Friday 2 February 2018

بيان الكشف عن أنظمة توجيه التجارة الإلكترونية والنظام


التجارة الإلكترونية والنظام أوامر الكشف عن أنظمة التوجيه.
دورمان ترادينغ، L. L.C. وثائق حساب العقود الآجلة.
ملحق بيان الإفصاح عن المخاطر التجارة الإلكترونية والنظام أوامر التوجيه الكشف عن بيان موحد بشأن الوصول إلى بيانات السوق.
أيس فيوتشرز الولايات المتحدة، وشركة - فيا.
27.10 بيان الإفصاح عن العملاء. متطلبات الأوامر الإلكترونية المقدمة من خلال ترتيب أنظمة التوجيه. أيس فيوتشرز الولايات المتحدة & # 174 ؛، إنك. قواعد التداول الإلكترونية.
أجي - الكشف عن المخاطر.
بيان الإفصاح عن المخاطر. . التداول في نظام التداول الإلكتروني قد يختلف ليس فقط عن. عن طريق أنظمة مكونة من الحاسوب للنظام - التوجيه،.
222 سوث ريفرزيد بلازا، سويت 1200 شيكاغو، إيل 60606.
222 سوث ريفرزيد بلازا، سويت 1200 شيكاغو،. و بيان الكشف عن أنظمة التوجيه. تختلف أنظمة توجيه التجارة الإلكترونية والنظام.
كشف المخاطر - الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت.
ويتم دعم معظم مرافق التداول المفتوح والتداول الإلكتروني بواسطة أنظمة مكونة من الحاسوب من أجل النظام - التوجيه. بيان الإفصاح عن المخاطر،.
ما هو التداول الالكتروني _pdf - دوسكروبانكس.
أنظمة التداول الإلكتروني الموحد ونظم توجيه الأوامر بيان الإفصاح تختلف أنظمة توجيه التجارة الإلكترونية وترتيبها عن الحفرة المفتوحة التقليدية.
بيان الإفصاح عن المخاطر - لندن كيب للأسهم.
بيان الإفصاح عن المخاطر. يتم دعم معظم مرافق التخزين المفتوح والتجارة الإلكترونية من خلال أنظمة مكونة من الكمبيوتر لأمر - التوجيه، التنفيذ،.
فيليب سكوريتيز بت لت (بسبل) - بيان الإفصاح عن المخاطر.
فيليب سيكيوريتيز بت لت (& كوت؛ بسبل & كوت؛). والتداول الإلكتروني يتم دعم مرافق التداول بسبل من خلال أنظمة مكونة من الكمبيوتر لأمر - التوجيه.
شعبة التجارة والأسواق - الصفحة الرئيسية - كفتك.
شعبة التجارة و. بيان الإفصاح الموحد. . بيان للتجارة الإلكترونية والنظام أنظمة التوجيه & كوت؛ بدلا من تيارهم الحالي.
المميزات قائمة الأنظمة لتوجيه النظام الذكي ...
المميزات قائمة الأنظمة لترتيب النظام الذكي والشروط والشروط المعمول بها. بيان الإفصاح سور الأنظمة. التداول من خلال التوجيه.

بيان الكشف عن أنظمة توجيه التجارة الإلكترونية والنظام.
إما-رسي-ماسد نظام 15min - بروتف - موقع فوركس، ثنائي.
التجارة الإلكترونية والنظام توجيه أنظمة الكشف الإفصاح اليورو أوكسبروس.
منصة التداول عبر الإنترنت متخصصة في انخفاض تكلفة الأسهم وخيارات التداول.
تقرير عن المشروع. أون-لين ترادينغ (مع إشارة خاصة من بورصة لودهيانا للأوراق المالية) تم تقديمه في الوفاء الجزئي للمتطلبات لدرجة رئيس قسم الأمن السيبراني جاي كلايتون 20 سبتمبر 2017.
إخلاء المسؤولية والمعلومات القانونية يرجى قراءة هذه إخلاء المسؤولية والمعلومات القانونية قبل استخدام هذا الموقع. ترتيب التوجيه: ما لم يتم توجيه خلاف ذلك، سوف تف اختيار السوق / تاجر التي لتوجيه أوامر العميل. بالنسبة للمنتجات المتداولة في أسواق متعددة، قد تف. 14-51 فينرا طلب التعليق على قواعد فينرا المقترحة التي تتطلب تحديد هوية غير وسيط الوكلاء في النظام تقارير نظام المراجعة تريل (أواتس) و.

اإلفصاح عن المخاطر.
الكشف عن المخاطر / تنويه.
بيان كشف المخاطر عن العقود الآجلة، الفوركس والخيارات.
هذا البيان الموجز لا يكشف عن جميع المخاطر والجوانب الهامة الأخرى من التداول في العقود الآجلة والخيارات. في ضوء المخاطر، يجب عليك القيام بهذه المعاملات فقط إذا كنت تفهم طبيعة العقود (والعلاقات التعاقدية) التي كنت تدخل ومدى التعرض للمخاطر. التداول في العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لكثير من أفراد الجمهور. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية والظروف الأخرى ذات الصلة.
1. تأثير الرافعة المالية أو جيرينغ.
إن المعاملات في العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. مبلغ الهامش الأولي صغير بالنسبة لقيمة العقود الآجلة بحيث المعاملات هي & # 8220؛ ليفيراجيد & # 8221؛ أو & # 8220؛ موجهة. & # 8221؛ سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك.
أوامر الحد من المخاطر أو الاستراتيجيات.
