Sunday 25 February 2018

الفوركس مقابل ويسترن يونيون


أسئلة مكررة.


ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس - أونلين فكس نظرة عامة.


تقدم ويسترن يونيون بيزنس سولوتيونس مجموعة كاملة من خدمات الصرف الأجنبي الحائزة على جوائز، إلى جانب القدرة على الاستفادة من شبكتنا العالمية من مكاتب التداول والشركاء المصرفيين.


منصة فكس على الانترنت تمكن الشركات والأفراد على حد سواء، مع طريقة سريعة وموثوق بها، ومبسطة لإرسال المدفوعات الدولية الصادرة والتحويلات المالية، على مدار 24 ساعة في اليوم، من الراحة من جهاز كمبيوتر منزلي أو الهاتف المحمول.


إرسال الدفع هو عملية بسيطة يمكن أن تكتمل في غضون دقائق: مجرد حجز الدفع الخاص بك عن طريق حسابك على الانترنت ثم ترسل لنا الأموال الخاصة بك عن طريق سلك أو إفت / أش، سنقوم بعد ذلك بإرسال المبلغ المعادل للعملة الأجنبية التي تم اختيارها إلى المستلم عن طريق طريقة التسليم المختار. مبلغ العملة الأجنبية التي يتلقاها المستلم هو المبلغ الذي تم عرضه في وقت الحجز، بغض النظر عن أي تقلبات في سعر صرف العملات الأجنبية قبل التسليم.


تتوفر فكس عبر الإنترنت في أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا وهولندا ونيوزيلندا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


تقدم ويسترن ونيون بوسينيس سولوتيونس المعاملات من بنك إلى آخر. خدمة تحويل ويسترن يونيون القياسية تقدم نقدا إلى نقد، نقدا إلى بنك، مسبقة الدفع، وعدد من الطرق الأخرى.


لا يتم توفير رقم التحكم في تحويل الأموال (متن) عند استخدام فكس عبر الإنترنت، لأن دفعتك ستدخل مباشرة إلى حسابك المصرفي للمستلم ولن تضطر إلى المطالبة بالأموال من موقع ويسترن ونيون. رقم تعريف الصفقة الذي نقدمه هو فقط للمرجع الشخصي الخاص بك.


لا، لا يفعلون ذلك. يمكنك إرسال دفعة مباشرة إلى حسابه المصرفي أو إرسالها بالبريد كمسودة (مثل شيك مصدق أو أمر مالي). تتوفر المسودات فقط في بلدان محددة.


وبسبب قوانين تمويل مكافحة الإرهاب وقوانين مكافحة غسل الأموال، لا يسمح لنا، لأي سبب من الأسباب، بمعالجة الصفقات من البلدان التالية:


بيلاروسيا ساحل العاج جمهورية الكونغو الديمقراطية جمهورية الكونغو الديمقراطية إيران العراق ليبيريا ميانمار (بورما سابقا) كوريا الشمالية السودان زيمبابوي.


وبالإضافة إلى ذلك، تحتفظ الولايات المتحدة وبلدان أخرى بقوائم بأسماء الأشخاص والجماعات الذين لا يسمح لنا بإحالة دفع لهم. نحن نقوم بفحص المدفوعات لضمان عدم إرسالها إلى شخص أو مجموعة محددة في قوائم الأشخاص المعينين. ويجوز أن تخضع المدفوعات المعينة لهؤلاء الأشخاص أو الجماعات للاستيلاء عليها بموجب القانون الساري.


خلال أي معاملة، بغض النظر عن البلدان المعنية، قد يطلب منك تقديم تفاصيل إضافية بشأن الغرض من المعاملة، ومصدر الأموال، والعلاقة بين المرسل والمستلم.


نحن نستفيد من عدد من التقنيات للمساعدة في حماية معلوماتك الشخصية، بما في ذلك أمان طبقة النقل (تلس 1.0). تلس هو بروتوكول تشفير يقوم بتشفير أي معلومات مثل أرقام تعريف المستخدم وكلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان التي تزودنا بها. يتم التحقق من اتصالنا المشفر 256 بت من قبل الأمن كومودو الإنترنت.


قفل القفل الذي تراه في نافذة المتصفح الخاص بك يشير إلى أن المعلومات التي تقوم بإرسالها واستلامها قد تم تشفيرها لحمايتك.


لا تقبل ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس الدفع نقدا أو ببطاقة الائتمان؛ ومع ذلك، نحن لا نقبل الدفع عبر مجموعة متنوعة من الأساليب.


نختار عدم قبول المدفوعات عن طريق بطاقات الائتمان لأن هذه الشركات خصم رسوم التاجر، الأمر الذي من شأنه أن يزيد من تكلفة المعاملة الخاصة بك.


يختلف وقت التسليم للنقل وفقا لطريقة التسليم التي حددتها عند حجز المعاملة. معرفة المزيد عن طرق التسليم المتاحة.


يتوفر ممثلو خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع *، لذا إذا كانت لديك أية أسئلة، فإن المساعدة ليست أكثر من مجرد مكالمة هاتفية. يرجى الاتصال على الرقم 1.866.430.5386 (الولايات المتحدة وكندا) أو +1.732.694.2257 من المواقع الدولية. بدلا من ذلك، البريد الإلكتروني على الانترنت @ ويسترنونيون.


⃰ الخدمة متاحة باللغة الإنجليزية 24/7. لللغات الأخرى، يرجى الاستفسار.


يمكنك بدء معاملة على منصة على الانترنت في أي وقت من النهار أو الليل. ويكرس فريق رعاية العملاء لدينا لتقديم أي مساعدة قد تحتاج إليها، ويمكن الاتصال على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.


⃰ الخدمة متاحة باللغة الإنجليزية 24/7. لللغات الأخرى، يرجى الاستفسار.


تحويل العملات والمعاملات أسعار العملات الأجنبية.


الأسعار المعروضة من قبل تحويل العملات مجانا لدينا ليست "شراء" ولا "بيع" معدلات. وهي الأسعار الحالية بين البنوك، وهي أسعار الصرف بالجملة بين المصارف مقابل مبالغ معاملات تزيد على 5 ملايين دولار أمريكي. وهي لا تشمل فروق الأسعار أو رسوم المناولة التي يمكن أن يتحملها أي مزود صرف أجنبي. يرجى ملاحظة أن هذه الأسعار سوف تختلف من المعدلات المتاحة لعملائنا من الشركات الصغيرة والصغيرة، وذلك بسبب أحجام المعاملات وتكاليف المعالجة. وبالتالي، فإن هذه المعدلات تقدم لأغراض إرشادية فقط. يرجى تسجيل الدخول إلى حساب فكس على الانترنت لمعرفة الأسعار التي نقدمها للعملاء.


ولا يمكن لأي مؤسسة مالية أن تتداول بسعر السوق المتوسط. وتستمد هذه المعدلات من نقطة الوسط بين أسعار الشراء والبيع للمعاملات ذات القيمة الكبيرة في السوق العالمية. يتم تحديد أسعار الشراء والبيع بشكل مستقل من قبل أي مزود صرف أجنبي، وسوف تكون دائما مختلفة عن سعر منتصف السوق.


إن مزودي صرف العملات الأجنبية يحققون أرباحهم من خلال "الانتشار". ونظرا لأننا أكبر مزود للنقد الأجنبي غير المصرفي في العالم، فإن أحجامنا وكفاءتنا التشغيلية تسمح لنا بتقديم عرض أقل من معظم البنوك التقليدية، والنتيجة هي انخفاض التكلفة إلى لك، دون رسوم إضافية والرسوم الخفية.


خدمة تنبيهات السوق لدينا هي ميزة أسيزيبل من داخل حساب فكس على الانترنت الخاص بك، والتي تمكنك من تعيين تنبيه معدل استنادا إلى معدل العميل الفعلي بدلا من تلك التي تظهر من قبل لدينا تحويل العملات مجانا.


لدينا خدمة تنبيهات السوق يسمح لك لتحديد سعر الصرف المفضل لديك. سيقوم نظامنا بعد ذلك بمراقبة الأسواق 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع (خلال ساعات العمل العالمية)، ويرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني عندما يصبح المعدل المحدد متاحا.


تنبيهات السوق يمكن أن تساعدك على نقل في الوقت المناسب من أجل الحصول على المعدل الذي تريد؛ مما يوفر لك مستوى أكبر من السيطرة على المدفوعات الدولية الخاصة بك، وإمكانية توفير المال.


تنبيهات السوق نشطة لمدة 30 يوما. بعد هذه الفترة سوف ينتهي التنبيه الخاص بك وسيكون لديك لضبط واحدة جديدة.


يتوفر ممثلو خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. يرجى الاتصال على الرقم 1.866.430.5386 (الولايات المتحدة وكندا) أو +1.732.694.2257 من المواقع الدولية. بدلا من ذلك، البريد الإلكتروني على الانترنت @ ويسترنونيون.


توقيع.


يستغرق ثوان فقط ويتطلب فقط المعلومات الشخصية الأساسية. يمكنك ثم تسجيل الدخول وتحقق من أسعار العملاء الحية لدينا وخلق تنبيهات السوق الشخصية. إذا كنت ترغب في معدلات كنت تظهر ثم سوف تحتاج إلى إكمال ملفك الشخصي من أجل معاملة الكتاب في هذا المعدل.


استكمال ملف التعريف الخاص بك يستغرق بضع دقائق فقط ويتطلب سوى عدد قليل من قطعة رئيسية من المعلومات. يجب أن يكون حسابك بعد ذلك على استعداد لحجز المعاملات في غضون 24 ساعة.


نحن بحاجة لجمع المعلومات الشخصية الخاصة بك من أجل مصادقة هويتك، حتى نتمكن من حمايتك من الاحتيال عبر الإنترنت. وتأكدوا من أن جميع المعلومات الخاصة بك تبقى سرية.


بعد الانتهاء من ملفك الشخصي، سيقوم فريقنا بمراجعة تفاصيلك والاتصال بك خلال 24 ساعة لإبلاغك بما إذا كان حسابك قد تم تنشيطه، أو ما إذا كنا نحتاج إلى مزيد من الوثائق للتحقق من هويتك والمساعدة في حماية هويتك عبر الإنترنت من الاحتيال .


مرة واحدة وقد تم الترخيص ملفك الشخصي الانتهاء من قبل فريق التسجيل لدينا، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تؤكد أنه يمكنك الآن حجز الصفقات مع حساب فكس الجديد الخاص بك على الانترنت.


لا لا يمكنك. تحتاج إلى إعداد حساب جديد على الانترنت فكس إذا كنت ترغب في إرسال الأموال عن طريق التحويل من البنك إلى البنك.


تدعم منصة فكس عبر الإنترنت متصفحات الويب الأكثر شعبية، بما في ذلك أحدث إصدارات إنترنيت إكسبلورر و موزيلا فيريفوكس و غوغل كروم و سفاري (في ماك أوس).


قد يتطلب الأفراد والمالك الوحيد ما يلي:


بيان مصرفي قطعة واحدة من صورة شخصية صالحة صادرة عن جهة حكومية وقطعة واحدة من بطاقة هوية ثانوية صالحة * عنوان بريدي فعلي (لا تقبل صناديق البريد)


اعتمادا على طبيعة معاملتك، قد تكون هناك حاجة إلى أنواع مختلفة من المعلومات أيضا.


*أي. أو جواز سفر، أو رخصة قيادة، أو شهادة ميلاد.


تتطلب الأنشطة التجارية كل ما يلي:


إثبات سلطة التوقيع وثائق الأعمال الرسمية (على سبيل المثال، رخصة تجارية) العنوان البريدي الفعلي (لا تقبل صناديق البريد) قطعة واحدة من صورة صالحة صادرة عن الحكومة وصورة واحدة من بطاقة هوية ثانوية صالحة * قائمة بجميع المساهمين الذين يحملون على الأقل 25٪ من الشركة.


اعتمادا على طبيعة معاملتك، قد تكون هناك حاجة إلى أنواع مختلفة من المعلومات أيضا.


*أي. أو جواز سفر، أو رخصة قيادة، أو شهادة ميلاد.


التداول وإدارة حسابك.


يمكنك حجز التداول من خلال حساب فكس الخاص بك على الانترنت، والتي يمكنك الوصول إليها على الانترنت 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.


هذا يعتمد على الدفع والتسليم الخيارات التي تختارها عند الحجز الصفقة، لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع لدينا أسعار & أمب؛ صفحة التحويلات. ل أسرع وقت المعالجة، يرجى اختيار لدينا المعجل (الأسلاك) الخيار، الذي يضمن وصول أموالك مع المتلقي خلال 2-3 أيام عمل.


فكس على الانترنت يمكن أن تسمح لك لتحويل من العملات التالية إلى أكثر من 130 العملات:


إيد - درهم إماراتي أود - دولار أسترالي بهد - دينار بحريني كاد - دولار كندي تشف - فرنك سويسري سشك - جمهورية التشيك كورونا دك - الدنمارك كرون يورو - اليورو غبب - الجنيه الإسترليني هكد - دولار هونج كونج هف - فورينت هنغاريا إلس - إسرائيل نيو شيكل جبي - الين الياباني دينار كويتي - دينار كويتي مسن - بيزو مكسيكي نوك - النرويج كرون نزد - الدولار النيوزلندي بلن - بولندا زلوتي سيك - السويد كرونر سغد - دولار سنغافوري ثب - تايلاند باهت أوسد - دولار أمريكي زار - سوث أفريقيا راند.


