Saturday 24 February 2018

الفوركس مبا


مباتريد مراجعة زيارة الموقع.
مباتريد هو وسيط الفوركس. تقدم مبا تريد منصة التداول في ميتاترادر ​​4 أعلى منصة تداول. يوفر مباتريد أكثر من 35 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات والسلع، كفدس والذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من مباتريد على منتدانا.
مباتريد بروفيل بروفيدد بي مباتريد، سيب 22، 2017.
وتعتبر شركة مب أليانس ليك جزءا من مجموعة شركات حلول التكنولوجيا الفائقة وشركة الوساطة الرئيسية، حيث توفر 24/5 تسهيلات تجارية للمستثمرين الأفراد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والطاقات والعقود الآجلة.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
انتشار ماجستير في إدارة الأعمال منخفضة حقا وانتشار ضيق، وانتشار إن شفافة جدا، التنفيذ السريع وجيدة للتجارة سلخ فروة الرأس.
ضيق إين انتشار السمسار.
أنا حقا أحب هذا الوسيط!
لا تكون سالبة.
موثوقة وسطاء الفوركس!
نحن مجتمع التاجر في تايلاند وماليزيا واندونيسيا كانت التجارة مع العديد من الوسطاء حتى اليوم. منذ 4 أشهر كان لدينا حساب حي مع ماجستير في إدارة الأعمال وبالنسبة لنا كشركاء، وهذا هو سماسرة الفوركس يمكن الاعتماد عليها لا مثل وسيط آخر!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

وظائف الفوركس: 5 التعيينات المهنية.
لدى العاملين في مجال التمويل الشخصي والمحافظين المحتملين مجموعة متنوعة من التسميات التي يمكن أن تحسن خبراتهم في مجالات تخصصهم. أما تجار الصرف الأجنبي، فليس لديهم دائما إمكانية مماثلة للوصول إلى نفس أنواع المهارات الشاملة التي تحسن برامج مثل المخطط المالي المعتمد وتعيين محلل السوق المعتمد. ومع ذلك، هناك العديد من البدائل التعليمية المتقدمة التي يمكن للتجار الفوركس الاستفادة منها من أجل تحسين كفاءتهم في هذا المجال.
محلل مالي معتمد (كفا)
إن إدارة التعرض للفوركس هو جزء ال يتجزأ من عملية إدارة المحفظة. وفي حين أن بعض المديرين قد يتخذون نهجا سلبيا إزاء تحسين مخاطر أسعار صرف العملات الأجنبية، فإن المؤسسات الرئيسية ستعمل في كثير من الأحيان على توظيف مدير مؤهل للتحوط من مخاطر العملات المرتبطة بالاستثمارات الدولية. وبما أن التنويع الدولي يصبح عنصرا متناميا في عملية إدارة الحافظة، فإن برنامج كفا يعالج العديد من القضايا الرئيسية التي يجب أن يكون المستثمرون على دراية بها. (يوفر معهد كفا الأعضاء مع مجموعة متنوعة من الفوائد الوظيفية والتواصل المستمر. انظر الفوائد الوظيفية المستمرة ل كفا.)
مدير المخاطر المالية (فرم)
وتكرس كل منظمة رئيسية متعددة الجنسيات تقريبا جهودا للتخفيف من آثار التقلبات السلبية في أسعار صرف العملات الأجنبية. وول مارت، على سبيل المثال، قد تشتري مدخلاتها من الصين في يوان وبيع تلك السلع للمشترين المكسيكيين، وتلقي البيزو. إذا كان اليوان يقدر بينما ينخفض ​​سعر البيزو مقارنة بالدولار الأمريكي، فإن وول مارت ستتعرض لخسارة مزدوجة في صرف العملات الأجنبية عند الشراء والبيع اللاحق. أولا، يجب أن تنفق المزيد من الدولارات لشراء السلع الصينية وأقل سوف يتم استلامها من المشترين المكسيكيين. وحيث اأن مثل هذا التذبذب من ساأنه اأن يعوق اأداء السركة بسكل كبري، يجب تغطية املخاطر بسكل مناسب. (للحصول على مكان عظيم للبدء في التعلم عن إدارة المخاطر، تحقق من فهم إدارة المخاطر الفوركس.)