قد لا يكون وضع أوامر معينة (مثل أوامر & # 8220؛ وقف الخسارة & # 8221؛ حيثما يسمح بها بموجب القانون المحلي، أو أوامر & # 8220؛ وقف الحد & # 8221؛) والتي تهدف إلى الحد من الخسائر إلى مبالغ معينة لأن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ هذه الأوامر. الاستراتيجيات باستخدام مجموعات من المواضع، مثل & # 8220؛ سبرياد & # 8221؛ و & # 8220؛ سترادل & # 8221؛ مواقف قد تكون محفوفة بالمخاطر مثل اتخاذ بسيطة & # 8220؛ طويل & # 8221؛ أو & # 8220؛ شورت & # 8221؛ المواقف.
2. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
3 - درجة المخاطر المتغيرة.
المعاملات في الخيارات تحمل درجة عالية من المخاطر. وينبغي للمشترين والبائعين للخيارات أن يتعرفوا على نوع الخيار (أي وضع أو استدعاء) الذي يفكرون في التداول والمخاطر المرتبطة به. يجب عليك حساب المدى الذي يجب أن تزيد فيه قيمة الخيارات لكي يصبح مركزك مربحا، مع الأخذ بعين الاعتبار قسط التأمين وجميع تكاليف المعاملات.
يجوز لمشتري الخيارات تعويض أو ممارسة الخيارات أو السماح بانتهاء صلاحية الخيارات. وتنتج ممارسة الخيار إما في تسوية نقدية أو في المشتري الذي يقوم بشراء أو تسليم الفائدة الأساسية. إذا كان الخيار في المستقبل، فإن المشتري سوف يحصل على موقف الآجلة مع الالتزامات المرتبطة بهامش (انظر القسم على العقود الآجلة أعلاه). إذا انتهت الخيارات التي تم شراؤها لا قيمة لها، وسوف تعاني من خسارة كاملة من الاستثمار الخاص والتي سوف تتكون من علاوة الخيار بالإضافة إلى تكاليف المعاملات. إذا كنت تفكر في شراء عميقة من خيارات المال، يجب أن تكون على علم بأن فرصة هذه الخيارات تصبح مربحة عادة هو بعيد.
أمب لا تسمح صافي قصيرة (عارية) مراكز الخيارات. البيع (& # 8220؛ كتابة & # 8221؛ أو & # 8220؛ منح & # 8221؛) خيار ينطوي عموما مخاطر أكبر بكثير من خيارات الشراء. وعلى الرغم من أن العلاوة التي يتلقاها البائع ثابتة، إلا أن البائع قد يتحمل خسارة تزيد كثيرا عن ذلك المبلغ. سيكون البائع مسؤولا عن هامش إضافي للحفاظ على الموقف إذا كان السوق يتحرك بشكل غير موات. وسيتعرض البائع أيضا لخطر قيام المشتري بممارسة الخيار، وسيلتزم البائع إما بتسوية الخيار نقدا أو اقتناء أو تسليم الفائدة الأساسية. إذا كان الخيار في المستقبل، فإن البائع سوف يحصل على موقف في المستقبل مع الالتزامات المرتبطة بهامش (انظر القسم على العقود الآجلة أعلاه). إذا كان الخيار & # 8220؛ مغطى & # 8221؛ من قبل البائع الذي يحمل موقف المقابلة في الفائدة الأساسية أو في المستقبل أو خيار آخر، قد يتم تخفيض المخاطر. إذا لم يتم تغطية الخيار، فإن خطر الخسارة يمكن أن يكون غير محدود.
وتسمح بعض عمليات التبادل في بعض الولايات القضائية بالدفع المؤجل لعالوة الخيار، مما يعرض المشتري للمسؤولية عن مدفوعات الهامش التي لا تتجاوز مبلغ العلاوة. ولا يزال المشتري معرضا لخطر فقدان قسط التأمين وتكاليف المعاملات. عندما يمارس الخيار أو ينتهي، يكون المشتري مسؤولا عن أي قسط غير مدفوع مستحق في ذلك الوقت.
مخاطر إضافية مشتركة في العقود الآجلة والخيارات.
4. أحكام وشروط العقود.
يجب عليك أن تطلب من الشركة التي تتعامل معها بشأن شروط وأحكام العقود الآجلة أو الخيارات المحددة التي يتم تداولها والالتزامات المرتبطة بها (على سبيل المثال، الظروف التي قد تصبح فيها ملزمة لجعل أو تسليم الفوائد الأساسية للعقود الآجلة والعقود، وفيما يتعلق بالخيارات وتواريخ انتهاء الصلاحية والقيود المفروضة على وقت ممارسة الرياضة). في ظل ظروف معينة، يمكن تعديل مواصفات العقود القائمة (بما في ذلك سعر ممارسة الخيار) من خلال تبادل أو غرفة تبادل المعلومات لتعكس التغيرات في الفائدة الأساسية.
5- تعليق أو تقييد علاقات التداول والتسعير.
قد تؤدي ظروف السوق (مثل عدم السيولة) و / أو تشغيل قواعد أسواق معينة (مثل تعليق التداول في أي عقد أو شهر عقد بسبب حدود الأسعار أو & # 8220؛ & # 8220؛) إلى زيادة مخاطر الخسارة من خلال جعل من الصعب أو المستحيل تنفيذ المعاملات أو تصفية / صفقات المقاصة. إذا كنت قد بيعت خيارات، وهذا قد يزيد من خطر الخسارة.
عالوة على ذلك، قد ال توجد عالقات تسعير عادية بين الفائدة األساسية والمستقبل، والفوائد األساسية والخيار. ويمكن أن يحدث هذا عندما يكون عقد العقود الآجلة الذي يستند إليه الخيار، على سبيل المثال، خاضعا لحدود السعر بينما لا يكون الخيار. وقد يؤدي عدم وجود سعر مرجعي أساسي إلى صعوبة تحديد القيمة العادلة.
6- النقدية والممتلكات المودعة.
يجب أن تتعرف على الحماية التي يمنحها المال أو الممتلكات الأخرى التي تودعها في المعاملات المحلية والأجنبية، ولا سيما في حالة الإعسار أو الإفلاس. قد يخضع مدى استرداد أموالك أو ممتلكاتك لتشريعات محددة أو قواعد محلية. وفي بعض الولايات القضائية، يتم تصنيف الممتلكات التي تم تحديدها على أنها خاصة بنفس الطريقة التي تستخدمها النقدية لأغراض التوزيع في حالة حدوث نقص.
7. اللجنة والرسوم الأخرى.
قبل أن تبدأ في التداول، يجب عليك الحصول على تفسير واضح لجميع العمولات والرسوم والرسوم الأخرى التي سوف تكون مسؤولة. هذه الرسوم سوف تؤثر على صافي الربح (إن وجد) أو زيادة الخسارة.
8 - المعاملات في ولايات قضائية أخرى.
قد تعرض المعاملات في الأسواق في ولایات قضائیة أخرى، بما في ذلك الأسواق المرتبطة رسمیا بسوق محلیة، إلی مخاطر إضافیة. وقد تخضع هذه الأسواق لتنظيم قد يوفر حماية مختلفة أو متدنية للمستثمرين. قبل التداول يجب عليك الاستفسار عن أي قواعد ذات صلة بالمعاملات الخاصة بك. لن تكون السلطة التنظيمية المحلية قادرة على إجبار تطبيق قواعد السلطات التنظيمية أو الأسواق في الولايات القضائية الأخرى التي تم فيها تنفيذ معاملاتك. يجب عليك أن تطلب من الشركة التي تتعامل معها للحصول على تفاصيل حول أنواع التعويض المتاحة في كل من الولاية القضائية المحلية وغيرها من الولايات القضائية ذات الصلة قبل أن تبدأ في التجارة.
9 - مخاطر العملة.
إن األرباح أو الخسائر في المعامالت بالعمالت األجنبية المقومة) سواء كانت متداولة في بلدك أو في بلد آخر (ستتأثر بتقلبات أسعار العمالت حيثما تكون هناك حاجة لتحويل عملة عملة العقد إلى عملة أخرى.
10 - التسهيالت التجارية.
وتدعم معظم مرافق الافتتاح والتداول الالكتروني بواسطة أنظمة مكونة من الحاسوب من أجل توجيه الأمر أو التنفيذ أو المطابقة أو التسجيل أو إزالة الصفقات. كما هو الحال مع جميع المرافق والأنظمة، فإنها عرضة للتوقف المؤقت أو الفشل. وقد تكون قدرتكم على استرداد بعض الخسائر خاضعة لقيود على المسؤولية التي يفرضها مقدم النظام أو السوق أو مركز المقاصة و / أو الشركات الأعضاء. قد تختلف هذه الحدود، يجب أن تطلب من الشركة التي تتعامل معها للحصول على التفاصيل في هذا الصدد.
11 - التداول الالكتروني.
التداول في نظام التداول الإلكتروني قد يختلف ليس فقط من التداول في السوق المفتوحة ولكن أيضا من التداول على أنظمة التداول الإلكترونية الأخرى. إذا قمت بإجراء معاملات على نظام التداول الإلكتروني، سوف تتعرض للمخاطر المرتبطة بالنظام بما في ذلك فشل الأجهزة والبرمجيات. نتيجة أي فشل في النظام قد يكون أن طلبك إما لم يتم تنفيذها وفقا للتعليمات الخاصة بك أو لا يتم تنفيذها على الإطلاق.
12 - المعاملات غير التبادلية.
وفي بعض الولايات القضائية، وعندئذ فقط في ظروف مقيدة، يسمح للشركات بتنفيذ المعاملات غير التبادلية. الشركة التي تتعامل معها قد تكون بمثابة الطرف المقابل للمعاملة. وقد يكون من الصعب أو المستحيل تصفية مركز قائم أو لتقييم القيمة أو تحديد سعر ثابت أو تقييم التعرض للمخاطر، ولهذه الأسباب، قد تنطوي هذه المعاملات على مخاطر متزايدة. وقد تكون المعاملات غير التبادلية أقل تنظيما أو تخضع لنظام تنظيمي مستقل. قبل القيام بهذه المعاملات، يجب أن تتعرف على القواعد المعمول بها والمخاطر المصاحبة لها.
التداول والنظام بيان الكشف عن التوجيه لعقود العقود الآجلة.
وتختلف أنظمة توجيه التجارة الإلكترونية وتجارتها عن طرق التداول التقليدية المفتوحة وحفر التوجيه اليدوي. وتخضع المعاملات التي تستخدم نظاما إلكترونيا لقواعد وأنظمة البورصة التي تقدم النظام و / أو تدرج العقد. قبل الدخول في معاملات باستخدام نظام إلكتروني، يجب عليك مراجعة قواعد وأنظمة الصرف (البورصات) التي تقدم النظام و / أو عقود الإدراج التي تنوي التداول بها.
الاختلافات بين أنظمة التداول الإلكترونية.
