Friday 2 February 2018

بيانات الفوركس هست


محولات بيانات الفوركس.


MT4 النصي لتحويل كسف إلى هست.


ميتاستوك إلى برنامج نصي كسف ل MT4.


محولات بيانات الفوركس.


إذا كان لديك بيانات في شكل واحد وتحتاج إلى تحويله إلى تنسيق آخر يمكنك استخدام هذا البرنامج صغير جدا. تقريبا أي بيانات الفوركس يمكنك تحويل إلى أي شكل تقريبا.


نفس الملف باللغة الإنجليزية.


للأسف، هذه الأداة لا تعمل على الجهاز الخاص بي. أنا باستخدام ميتا التاجر 4. لقد قمت بتثبيته إلى C: \ بروغرام \ ميتا ترادر ​​4. الملفات. HST في مجلد التاريخ. ولكن حتى إذا أدخلت المسارات الصحيحة في الخطوة 1 واختر ميتاتريدر في الخطوة 2، فإنه يعطيني رسالة خطأ أثناء ضرب زر التحويل.


أي فكرة ما أفعل الخطأ؟


نوديجيتال، ربما يمكنك مساعدتي - هل تعرف أي أداة تحويل البيانات إلى تنسيق جيتداتا (أدفانسد جيت).


أو كيف يبدو هذا الشكل وما هو امتداد؟


راجعت الآن. إنها تعمل.


هو برنامج لتحويل بيانات ميتاتريدر إلى تنسيق أسي.


حدد المجلد من حيث ستحصل على بيانات الإدخال. فمن الأفضل أن تقوم بإنشاء مجلد خاصة لهذه الحالة وإدراج هذا المجلد بيانات الإدخال من ميتاتريدر. حدد هذا المسار كمسار إدخال. ويمكنك اختيار نفس مسار الإخراج.


نوديجيتال، ربما يمكنك مساعدتي - هل تعرف أي أداة تحويل البيانات إلى تنسيق جيتداتا (أدفانسد جيت).


أو كيف يبدو هذا الشكل وما هو امتداد؟


إذا وجدت أنه سوف نشر.


ولكن ليس لدي أي فكرة الآن.


راجعت الآن. إنها تعمل.


هو برنامج لتحويل بيانات ميتاتريدر إلى تنسيق أسي.


حدد المجلد من حيث ستحصل على بيانات الإدخال. فمن الأفضل أن تقوم بإنشاء مجلد خاصة لهذه الحالة وإدراج هذا المجلد بيانات الإدخال من ميتاتريدر. حدد هذا المسار كمسار إدخال. ويمكنك اختيار نفس مسار الإخراج.


حسنا، حلت المشكلة المتعلقة بالمسارات ونجحت في تحويل البيانات. hst إلى بيانات كسف. المشكلة التي أواجهها الآن هي أن البيانات. كسف إرينوس تماما. يتم تعبث التاريخ والوقت ومستويات الأسعار تماما. اخترت تنسيق ميتاتريدر ولم يغير أي شيء في الخطوة 3 إلى 5. أنا أضع إكسيل الخاص بي على التنسيق الأمريكي، أي نقطة (.) هو سيبيراتور عشري.


هل لديك أي فكرة عن أسباب هذه الفوضى؟ أنا يمكن أن نرسل لك ملف كسف إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة.


HistData.


مجانا فوريكس البيانات التاريخية.


تحميل مجانا فوريكس البيانات.


تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!


في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.


ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.


هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:


للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:


لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.


هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:


هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.


كيف يمكن لقيمة الفوركس بيانات تغيير رؤيتكم فوركس لأفضل.


اختبار الفوركس يسمح لك لاستيراد عدد غير محدود من أزواج العملات وسنوات من بيانات التاريخ في أي تنسيق النص ممكن تقريبا (أسي *.csv، *.txt) وفي تنسيق التاريخ MetaTrader4 (*.hst).


نوصي بشدة باستيراد بيانات دقيقة واحدة لإجراء اختبارات دقيقة (من الممكن استيراد إطارات زمنية أعلى ولكن نتائج الاختبار قد لا تكون جيدة).


ملاحظة: لزيادة جودة الاختبار نوصي باستخدام M1 وسيط محدد أو حتى بيانات القراد، كما أنها سوف تعطيك ما يقرب من 100٪ جودة الاختبار. يمكنك تحميل بيانات وسيط محددة من خدمة البيانات لدينا.