تشارتيرد ماركيت تيشنيشيان (مت)
ويمكن استخدام التحليل الفني إما لأغراض المحفظة الشخصية أو لإثراء الاستراتيجيات الأساسية للمؤسسات. قد تساعد المخططات في كثير من الأحيان المحللين على فهم المكونات السلوكية الفريدة لأزواج العملات التي يمكن استخدامها للتنبؤ بحركات الفوركس المستقبلية والتنبؤ بها. بعد تعلم كيفية دمج أنماط الرسوم البيانية مع إشارات اقتصادية مختلفة، وأصحاب الحائز على جائزة اكتساب ميزة تنافسية قوية عند تنفيذ استراتيجيات التداول المعقدة. (تطوير المهارات التي تحتاجها للتداول لوحدك أو أن تصبح محلل تقني. تحقق من الحصول على التقنية مع شهادة مت.)
أولئك الذين حصلوا على درجة الدكتوراه في الاقتصاد غالبا ما يكونون على دراية الاقتصاد القياسي والتنبؤ الاتجاه الاقتصادي. هذه المهارات قابلة للتحويل إلى تحسين قدراتها في سوق الفوركس بسبب الترابط الوثيق بين السياسة الاقتصادية وأسعار الصرف. فإذا كان االقتصادي، على سبيل المثال، يتوقع أن التضخم األوروبي من المرجح أن ينخفض ​​بسبب سياسة نقدية صارمة، يمكن تحديد الموقف المناسب بسهولة. (لمساعدتك على تحديد لك المقبل التعليمية أكثر، وقراءة ماجستير في إدارة الأعمال التقليدية أو درجة الدراسات العليا الأعمال؟)
وتتطلب لجنة تداول العقود الآجلة للسلع أن "يجتاز امتحان" السلسلة 34 "الأشخاص الذين يطلبون الأوامر، ويمارسون سلطة تجارية تقديرية ويشغلون حمامات سباحة فيما يتعلق بفروق النقد الاجنبى بالتجزئة خارج البورصة.

مبا مراجعة التجارة - هل هو احتيال أو آمنة؟
راتينغ: 1.1 / 12 ريفيوس.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول والشروط.
* شروط التداول وفقا للمعلومات على الموقع.
ماجستير في إدارة الأعمال التجارة يقدم أربعة أنواع من الحسابات: ستاندارد، بريميوم، ونيفرزال و برو ستب، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني مع ما يصل إلى 50 000 $ المال الظاهري. حسابات ستاندارد و بريميوم خالية من العمولة مع انتشار ثابت، في حين أن العالمي و برو ستب توفر فروق متغيرة ويشار إلى حسابات إن.
وهناك أيضا حسابات إسلامية مع خيار إضافي للمقايضة حيث ال يتم فرض أية مبادالت أو فوائد متغيرة خالل المواقف الليلية، وفقا ألحكام الشريعة اإلسالمية حيث يحظر الحصول على مكافآت إضافية) مقايضة (.
هناك ستة أنواع من الأدوات للتجارة في: الفوركس والمعادن الثمينة والطاقات والمنتجات الزراعية والمؤشرات و كريبتوكيرنسيز (بيتكوين، إثريوم، ليتسوان و تموج).
عندما حاولنا من مبا التجارة و رسكو؛ ق منصة MT4 التجريبي، هناك ويرن & رسكو؛ ر أي كريبتوكيرنسيز المتاحة للتجارة وانتشر على ور / أوسد ثابتة في 3 نقاط. أولا وقبل كل شيء، وهذا الانتشار لا يتفق مع أي من أنواع الحسابات المذكورة أعلاه، وهو ما يعني أن مبا التجارة لا توفر التسعير شفافة. ثانيا، انتشار 3 نقاط مرتفع جدا. على سبيل المقارنة، إيسيماركيتس، وسيط مرخص في قبرص، ويقدم فروق ثابتة عند 1 نقطة على ور / أوسد.