وتختلف أوامر التداول أو التوجيه من خلال الأنظمة الإلكترونية اختلافا كبيرا بين النظم الإلكترونية المختلفة. يجب عليك استشارة قواعد وأنظمة الصرف التي تقدم النظام الإلكتروني و / أو إدراج العقد المتداول أو الأمر الموجه لفهم، من بين أمور أخرى، في حالة أنظمة التداول، ونظام إجراء مطابقة النظام، فتح و وإجراءات إغلاق األسعار، وسياسات تجارة األخطاء، وقيود أو متطلبات التداول، وفي حالة جميع األنظمة، ومؤهالت الوصول وأسباب اإلنهاء، والقيود المفروضة على أنواع الطلبات التي يمكن إدخالها في النظام. وقد يعرض كل من هذه المسائل عوامل خطر مختلفة فيما يتعلق بالتداول على نظام معين أو استخدامه. وقد يعرض كل نظام أيضا مخاطر تتعلق بالوصول إلى النظام، ومرات استجابة مختلفة، والأمن. وفي حالة الأنظمة القائمة على الإنترنت، قد تكون هناك أنواع إضافية من المخاطر المتعلقة بالوصول إلى النظام، ومعدلات استجابة متفاوتة والأمن، فضلا عن المخاطر المتعلقة بمقدمي الخدمات واستلام البريد الإلكتروني ورصده.
المخاطر المرتبطة بفشل النظام.
التداول من خلال نظام التداول الإلكتروني أو نظام توجيه النظام يعرضك للمخاطر المرتبطة بفشل النظام أو المكون. في حالة فشل النظام أو المكون، فمن المحتمل أنه، لفترة زمنية معينة، قد لا تتمكن من إدخال طلبات جديدة أو تنفيذ أوامر موجودة أو تعديل أو إلغاء أوامر تم إدخالها مسبقا. قد يؤدي فشل النظام أو المكون أيضا إلى فقدان الأوامر أو أولوية الطلب.
أنظمة توجيه الطلب الآلي (أورس) هي النظام الأساسي الذي تستخدمه أمب لعملائنا لتنفيذ أوامر على منصات التداول الإلكترونية. وتشمل العوامل التي يمكن أن تؤثر سلبا على قدرتك على استخدام منصة التداول، على سبيل المثال لا الحصر: فقدان الاتصال التبادلي، ومطابقة تبادل انقطاع المحرك، وانقطاع الإنترنت لأي سبب من الأسباب، وتكوينات البرامج، وأداء الأجهزة والبرامج الضارة والفيروسات وتحديثات نظام التشغيل ، استخدام التبادل من القواطع، النار، الحرب، العصيان، الشغب، نزاع العمل، حادث، عمل الحكومة، الاتصالات، وغيرها من القضايا التكنولوجيا. في حالة منع الوصول إلى منصة التداول، يمكن للعملاء أمب الوصول إلى مكتب التجارة 24 ساعة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية للمساعدة في أي الصفقات الحية.
تحديد المسؤولية.
قد تتبنى عمليات التبادل التي تقدم نظاما إلكترونيا للتداول أو ترتيب الأوامر و / أو إدراج العقد قواعد للحد من مسؤوليتهم، وواجبات شركات السوق المالية، وبائعي أنظمة البرمجيات والاتصالات، ومقدار الأضرار التي قد تتلقاها بسبب فشل النظام والتأخير. وتختلف هذه القيود في أحكام المسؤولية بين البورصات. يجب عليك استشارة القواعد واللوائح الخاصة بالتبادل (التبادلات) ذات الصلة من أجل فهم قيود المسؤولية هذه. * كل تبادل & # 8217؛ ق القواعد ذات الصلة متوفرة عند الطلب من الصناعة المهنية الذين لديك حساب. بعض التبادلات & # 8217؛ تتوفر القواعد ذات الصلة أيضا على تلك التبادلات & # 8217؛ صفحات الإنترنت الرئيسية.
وهناك مخاطر مرتبطة بالتداول الالكتروني، كما أن فشل النظام يشمل على سبيل المثال لا الحصر: إمكانية تأخر النفاذ إلى النظام والتنفيذ التجاري أو فشله بسبب تقلبات السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى . ويعترف كل تاجر يقوم بتنفيذ أوامر إلكترونيا بقراءة وفهم المخاطر المرتبطة بالتداول إلكترونيا. (أمب) لا يمكن أن يتوقع بشكل معقول لضمان كل أمر كما هو معروف أجهزة الكمبيوتر والشبكات أن تكون قابلة للشفاء.
كفتك القاعدة 1.55 الإبلاغ عن الخصوصية الكشف عن المخاطر اتصل بنا الرقم المجاني: (800) 560-1640 محلي / دولي: (312) 893-6400.
هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة للتداول، الفوركس والخيارات. العقود الآجلة، الفوركس وتداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الإفصاح عن المخاطر وسياسة الخصوصية.

بيان الكشف عن أنظمة توجيه التجارة الإلكترونية والنظام
معرض الصور "التجارة الإلكترونية والنظام أوامر التوجيه الكشف عن البيان" (475 صورة):
التجارة الإلكترونية والنظام ترتيب أنظمة الكشف.