هنا يمكنك تحميل بيانات التاريخ المجاني لأزواج العملات الأكثر شيوعا (المصدر: فوريسيت لت):


الوقت: غمت (بدون التوقيت الصيفي)


الجودة: واحدة من أفضل المصادر الحرة.


يرجى الاطلاع على إرشادات استيراد البيانات هنا.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


دليل المستخدم.


هيكل الاستراتيجية.


الأدوات الرئيسية.


أدوات إضافية.


جدول المحتويات.


استيراد بيانات MT4 هست.


يستخدم فوركس ستراتيغي بيلدر بروفيسيونال ملفات بيانات كسف (مفصولة بفواصل). لا يتم دعم ملفات MT4 هست مباشرة. ومع ذلك، يوفر البرنامج أداة لتحويل واستيراد هذا النوع من الملفات.


يمكننا تقسيم عملية الاستيراد بخطوتين:


يمكنك إنشاء مصدر بيانات منفصل لملفات هست المستوردة. دليل مصدر البيانات: مصادر البيانات.


تحميل البيانات في ميتا التاجر.


فتح مركز التاريخ MT4 من أدوات → مركز التاريخ أو استخدام الاختصار - F2.


تحميل البيانات M1 وتأكد من أن جميع الرموز الإطار الزمني ملونة باللون الأصفر والأخضر (نشط). الرموز الرمادية تعني أنه لا توجد بيانات محفوظة لتلك الفترة. يمكنك تحميل البيانات عن طريق النقر المزدوج على الرمز.


قم بذلك بالترتيب التالي:


يمكنك تكرار هذه الخطوات لكافة الرموز التي تريد استيرادها في فسب. عندما تكون مستعدا، لديك البيانات المحددة كملفات هست.


تحويل ميتا تريدر 4 ملفات البيانات التاريخية بتنسيق كسف.


يخزن MT4 الملفات التاريخية في مجلد يسمى خادم البيانات.


أسهل طريقة للعثور عليه هو الذهاب إلى مجلد البيانات الطرفية من القائمة الرئيسية ملف → مجلد البيانات المفتوحة. بعد ذلك المجلد التاريخ المفتوح والعثور على الخادم الخاص بك. تلميح: ربما يكون مجلد الخادم هو الأحدث الذي تم تعديله مؤخرا.


بعد العثور على ملفات MT4 هست المحدثة، لديك العديد من الخيارات:


لنفتح مجلدات استيراد وإخراج منفصلة من أجل هذا البرنامج التعليمي:


نسخ كافة الملفات هست الضرورية من مجلد ملقم MT4 إلى مجلد استيراد تم إنشاؤه حديثا:


تحويل ملفات هست MT4 إلى تنسيق كسف:


الآن يتم تحويل كافة الملفات بتنسيق كسف ويمكن تحميلها من البرنامج.


إذا كنت قد اخترت استخدام مجلد الإخراج وسيطة، لديك لنسخ ملفات كسف تحويلها إلى مجلد مصدر البيانات.


ميتاترادر ​​1-مينوت داتا.


لتثبيت بيانات السجل:


انقر على زوج العملات من اختيارك وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مرة واحدة كاملة حدد إغلاق على نافذة تحميل كاملة. افتح منصة ميتاترادر. حدد أدوات> مركز السجل. انقر نقرا مزدوجا على زوج العملات الذي قمت بتحميل البيانات ل، تسليط الضوء على 1 دقيقة (M1). حدد استيراد. تصفح إلى الملف الذي قمت بتنزيله مسبقا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك (تذكر أنه يحتوي على ملحق. hst) وحدد موافق. الآن تم تحميل الملف إلى مركز المحفوظات. حدد إضافة وأدخل تاريخ المخطط الذي تريد بدء تشغيله وحدد موافق. ثم افتح المخطط الذي قمت باستيراده، ثم قم بتحديث المخطط وانتقل إلى الخلف لرؤية المخطط المحدث.


ميتاتريدر.


ميتاترادر ​​إكستريم.


مركز التاريخ.


التحليل الفني هو أبحاث تحركات السوق التي تم إجراؤها من أجل التنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية. وغالبا ما يتم تحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية. لذلك من المهم جدا الحصول على بيانات تاريخية متاحة لجميع الرموز والأطر الزمنية المستخدمة. يتم تشكيل البيانات التاريخية باستمرار وتخزينها على الخادم. الاتصال بها، محطة العميل بتحميل كافة البيانات اللازمة. ثم سيتم استخدامها لرسم المخططات والاختبار والاستفادة المثلى من الخبراء الاستشاريين. للتحكم في البيانات التاريخية، المحطة لديها نافذة خاصة تسمى "مركز التاريخ". يمكن فتح هذه النافذة عن طريق تنفيذ الأمر "أدوات - مركز التاريخ" أو عن طريق الضغط على F2.