الشركة. أمن الأموال.
وفقا للمعلومات على الموقع الإلكتروني للوسيط، وتملك تجارة مبا وتديرها مب التحالف المحدودة & نداش؛ وهي شركة مقرها في جمهورية جورجيا، أو على الأقل أنها تدعي ذلك، ولكن لا يبدو أن ينظم هناك أو في أي مكان آخر. إلى جانب ذلك، فإنه يوفر رقم هاتف مع رمز البلد من المملكة المتحدة ويدعي للحفاظ على مكاتب في قطر وإندونيسيا والفلبين والبرازيل.
عندما قمنا بتحميل منصة MT4 وسيط، ومع ذلك، وجدنا أنه يتم توفيرها من قبل شركة أخرى وندش]؛ بت ميلينا بوانا أرثا. نحن غوغلد ذلك ويبدو أن الشركة المساهم الرئيسي في مب التحالف المحدودة
وقال أعلاه هو إشارة قوية للعملاء المحتملين لتكون حذرا للغاية، حيث أن الشركة قد تكون عملية احتيال.
وعلى الرغم من أن جميع الوسطاء غير المنظمين ليسوا مزورين، فإن الاستثمار معهم عادة ما يكون محفوفا بالمخاطر، حيث أنهم لا يلتزمون بأي قواعد ومتطلبات.
عموما، فمن المستحسن للغاية أن العملاء المحتملين القيام ببحوث شاملة قبل استثمار أموالهم التي كسبت بشق الأنفس ولا تسقط ل & لدكو؛ الثراء بسرعة & رديقو؛ وعود. بدلا من ذلك، يجب عليهم اختيار وسيط ينظمه رقابة مالية حسنة السمعة وتجنب مثل الطاعون غير المنظم.
منصات التداول.
تقدم مبا التجارة التداول على منصة ميتاترادر ​​4 شعبية للغاية. فإنه يتيح للمستخدمين تطوير وتنفيذ استراتيجياتهم الخاصة، السوق مكان والأوامر المعلقة، والتجارة من الرسم البياني. منصة يتميز التنفيذ الفوري، وأوامر وقف والرسوم البيانية زائدة، ووضع علامة الرسم البياني، وتاريخ التداول، وأدوات التحليل الفني.
مبا التجارة & رسكو؛ s سطح المكتب التجريبي MT4. انقر للتكبير.
طرق الدفع.
يمكن للعملاء مبا التجارة تمويل حساباتهم من خلال الأسلاك المصرفية، مع بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستركارد، الاتحاد الدفع) ومن خلال أنظمة الدفع الإلكترونية باي بال، سكريل، بيير ومضاعفة مع أوكباي، الخ.
استنتاج.
مبا التجارة هو الفوركس غير المنظم وسيط كفد، الذي مقرها غير واضح. ويقدم التداول على منصة MT4، ولكن شروط التداول في الحساب التجريبي تختلف عن تلك التي أعلن عنها على الموقع. لتلخيص ما سبق:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض التجار ل مبا التجارة.
أنا أحب ماجستير في إدارة الأعمال.
ثيرس الكثير من وسيط في هذا العالم، وأنا بالفعل التجارة عدة مرات مع السماسرة الآخرين ولكن منذ وجدت مباتريد 8 أشهر قبل وبدء التداول مع مبا منذ 7 أشهر، وأخيرا وجدت هذا هو أفضل وسيط للتجارة بلدي.
عظيم الفوركس وسيط! 5 نجوم ل مبا.
عندما كنت تبحث وسيط فوركس مع انتشار ثابت ومنخفضة، ويسعدني أن أوصي مبا هو واحد من أفضل وسيط يمكنك اختيار. لقد تم التجارة مع هذا الوسيط منذ يونيو 2018 وحتى اليوم لا توجد مشاكل مع هذا الوسيط. فهي توفر انتشارا ثابتا في جميع ظروف السوق دون إعادة تسعير، التنفيذ السريع، مبادلة الحرة والعمولة الحرة. انسحاب؟ لا مزيد من الشك! فإنها تعالج الانسحاب الخاص بك سريع جدا.
