 8211؛ نسبة مئوية في النقطة، بمعنى المكان العشري الرابع في عرض أسعار العملة.
وتستخدم الأنواع التالية من فروق الأسعار في تجارة الفوركس.
ثابت الفارق - الفرق بين أسك و بيد يبقى ثابتا ولا تعتمد على ظروف السوق. يتم تعيين فروقات أسعار ثابتة من قبل شركات التعامل للحسابات المتداولة تلقائيا.
انتشار ثابت مع تمديد - جزء معين من انتشار محدد سلفا ويمكن تعديل جزء آخر من قبل تاجر وفقا للسوق.
المتغير المتغير - يتقلب في ارتباط مع ظروف السوق. وعموما فإن الفارق المتغير منخفض خلال أوقات عدم نشاط السوق (حوالي 1-2 نقطة)، ولكن خلال السوق المتقلبة يمكن أن يتسع فعلا إلى ما يتراوح بين 40 و 50 نقطة. وهذا النوع من الانتشار أقرب إلى السوق الحقيقية ولكنه يجلب مزيدا من عدم اليقين للتجارة ويجعل وضع استراتيجية فعالة أكثر صعوبة.
رصد متغير الرسم البياني المتغير يمكن أن تحدد لحظات عندما تصل قيمة انتشاره القصوى - إما الحد الأقصى أو الحد الأدنى. في لحظة الحد الأدنى من انتشار (بين 0-1 نقطة) أنه أو أنها يمكن أن تفتح في وقت واحد شراء وبيع المواقع وإغلاق في وقت لاحق كل منهما في لحظة انتشار القصوى. ونتيجة لذلك فإن الربح يساوي قيمة الانتشار القصوى. إن إستراتيجية التداول هذه في ظل ظروف انتشار متغيرة لها مزايا منخفضة المخاطر التي ينطوي عليها ذلك، لأن احتمال الربح لا يعتمد في هذه الحالة على اقتباس زوج العملة الفعلي ولكن فقط على قيمة الانتشار. أكثر من ذلك إذا كان موقف التداول مفتوحا خلال الحد الأدنى من الانتشار فإنه يضمن نتيجة التعادل ويجعل الربح كسب ممكن للغاية.
ما الذي يؤثر على انتشار تداول الفوركس؟
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على حجم انتشار عرض التسعير. وأهمها هو سيولة العملة. يتم تداول أزواج العملات الشائعة مع أدنى فروق أسعار بينما أزواج نادرة ترتفع عشرات النقاط. العامل التالي هو مبلغ الصفقة. يتم تنفيذ صفقات بقعة متوسطة الحجم على الاقتباسات مع انتشار ضيق ضيق. فإن الصفقات المتطرفة - صغيرة جدا وكبيرة - يتم اقتباسها مع فروق أسعار أوسع بسبب المخاطر التي تنطوي عليها.
في السوق المتقلبة عرض السعر ينتشر أوسع من خلال ظروف السوق هادئة. كما تؤثر حالة العميل على الانتشار حيث يتمتع التجار على نطاق واسع أو العملاء المتميزون بخصومات شخصية. في الوقت الحاضر يميز سوق الفوركس منافسة عالية والوسطاء يحاولون البقاء أقرب إلى العملاء، ينتشر يميل إلى أن تكون ثابتة على أدنى مستوى ممكن.
يجب على كل تاجر إيلاء اهتمام كاف لإدارة الانتشار. ولا يمكن تحقيق أقصى قدر من الأداء إلا عندما تؤخذ في الاعتبار أكبر قدر ممكن من ظروف السوق. وتستند استراتيجية التداول الناجحة إلى التقييم الفعال لمؤشرات السوق والشروط المالية المحددة للصفقة. وأفضل الأدوات هنا هي التحليل المعقد والتنبؤ وتحليل المخاطر والعائد وتقييم تكاليف المعاملات. لأن ينتشر عرضة للتغيير، وينبغي أن استراتيجية إدارة انتشار أيضا أن تكون مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع حركة السوق.
الفوركس والنقاط ينتشر.
كما الوافد الجديد لسوق الفوركس، وهناك العديد من المصطلحات المستخدمة التي قد تحتاج إلى تعريف ل. "النقاط" و "ينتشر" هما من المصطلحات الأكثر شيوعا في قاموس الفوركس. كل من هذه الشروط هي أيضا سمة هامة جدا من سوق الفوركس على حد سواء تمثل قيمة زوج العملات للتاجر والوسيط.
في سوق الفوركس، يتم عرض قيمة العملة في نقطة. النقطة هي قيمة رقم. يتم تسعير معظم العملات إلى أربعة أرقام بعد الفاصلة العشرية. هنا مثال؛ وهو 5 نقاط لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.2345 / 1.3456.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

فوركس.
81 & # 32؛ пользователь находится здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] تشارلزارت وزارة الدفاع الرسمية غير الرسمية & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 4 نجوم (0 صوتا)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 115112 على & # 32؛ أب-626 & # 32؛ في 2018-01-17 02: 17: 18.102902 + 00: 00 قيد التشغيل 2953a74 كود البلد: وا.