يرجى ملاحظة أن عملاء الولايات المتحدة قد يكونون قادرين فقط على إرسال عدد محدود من العملات المذكورة أعلاه، وذلك بسبب القيود التي يفرضها قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك.


عند حجز النقل الخاص بك، سيطلب منك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الطرق التي الأموال يمكن إرسالها إلينا وتسليمها إلى المتلقي الخاص بك. تحقق من صفحة العملات والبلدان لمعرفة ما هي خيارات التسليم المتاحة لك. ببساطة اختيار بلد المقصد من القائمة المنسدلة وسوف تحصل على الجواب.


نحن نقدم ثلاث طرق التسليم:


تحويل الأموال الإلكتروني / المقاصة الآلية (إفت / أش) مسودة التحويل الإلكتروني (مثل شيك مصدق أو أمر مالي)


ليست كل طريقة متاحة لجميع البلدان، لذا يرجى مراجعة صفحة العملات والبلدان لمعرفة الخيارات المتاحة للمنطقة التي ترغب في إرسالها.


يمكنك التحقق من حالة التداول عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فكس عبر الإنترنت والبحث تحت الدفعات & غ؛ التاريخ. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا الاتصال بنا في أي وقت والتحدث إلى ممثل خدمة العملاء.


الحد التجاري الخاص بك هو المبلغ الإجمالي الذي يمكنك حجز في الصفقات في أي وقت من الأوقات. ويشمل هذا أيضا أي الصفقات المعلقة التي لديك في العملية. بعد أن نتسلم دفعتك مقابل صفقة تجارية، سينعكس هذا المبلغ في حد التداول.


على سبيل المثال، إذا كان لديك حد تجاري قدره 10000 دولار وكنت قد أرسلت دفعة قدرها 10000 دولار، فلن تتمكن من حجز صفقة تجارية أخرى حتى يتم مسح الصفقة الأولى من خلال نظامنا. وبالمثل، إذا كنت حجز التجارة من 7،000 $ والذهاب إلى كتاب التجارة الثانية، وسوف تجد أنك سوف تكون محدودة لإرسال 3000 $.


يتم الموافقة مسبقا على جميع الحسابات الجديدة بحد أقصى تجاري قدره 10،000 دولار أمريكي.


يمكنك طلب زيادة الحد التجاري أو خفضه عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فكس عبر الإنترنت والنقر على رابط "طلب تغيير حدودك" من الصفحة الرئيسية.


يمكنك أيضا الاتصال بنا عن طريق الهاتف لترتيب التعديل. والممثلون متاحون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يرجى الاتصال على الرقم 1.866.430.5386 (الولايات المتحدة وكندا) أو +1.732.694.2257 من المواقع الدولية.


التجارة الأساسية هي ما يشار إليه عادة باسم معاملة فورية. وتتكون التجارة الأساسية من حجزك لتحويل الأموال الدولية، والتي تنطوي على تبادل عملتين بسعر السوق الحالي.


عند حجز التداول الأساسي في فكس على الإنترنت، يتم تأمين سعر الصرف في السعر الذي يتم نقله عند تأكيد الحجز. وهذا يضمن أن المستلم الخاص بك سوف تتلقى المبلغ الذي نقلت بعملتها في وقت المعاملة، بغض النظر عن أي تقلب في سعر الصرف قبل أن تتلقى فعلا الدفع.


تسمح لك عروض التسعير (المعروفة أيضا بأوامر الحد أو الأوامر الدائمة) بتحديد سعر الصرف المثالي، ومن ثم يقوم نظامنا بمعالجة دفعتك تلقائيا عندما يصبح المعدل متاحا.


أوامر الحد لا تتوفر من خلال منصة على الانترنت. وبمجرد الانتهاء من الاشتراك وتم تفعيل حسابك، يرجى الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء لترتيب الخدمة. والممثلون متاحون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يرجى الاتصال على الرقم 1.866.430.5386 (الولايات المتحدة وكندا) أو +1.732.694.2257 من المواقع الدولية.


تختلف المعلومات المطلوبة لإضافة حساب مصرفي حسب البلد والمنطقة. من فضلك، انظر بالأسفل.


وبالنسبة للولايات المتحدة، فإننا نطالب بما يلي:


رقم أبا المكون من تسعة أرقام (وهذا يتطابق عادة مع الحالة التي تم فيها فتح حسابك المصرفي) رقم حساب مصرفي.


يرجى ملاحظة أن اثنين من البنوك لديها أرقام التوجيه أبا منفصلة للتحويلات البرقية (026009593 - بنك أوف أمريكا؛ 121000248 - ويلز فارجو). لا يمكن استخدام أرقام التوجيه هذه لدفعات أش / إفت.


A رقم خمسة أرقام من خمسة أرقام رقم حساب مصرفي عنوان فرع البنك (يجب أن تتطابق مع رمز عبور الفرع)


وتستخدم معظم البلدان الأوروبية صيغة إيبان موحدة. إذا كان لديك رمز إيبان ورمز سويفت، فلن تكون هناك حاجة إلى رقم حساب مصرفي أو رقم توجيه.


يرجى الاتصال بمؤسستك المالية للحصول على تعليمات أسلاك دقيقة لحسابك المصرفي.


يرجى التأكد من منحك موافقتك لاستخدام الحساب الذي أضفته. ويمكن منح هذا الإذن من خلال النقر على الحساب المصرفي في قائمة "حسابي" ووضع علامة في المربع "السماح بالإيداع في هذا الحساب" و / أو "السماح بالانسحاب من هذا الحساب".


إذا كنت لا تزال غير قادر على اختيار الحساب الذي ترغب في استخدامه، يرجى التأكد من أن قمت بتحديد العملات الصحيحة عند حجز التجارة. يتم ملء قائمة الحسابات فقط مع الحسابات المخصصة للعملة المحددة.


لا يمكنك إزالة الحسابات المصرفية من خلال النظام الأساسي عبر الإنترنت؛ ومع ذلك، يمكنك إما الاتصال بنا أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني، وسيسعد فريق خدمة العملاء بحذف الحساب نيابة عنك.


إذا كنت تعتقد أنه قد حدث خطأ أثناء حجز صفحتك، فيرجى عدم التردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء.