أفضل إن الفوركس وسيط.
إذا كنت تبحث تشديد انتشار أنا بيرسونالي عالية يوصي مبا. هذا الوسيط لديه انتشار جيد وضيق ل إن في أي ظروف السوق. لقد تم التجارة مع العديد من وسيط ولكن لم أجد مثل ماجستير في إدارة الأعمال، مبا إن انتشار مستقرة حقا، وهذا هو صحيح إن الفوركس وسيط!
لا تكون سالبة.
أنا عالقة حرفيا من قبل الكثير من التعليقات السلبية على ماجستير في إدارة الأعمال وأنا فقط أن أقول على الرغم من أنني عادة العقل بلدي الأعمال التجارية معظمكم من الناس السلبيين يسخرون موثوقة وسيط تداول العملات الأجنبية.
لا شك مع هذا السماسرة [ماجستير في إدارة الأعمال]!
أفضل إن حساب تداول العملات الأجنبية التي تقدمها ماجستير في إدارة الأعمال، تشديد جدا انتشار أن رأيت ليس مثل غيرها مع أدنى انتشار الترويجي ولكن الحقيقة هي انتشار واسعة الانتشار.
موثوقة وسطاء الفوركس!
عالية جدا الموصى بها!
نحن مجتمع التاجر في تايلاند وماليزيا واندونيسيا كانت التجارة مع العديد من الوسطاء حتى اليوم. منذ 4 أشهر كان لدينا حساب حي مع ماجستير في إدارة الأعمال وبالنسبة لنا كشركاء، وهذا هو السماسرة الفوركس موثوقة!
راض جدا وأوصت للغاية.
الدعم الذي يقدمه الوسيط هو استثنائي.
هناك عدد قليل من السماسرة يمكنني التجارة مع وأنا سعيد جدا مع هذه الوساطة. لا قضايا مع التنفيذ، الانسحاب لا يزيد عن 24 ساعة أو أي شيء. الموصى بها للغاية!
الجيل الجديد وسيط الفوركس.
هذا الوسيط لديه العديد من المزايا. أولا يجب أن أقول عن الانسحاب. فهي سريعة وبدون تأخير. انها نوعا من التحدي عندما كنت تبحث وسيط الذي يفي بصدق الالتزامات التي وضعت على الموقع. سبب آخر، مبا يعطي الحرية الكاملة في اختيار استراتيجية التداول وسرعة ممتازة من أوامر تجهيز. هذا هو خياري وأنا أوصى هذا الوسيط لجميع التجار.
أفضل وسيط فوركس ماليزيا الناس.
ماجستير في إدارة الأعمال هو وسيط جيد حقا لبلدي الاستثمار في الفوركس وممارستي هنا، وأنا أوصي تماما هذا الوسيط لك جميعا، لديهم إيداع سريع وعملية الانسحاب، وأفضل منصة التداول (MT4 وعلى شبكة الإنترنت منصة التداول). انها تبدو شركة خطيرة.
راض جدا.
عموما أنا مسرور مع هذا الوسيط، لديهم منصة التداول مستقرة جدا، إصلاح انتشار في أي حالة، سرعة عالية من التنفيذ، لا ريكوت والانسحاب السريع.
بلدي جميل وسيط الفوركس.
بينار بينار سيبواه بيروسهاان بيرسكالا الدولية دان سانجات المهنة دلام ميمبينا هوبونغان جانكا بانجانغ أنتارا يب دان كلين. ميسكيبون سايا بارو بيرغابونغ دينغان ماجستير في إدارة الأعمال (سيجاك أبريل 2018) سيباجاي يب تيداك بيرنا سايا تيموكان وسيط الفوركس يانغ سيبيرتي إيني، بيناواران انتشار يانغ كوكوب رينداه، بيناريكان دانا يانغ سيبات ممبوات كلين سايا سيماكين مانتاب بيرساما مبا، شكرا مبا، لديك حقا سمعة جيدة ثم الآخرين. كما تساعدني على تحقيق حلمي :)
بالنسبة لي هو وسيط جيد.
