Thursday 1 February 2018

الفوركس عمان


أومر - الريال العماني.


الريال العماني هو العملة في عمان. وتظهر تصنيفات العملة لدينا أن سعر صرف الريال العماني الأكثر شعبية هو الريال العماني لمعدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب ريالز هو أومر، و رمز العملة ﷼. ستجد أدناه أسعار الريال العماني ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار أومر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى سعر صرف الريال العماني.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: bz5، bz10، bz25، bz50.


الفرق المستخدمة: ﷼ 1، ﷼ 5، ﷼ 10، ﷼ 20، ﷼ 50، bz100، bz200، bz500.


البنك المركزي العماني.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الريال العماني؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في أومر؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الفوركس عمان.


وتعد سلطنة عمان واحدة من النجوم الصاعدة في تجارة الفوركس حيث ان العديد من العمانيين ينضمون الى صفوف تجار الفوركس في السنوات الاخيرة. وقد تم توسيع نطاق النفاذ إلى اإلنترنت بشكل كبير في سلطنة عمان في السنوات األخيرة، مع وصولها إلى سوق الفوركس الدولي للمستثمرين العاديين.


يمكن الآن الوصول إلى سوق الفوركس من سلطنة عمان باستخدام شركة وساطة الفوركس الدولية، منذ فتح حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط على الانترنت يستغرق سوى بضع دقائق. بعد تسجيل وتمويل الحساب، يمكن لأي شخص أن يبدأ التداول مباشرة من جهاز كمبيوتر، قرص أو الهاتف الذكي طالما أنه لديه الوصول إلى الإنترنت.


يمتلك وسطاء الفوركس على الانترنت منصات تداول قوية جدا تسمح للعمانيين بتداول مجموعة كبيرة من أزواج العملات وكذلك الذهب والنفط. مع مساعدة من أدوات التداول القوية والرافعة المالية العالية، يمكن لأي شخص تداول مبالغ كبيرة من المال مع فروقات منخفضة جدا وتوليد أرباح كبيرة.


وسطاء الفوركس في عمان.


في حين لا يوجد وسطاء الفوركس في عمان، والشيء الجيد هو أن جميع وسطاء الفوركس الرئيسية تقبل التجار من عمان دون قيود. وهذا يعني أن العمانيين يمكنهم التداول باستخدام منصات التداول الأكثر تقدما والاستفادة من أفضل ظروف التداول في العالم باستخدام وسطاء أعلى تصنيفا.


إذا كنت ترغب في بدء تداول العملات الأجنبية، يجب عليك التحقق من وسطاء التالية لأنها توفر شروط التداول ممتازة:


عمان وسطاء تداول الفوركس.


معرفة أفضل وسطاء الفوركس العاملة في عمان. سلطنة عمان بعيدة عن واحدة من أكثر البلدان شعبية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، ولكن هذا لا يعني أنك غير قادر على بدء حياتك المهنية الفوركس هناك. قبل القيام بذلك، فمن الضروري بالنسبة لك أن تتعلم بضعة أشياء بشأن أسعار العملة للأمة.


قبل عام 1940، كانت ماريا تيريزا تالر (المعروفة أيضا محليا باسم الريال) والروبية الهندية العملات الرئيسية التي تم تداولها في عمان. ومع ذلك، وبعد بضع سنوات، تم إدخالها في سلطنة عمان. من ناحية أخرى، واصلت الروبية الهندية تداولها عبر البلاد.


وتغير الوضع في عام 1970 عندما جعلت العملة الرسمية تويا سعيدي. وكان في الواقع مساويا للجنيه الاسترليني واستبدل الروبية بمعدل تقريبي يبلغ 21 روبية للريال. في عام 1973 حتى عام 1986 كان الريال مربوطا بالدولار الأمريكي، وتم تعيين زوج العملات إلى 1 ريال = 2.85 دولار. ومع ذلك، قبل بضع سنوات كان هذا المبلغ مقومة.


ولدى البنك المركزي في سلطنة عمان أهم الوظائف التنظيمية منذ تأسيسه. من المهم أن نعرف أن هدفها الرئيسي هو جعل التضخم منخفضا قدر الإمكان من خلال جعل الاقتصاد ينمو إلى أقصى حد ممكن.


والواقع أن الوضع السياسي والاقتصادي الحالي في عمان ليس سيئا وأن سوق الصرف الأجنبي يفضله العديد من تجار الفوركس المبتدئين بسبب تقلباته المستمرة. ولذلك، فإن السوق ليست مناسبة حقا للاعبين محفوفة بالمخاطر الذين هم في حاجة إلى حصص عالية وتقلب ضخمة.


أدناه سوف نقوم بنشر قائمة من الوسطاء أن كل شخص يمكن أن نلقي نظرة على. تذكر أنه من الأفضل دائما فتح حساب تجريبي أولا وحاول بعض الاستراتيجيات حتى تتعلم كيفية التداول بشكل صحيح.


وإلا، إذا كنت تبدأ التداول بنفسك مع المال الحقيقي وأي خبرة، فإنك لن تدوم كثيرا - يمكنك أن تكون متأكدا من ذلك. عادة ما يكون الريال العماني مرتبطا بالروبية الهندية، وهذا هو السبب في أن زوج العملات هذا يحظى بشعبية كبيرة بين التجار هناك.