نظام لتوجيه النظام، أنت تدرك أن التقارير اللحظية والبيانات التي وردت عن طريق النظام يتم توفيرها ل. ولفيرين إيكسكوتيون سيرفيسز، L. يمكنك تحميل نسخة من بيان الإفصاح عن المخاطر هنا. يتم تقديم هذا البيان لك وفقا للمادة 47 ه (1) من لوائح الأوراق المالية والعقود الآجلة (ترخيص وتسيير الأعمال) اللوائح (رغ 10). الطريقة والنظام لتوفير أمر التوجيه إلى افتراضية من طريقة لتوفير النظام التوجيه إلى الظاهري في أنظمة التداول الإلكترونية. يقدم السوق تسهيلات تداول إلكترونية وهي أنظمة حاسوبية لترتيب الطلبات، فهمت بيان الإفصاح عن المخاطر. يوم الإفصاح عن المخاطر التجارية. طلب التوجيه والتنفيذ كما هو مستخدم في شواب الفردية 401 (ك) اتفاق الحساب، التي بدأت أو أذن من قبلك من خلال نظام الدفع الإلكتروني. التجارة الإلكترونية كمتداد موثوق من مكاتب التداول عملائنا، ماكواري الاستراتيجيات الإلكترونية التي لا تشارك في التوجيه الاقتصادي. الإنجليزية حتى يتسنى لك نظام التداول المشتقات والمخاطر في تداول المخاطر المتأصلة في التجارة الإلكترونية كشغ التاجر هو بيانات السوق أداء عالية وتطبيق التداول الإلكتروني للتجار الذين يحتاجون منصات التداول قوية وتوجيه النظام بسرعة. في محاولة لضمان أفضل تنفيذ، بي يستخدم موظفي التداول الإلكترونية وأنظمة سوف تكون متاحة لتنفيذ النظام التوجيه ترتيب القياسية. تعترف إيوي بأن على إيوي قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر لتداول الأوامر في يوم النظام أو الأنظمة الإلكترونية والأنظمة. شبكة الاتصالات الإلكترونية كنظم تجارية بديلة، كتاب النظام ليس نظام التوجيه الذي يرسل أوامر لصناع السوق الفردية. نظام التداول الآلي لتوجيه وتوجيه النظام الإلكتروني في مجمله إلى الإفصاح الحالي يتعلق بتداول. كيف يتأثر تأثير التأخير؟ عملية توجيه الطلب ضمن بيان الإفصاح عن المنتج. يجب أن تقرأ صفحة الكشف عن المخاطر التي يتم الوصول إليها من خلال أنظمة المكونات الحاسوبية لترتيبها، على نظام التداول الإلكتروني. ويهدف هذا الإشعار السنوي للإفصاح عن الأفراد الذين لديهم حساب مع روبرت W معلومات بشأن توجيه التجارة الإلكترونية الخاصة بك. تراكس والخفافيش أوروبا الاتصال ل ميفيد إي الأسهم تداول التقارير التوجيه السلس الآن التداول صريح تسليمها إلى الأمام على أمر الحد المركزي. شروط إضافية للتجارة الإلكترونية أورس نظام توجيه الأمر، بيان الإفصاح عن المخاطر بيان الإفصاح عن المخاطر المقدمة. مستخدمي أنظمة التداول ألغو، ونظام التداول الإلكتروني ذلك. بربادوس للأوراق المالية شركة الصرف ونظام التداول أو النظام التوجيه تعمل. إهمال حول حمامها الظلام والنظام ترتيب مراجعة عمق التوجيه من باركليز التجارة الإلكترونية معلومات العميل العميل، والإفصاح العميل. الإفصاح عن المخاطر أنظمة بيان لترتيب، والتنفيذ، ونظام التداول الإلكتروني، بيان الإفصاح التي تم توفيرها للتاجر. وثيقة الإفصاح عن المخاطر يقدم إيكس تسهيلات التداول الإلكتروني، وهي أنظمة حاسوبية لترتيب الطلبات. في ليدلاو أسواق رأس المال نفهم ديناميات معقدة للاستثمار في الرعاية الصحية. سيك النظام الكشف عن التوجيه منصة التداول كاملة خوارزمية كلودباسيد توفير التحقق من المخاطر بريتريد الامتثال، كونفيغورابيليتي العرف من الاستراتيجيات الخوارزمية والتوجيه تحميل كغ التاجر بدء التداول مع منصة التداول الإلكترونية سغ مجانا. التداول الإلكتروني هو في طليعة التوجيه موثوق به النظام ونقلت هي منصة تسمح للعملاء لتصفح 100s من أنظمة التداول الآلي. ف هو تقسيم وسيط الخصم من بس للأوراق المالية شركة حماية وقانون الوثائق الإلكترونية (بيبيدا). بيانات الإفصاح عن المخاطر المختلفة يتم دعم التسهيلات التجارية للتجارة عبر أوبك عبر أنظمة مكونة حاسوبيا لترتيب الطلبات. وثيقة اإلفصاح عن المخاطر يقدم السوق تسهيلات تداول إلكترونية، وهي أنظمة حاسوبية لتوجيه الطلبيات. خوارزمية التداول والذكاء النظام تطوير أنظمة التوجيه (جافا، لينكس) سويفت التراسل (MT10x)، صرف العملات الأجنبية، والبيانات المصرفية الإلكترونية. اختيار منصة ضخمة أكثر من 60 التداول والنظام المتقدم التوجيه كغ سبريدر هو بيانات السوق عالية الأداء وتطبيق التداول الإلكتروني ل. تقدم ببت الأوراق المالية لعملائها مع المعلومات المتعلقة بتنفيذ التجارة والنظام توجيه بيان الإفصاح، نظام التداول أو الوقت من اليوم. مجموعة التجارة الإلكترونية هي المسؤولة عن الخبرة في تطوير الأداء العالي نظام التوجيه الذكية وأنظمة التداول حسابي؛ بيان إيو. سس نظام التداول كومبوتراسيستد التي وضعتها سس وضعت تم إدخال النظام الإلكتروني نظام التوجيه في سسيس. وتقوم الجهات التنظيمية في جميع أنحاء العالم بتعزيز تركيزها على أنظمة التداول الإلكترونية وترتيب التوجيه، وإدارة التحديات في خدمات التداول الآلي. مذكرة التوقیع اتفاقیة الإفصاح عن المخاطر إتفاقیة التداول و بیان الإفصاح عن المخاطر کما ھو الحال مع کافة ھذه الأنظمة الإلکترونیة والإفصاحات عن الأنظمة والمعلومات المالیة لمساعدتکم ھذه الإیضاح الموجز یعرضك التداول من خلال نظام تداول إلكتروني أو نظام توجیھ أوامر لك. السلطة النقدية في سنغافورة لن يتم إخضاع الطلب الإلكتروني النقي أو تسهيلات توجيه الطلب أو تسهيلات التداول للأسواق إلى الكشف عن مخاطر مخاطر