لقد تم التجارة مع هذا الوسيط منذ منذ 5 أشهر وحتى الآن أنا مع موكلي أيضا أبدا بخيبة أمل مع هذا الوسيط. خاصة انسحاب الصندوق وعمولة الانسحاب أبدا في وقت متأخر. أنها تحافظ على التزامهم لمعالجة نفس اليوم.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فوريكس ماجستير في إدارة الأعمال.
A القليل عن وسطاء العملات الأجنبية قليلا عن العملات الأجنبية وسطاء وهناك الكثير من.
برنامج صرف العملات الأجنبية.
النقد الأجنبي ميغادرويد.
هي روبوتات الصرف الأجنبي الحق هنا لفعلي؟
A قليلا عن الوسطاء الصرف الأجنبي.
برنامج صرف العملات الأجنبية.
النقد الأجنبي ميغادرويد.
هي روبوتات الصرف الأجنبي الحق هنا لفعلي؟
فهم رافعة النقد الأجنبي.
يتم تدريس أساسيات النقد الأجنبي.
صرف العملات الأجنبية.
النقد الأجنبي التوافه.
صرف العملات الأجنبية شراء وبيع للمتعلمين.
تاجر العملات الأجنبية رسم الآلات.
نافيغاسيون دي إنتراداس.
إنتراداس ريسيتس.
كومنتاريوس ريسيتس.
Categorías.
A قليلا عن الوسطاء الصرف الأجنبي.
برنامج صرف العملات الأجنبية.
النقد الأجنبي ميغادرويد.
هي روبوتات الصرف الأجنبي الحق هنا لفعلي؟

فوريكس مبا
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وحث التجار على الاستجابة للتغييرات المقترحة في القواعد الأوروبية.
يتم حث التجار في أوروبا على إرسال آرائهم إلى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بعد إعلان الهيئة التنظيمية عن استشارة حول عقود كفد المحتملة والخيارات الثنائية لحماية مستثمري التجزئة.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
أود / أوسد ارتفاع رالي الأكشاك قبل 2017-عالية؛ رسي بيع إشارة على الحنفية.
فالمحاولات الفاشلة لاختبار قمة 2017 (0.8125) تغرس توقعات حذرة للدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي خاصة أن مؤشر القوة النسبية يبدأ في إظهار علامات على الإرهاق.
توقعات التداول للذهب والفضة، النفط الخام، النحاس، داكس وأكثر.
داكس و كاك توقعات الرسم البياني: فجوات الاختراق في التقدم، ولكن هل يمكن أن تعقد؟
الأسهم الآسيوية أبلاود إيقاف & [رسقوو؛ ق] نهاية، بنك اليابان كورودا يبدو الحمائم.
ديليفكس تف.
بقاء معنويات المستثمرين مزدهرة مع انتهاء إغلاق حكومة الولايات المتحدة.
أوسد & جبي احصل على عطاءات كعوائد ترامب الحمائية.
توقعات التداول للذهب والفضة، النفط الخام، النحاس، داكس وأكثر.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
أسعار الذهب ترتفع مع انتهاء إغلاق الحكومة الأمريكية.
وارتفعت أسعار الذهب حتى مع نهاية الحكومة الامريكية اغلاقها مرة أخرى ودكو؛ تصل إلى العائد و رديقو؛ أنماط التداول التي دفعت مؤخرا الدولار الأمريكي نحو الانخفاض.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: قم بتدوير الانخفاض في الأشغال أدنى 0.74؟
أسك 200 التحليل الفني: الثيران يجب إعادة وضع قناة أوبتريند.
اليورو المشاعر الآن يعكس تحيز التجارة المختلطة.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
بقاء معنويات المستثمرين مزدهرة مع انتهاء إغلاق حكومة الولايات المتحدة.
أوسد & جبي احصل على عطاءات كعوائد ترامب الحمائية.
توقعات التداول للذهب والفضة، النفط الخام، النحاس، داكس وأكثر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment