Friday 16 February 2018

تجارة الفوركس مرآة الحرة


ما هو الفوركس مرآة التداول، كيف يعمل وما هو أفضل منصة.


ربما كنت قد سمعت المزيد عن نسخ التداول، وعلى وجه الخصوص، التداول الاجتماعي في هذه السنوات والشهور الأخيرة.


ومع ذلك، يجب أن تعرف أن أول من هذه الممارسات الاستثمارية المبتكرة للوصول كانت ميرور ترادينغ.


يمكننا القول أن ميرور ترادينغ قد أثمرت هذا القطاع الجديد، الذي تطور بعد ذلك إلى العديد من الحلول والجوانب الجديدة.


في هذه المشاركة، ستتمكن من العثور على:


التفسير الدقيق لما هو ميرور ترادينغ ما يميزه بالمقارنة مع الأنظمة الأخرى ما هي المزايا والعيوب ما هو أفضل منصة لتجارة الفوركس ميرور.


ما هي مرآة التجارة وما هي السمات الرئيسية.


الكثير من الأسماء أن أقول تقريبا نفس الشيء.


ومع ذلك، لتكون دقيقة والمهنية، مرآة التجارة لديها بعض الخصائص المحددة جدا التي تميزه عن اثنين آخرين.


ميرور ترادينغ هي طريقة مبتكرة للاستثمار يمكن للمستثمر من خلالها:


حدد واحد أو أكثر من استراتيجيات التداول الآلي خوارزمية، استضافت وتشغيل على منصة منصة التداول مرآة. ربط حساب التداول له واحد أو أكثر من هذه الاستراتيجيات؛ التلقائي ونسبيا نسخ في حسابه كل إشارة التداول تنفيذها من قبل هذه الاستراتيجيات، من أجل تكرار أدائها.


في الأساس، عندما يتم فتح التجارة، مغلقة أو تغييرها وفقا لاستراتيجية حسابي، ويتم نفس الشيء للمستثمر تكرارا & # 8217؛ s التجارة، على حسابه التجاري الشخصي.


ما يميز مرآة التجارة.


تشير ميرور ترادينغ إلى الحالة التي قام فيها مزود الإشارات بتحميل إستراتيجيته الآلية على منصة التداول ميرور.


وعادة ما يتم فحص هذه الاستراتيجية وفحصها واختبارها، وبعد ذلك يتم توفيرها لجميع المستثمرين.


لذلك، فإنه يأتي إلى تكرار برنامج (التي تم إنشاؤها من قبل تاجر) الذي يعمل على منصة الخادم.


مع نسخ التداول، بدلا من ذلك، لدينا تاجر الذي يربط حساب التداول له إلى منصة، ومنصة يسجل كل ما يتم تنفيذه من قبل التاجر، من أجل إنتاج بيانات عن أدائه مرئية من قبل المستثمرين.


لذلك، في هذه الحالة، فإنه يأتي إلى تكرار شخص وعملياته. ومع ذلك، في جوهرها في كثير من الأحيان الفرق هو الحد الأدنى حقا، لأن لا شيء يمنع التاجر لاستخدام استراتيجية خوارزمية على حسابه الخاص، وبالتالي في هذه الحالة سيكون لدينا حالة مماثلة تقريبا لتلك التي مرآة التجارة.


والتجارة الاجتماعية؟


سواء كان ذلك منصة التداول أو نسخ التداول مرآة، إذا أضفنا بعض إضافات ميزات الشبكة الاجتماعية، مع قدرة المستخدمين على التفاعل مع بعضها البعض، أنشأنا منصة التداول الاجتماعي.


لا شيء يمكن أن يكون أكثر بساطة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تعميق، في هذا المنصب نتحدث عن كل هذه الاختلافات.


إيجابيات وسلبيات تجارة المرآة.


مثل أي شكل من أشكال الاستثمار، حتى مرآة التجارة على حد سواء نقاط القوة والضعف والفرص والمخاطر.


إيجابيات التجارة مرآة.


ومن بين نقاط القوة:


السيطرة على رأس المال الخاص بك: واحدة من الأخبار الأولى من هذا الأسلوب من الاستثمار هو أن كل مستثمر، على عكس أساليب الاستثمار التقليدية حيث لديك لتسليم أموالك إلى مدير، يحتفظ بحيازة رأس المال. للاستثمار تحتاج إلى فتح حساب التداول باسمك وصب رأس المال في ذلك، ولكن سوف تبقى دائما تحت سيطرتك ولن تدار جسديا من قبل كيانات أخرى، وبالتالي هو أفضل شكل من أشكال الأمن لأموالك.


الحد من التأثير العاطفي: من بين العقبات الرئيسية أمام جميع المبتدئين الذين يقتربون من عالم التداول عبر الإنترنت، هناك عدم وجود استراتيجية من جهة، وبالتأكيد عدم القدرة على إدارة العواطف من جهة أخرى. إن الاستثمار في الأسواق المالية مرهق جدا، ويمكن أن يؤثر بشكل كبير على مشاعر الناس. مرآة التداول يزيل جزء من هذا المكون لأنك لست الشخص الذي يقرر متى وكيف لفتح أو إغلاق الصفقات، ولكن الاستراتيجية التي اخترتها.


مجموعة واسعة من الأدوات والأسواق: في البداية ولدت مرآة تجارة فقط في سوق الفوركس، ولا يزال هذا السوق الأكثر تليها وغنية. على مر السنين، ومع ذلك، تطورت منصات، توسع العرض واليوم يمكنك أن تجد خدمات التداول مرآة لعقود الفروقات والأسهم والعقود الآجلة والخيارات والخيارات الثنائية.


النسبية إشارات النسخ المتماثل: واحدة من المزايا الرئيسية للتجارة مرآة هو بالتأكيد التناسب من تكرار النسخ. في جوهرها، إذا كانت الاستراتيجية، على سبيل المثال، تعمل على حساب 100،000 $، ولكن بدلا من ذلك لدينا هو فقط 10،000 $، فمن الواضح أن لها والحرف لدينا لا ينبغي أن يكون لها نفس الحجم، لأنه إذا كان الأمر كذلك، على حساب أصغر لدينا، فإنها من شأنه أن يؤثر بدرجة أكبر، مع ما يترتب على ذلك من مخاطر أكبر. مع مرآة التجارة لدينا خيارات النسخ المتماثل المختلفة، ثابتة أو متناسبة، على حد سواء التي تم إنشاؤها للسماح للمستخدمين لتكرار الإشارات مع المبلغ المناسب نظرا لحجم رأس المال الخاص بهم.


القدرة على التحقق من الأداء من قبل: في عالم الفوركس، روبوتات التداول الآلي أو إي مشهورة جدا، أي البرامج التي تتداول تلقائيا، ليتم تثبيتها على منصة التداول الخاصة بك. المشكلة مع هذه الحلول هو أنه من غير الممكن أبدا للتأكد من فعالية الفعلية، وكنت دائما تقريبا لاختبار النظام البصر الغيب، لأن المبدعين نادرا ما تنشر بيان الأداء الحقيقي. مع مرآة تجارة بالطبع ليس هناك يقين من الأداء في المستقبل (للأسف لن يكون لها أبدا، في أي مكان وعلى أي حال)، ولكن على الأقل لديك وجهة نظر حول الأداء الحقيقي للاستراتيجية المسجلة حتى تلك النقطة، وبالتالي لديك المعلمة والمعلومات الصادقة لمساعدتك على اختيار أفضل.


القدرة على إدارة المخاطر: الاستثمار مع مرآة التجارة يعني أن لديك السيطرة الكاملة على رأس المال الخاص بك، وهذا يعني أيضا وجود القدرة على إدارة المخاطر وفقا لإرادتك الخاصة.


سلبيات التداول مرآة.


ومن بين نقاط الضعف التي يمكن أن نشير إليها بدلا من ذلك:


بطء الاستراتيجيات التلقائية للتكيف: غالبا ما تتغير الأسواق كثيرا وبسرعة. وعادة ما تكون الاستراتيجيات التلقائية ليست سريعة للتكيف مع هذه التغييرات، وفي كثير من الأحيان تكون قادرة فقط على توليد أداء جيد في ظروف السوق المحددة. ولذلك يجب عليك فقط تقييم تلك الاستراتيجيات مع ما يكفي من السجلات التاريخية، والاستراتيجيات التي واجهت بالفعل حالات مختلفة وظروف السوق، وإدارة التغلب عليها من خلال التصرف بشكل جيد.


تقييم المخاطر ليس سهلا كما يبدو: تقييم أداء وفعالية استراتيجية ليست دائما بسيطة كما قد يبدو. فهم ما إذا كان في الربح أم لا هو بالتأكيد فوري، ولكن فهم كيفية إنشاء هذا الربح هو الجزء الصعب. في جوهرها، لتوليد الأرباح كل استراتيجية يجب بالضرورة أن تأخذ بعض المخاطر. وكثيرا ما يجد العديد من المستثمرين صعوبة في تحديد وفهم هذه المخاطر وما تنطوي عليه.


الحافظة المعقدة وإدارة الأموال: بعد إجراء تقييم للأداء والمخاطر، تتمثل الخطوة الثانية في ترجمة هذه التقييمات في القرارات التشغيلية. وبعبارة أخرى، وفقا لتوقعاتنا والمخاطر التي نحن على استعداد لاتخاذها، علينا أن نتعلم كيفية تحويل هذه الخيارات وخلق محفظة متنوعة لتحقيق أهدافنا. على الرغم من أن ميرور ترادينغ يأخذ مشكلة عدم معرفة كيفية التجارة خارج المعادلة، فإنه صحيح أيضا أنه يطرح نوع مختلف من المشاكل، والمشاكل التي يجب أن يتعلم المستثمر بالضرورة للتعامل معها وإدارتها من أجل أن تكون ناجحة.


مخاطر غير متوقعة: بما أننا نتحدث عن استراتيجيات تلقائية، فقد ألغت ميرور ترادينغ أيضا خطر وجود مزود إشارة نتابعه جنون. ومع ذلك، فإنه لا يزال هناك خطر من الأعطال، كونه استثمارا شيد من خلال استخدام تكنولوجيات ومنصات مختلفة. لذلك، دائما الحفاظ على مستوى معين من التفتيش الدوري على الاستثمار الخاص.


أفضل منصة لتجارة المرآة.


مرآة اليوم، نسخة، منصات التداول الاجتماعي متشابهة جدا، لأن المفهوم الذي يكمن وراء هذا المجال هو دائما نفسه: لتزويد المستثمر فرصة لاختيار من يجب أن يكون التداول في مكانه.


في هذا الصدد، أنشأنا TOP10 لدينا من أفضل شبكة التداول الاجتماعي، وضمن ذلك أدرجنا أيضا الحقيقي، وربما الوحيد، الأصلي منصة التداول مرآة.


نحن نتحدث عن ترادينسي مرآة التاجر.


كما ورد أيضا في تاريخنا من التداول الاجتماعي، يمكننا تسمية ترادنسي باعتبارها المنشئ الحقيقي للمرآة تجارة كل هذا القطاع الجديد.


إنشاء منصة ميرور التاجر يعود إلى أقصى 2005، في وقت سابق بكثير من شركات أخرى مثل إتورو و زولوتريد بدأت في تقديم خدماتها.


أبعد من ذلك، ترادنسي هو الآن واحدة من منصات قليلة لتقديم خدمة التداول مرآة الأصلي، واعترف على نطاق واسع بأنها الأفضل من حيث الجودة.


كيفية تعلم مرآة التجارة.


وكما ذكرنا سابقا، فإن مفاهيم التداول المرآزي وتداول النسخ (خاصة هاتين المجموعتين) متشابهة جدا.


وفي بعض الحالات تكون متطابقة.


وقد أنشأت إنفستنغوال دليل لنسخ / التداول الاجتماعي، ولكن من الواضح أن مثاليا للاستثمار مع مرآة التجارة.


بالإضافة إلى ذلك أنشأنا أيضا العديد من الأدلة الأساسية الأخرى للاستثمار مع مرآة التجارة، اللازمة لمعالجة هذه المغامرة مع الوسائل الصحيحة.


لأي احتمال آخر، يرجى الاتصال بنا.


اكتب أدناه في التعليقات.


اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك أو إذا كان لديك أسئلة.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


0 تعليق.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


لا استراتيجية الفوركس الخاصة بك؟ محاولة مرآة التداول.


إذا كنت تعبت من البحث عن استراتيجية مثالية، والمرضى من مشاعرك في الحصول على الطريق - الخروج في وقت مبكر جدا على الفائزين الخاص بك وعدم سحب المكونات على الخاسرين - قد يكون الوقت قد حان للنظر في مرآة التداول. بعد أن أصبحت شعبية للغاية في سوق الفوركس، مرآة التداول هو وسيلة لتعكس أو تقليد طرق الفوز التجار. يبدو بسيطا ومفيد بما فيه الكفاية، ولكن قبل التاجر يبدأ رمي المال الحقيقي في استراتيجية التداول مرآة الحية هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها.


قد يشعر المتداول بالقلق حول هذا النهج، ويمكن أن يؤدي تداول البرنامج وتجارة السيارات إلى المخاوف. ومع ذلك، التداول المرن هو أكثر شفافية بكثير من "السير التجارية" التقليدية التي تخيف عموما تجار التجزئة.


يختار التاجر استراتيجية، من المئات المحتملة، والتي تتفق بشكل وثيق مع أهدافها لحساباته، والتقاعد أو الطموحات المالية. ويمكن رؤية النتائج الحية من الاستراتيجية قبل تنفيذها حتى. الناس الذين يبيعون هذه البوتات التداول الآلي نادرا ما يطلق سراح ملخصات الأداء حتى الآن من برامجهم. استراتيجيات التداول مرآة عموما تظهر أداء محدث يوميا، وبالتالي فإن التاجر يعرف كيف فعلت استراتيجية فعليا قبل استخدامه. (تعرف على المزيد حول التداول الالكتروني في برنامج التداول الالكتروني الخاص بنا.) يمكن للمتداول رؤية معايير إضافية بما في ذلك ما هي أزواج العملات التي يتم تداولها، وكم عدد الصفقات التي دخلها البرنامج وخرجت منه (مهم جدا، لأننا نريد أن نرى الأداء على العديد من الصفقات، وليس مجرد حفنة)، ونسبة الفوز والخسارة، ومتى كان البرنامج يعيش، ومتوسط ​​الفوز ومتوسط ​​الخسارة. واحدة من أهم احصائيات هو الحد الأقصى للسحب (بالنقاط). هذا هو أكبر خسارة تاجر قد شهدت أثناء استخدام البرنامج. هذا يحتاج إلى أن يكون وزنه ضد متوسط ​​انتصارات ونسبة الفوز، فضلا عن كمية رأس المال المتداول لديه المتاحة. يجب على التجار تجنب الأنظمة التي يمكن أن يؤدي فيها السحب الأقصى إلى محوها، بغض النظر عن مدى جودة الإحصاءات الأخرى. تؤخذ العواطف من المعادلة. التاجر لا يتعلق نفسه مع متى للدخول والخروج. عموما (هذا قد تختلف من وسيط ومنصة التداول)، يتم إجراء الصفقات ما إذا كان التاجر "الكمبيوتر هو خارج أو على. لذلك، من المهم جدا التاجر هو مريح مع استراتيجية (أو استراتيجيات) التي تم تحديدها. (اقرأ ما الذي يجب أن أبحث عنه عند اختيار منصة تداول الفوركس؟) يمكن للمتداول الاستمرار في إجراء الصفقات اليدوية بالإضافة إلى الإستراتيجية التلقائية التي تم تنفيذها.


عند النظر إلى المزايا، يصبح من المهم جدا أن التاجر ينهار ما يمكن لكل استراتيجية أن تقدم له، وما يمكن أن يسلب. وهذا لا يمكن إلا أن تحدد حقا إذا كان هناك تاريخ طويل وكمية كبيرة من الصفقات التي تم الانتهاء من هذه الاستراتيجية. يجب أن تكون النتائج أيضا حية، وليس على حساب تجريبي. والأهم من ذلك، يجب أن الصفقات خاسرة استراتيجية لا يمسح حساب، أو حتى تفقد نسبة كبيرة من الحساب.


ليست جميع النتائج المبلغ عنها من التداول المباشر. ويتعين على المتداول أن يقرأ بعناية كيفية تحقيق النتائج، وإذا كانت جميع الصفقات التي أشارت إليها الاستراتيجية تنعكس في النتائج. الأسواق تتغير باستمرار. إذا كان زوج الفوركس في نطاق لفترة طويلة من الوقت، ويبدأ الزوج في الاتجاه، قد لا تعكس النتائج كيف ستؤدي الاستراتيجية في سوق تتجه. (إذا كنت تتبع استراتيجية التداول في نطاق، وكنت أفضل حالا مع أزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي معرفة لماذا في المدى تجارة الفوركس مع أزواج الدولار غير الولايات المتحدة.) تستند النتائج بشكل عام على حساب استراتيجي. يجب على المتداول أن يدرك أنه إذا كان يتداول حساب أصغر بكثير، وقال انه يمكن أن تمحى تماما. وسوف يستخدم البعض هذا في الواقع كحد أقصى على مبلغ المال المعرض للخطر. ومع ذلك، فإن العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي قد تمحو حسابا صغيرا، ولكن فقط وضع دنت في حساب كبير. تستمر الاستراتيجية في العمل حتى تختار إنهاءها. وهذا يعني أن المتداول يجب أن يكون يقظا في المشاهدة في حسابه وأدائه. المواقف المغلقة لا تعكس المخاطر المطلقة على المتداول. على سبيل المثال، الحد الأقصى للخسارة قد يكون -100 نقطة، ولكن عند نقطة واحدة قد تكون التجارة خارج 200 أو 300 نقطة، على سبيل المثال. كم هي استراتيجية على استعداد للسماح للتجارة على النزول هو في غاية الأهمية. (تعرف على المزيد في أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.) ملخص النتائج المعروضة للاستراتيجية غالبا ما تكون غير دقيقة للتداول المباشر. الذهاب من خلال التاريخ التجاري للبرنامج لمعرفة أي الصفقات تم فعلا تداولها الحية. وغالبا ما تتضمن مكاسب الرقم الدولار مكاسب افتراضية تراكمت خلال الاختبار الأولي أو مرحلة البدء الأولية للبرنامج.


كيفية تنفيذ استراتيجية التداول مرآة.


يجب على المتداول أن يأذن للوسيط (أو طرف ثالث) بوضع الصفقات للاستراتيجية المختارة في حسابهم (يجب ألا تستغرق العملية بأكملها أكثر من أسبوع). وسيتم التأكيد على أنه سيتم تداول الإشارات التجارية على الحساب. ثم يقوم التاجر بتحديد عدد القطع التي يرغبون في تداولها في كل إشارة تجارية، فضلا عن عدد القطع التي يمكنهم فتحها في أي وقت (مراقبة المخاطر). يمكن للتجار ثم الجلوس ومشاهدة إذا كان تنفيذ الاستراتيجية كما تشير الإحصاءات. إن لم يكن، يمكن أن تؤخذ الاستراتيجية من الحساب في أي وقت.


حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ.


أبسط طريقة لتداول سوق الفوركس مثل خبير.


& نبسب & نبسب مع التجار المحددين.


ما هو ترادينغفكسيغنالس.


شركة فينتيش.


نحن نتعاون فقط مع التجار الخبراء في جميع أنحاء العالم. حدد الاستراتيجيات اللازمة، ونسخ عمليات تداول العملات الأجنبية سوف يكرر في الملف الشخصي وسيط الخاص بك.


مقدمي الاستراتيجية لدينا.


تعلم كيف عمل مرآة التداول.


الاختيار من بين أفضل مقدمي استراتيجية التجارة مرآة وتحسين دخلك معهم. جميع عمليات نسخ نسخة يتحرك إلى حسابك تلقائيا. مبدأ التشغيل للتاجر الآلي هو بسيط جدا. لدينا منصة فوريكس إشارات مفتوحة يفتح العملية التجارية مرآة على حساب الوسيط الخاص بك، باعتبارها واحدة في مقدمي استراتيجية التداول الآلي. جميع خدمات التجارة نسخة التلقائي وتنفيذها في وقت واحد.


على سبيل المثال، لدى مزود الإستراتيجية 20،000 دولار في رصيده. رصيد حسابك في نسخة النسخة 10،000 دولار - مرتين أقل. حجم مزود الاستراتيجية الخاص بك هو 1 لوت، وانه يكسب 500 دولار للتجارة. سوف التجارة متطابقة في حسابك كسب 250 $ لأنه هو 0.5 من الكثير.


مزايا النسخ التجاري.


الدخل السلبي 24/7.


منصة لدينا تجمع التجار المهنية من مختلف البلدان، وأنها توفر العديد من إشارات الفوركس الحرة مربحة. انها فرصة عظيمة للتداول يوميا دون أي جهود. المال العمل ليلا ونهارا مع الخدمات التي نقدمها من الفوركس إشارة الربح.


صناديق السيولة.


لا حدود على أي عقود. تعليق جميع الاستثمارات القائمة في أي وقت. إجراء سحب الأموال من حساب يستغرق سوى 5 دقائق.


لا رسوم إضافية.


يبقى الدخل الذي تكسبه فقط في حسابك. شركة الوساطة رسوم عمولة صغيرة عن كل صفقة. هو كل ما يتم محاسبتك عليه. أنت لا تحصل على اتهام رسوم الاشتراك، وأداء رسومك أبدا عقد مرة أخرى.


تنويع الاستثمارات.


يمكنك استثمار الأموال في استراتيجيات التداول المختلفة. توزيع رأس المال الخاص بك بين استراتيجيات أعضائنا. وبهذه الطريقة سوف تزيد من مستوى التنويع وسلامة الاستثمارات الخاصة بك.


من السهل معالجة.


السمة المميزة للتداول نسخة توفير الوقت على الدراسة. وهكذا، يمكنك استخدام تجربة المهنيين في السوق المالية. يترك الجزء الأكثر آسر للمستخدم: فقط للتحقق من كيفية إحصاء والدخل رفع خلال النهار.


دعم الوسيط.


السمة المميزة لدينا خدمات التجارة نسخة هي القدرة على محاولة التعاون معنا مجانا. يتم إيداع أموالك في حسابات الوساطة المرخصة. نحن نتعاون فقط مع العلامات التجارية الأكثر احتراما وتنظيما في هذه الصناعة.


حدد شركة الوساطة ضمن برنامجنا لجميع الودائع والسحوبات. بعد ذلك، استنادا إلى إشارات تداول الفوركس من التجار المحترفين كنت مشترك، سيتم تنفيذ الصفقات داخل حسابك. يمكنك إضافة باستمرار العديد من السمسرة كما تريد، أو إزالتها على الطلب الخاص بك.


التداول حساب تجريبي.


إنشاء حساب تجريبي ومحاولة الخروج من منصة دون أي مخاطر. سيكون لديك فترة 30 يوما خالية تماما الفوركس إشارة منصة حية!


تسجيل حساب تجريبي مع المال الظاهري على ذلك. هذا هو فرصة مثالية للمستخدمين الجدد، عديمي الخبرة في محاولة إشارات الفوركس مجانا. انها فرصة مثالية لكسب الثقة قبل وضع المال الحقيقي إلى منصة. قائمة كاملة من وظائف التجارة نسخة السيارات متاح لك لمحاولة دون مخاطر. تحليل الرسوم البيانية من كبار التجار واختيار الأفضل لمحفظتك.


الاتصال استراتيجيات التداول، والتحقق من تحقيق أهدافك.


حساب المال الحقيقي في المستقبل مطابق تماما مع حساب افتراضي، باستثناء شيء واحد & # 8211؛ مال.


فكسم مرآة التاجر.


مرآة التاجر هو منصة التداول التي تسمح للمتداولين لمتابعة استراتيجيات وإشارات من التجار الآخرين. وهو الحل الأمثل لأولئك الذين يتبعون أسواق الفوركس، ولكن الذين لا يكون لديهم دائما الوقت لتحديد ما ومتى للتداول.


إن التداول المرآزي في فكسم يسلط الضوء على أزواج العملات التي تحقق أفضل أداء في ظروف السوق الحالية وترسل إشارات عند الدخول والخروج من الصفقة. فإنه يسمح للتجار للاستفادة من تحركات السوق حتى عندما تكون في العمل أو نائما.


مع التجار التاجر مرآة يمكن تقييم وبناء محفظة من استراتيجيات اختبارها مرة أخرى، أو يمكن أن تتبع الإشارات الفردية التي تدعم تحليل التداول الخاص بك.


توصي فكسم بميزان لحساب ميرور ترادر ​​بقيمة 10،000 دولار أمريكي لأن زيادة الرصيد المبدئي يوفر مزيدا من المرونة في التداول. لأن أنظمة مرآة التاجر يتم تداولها تلقائيا، يمكن فتح مواقف متعددة في أي وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب كل نظام مستوى معين من رأس المال من أجل العمل بفعالية.


منصة التداول مرآة في فكسم يمكن استخدامها في حساب تجريبي مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية حتى التجار المبتدئين يمكن مراجعة استراتيجيات التداول ونرى كيف يعمل التداول الآلي.


فكسم مرآة التاجر لم تكن متاحة في اليابان منذ عام 2018 عندما أعلنت فكسم أنه لن يكون دعم ترادينسي و رسكو؛ s مرآة التاجر. يعتبر ميرور ترادر ​​عموما نسخة أساسية من فكسم و منصة التداول الاجتماعي الإضافية، ولكن بدائل أخرى مماثلة أصبحت متاحة مثل زولوتريد.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ميرور ترادر ​​وسطاء الفوركس.


الفوركس ليست تجارة سهلة وكنت، بطبيعة الحال، تحتاج إلى قدر معين من المعرفة الخلفية للتجارة بنجاح. ومع ذلك، فإن جمال التجارة هو أنه يمكنك أن تبدأ سهلة ومن الراحة من منزلك. إذا كنت متحمسا أو تحتاج فقط إلى ترقية معرفتك قبل التداول على محمل الجد، إلى جانب المواد التعليمية والحساب التجريبي هناك دائما نوعية المدخلات من التجار أكثر خبرة. وربما كان هذا هو السبب الرئيسي لظهور التداول الاجتماعي، وتداول النسخ والمرايا التداول. منصات تسمح لك للانخراط بنشاط مع السوق، واستثمار الأموال بعد خطوات من التجار المتقدمة بالفعل والناجحة.


مرآة التداول منصة التداول.


مرآة التاجر هو منصة التداول من قبل ترادنسي، مع تجربة 10 سنوات وضعت فيه. تطوير منصة التداول سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتي هي متطورة وصقلها، ضرب تراثنسي الفوز بالجائزة الكبرى لتصبح واحدة من منصات التداول الاجتماعية الأكثر شهرة. تداول المتطابق مع ترادينسي ميرور التاجر هو عملية سهلة القيام به مع بضع نقرات، والحنفيات في الآونة الأخيرة. مع إشارات في الوقت الحقيقي والعديد من الأدوات لتقييمها فعلا في ظروف السوق الحالية، مرآة التاجر يفتح فرصا كبيرة. وبالتالي، مرآة التاجر ليست مجرد نظام التداول الآلي بل يسمح التداول الشامل مع التاجر يقرر ما هو أفضل. من خلال واجهة بديهية، ويسمح للتجار لاتخاذ إشارات، مرآة الصفقات كلها بما في ذلك فتح وإغلاقها أو مجرد اختيار عند إغلاقه أنفسهم، أو مجرد متابعة التجار من ذوي الخبرة وإجراء الصفقات اليدوية. يوفر مرآة التاجر أيضا أدوات التحليل للمساعدة في تحديد استراتيجيات الفوز والعمل من خلال مقدمي إشارة في وتيرة الخاصة بك. ميرور التاجر أيضا فرض رسوم ثابتة لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال، والذي هو بسيط إلى حد ما، وبالتالي جذابة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.


مرآة التاجر الميزات.


هناك مجموعة من أساليب التداول المتاحة مع مرآة التاجر. وبطبيعة الحال، فإن الأكثر شهرة هو التداول التلقائي، والذي يسمح لك لإضافة مقدمي إشارة إلى محفظتك وتلقائيا مرآة جميع الصفقات التي يقومون بها لحساب الفوركس الخاص بك. مع التداول مرآة شبه التلقائي، ويسمح لك أن ترى إشارات من مقدمي إشارة مختارة وتقرر في الواقع أي منها لمتابعة في الوقت الحقيقي. ويدعم هذا مع العديد من الرسوم البيانية المدمج في توفير نظرة ثاقبة جميع المؤشرات الرئيسية وإمكانيات لرصد وتغيير الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال ملخصات استراتيجية تفصيلية. سوف التداول اليدوي يسمح لك لتنفيذ الصفقات بنفسك، تماما كما تفعل مع أي منصة تداول الفوركس، مع الوصول إلى إشارات التداول عن طريق تصفية وتوظيف الاستراتيجيات المناسبة لطريقتك وظروف السوق الحالية.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


أفضل مرآة التاجر وسطاء الفوركس.