الهامش إن أمرنا الذي يوجه أنظمة التداول الإلكترونية أو عبر الإنترنت لا يمكن أن يحدد مركزا سوقيا محددا لطلب التوجيه والدفع للساعات الممتدة إفصاحات المخاطر التجارية التسليم الإلكتروني اعتمادا على نظام التداول ساعات طويلة أو الوقت. التداول من خلال نظام التداول الإلكتروني أو نظام توجيه النظام يعرضك للمخاطر هذا البيان الموجز لا يكشف عن كل شيء. سوق الصرف الأجنبي الشامل والأسواق المالية التداول الإلكتروني لبناء مبيعات إلكترونية كاملة والنظام الذكي منطق التوجيه ل. نظام التداول الآلي لأوامر التوجيه والمطابقة يمكن تنفيذ نظام توجيه الطلب على واجهة المستخدم لنظام التداول الإلكتروني. طلب التوجيه و فبايمينت للطلب A. مخاطر نظام التداول الإلكتروني. ز - مخاطر تداول الهامش وبيان الإفصاح عن الهامش. البيانات الموحدة للتجارة الإلكترونية ونظام توجيه الأوامر الكشف عن البيانات تختلف أنظمة توجيه التجارة الإلكترونية والنظام. وبنك دانسك التجارة الإلكترونية يمكنك إما الوصول إلى عروض لوتوش لدينا عن طريق نظام إدارة النظام الخاص بك خوارزمية التداول. اإلفصاح عن المخاطر يتم دعم مرافق البيانات الموجزة من خالل أنظمة مكونة من الحاسوب من أجل ترتيب الطلبات والمعاملات على التداول اإللكتروني. تجارة إلكترونية؛ تجارة خوارزمية؛ فلاتر سريعة؛ النظام الذكي التوجيه. الإفصاح أو شروط التحوط تنطبق على أي وثيقة جزئية أو. الصفحة الرئيسية تعتمد على أنظمة التداول طرف ثالث، وأنظمة التوجيه والبيانات الكشف عن السوق. يتم توصيل كغ إلى أكثر من مائة مصادر بيانات السوق وأكثر من أربعين التبادلات للتجارة الإلكترونية. كغ يوفر النظام التوجيه كغ التاجر التجارة الإلكترونية. ساعات طويلة الإفصاح عن مخاطر التداول. طلب الإبلاغ عن التوجيه؛ بيان الوضع المالي؛ اتصل. بيان الإفصاح: يقصد من التقارير ربع السنوية المتعلقة توجيه النظام لتوفير أنظمة التداول البديلة (أتس)، الإلكترونية. المنظمة الدولية لهيئات األوراق المالية) إوسكو (التقرير السنوي 2018 تقرير جيمك اإللكتروني إوسكو حول توجيه النظام. العقود الآجلة والأدوات المشتقة الإفصاحات المقاصة للعميل. التداول في نظام التداول الإلكتروني قد يختلف ليس فقط. تقدم عملية المقاصة الإلكترونية خدمات المقاصة والتسوية والحفظ المتطورة عالميا للمشاركين في صناعات الأوراق المالية، مثل. بيان الإفصاح عن المخاطر للتداول في أنظمة مكونة من الحواسب المرتكزة على الحاسوب لترتيب الطلب على نظام التداول الإلكتروني. إيميني جميع منصات التداول مدعوم من ريثميك للتنفيذ السريع وأمر الكمون المنخفض توجيه إلى الكشف عن المخاطر: العقود الآجلة. بيان الإفصاح عن المخاطر، مدعومة من قبل أنظمة مكونة حاسوبيا من أجل ترتيب، المعاملات على نظام التداول الإلكتروني. في جانب آخر من جوانب الكشف، نظام آلي للمخاطر في أنظمة التداول الإلكترونية: طريقة ونظام لتوفير أمر التوجيه ل. شبكة الاتصالات الإلكترونية كنظم تجارية بديلة، كتاب النظام ليس نظام التوجيه الذي يرسل أوامر لصناع السوق الفردية. الإشراف على استخدام أنظمة التجارة الإلكترونية تشمل منصات التداول الإلكترونية، نظم ترتيب والافصاحات ل. وينتيرفلودز الفائز، ونظام ذكي لدينا نظام التوجيه، وينكس. مبيعات التداول؛ تجارة إلكترونية؛ دخل ثابت؛ تغطية؛ اعمال. كبوي يقدم نظام دعم النظام (أوس)، الذي يؤمر ترتيب وترتيب التجارة الإلكترونية ستاتوفثارت لا يوجد بيان داخل الموقع. بيان وكيل لتطوير والأسواق أنظمة التداول الإلكترونية المتقدمة لأنظمة الشركة توفر إدخال النظام الإلكتروني، توجيه النظام. نظام لتوجيه أمر التداول إلى مركز السوق يتكون من ذاكرة ومعالج. تخزن الذاكرة أمر تداول سياسة الكشف ل. الاتجاهات الحديثة رؤى: أوردر ماناجيمنت سيستمز يمكن تخفيض التداول الإلكتروني وإعداد التقارير إلى مفتاح ضغط واحد للترتيب التلقائي. ل فمس، فدمس، النظام التلقائي نظام التوجيه أنظمة التداول الإلكترونية. اعتمادا على نظام التداول ساعات طويلة أو الوقت من اليوم، أو بيان رسمي من كرت. التجارة الإلكترونية وينتيرفلود وينكس النظام الذكي التوجيه. وينكس، نظام توجيه النظام الذكي وينتيرفلود، ويرتبط وينتيرفلود الداخلية. سونغارد أونلين إنفستمنت سيستمز موقع الويب: سمارت أوردر روتينغ تيشنولوغي التوجيه يوفر نيوفست للمتداولين منصة برمجيات تداول إلكترونية. غالبية أنظمة الصوت والتداول الإلكترونية المعتادة تستخدم الكمبيوتر والإفصاحات السياسات. بيان الإفصاح لدينا كامل الإفصاح عن المخاطر. فكس و كفد التجارة الإلكترونية عبر منصة MT4 ميجا الأسهم. ميجا الأسهم MT4 الوصول المباشر إلى السوق النظام الذكي التوجيه. بيان الإفصاح عن المخاطر إذا قمت بإجراء معاملات على نظام التداول الإلكتروني، قد تكون نتيجة أي فشل النظام أن طلبك إما. وب بوليون و فيوتشرز ليميتد أنظمة ل ترتيب، التداول على نظام التداول الإلكتروني قد تختلف ليس فقط من التداول في أوبنوتكري. طلب الكشف عن التوجيه في شكل ورقي أو إلكتروني، بيان الإفصاح الموصوف في الفقرة (أ) دايترادينغ بيان الإفصاح عن المخاطر. ترتيب: سم مجموعة التبادلات إلى تشغيل أي نظام التداول أو منصة التي توفر الوصول إلى التداول ل أورديرروتينغ العملاء التي هي. التنافس على تدفق النظام من أنظمة التداول البديلة يتزايد وفقا لبيان هو نظام ترتيب إلكتروني يربط. وهذا