هرقل.
ما هو "انتشار صفر" في الفوركس؟
انتشار صفر التوسع هو عامل مهم للنظر في تداول العملات الأجنبية.
عندما يكون المتداول مستعدا لدخول سوق الفوركس المباشر للمرة الأولى أو ما إذا كان تاجر محترف يحتاج إلى فتح حساب تداول آخر، فإن أول شيء يجب القيام به هو فتح وتمويل حساب تداول مباشر مع وسيط ذو سمعة طيبة.
في حين أن قائمة قصيرة وسطاء مناسبة، تاجر الفوركس يجب أن تنظر في ما إذا كان وسيط المرشح يوسع انتشارها خلال فترات السوق المتقلبة. ويمكن أن تحدث فترات سوق متقلبة بسبب النشرات الإخبارية الاقتصادية (المتوقعة أو غير المتوقعة)، والتطورات السياسية، والأعمال الإرهابية، والكوارث الطبيعية وما إلى ذلك.
ويقوم العديد من الوسطاء بتوسيع فروق أسعارهم خلال فترات السوق المتقلبة من أجل تقليل مخاطرهم من التدفقات التجارية المفرطة المتوقعة من المستثمرين الذين يسعون للاستفادة من تقلبات السوق.
ولذلك، فمن الإنصاف القول أن انتشار الاتساع هو أكثر فائدة للوسطاء من المستثمرين. ويضطر التجار أساسا لدفع قسط أكبر من المعتاد إلى الوسيط من أجل الدخول في التجارة خلال فترات السوق المتقلبة.
ونتيجة لذلك فإن المتداولين يزيدون من تعرضهم لمخاطر رأس المال والمخاطر وقد لا يتمكنون من إدراج أنفسهم في تجارة مربحة جدا حيث إن نسبة المخاطر / المكافآت متحيزة سلبا مقابل التداول.
لذلك، من الضروري أن يقوم المتداول ببحث وتأكيد سياسة وسطاء المرشحين خلال فترات عالية من تقلب السوق وما إذا كان هناك انتشار مفرط في الاتساع.
يجب أن يشعر التجار بحرية الاتصال وسطاء المرشحين واستجوابهم مباشرة فيما يتعلق بهذه المسألة إذا لم يتم ذكرها بوضوح على موقعها على الانترنت أو غيرها من الأدب الإعلاني.
بمجرد تقديم الضمانات من قبل الوسيط الذي ينتشر لا تتسع بشكل مفرط خلال فترات عالية من تقلب السوق، ثم الأمر متروك للتاجر لتقرير ما إذا كانت الردود الواردة مقنعة بما فيه الكفاية للقيام بأعمال تجارية مع هذا الوسيط.
يجب أن يوضع وسيط مرشح يقدم توسع صفري بدون اتساع خلال فترات عالية من تقلب السوق على قائمة مختصرة من وسطاء المرشحين أن التاجر قد يقرر فتح وتمويل حساب مباشر مع.
أساسا، ممارسة الأعمال مع وسيط التي لديها صفر توسيع السياسة توسع يضع التاجر في موقف مفيد ويسمح لهم للاستفادة بشكل كبير خلال فترات تقلبات السوق العالية.
وعلاوة على ذلك، لن يغيب المتداولون عن الفرص التجارية العظيمة لأنهم قلقون بشأن نسب المخاطر / المكافآت السلبية التي تنتشر أسبابا متفاقمة.
في الختام، صفر انتشار اتساع هو وسيلة رائعة لإقامة علاقة طويلة الأمد بين وسيط والتاجر لأنها غرس الثقة والإنصاف.
شارك هذا.
مقالات ذات صلة.
ذات الصلة / أسئلة وأجوبة شعبية.
تنقل الصفحة.
2018 - 2018 & كوبي؛ هرقل. بعض الحقوق محفوظة. ترو فينانس أليانس.

No comments:

Post a Comment