ومع ذلك، هنا هي القائمة الموعودة من وسطاء الفوركس التي يمكنك استخدامها في البلاد. نضع في اعتبارنا أن كل منهم قد حاولت وموثوق بها تماما.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من عمان إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من عمان، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


ويمكن لجميع عمالئنا من سلطنة عمان أن يتمتعوا بتداول منخفض في العمالت لألكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية باإلضافة إلى الغاز الطبيعي وغيره من الطاقات.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


أبدا خطر أكثر من 2-3٪ من إجمالي حساب التداول الخاص بك. أحد الاختلافات الهامة بين تاجر ناجح وغير ناجح هو أن الأول قادر على البقاء على قيد الحياة في ظل ظروف غير مواتية في السوق، في حين أن تاجر غير ناجح سوف تهب حسابه بأكمله بعد 5-10 الصفقات غير المربحة على التوالي.


2018 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


التداول عبر الانترنت وسيط مقارنة لعمان.


حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في عمان. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف والعقود عبر الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في عمان لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.


تالينكس هو استونيا مقرها (يو) صحيح إن / ستب شركة الوساطة تالينكس مع فروق تنافسية للغاية، التنفيذ السريع وسيولة عميقة. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة ويمكننا أن نقدم أقصى رافعة مالية من 1: 400.


واتانفس هي واحدة من نوع الفوركس مؤسسة تجارية، أنشئت خصيصا لتلبية احتياجات تجار الفوركس مقرها المنزل. يوفر واتانفس أيضا جودة الفوركس إشارات طوال اليوم.


تقدم مؤسسة مفي فوريكس للتجار منصة فريدة للتداول مع وساطة إن / ستب كاملة، لا إعادة تسعير، تنفيذ ممتاز ودعم كبير، مكاتبنا في جزيرة لاغوس، شارع ألين، إيكيجا، نيجيريا.


أكسيس فينانسيال سورس Ltd.


أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.


توفر أماركيتس (إست 2007) شروط تداول مثالية: سرعة التنفيذ السريع، وتصنيفات نجاح عالية في الصناعة، ودعم الجودة، وموثوقية عالية وتنظيم من قبل اللجنة المالية مع التأمين من 20،000 $ / المطالبة.


أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.


الفوركس الساحة السويسري.


الفوركس الساحة هو ينظمها قانون جمهورية مقدونيا لتداول الأسهم والأوراق المالية، وشرط المصدر 66.12 الأعمال العامة. التعريف، الوسيط، بعيدا، سويسرا، صف، swissquote. eu.


أيرون إف إكس جلوبال.


أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.


لاند-فكس هو موفر خدمة ستب فكس حديثا قادم، ومقرها ومرخصة في نيوزيلندا. بدأنا العمل في عام 2018 وتوسعنا عالميا من خلال توطين في كل سوق، وتوفير انتشار منخفض لا يهزم ومعالجة سريعة جدا.


ألفا فينانسيال L. L.C.


ألفا المجموعة المالية من عروض المنتجات تشمل العقود الآجلة، الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخليط من هذه الفئات الأصول، جنبا إلى جنب مع خدمات الوساطة التنافسية.


هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.


إنستافوركس.


InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!


سوبتيون العالم الأسرع نموا الخيار الثنائي أرحب بكم مع الحد الأدنى من 25 $، نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من تقديم أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك. بدء التجارة الآن.


TitanTrade.


تأسست تيتانتراد في بدايات عام 2018، وهي تفخر بتزويد المستثمرين ببيئة تجارية آمنة يمكنهم من خلالها الاستفادة من الحركة في الأسواق المالية العالمية.


إيكوريكس هو السوق المالية الرقمية مقرها سويسرا للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. متوافقة تماما مع القانون المصرفي السويسري، وقانون مكافحة غسل الأموال السويسري والولايات المتحدة ومع فاتسا.


Optimarkets.


أوبتيماركيتس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من أنواع التداول، بما في ذلك الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة و 60 ثانية. نحن نقدم التعليم الشامل، والمكافآت، 101 التدريب وندوات التدريب الأسبوعية.


فينسون فينانشيال لت.


تم تسجيل فينسون فينانشيال المحدودة على النحو الواجب ومرخصة بالكامل وتنظم وفقا لقوانين قبرص مع رقم التسجيل HE307815، وهي مخولة كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم CIF184 / 12.


فينبرو للتجارة.


أصبح فينبرو أسرع وسيط الفوركس نموا مع وجود في أكثر من 50 بلدا. فينبرو تقدم 11 منصة التداول مع 1000 الصكوك بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم من جميع الأسواق الرئيسية.


BIG. FAIR. HUMAN. وعلاوة على ذلك، مع 99.35 من الصفقات نفذت في أقل من ثانية واحدة. شم مرخصة و organised. XM للغاية يوفر تجربة تداول عادلة وجدير بالثقة من خلال الريادة صارمة لا إعادة الاقتباس، لا سياسة رفض.


تأسست في عام 2018 في لندن نيوفوريكس لديها مكاتب في هونغ كونغ ودبي وموسكو، ويقدم خدمات عالية المستوى للعملاء في 149 بلدا. وقد منحت الشركة في ترشيح ل "أفضل وسيط التنفيذ في 2018В» من قبل شوفكس العالم.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.

No comments:

Post a Comment