يرجى ملاحظة أن معظم تفاصيل التجارة يمكن تعديلها. ولذلك، فإننا نوصي بالاتصال بفريق خدمة العملاء قبل حجز صفقة جديدة، وذلك لتجنب أي رسوم إلغاء قد تنطبق.


نعم، يمكننا أيضا أن نقدم لك خدمة لإرسال معاملات العملة نفسها، على سبيل المثال، أوسد تو أوسد. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن هذه المعاملات سوف تتكبد تكاليف إضافية.


الرسوم والعمولات.


ونحن عموما سوف نقدم "لا رسوم" الصفقة لمعظم المدفوعات. يمكن أن تطبق رسوم إذا اخترت التحويل الإلكتروني أو إفت كما طريقة التسليم.


نحن جعل المال لدينا على ما يعرف باسم "انتشار"، وهو الفرق بين السعر نقتبس لكم عن التجارة وتكلفتنا الفعلية لاستكمال التجارة بالنسبة لك. لدينا أحجام تسمح لنا للحفاظ على ينتشر لدينا وتوفر لك مع قيمة كبيرة.


لا، لا يوجد أي رسوم لفتح حساب أو الاحتفاظ به. الاشتراك في فكس على الإنترنت مجاني ولا يتطلب أي التزام.


نحن لا نفرض أي رسوم لاستلام الأموال في حساباتنا المصرفية. ومع ذلك، قد يقوم المصرف الذي تتعامل معه بتطبيق رسوم على أي حوالة مصرفية محلية ترسلها إلينا. يرجى الاتصال بمؤسستك المالية لمعرفة رسومها للمدفوعات الأسلاك المحلية الصادرة.


نعم هنالك. ويختلف هذا الرسم على أساس عملة الدفع السلكي الصادرة.


سوف تحصل دائما على الاقتباس الكامل للمبلغ الإجمالي الذي تحتاج إلى مراسلتنا عند حجز التجارة الخاصة بك على الانترنت أو عبر الهاتف.


ويسترن يونيون دائما عرض جميع الرسوم من قبلنا قبل تأكيد تجارتك. ومع ذلك، هناك رسوم إضافية يمكن أن تنطبق في بعض الظروف غير العادية.


إيقاف المشروع وإعادة إصداره لأنك قدمت اسم مستلم غير صالح وعنوانا وما إلى ذلك. إعادة إرسال الأموال إذا تمت إعادة التحويل الأصلي للسلك أو التحويل الإلكتروني لأننا تم تزويدنا برقم حساب غير صالح أو اسم المستلم أو رقم النقل العام، أو إذا تم إغلاق الحساب المصرفي. إذا تم استخدام حساب الخصم المباشر لدفع ثمن الصفقة، إلا أننا لم نتمكن من الخصم نتيجة لعدم كفاية الأموال، أو إذا لم يتم إلغاء الأموال من حسابك المصرفي. إذا لم يتم استلام الأموال من قبل المتلقي بعد، يمكننا بدء تتبع الأسلاك. إذا تبين من التتبع أن الأموال كانت في الواقع الفضل كما كنت تعليمات، ثم سيتم تطبيق رسوم الخدمة. قد يتم أيضا فرض رسوم إلغاء عند طلب إلغاء الصفقة بسبب ظروف معينة.


© 2018 ويسترن يونيون هولدينغز Inc.


كل الحقوق محفوظة.


مواقع ويسترن ونيون.


اتصل بنا.


للتحدث مع ممثل خدمة العملاء يرجى الاتصال:


1.866.430.5386 (أمريكا الشمالية)


أكمل نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك ممثل.


في الولايات المتحدة، يتم توفير الخدمات من قبل البيت العرف الولايات المتحدة الأمريكية، ليك، ممارسة الأعمال التجارية تحت الاسم التجاري من ويسترن يونيون حلول الأعمال. ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز هي شركة تابعة لشركة ويسترن يونيون. للحصول على قائمة كاملة من الولايات المتحدة الترخيص الدولة، زيارة business. westernunion / حول / إشعارات /. للحصول على معلومات إضافية حول كوستوم هاوس أوسا ليك، يرجى زيارة business. westernunion / أبوت / كومبليانس /.


هل تجري مدفوعات تجارية أو شخصية؟


انتقل إلى وو ® إدج، لدينا الحائز على جائزة منصة بنيت الغرض للشركات.


استمر في وو ® على الانترنت فكس، طريقة سريعة ومريحة لإرسال المدفوعات من البنك إلى البنك.


البنود والشروط المطبقة على خدمة تحويل الأموال من ويسترن ونيون® (& كوت؛ الخدمة & كوت؛)


يتم تقديم الخدمة من قبل فوريكس بانك ("فوريكس بانك") بالاشتراك مع شركة ويسترن يونيون فينانسيال سيرفيسز، Inc.، وهي شركة أمريكية (لتحويل الأموال من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك ومعاملات الخدمات التجارية) و ويسترن ونيون إنترناشونال ليميتد الشركة الأيرلندية (لجميع المعاملات الأخرى) (معا "ويسترن يونيون").


وكيل هي شركة سويدية مع مكاتب مسجلة في كورنهامنستورغ 4، 111 27 ستوكهولم، مسجلة في مكتب تسجيل الشركات السويدية (بولاجسفيركيت). يمكن للعملاء الاتصال بالرقم المذكور أدناه لعنوان وساعات المواقع.


ويشرف على وكيل من قبل فينانزينسبكتيونن ("المنظم المالي"). يمكن الاتصال بالمنظم المالي عن طريق البريد في فينانزينسبكتيونن، بوكس ​​7821، 103 97 ستوخهولم، سويدن، عن طريق الهاتف على +46 (0) 8 787 80 00 أو عن طريق البريد الإلكتروني على finansinspektionen@fi. se.


يقدم الوكيل، بالتعاون مع ويسترن يونيون، خدمات تحويل الأموال محليا ودوليا. يجب أن تكون من سن الأغلبية لاستخدام الخدمة. سيتم منح كل تحويل أموال معرفا فريدا، أو رقم التحكم في تحويل الأموال أو "متن". وعادة ما يتم تحويل الأموال نقدا، ولكن قد يقدم بعض الوكلاء أو قد يختار المتلقي طرق بديلة لاستلام الأموال. يخول المرسل ويسترن يونيون لتكريم انتخاب المتلقي حتى لو كان يختلف عن طريقة الدفع التي حددها المرسل.


من خلال تعبئة نموذج "لإرسال الأموال"، وتوفير الأموال المراد إرسالها وكذلك تحديدها كما هو مطلوب وتوقيع النموذج، يوافق المرسل على تنفيذ تحويل الأموال. مطلوب من المرسل لإبلاغ المتلقي حول تحويل الأموال.