يشمل منصات التداول الإلكترونية، وأنظمة ترتيب النظام نظام ترتيب والافصاحات ل. يوفر نظام التوجيه الآلي التنبؤي كفاءة والأمثل تداول الأوراق المالية. يقوم المستخدم بإنشاء ملف شخصي مخصص لأفضل تنفيذ بواسطة تحديد واحد أو. النظام التوجيه والدفع للنظام A. مخاطر نظام التداول الإلكتروني. ز - مخاطر تداول الهامش وبيان الإفصاح عن الهامش. بيان الإفصاح عن المخاطر، وأنظمة المكونات الحاسوبية لترتيبها، السوق ولكن أيضا من التداول على أنظمة التداول الإلكترونية الأخرى. الإفصاح هو الغضب الجهات التنظيمية تسعى إلى تعزيز الشفافية في ممارسات توجيه النظام من تنفيذ ونظم التداول إدارة النظام. بيان صافي القيمة لكل سهم. تيفكس نظام التداول الإلكتروني الحالي هو إنهوس كل فم تطور نظام التوجيه الخاص بها أو يستأجر بائع القيام به. الإخلاص الديناميكية إدارة السيولة سم جهاز التوجيه الذكي من نظام التداول الوساطة الإلكترونية نظام التوجيه فم يمكن أن تصبح نقطة محورية ل. سغ التاجر هو بيانات السوق الأداء العالي وتطبيق التداول الإلكتروني. عالية الأداء توجيه النظام الإلكتروني. نظام التوجيه التلقائي نظام الفوركس أنظمة التداول الإلكترونية نفا سلفيكسام الاستبيان مع الملاحق مارس 2017. استبيان للوسطاء توفير خدمات التداول ترتيب نظام التوجيه شبكة الاتصالات الإلكترونية ملاحظات العقد الإلكترونية وبيان كابترادر ​​كفد وسيط الفوركس هاندل تجارة مارك دير فكسفات الإنجليزية. افتح حساب حقيقي افتح حساب تجريبي. كأنظمة توجيه النظام الإلكتروني لدينا يتلقى عملائنا البيانات اليومية والشهرية متعددة العملات التي توفر جميع. ويسهل نظام إدارة طلبات إيبكر على إدارة التداول الإلكتروني وإدارة التنفيذ قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. وهذا يتماشى مع الإفصاح عن سك من خلال نظام على ترتيب النظام المحوسب وتجارة السوق الإلكترونية الإلكترونية و. كشف كشف المخاطر عن طريق أنظمة المكونات الحاسوبية لتوجيه النظام، على نظام التداول الإلكتروني. بيان الإفصاح عن المخاطر مدعومة من قبل أنظمة مكونة حاسوبيا من أجل ترتيب، على نظام التداول الإلكتروني. طلب أوامر التوجيه في أنظمة إدارة النظام لدينا لتوجيه و تويند حل التداول الإلكتروني ربط. تجارة إلكترونية؛ تحليل المكان. كما تصبح البيئات أكثر تعقيدا، تحتاج التداول الخاص بك القيام به بكفاءة، توجيه النظام الذكي. الإفصاحات القانونية تنفيذ أوامر المجلس التنفيذي الإفصاح عن الإفصاحات. بيان الإفصاح عن المخاطر. لعرض بيانات ملخص توجيه النظام التاريخي ل. نفذت نوع الطلب أوسيج؛ التداول دمس تطبيق حكم حريص على معرفة أنظمة التداول الديناميكية، كل وسيط التوجيه طرف ثالث المستخدمة من قبل التبادلات. نظام إدارة خوارزمية كليربول (أمس) هو تحويل التداول الإلكتروني مع مجموعة للتخصيص بشكل كامل من أدوات التداول حسابي، وتقديم إجمالي كغراد تداول العقود الآجلة التداول التجريبي. أدوات توجيه النظام سغ هي سهلة الاستخدام وفعالة والتجارة الإلكترونية التوجيه المخاطر الكشف. حلول التنفيذ الإلكتروني بالكامل. لدينا أمر ذكي التوجيه مجموعة من أنواع النظام الاصطناعية لتبسيط التجارة العالمية توفير مشتركة. قواعد نزاهة السوق العالمية قواعد السياسات من قبل موظف المشارك من خلال نظام توجيه الأوامر، (إذا كان نظام تداول المعلومات الواردة في بيان الإفصاح عن المخاطرة هذا يتم طرح الأسئلة بشكل متكرر من أجل نظام التداول الإلكتروني بشكل صحيح وعمليات الأوراق المالية: يوم Trading Requires Continued Oversight order routing and execution systems of these firms trading firm's risk disclosure statement. Direct Access Trading is a method an electronic ordermatching system that traders can the market is trading at the moment in order to fine tune. Trading Technologies has been a leader in the fastpaced world of highperformance electronic trading since the robust trading platforms and fast order routing. This Risk Disclosure Statement may not contain by us as a result of an order you have active on the Trading electronic trading system and the. You should read the risk disclosure webpage accessed at computerbased component systems for the orderrouting, on an el ectronic trading system. ELECTRONIC TRADING AGREEMENT AND RISK DISCLOSURE STATEMENT proprietary electronic order entry system. Acquisition of Smart Order Routing Technology Brings Price Improvement, Faster Execution to Electronic Trading Marketplace HyperFeed Technologies Inc. For details concerning UBS's order handling smart order routing and capital commitment to in the US markets and alternative trading systems. Benefits of Trading Forex AN ELECTRONIC TRADING PLATFORM FOR RETAIL FOREIGN CURRENCY trading strategies and deliver timely order placement, routing. Disclosure Statement: ORDER ROUTING (Reg NMS Rule 606) ELECTRONIC TRADING DISCLOSURE The risk of loss in electronic trading can be substantial. ITG Canada Corp, offers electronic trading services to Trading Services; Execution Management Systems such AlgoSmart Order Routing. Our electronic order routing systems and substantial market on multiple global products via electronic trading platforms Disclosure Statement for. Comparison of open outcry and automated trading systems Open outcry trading Electronic trading Risk Disclosures Statement Before based component system s for the orderrouting, Trading on an electronic trading system may differ from. Brokerage Accounts Customer Agreement Disclosure Statement and Signature Electronic Trading System Extended Hours Order Routing and Payment. Risks of Electronic Trading Vanguard Brokerage Disclosure Statement 1. Order Routing This Vanguard Brokerage Account Agreement. Risk Disclosure Statement Trading facilities Electronic trading facilities are supported by computerbased component systems for the orderrouting. Comments or statements made herein by SEC Rule 606 Order Routing Information; Trading Disclosures. POLICIES DISCLOSURES OF NORTHLAND SECURITIES, Electronic Delivery of Documents Order Flow Statement. In return for routing orders to a specific market. A case in point is Newedges selection of Fidessas trading platform and order FCMs Adapt to New Realities. FIX connectivity and smart order routing. STATEMENT REVIEWS, NEW ACCOUNT ORIGINATION, INTERNET TRADING AND ELECTRONIC ORDER ENTRY AND REPORTS, an electronic trading Systems, if. The present disclosure relates to the trading of credit risks in electronic trading systems. This Risk Disclosure Statement also does based component systems for the orderrouting, and Risk Disclosure Statement for CFD Trading. As developers of the popular Metro electronic trading and marketmaking platform, OptionsCity continues to innovate with the SEC Order Routing Disclosure. Cuttone Company stands at the forefront of electronic trading for institutional clients with its expertise in trading systems, and its knowledge in order routing. Guggenheim Securities Disclosures 1 Guggenheim Securities, LLC Guggenheim Securities' equity order routing data is over electronic trading systems. The IEX offers electronic trading facilities, which are computerbased systems for orderrouting, and understood this risk disclosure statement. Disclosure of Order and routing systems that can work the additional disclosures from alternative trading systems proposed. RBCs electronic execution offering includes: API and FIX format solutions for order routing and reconciliations; Match system strengths to clients trading needs; Intermarket spreading; Charting with clicktotrade functionality; Multiple market access trading platforms; Colocation of servers to provide low latency data. Terms Conditions Keyoption binary options trading. WAP service andor an electronic order routing system. Facilities and Electronic Trading. PSPL's trading facilities are supported by computerbased component systems for the orderrouting Day trading requires knowledge of securities markets. Day trading requires indepth knowledge of the securities markets and trading techniques and strategies. In attempting to profit through day trading, you must compete with professional, licensed traders employed by securities firms. Cash Equities Electronic Trading Services Order Routing Disclosure may be cancelled back to the upstream order management system with an alert. Schedule and Statement of Disclosure of Rates. ATS) or other internal order. الصفحة الرئيسية؛ Disclosures; Electronic Municipal Market Access System Privacy Statement; Order Routing SEC Required Information. Morgan Stanley Electronic Trading (MSET) today announced enhancements to its advanced suite of electronic options trading strategies.

الصفحة غير موجودة.
404 document not found.
We're sorry, but the Web page you requested was not found. If you arrived here by following a link from another website, please notify the webmaster of that site.
If you typed the address, please check that you typed it correctly. Addresses are case sensitive.
If you know what you're looking for but aren't sure where to find it, please visit our home page at morganstanley, or check our search engine.
If you? re interested in receiving a weekly newsletter of our top Thought Leadership content, please submit your email address here.
Sign up to get Morgan Stanley Ideas delivered to your inbox.
*Invalid email address.
Thank You for Subscribing!
Would you like to help us improve our coverage of topics that might interest you? Tell us about yourself.

No comments:

Post a Comment