بعد إغلاق محطة، سيتم تخزين كافة البيانات التاريخية المتراكمة في "مركز التاريخ". أحجام الملفات التي تحتوي على علامات الاقتباس التاريخية لا تتجاوز القيم المحددة في الإعدادات. إذا كان مقدار البيانات التاريخية المتراكمة إكسيديس القيمة المحددة في مجال "أقصى أشرطة في التاريخ:"، سيتم حذف أقدم الحانات عند تخزين. لكل إطار زمني، يتم تشكيل ملف تاريخ منفصل باسم SSSSSSPP. hst (حيث سس - اسم الرمز، ب - الإطار الزمني في دقائق) وحفظها في / التاريخ. في وقت لاحق، سيتم استخدام البيانات المحفوظة لرسم المخططات، وكذلك لاختبار استراتيجيات التداول.


في نافذة "مركز التاريخ"، يمكن تغيير البيانات المتاحة. لهذا، فمن الضروري لتحديد الرمز المطلوب والإطار الزمني في الجزء الأيسر من النافذة. سيتم تحميل البيانات المقابلة في شكل جدول. لإضافة سجل حول شريط جديد، من الضروري الضغط على الزر الذي يحمل نفس الاسم، وملء جميع الحقول الضرورية في النافذة الجديدة ثم اضغط على "موافق". بعد ذلك، سوف يظهر شريط جديد في التاريخ. يمكن للمرء أن تعديل شريط عن طريق اختيار سجل المقابلة والضغط على زر "تعديل". لحذف شريط، من الضروري تحديده واضغط على الزر الذي يحمل نفس الاسم.


تحميل البيانات التاريخية.


فمن الممكن لتحميل أسعار لأزواج العملات الأساسية بدءا من عام 1999 من خادم البيانات التاريخي. للقيام بذلك، فمن الضروري لتحديد الرمز المطلوب واضغط على "تحميل".


عند الضغط على الزر، سيتم تحميل البيانات من الإطار الزمني M1. وستتم إعادة حساب الأطر الزمنية الأخرى تلقائيا من المستوى 1. في ذلك، سيتم إعادة حساب وقت البيانات التي تم تنزيلها تلقائيا وفقا للمنطقة الزمنية للحساب النشط.


عند تحميل البيانات التاريخية، فمن المستحسن للسيطرة على كمية من الحانات في التاريخ والرسوم البيانية.


يتم تحديث أسعار الأسبوعية على الخادم من البيانات التاريخية. وعلاوة على ذلك، عند إعادة تشغيل، سيتم تحميلها فقط ونقلت محدثة.


الصادرات والواردات من البيانات التاريخية.


البيانات التاريخية يمكن تصديرها إلى ملفات تنسيق كسف، برن و هتم. لهذا، فمن الضروري لتحديد الرمز المطلوب في الجزء الأيسر من "مركز التاريخ" نافذة واضغط على "تصدير". ثم من الضروري تحديد على ثلاثة تنسيقات الملفات وتحديد مسار الموقع على القرص الصلب.


البيانات التاريخية كما كسف، برن، تكست، هتم و هست يمكن أيضا أن تستورد في محطة.


يمكن تمثيل البيانات التاريخية في الملف كما يلي (يمكن استخدام أي فاصل آخر بدلا من المساحة):


YYYY. MM. DD ه: مم أوهلكف يي-مم-د ه: مم أوهلكف يي / مم / د ه: مم أوهلكف DD. MM. YYYY ه: مم أوهلكف د-مم-يي ه: مم أوهلكف د / مم / يي ه: مم أوهلك V.


أولا وقبل كل شيء، من الضروري تحديد رمز والإطار الزمني، والتي سيتم تنفيذ الاستيراد، في الجزء الأيسر من نافذة "مركز التاريخ". ثم من الضروري إعداد معلمات الاستيراد عن طريق الضغط على "استيراد":


فاصل - فاصل البيانات في الملف ليتم استيرادها. فاصلة، فاصلة منقوطة، مساحة أو تبويب حرف يمكن استخدامها كما فاصل. تخطي الأعمدة - تخطي الأعمدة عند الاستيراد. قد يكون هذا مفيدا عندما يحتوي الملف الذي تم استيراده على أنواع بيانات أكثر من اللازم؛ تخطي الأسطر - تخطي الصفوف (الخطوط) عند الاستيراد؛ الوقت التحول - بيانات التحول عدة ساعات في الوقت المناسب. المحدد فقط - استيراد البيانات المحددة فقط. يتم تحديد البيانات من خلال خطوط باستخدام "كترل" و "شيفت"؛ المجلدات - تمكين / تعطيل استيراد وحدات التخزين.