لجمع الأموال نقدا، يجب على المستلمين إظهار الأدلة المستندية على هويتهم وتقديم كل التفاصيل حول تحويل الأموال المطلوبة من قبل وكيل ويسترن يونيون، بما في ذلك اسم المرسل، بلد المنشأ، اسم المتلقي، المبلغ التقريبي وأية شروط أخرى أو المتطلبات المعمول بها في موقع وكيل ويسترن ونيون، على سبيل المثال، متن، وهو إلزامي لتلقي الأموال في بعض البلدان. يتم الدفع نقدا إلى الشخص الذي يرى الوكيل أو ويسترن يونيون أو وكيله أنه يحق له تلقي تحويل الأموال بعد فحص وثائق الهوية. ويمكن إجراء الدفع نقدا حتى عندما يحتوي النموذج الذي يملأه المتلقي على أخطاء. لا يقوم أي من وكلاء ويسترن يونيون أو وكلائه بإجراء مقارنة بين نموذج "لإرسال الأموال" في نموذج "تلقي الأموال" للتحقق من العنوان المقدم للمستقبل. وفي بعض الوجهات، قد يطلب من المتلقي أن يقدم هوية أو إجابة على سؤال اختبار أو كليهما لتلقي الأموال نقدا. أسئلة الاختبار ليست ميزة أمان إضافية ولا يمكن استخدامها لوقت أو تأخير دفع معاملة وتحظر في بعض البلدان.


ورهنا بالمتطلبات القانونية والتنظيمية، ستكون الأموال متاحة لتحصيلها من قبل المتلقي على الأكثر بحلول نهاية يوم العمل التالي لليوم الذي استلمته ويسترن يونيون ("تاريخ الاستلام" ). وبالنسبة للتحويلات النقدية الصادرة في شكل ورقي، يتم تمديد هذا الموعد النهائي ليوم عمل واحد آخر. (1) التحويلات المالية التي تحدث خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو (2) للتحويلات المالية التي يوجد فيها أكثر من تحويل عملة واحدة بين اليورو وعملة واحدة من الدول الأعضاء غير الأعضاء في منطقة اليورو في الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية تحدث أو '3' من أجل إمكانية تحويل الأموال عبر الحدود التي لا تحدث باليورو، ستكون الأموال متاحة لتحصيلها من قبل المتلقي على الأكثر بحلول نهاية يوم العمل الرابع التالي لتاريخ الاستلام. عادة ما تكون التحويلات النقدية العادية متاحة في غضون دقائق. وفي حالة توفر خدمة "اليوم التالي" أو "يومان"، ستتاح الأموال لتحصيلها من قبل المتلقي بعد 24 و 48 ساعة على التوالي من وقت إرسال الأموال. قد تتأخر الأموال أو الخدمات غير متوفرة بناء على شروط معاملة معينة، بما في ذلك المبلغ المرسل أو بلد المقصد أو توفر العملة أو القضايا التنظيمية أو متطلبات تحديد الهوية أو ساعات عمل الوكيل أو الاختلافات في المناطق الزمنية أو اختيار الخيارات المتأخرة. قد يتم تطبيق قيود إضافية. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم أدناه.


ويحظر القانون المنطبق على المرسلين الماليين القيام بأعمال تجارية مع بعض الأفراد والبلدان؛ يطلب من وكيل ويسترن يونيون فحص جميع المعاملات ضد قوائم الأسماء المقدمة من حكومات البلدان والأقاليم التي نقوم بأعمالنا، بما في ذلك مكتب مراقبة الأصول الأجنبية وزارة الخزانة الأمريكية (أوفاك) والاتحاد الأوروبي. إذا تم التعرف على تطابق محتمل، يقوم الوكيل و ويسترن ونيون بالبحث في المعاملة لتحديد ما إذا كان الاسم المطابق هو الفرد في القائمة ذات الصلة. وفي بعض الأحيان، يطلب من العملاء تقديم معلومات إضافية لتحديد الهوية وغيرها من المعلومات، مما يؤخر المعاملات. هذا شرط قانوني لجميع المعاملات التي تتم معالجتها من قبل الوكيل ويسترن يونيون (بما في ذلك التحويلات التي تنشأ وتنتهي خارج الولايات المتحدة).


1. رسوم نقل.


المعلومات المكتوبة التي توضح كيفية قيام الوكيل واتحاد ويسترن يونيون بتحصيل المرسل لإجراء تحويل الأموال إما سيتم عرضها بشكل بارز في موقع وكيل ويسترن ونيون أو يتم عرضها على المرسل قبل إتمام أمر الدفع. ما لم ينص القانون المعمول به في بلد المقصد على خلاف ذلك، فإن المرسل يتحمل جميع الرسوم لتحويل الأموال. في بعض الحالات، قد يكون دفع تحويل الأموال عرضة للضرائب المحلية ورسوم الخدمة.


2. العملات الأجنبية.


وعادة ما تتم مدفوعات تحويل الأموال بعملة بلد المقصد (في بعض البلدان يتم الدفع فقط بعملة بديلة). يتم تحويل جميع العملات على سعر الصرف الحالي في ويسترن يونيون. تحسب ويسترن ونيون سعر الصرف على أساس أسعار الفائدة بين البنوك المتاحة تجاريا بالإضافة إلى هامش. يتم تعديل معظم أسعار الصرف عدة مرات يوميا بما يتماشى مع سعر الإقفال ذات الصلة للأسواق المالية على مستوى العالم.


سيتم تحويل العملة في وقت التحويل وسوف يتلقى المتلقي مبلغ العملة الأجنبية المبينة في هذا النموذج. ومع ذلك، ففي بعض البلدان، تقتضي اللوائح المحلية تحويل الأموال لتحويلها فقط عند دفعها. وإذا أرسل المرسل إلى أحد هذه البلدان، فإن سعر الصرف المشار إليه أعلاه هو مجرد تقدير، وسيحدد سعر الصرف الفعلي وقت الدفع. قد يقدم وكلاء ويسترن ونيون للمستلمين خيار استلام الأموال بعملة مختلفة عن العملة التي يختارها المرسل. في مثل هذه الحالات، قد تقوم ويسترن يونيون (أو وكالؤها، مزود الهاتف المحمول، أو مزود حساب) بعمل أموال إضافية عندما يغير أموال المرسل إلى العملة التي يختارها المتلقي. إذا اختار المرسل عملة دفع مختلفة عن العملة الوطنية لبلد المقصد، قد لا تكون عملة الدفع المختارة متاحة في جميع مواقع الدفع في ذلك البلد، أو قد لا تكون متوفرة في فئات صغيرة بما فيه الكفاية لتسديد جميع التحويلات المالية. وفي مثل هذه الحالات، يجوز للوكيل المدفوع أن يدفع كل أو جزء من تحويل المرسل بالعملة الوطنية. وقد يكون سعر الصرف في ويسترن يونيون أقل مواتاة من بعض أسعار الصرف التجاري المعلن عنها علنا ​​والتي تستخدم في المعاملات بين البنوك والمؤسسات المالية الأخرى. سيتم االحتفاظ بأي فرق بين سعر صرف العملة المعروض للعمالء وسعر صرف العملة الذي تتلقاه ويسترن يونيون من قبل ويسترن ونيون) وفي بعض الحاالت الوكالء أو مزود خدمة الهاتف الجوال أو مزود الحساب (باإلضافة إلى رسوم التحويل. ويمكن الحصول على معلومات إضافية عن أسعار الصرف لبلدان المقصد المحددة عن طريق الاتصال على الرقم أعلاه أو على موقع ويسترن يونيون في ويسترنونيون.


3. التحويلات على أساس حساب.


تحويل الأموال عبر الهاتف النقال (ممت) حيثما كان ذلك متاحا، قد يتكبد المتلقي رسوما إضافية لاستلام أموال المرسل من خلال هاتف محمول أو إلى مصرف أو حساب آخر. وينبغي إرسال التحويلات إلى حساب عملة محلي (المتلقي)، وإلا يجوز للمؤسسة المتلقية تحويل الأموال بسعر الصرف الخاص بها أو رفض المعاملة. إن اتفاق المتلقي مع خدمة الهاتف المحمول، مواليت، البنك أو مزود حساب آخر يحكم الحساب ويحدد حقوقهم، والمسؤولية، والرسوم، وتوافر الأموال وحدود الحساب. في حالة وجود تناقض بين رقم الحساب (بما في ذلك أرقام الهاتف المحمول لحسابات الجوال) واسم المتلقي، سيتم قيد التحويل إلى رقم الحساب المقدم من المرسل. قد تحصل ويسترن يونيون على المال من الرسوم المرتبطة باستخدام الحساب. لا تقبل ويسترن ونيون أي مسؤولية تجاه المرسل ولا لأي صاحب حساب عن أي رسوم أو أسعار صرف تستخدم للتحويل إلى عملة غير محلية أو أفعال أو إغفالات من جهة المقصد أو مقدمي الخدمات المالية الوسيطة.


تقدم ويسترن ونيون إخطارا مجانيا بالرسائل القصيرة سمز في بعض البلدان للإشارة إلى أن المتلقي قد جمع المعاملة (للمرسل) أو أن الأموال متاحة لجمعها (للمستقبل). إن الرسوم التي يطبقها مقدم الخدمة هي المسؤولية الحصرية للمرسل أو المستقبل. ويسترن يونيون ليست مسؤولة عن أي رسوم المرتبطة رسائل سمز. إذا تم السماح بذلك بموجب القانون المعمول به، سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم المرسل و / أو رقم الجوال الخاص بالمستلم المقدم في وقت هذه المعاملة. سوف ويسترن يونيون إرسال رسائل سمز إلى بوابة للتسليم، ولكن التسليم هو مسؤولية من أطراف ثالثة، ولا يمكن ضمان. ويسترن يونيون والوكيل ليست مسؤولة عن الأعطال الفنية التي تحدث خارج أنظمة الملكية.


5. استرداد و المسؤول الإداري.


يقوم الوكيل برد المبلغ الرئيسي لتحويل الأموال بناء على طلب مكتوب من المرسل إلى العنوان أعلاه عن طريق رسالة أو بريد إلكتروني إذا لم يتم الدفع إلى المستلم خلال 45 يوما. يقوم الوكيل برد رسوم التحويل بناء على طلب مكتوب من المرسل إلى العنوان المذكور أعلاه عن طريق رسالة أو بريد إلكتروني إذا لم يكن تحويل الأموال متاحا للمستلم خلال ثلاثة أيام عمل، رهنا بشروط خارجة عن إرادة الوكيل أو ويسترن يونيون (أو وكلائه) ، مثل المتطلبات التنظيمية، والطقس العاصف أو فشل الاتصالات السلكية واللاسلكية. وقد يتأخر دفع بعض التحويلات النقدية نتيجة لتطبيق الولايات المتحدة أو قوانين أخرى معمول بها. إلى الحد الذي يسمح به القانون، يجوز للوكيل خصم رسوم إدارية من تحويلات مالية لم يتم تحصيلها خلال سنة واحدة من تاريخ الإرسال.


وكيل ويسترن يونيون لا تضمن تسليم أو ملاءمة أي سلع أو خدمة تدفع عن طريق وسائل ويسترن يونيون تحويل الأموال. إن بيانات معاملات البائع سرية بالنسبة له ولا يجوز تقاسمها مع أي شخص آخر غير المتلقي. سيندر حذر من إرسال المال إلى أي شخص غير معروف. في أي حال من الأحوال يكون البنك أو ويسترن يونيون أو أي من وكلائه مسؤولين إذا كان سيندر يقوم بتوصيل بيانات المعاملات إلى أي شخص آخر غير المتلقي. لا تتحمل شركة بانك أو ويسترن ونيون أو أي من وكلائها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن الأضرار الناجمة عن التأخير أو عدم الدفع أو التأخير في نقل الأموال أو عدم تسليم أي رسالة تكميلية سواء كانت ناتجة عن الإهمال من جانب موظفيها أو وكلائها خلاف ذلك، ما عدا الصك المعادل إلى EUR500 (بالإضافة إلى استرداد المبلغ المالي للتحويل ورسوم التحويل). في أي حال من الأحوال سوف البنك، ويسترن يونيون أو وكلائها تكون مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية. لا ینص ھذا التنصل السابق علی مسؤولیة البنك عن الأضرار الناجمة عن الإھمال الکبیر للبنك أو سوء التصرف المتعمد في تلك الاختصاصات حیث یکون الحد من المسؤولیة مفقودا. عندما يتم استخدام الخدمة لدفع فاتورة أو التزام آخر، فإن الدفع للبنك أو ويسترن يونيون لن يلغي مسؤولية سيندر عن دفع أي التزام من هذا القبيل.


وكيل ويسترن يونيون تحتفظ بالحق في تغيير الخدمة دون إشعار. يجوز للوكيل وويسترن يونيون ووكلائه رفض تقديم الخدمة لأي شخص دون إبداء الأسباب، ولا سيما لمنع الغش أو غسل الأموال أو تمويل الإرهاب أو الامتثال لأي قانون سار أو أمر من المحكمة أو شرط لأي تنظيم أو السلطة الحكومية.


یمکنك أیضا الاتصال بمکتبك الحکومي المحلي للحصول علی شکاوى. تتوفر تفاصيل الاتصال بهذه المكاتب atec. europa. eu/internal_market/payments/docs/framework/transposition/complaints_en. pdf.


6. حماية البيانات.


تتم معالجة معلوماتك الشخصية بموجب القانون الساري وتسيطر عليها شركة ويسترن يونيون إنترناشونال ليميتد. نحن نستخدم المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا عند استخدام منتجاتنا وخدماتنا، فضلا عن المعلومات الأخرى التي يتم جمعها أو إنشاؤها خلال علاقتنا معك. وهذا يشمل معلومات من خدمات أخرى مثل تحويل الأموال، دفع الفواتير، تفاصيل الولاء أو عضوية، والاستخدام السابق لتاريخ خدماتنا، وخيارات التسويق. يتم استخدام هذه المعلومات لتزويدك بالخدمات التي طلبتها ولأنشطة مثل الإدارة وخدمة العملاء ومكافحة غسل الأموال والامتثال والواجبات القانونية، والتحقق من صحة التفاصيل الخاصة بك، لمساعدتنا على فهم المستهلكين من خلال القيام بتحليل وبحوث المعلومات التي نحملها، للمساعدة في منع وكشف الاحتيال والدين والسرقة، لمساعدتنا على تحسين منتجاتنا وخدماتنا وعملياتنا، ورهنا بخياراتك، نرسل لك الاتصالات التجارية عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف والبريد والرسائل القصيرة وغيرها من أي صلة أخرى قناة.


قد تستخدم ويسترن يونيون أيضا، وجمع من ومشاركتها مع الشركات الأخرى التي تعمل معنا، والمعلومات من المنتجات والخدمات الأخرى والراحة و / أو المكافآت البرامج، التي قمت بالتسجيل. ويمكن استخدام هذه المعلومات لأي من هذه الأغراض. سنحتفظ ونحتفظ بالمعلومات التي تقدمها لنا عن شخص آخر بما في ذلك تفاصيل المتلقي من خدماتنا من أجل تنفيذ المعاملة. قبل تقديم هذه المعلومات، يجب عليك إخطار وتأمين إذن من الشخص اآلخر بشأن استخدامنا لهذه المعلومات على النحو المبين في هذا القسم. تقديم هذه المعلومات هو معلومات اختيارية، ولكن هناك حاجة لتنفيذ المعاملة وتقديم هذه الخدمات لك. دون ذلك، ويسترن يونيون غير قادر على توفير تحويل الأموال، وتسهيل أنشطة الراحة أو غيرها من الخدمات المطلوبة.


يجوز لنا تقديم المعلومات التي نحتفظ بها للأطراف الواقعة خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، للغرض المبين في هذا البيان. فئات البيانات المنقولة هي معلومات تعريف شخصية، وتفاصيل الاتصال والمعلومات المتعلقة بتحويل الأموال وتاريخ المعاملة، وأية معلومات أخرى تقدمها لك. قد نقوم أيضا بتقديم المعلومات للمنظمات الأخرى، بما في ذلك تلك التي تساعدنا على إدارة أعمالنا، إذا كان هناك حاجة معقولة للقيام بذلك، لتنفيذ أو مساعدة تحويل الأموال والخدمات المستقبلية، أو لأي من الأسباب أو مجموعة الاستخدامات في هذا القسم. قد نضيف إلى المعلومات التي تقدمها بمعلومات من الأنشطة التجارية أو الأفراد الآخرين، بما في ذلك المعلومات للتحقق من صحة المعلومات التي تقدمها لك. وقد تقدم ويسترن يونيون أيضا معلومات إلى أطراف ثالثة، حيثما تكون هناك حاجة ماسة، للمساعدة في منع الجريمة والكشف عنها، ومقاضاة مرتكبيها، والأمن القومي، أو لأسباب قانونية أخرى.


للوكيل: فوريكس بانك، كورنهامنستورغ 4، 08-58760700 أورغ. نر 516406-0104، info@forex. se، forex. se.


بالنسبة إلى ويسترن ونيون وفقا للقانون المعمول به من خلال الاتصال بالرقم 08082343193 * خلال ساعات العمل العادية أو بدلا من ذلك عن طريق الكتابة إلى euroc. customeradvocate@westernunion.


* مكالمات مجانية من الهواتف الأرضية والهواتف العامة. تطبق بعض رسوم الشبكة القياسية من الهواتف النقالة. خطوط مفتوحة يوميا.


حقوق الطبع والنشر © 2018 ويسترن يونيون هولدينغز، إنك. جميع الحقوق محفوظة. تمت مراجعته في يناير 2018.


أهمية الشفافية في معاملات الصرف الأجنبي.


عند تحويل الأموال بين الحسابات في البلدان الأجنبية، من المهم أن يكون لها رؤية على جانبي الصفقة. وفيما يلي نظرة فاحصة على كيفية استخدام خدمة صرف العملات الأجنبية الموثوق بها عبر الإنترنت يمكن أن تزيد من الشفافية، سواء كان الفرد على إرسال أو تلقي نهاية تحويل الأموال.


التحكم الأكبر.


فعندما يرسل الأفراد الأموال إلى الخارج، قد يتعرضون لخطر تقلب العملة غير المواتية بين الوقت الذي يتم فيه إرسال الأموال واليوم الذي يتلقون فيه. وقال دوغلاس غولدشتاين، رئيس شركة الخدمات الشخصية للاستثمار، وهي شركة للتخطيط والاستثمار المالي في القدس وميامي، ومؤلف كتاب "ذي ذي إنفستمنت إنفستمنت سيرفيسز"، إن هذا الخطر أكثر حدة عندما يفتقر الأفراد إلى شعور واضح بسعر الصرف الذي يتم فيه تحويل الأموال، دليل المغتربين للتعامل مع المال والضرائب.


وخلافا للبنوك - التي عادة ما توفر "معدل اليوم" المعين في الصباح - خدمة صرف العملات الأجنبية يمكن أن تسمح للأفراد للاستفادة من أسعار الصرف التنافسية في الوقت الحقيقي، والتي يمكن أن تزيد من الحد من التعرض للمخاطر، ويقول فيكتور هينوجوسا، مدير من شراكات أمريكا الشمالية مع ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس.


- فيكتور هينوجوسا، مدير الشراكات في أمريكا الشمالية مع ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس.


زيادة الوعي والتوعية الدولية الدفع.


يمكن للأفراد جني المزيد من وفورات في التكاليف عند إرسال الأموال عبر الإنترنت مع مزود فكس على الانترنت من خلال الحصول على الوصول إلى تاريخ الدفع وتتبع حالة المدفوعات. يقول هينوجوسا: "يمكنك أن ترى بالضبط الشخص الذي تقوم بإرساله إلى سجل عدد المرات التي أرسلت فيها الأموال إلى ذلك الشخص.