أفاتريد هو وسيط فوركس المتقدمة تأسست في عام 2006 في جزر فيرجن البريطانية مع مقرها في دبلن، أيرلندا ومع المكاتب التنفيذية في أستراليا وإيطاليا واليابان وفرنسا والصين ومنغوليا. والوسيط مرخص له بجميع الهيئات الرقابية في هذه البلدان ويعمل تحت رقابة صارمة. وبالتالي يوفر أفاتريد السلامة والأمن في تجربة تجارية عالية الجودة مع ميزات فريدة ومتطورة. وسيط يقدم مجموعة واسعة من الأصول للتجارة وكذلك المواد التعليمية وأدوات التحليل، جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي كامل التشغيل للتحقق من الميزات وبدء التداول. مع أكثر من 200 زوج من العملات في العرض، أفاتريد يوفر منصات تجارية مختلفة بما في ذلك ميتاترادر، و أفاترادر ​​الملائمة وكذلك السماح الآلي الصفقات وخدمة الإشارات من خلال مرآة التاجر.


تأسست فكسم في عام 1999 وهي واحدة من وسطاء الفوركس مقرها الولايات المتحدة منذ فترة طويلة. مع المكاتب التنفيذية في 15 مدينة حول العالم، فكسم توظف أكثر من 800 شخص وتوفر خدمة عالية الجودة للتجار من خلال عدد من منصات التداول المختلفة بما في ذلك MetaTrader4، فكسم النشطة التاجر وكذلك مرآة التاجر وأنظمة التداول السيارات الأخرى. عرض واسع من أزواج العملات، ينتشر العائمة، وسيولة عالية، فكسم هو وسيط موثوق به المعروفة لتنفيذ فضلا عن خدمة العملاء. ويشمل دعم العملاء خط الهاتف، والبريد الإلكتروني، والفاكس، فضلا عن خدمة الدردشة الحية عبر الإنترنت. التداول مع فكسم هو خدمة مدورة جيدا وتجربة جيدة عموما. ومن المعروف أيضا فكسم لعدم تشغيل الترقيات وبينما بعض العقل هذا، سوف التجار الآخرين يجادل المكافآت وتحول التداول في كازينو مع تحويلات كبيرة اللازمة لسحب الأموال وغيرها من القضايا الناشئة.


فكسيركتديلر هو وسيط فوركس الولايات المتحدة تأسست في عام 2002 في نيويورك. وقد قدم الوسيط دائما نهجا مبتكرا للتداول وهو معروف جيدا لخدمة العملاء التي تقدمها. يتم تقديم دعم العملاء في 13 لغة مع وكلاء مخصصة لكل صاحب الحساب. تقدم فكس 32 زوجا من العملات بما في ذلك جميع أزواج الدولار الأمريكي الرئيسية، مما يتيح الوصول إلى السوق من خلال أكثر من 5 منصات تداول مختلفة، بما في ذلك ميرور ترادر، ميتاتريدر 4، وسمك فدف الخاص بها.


الكلمات الأخيرة.


ميرور ترادر ​​هو منصة شعبية جدا الاجتماعية ونسخ التداول حيث العديد من التجار الفوركس المبتدئين بدأت رحلة التداول. في حين أن هناك العديد من منصات التداول نسخة ملاءمة وضعتها السماسرة، مرآة التاجر لا يزال يأخذ مكانة بارزة والعديد من وسطاء قسط تقدم منصة باعتبارها واحدة من الخيارات للوصول إلى السوق. منصة تقدم العديد من الأدوات الفريدة لتنفيذ وتحليل الصفقات، وتمكين جميع التجار لمتابعة التجار الناجحين والبدء في استخدام التداول المناسب وكذلك المال واستراتيجيات إدارة المخاطر. مع مرآة التاجر، فإنه من السهل لفرز واختيار أفضل مقدمي إشارة والعمل عليها من خلال التنفيذ الآلي أو اليدوي.

No comments:

Post a Comment