بعد استيراد البيانات التاريخية، يمكن استخدامها لعرض الرسوم البيانية واختبار المستشارين الخبراء.


يمكن تنزيل البيانات التاريخية من ميتاتريدر تساعدك على إنشاء الدراسات المخصصة الخاصة بك والتقارير لمساعدتك على فهم أفضل حيث أسواق الفوركس قد يكون رأسها. دراسة تاريخ حركة سعر زوج العملات يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الجديدة باستخدام أدوات التحليل الفني. كما هو الحال دائما، نتائج التداول السابقة ليست مؤشرا لنتائج التداول في المستقبل. اختبار استراتيجيات تداول الفوركس عن طريق تحميل البيانات التاريخية دقيقة واحدة من ميتاترادر ​​ومعرفة كيف يمكن أن يكون التداول الخاص بك قد تحسنت. اتبع تعليماتنا الخاصة ببيانات ميتاترادر ​​التاريخية لمدة دقيقة واحدة لمراقبة أسواق الفوركس وإجراء تقديرات متينة حول اتجاه الاتجاه وتوقعات تحركات أسعار العملات. يمكنك إدخال المعلمات التي هي الأكثر أهمية واختبار مختلف الأطر الزمنية لنرى كيف تنفيذ الصفقات في أوقات مختلفة قد أثرت على محفظتك، كل مجانا!


Инструменты.


Программное обеспечение.


Торговые счета.


Форекс Ресурсы.


&نسخ؛ 2018 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.


مفسا إس / 48817 ميمبر، مفسا كاتيغوري 3 إنفستمنت سيرفيسز.


УВЕДОМЛЕНИЕ О ВЫСОКОЙ СТЕПЕНИ РИСКА: Торговля иностранной валютой с использованием кредитного плеча связана с высокой степенью риска и может не подходить каждому. кк и против вас. от того как вы примете решение о торговле иностранной валютой، вы должны тщательно рассмотреть ваши инвестиционные цели، опыт и ваше отношение к рискам. Существует возможность потери какой-либо части или полностью всего، изначально инвестируемого капитала، и поэтому вы не должны инвестировать деньги، которые вы не можете позволить себе потерять. о о и и и и и п п п п п. Вам необходимо быть осведомленным обо всех рисках، связанных с торговлей валютой и обращаться за помощью к независимым финансовым консультантам، в случае возникновения вопросов или сомнений.


ПРЕДУПРЕЖДЕНИЕ ОБ ИСТОЧНИКАХ ИНФОРМАЦИИ: FXDD предлагает ссылки к определенным блогам и другим источникам экономической информации в качестве образовательной услуги для своих существующих и будущих клиентов и не подтверждает достоверность мнений и рекомендаций данных источников. Все клиенты должны учитывать необходимость тщательного анализа мнений и рекомендаций، предлагаемых данными информационными источниками، принимая во внимание индивидуальный анализ для каждого отдельно взятого клиента и принимаемого им решения. Ни один из предлагаемых информационных ресурсов не должен рассматриваться как основа для получения наибольших прибылей. Результаты торговли в прошлом не гарантируют успех в будущем. Компания FXDD настоятельно рекомендует своим клиентам тщательно рассматривать все утверждения، мнения и заявления независимых консультантов، аналитиков، управляющих фондами и продавцов торговых систем، прежде чем инвестировать любые средства или открывать торговоый счет у любого فوركس дилера. Любые новости، мнения، аналитическая информация، данные или иные сведения، содержащиеся в пределах этого вебсайта، предлагаются как общий обзор рынка и не содержат инвестиционные или торговые рекомендации. FXDD безоговорочно отказывается от какой-либо ответственности за любые потери основного или начального капитала и возможной прибыли، которые могут быть прямым или косвенным следствием использования или частичного применения вышеперечисленной информации. Как с использованием любых консультативных услуг такого типа، результаты прошлой деятельности не гарантируют будущие успехи.

No comments:

Post a Comment