ويمتد هذا المستوى من الشفافية أيضا إلى الحالات التي توجد فيها أسئلة تتعلق بمعاملة أجنبية محددة. قد توفر خدمات الصرف الأجنبي عبر الإنترنت الوصول على مدار الساعة إلى ممثلي خدمة العملاء الذين يمكنهم الاطلاع على سجل الدفع الدولي للفرد والإجابة على أي أسئلة تتعلق بحالة الأموال.


ومع ذلك، عندما يكون الأفراد في الخارج المصرفية، قد لا يتم تقديم نفس المستوى من الخدمة. يقول هينوجوسا: "إذا قمت بإجراء معاملة مع المصرف الذي تتعامل معه، فهناك مشكلة، فأنت تحت رحمة العالم المصرفي من حيث معرفة ما حدث من خطأ". "إذا تم إرسال دفعة إلى حساب خاطئ، كنت لا تعرف كم من الوقت قد يستغرق للبنك لسحب تلك الأموال، والتي يمكن في نهاية المطاف تكلفك."


الجمع بين خدمات الصرف الأجنبي لتعزيز الكفاءة.


ويسترن يونيون ® يستخدم فكس عبر الإنترنت علاقاته مع 50 مؤسسة والبنوك في جميع أنحاء العالم للمساعدة في تبسيط عملية تحويل الأموال.


ووفقا لهينوجوسا، فإن الأفراد الذين يعالجون المدفوعات الدولية من خلال مصرف واحد فقط قد يضطرون إلى الانتظار لمدة تتراوح بين أسبوعين وستة أسابيع على الأقل لتحويل تلك الأموال. وعالوة على ذلك، فإن معدل تحويل العملة يمكن أن يتراوح بين 2.5٪ و 3٪، مما قد يؤثر سلبا على مالية الفرد.


من خلال اختيار استخدام مزود يعمل جنبا إلى جنب مع البنوك في الخارج، يمكن للأفراد الاحتفاظ النقدية في جيوبهم في حين تلقي فوائد عملية دفع متعددة الأوجه. يقول هينوجوسا: "نحن نستفيد من شبكتنا المصرفية الدولية لتلقي الأموال وتحويلها تلقائيا إلى حسابك، مما يجعل هذه الدفعات أسرع بكثير".


وبغض النظر عن الطريقة التي يقررون بها الاقتراب من عملية النقد الأجنبي، يجب على الأفراد في نهاية المطاف تجنب الذهاب إليها وحدها. باستخدام خدمة فكس عبر الإنترنت مع خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، سيكون للأفراد دائما المساعدة في متناول اليد عندما يحتاجون إليها.


وو على الانترنت فكس.


تبدأ اليوم وجدول النقل الدولي الخاص بك.


مقالات ذات صلة.


تحديد تكلفة المعيشة في بلد آخر.


التفكير في العيش في الخارج؟ تعرف على أسعار الصرف والتكاليف التي يجب أن تنظر أثناء العيش في الخارج.


تقييم مخاطر شراء المنزل في الخارج.


سواء كنت استئجار منزل في الخارج أو التفكير في الاستثمار في العقارات الدولية، من المهم أن نفهم مخاطر امتلاك الممتلكات الأجنبية.


دليل المطاعم الجميلة في الصين.


من المأكولات التقليدية إلى الأطباق العالمية، يمكن للمسافرين الدوليين الاختيار من بين مجموعة واسعة من المطاعم الراقية للمأكولات الصينية.


© 2018 ويسترن يونيون هولدينغز Inc.


كل الحقوق محفوظة.


مواقع ويسترن ونيون.


اتصل بنا.


للتحدث مع ممثل خدمة العملاء يرجى الاتصال:


1.866.430.5386 (أمريكا الشمالية)


أكمل نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك ممثل.


في الولايات المتحدة، يتم توفير الخدمات من قبل البيت العرف الولايات المتحدة الأمريكية، ليك، ممارسة الأعمال التجارية تحت الاسم التجاري من ويسترن يونيون حلول الأعمال. ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز هي شركة تابعة لشركة ويسترن يونيون. للحصول على قائمة كاملة من الولايات المتحدة الترخيص الدولة، زيارة business. westernunion / حول / إشعارات /. للحصول على معلومات إضافية حول كوستوم هاوس أوسا ليك، يرجى زيارة business. westernunion / أبوت / كومبليانس /.


هل تجري مدفوعات تجارية أو شخصية؟


انتقل إلى وو ® إدج، لدينا الحائز على جائزة منصة بنيت الغرض للشركات.


استمر في وو ® على الانترنت فكس، طريقة سريعة ومريحة لإرسال المدفوعات من البنك إلى البنك.


تحويل الأموال: بواسطة سلك أو عن طريق الويب؟


التحويلات البنكية وخدمات الصرف الأجنبي عبر الإنترنت تقدم اثنين من أكثر الطرق كفاءة لتحويل الأموال إلكترونيا إلى أي مكان في العالم. ولكن كل يجلب قيمة فريدة لعملية الصفقة الأجنبية.


في ما يلي بعض المعلومات الرئيسية التي يمكن أن تساعد الأفراد على اتخاذ قرار بشأن كيفية تحويل الأموال - سواء كان من الأفضل استخدام التحويل الإلكتروني أو خدمة الصرف الأجنبي عبر الإنترنت لإرسال الأموال عبر الإنترنت.


التحويلات السلكية.


وقال أني وانغ، محلل استراتيجية في ترافلنيرد، قسم السفر في نيردواليت، وهو موقع تخطيط مالي مقره في سان فرانسيسكو، إن التحويلات البرقية من بين أكثر الوسائل أمانا وأكثرها كفاءة لإجراء المعاملات المالية.


- فيكتور هينوجوسا، مدير الشراكات في أمريكا الشمالية في شركة ويسترن يونيون.


في حالة التحويلات المصرفية عبر الإنترنت، يمكن إتمام الصفقة على الفور تقريبا، ويتم تعديل الأرصدة في حسابات المرسل والمستلم وفقا لذلك، وبالتالي لا يجب تبادل أي مبالغ نقدية فعلية. يقول وانغ: "هذا مفيد عند السفر إلى الخارج إذا كنت بحاجة لدفع الفواتير".


تبادل العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


وتستخدم خدمات الصرف الأجنبي عبر الإنترنت لتبادل العملات وإرسالها إلى الخارج عبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية. يقول فيكتور هينوجوسا، مدير الشراكات في أمريكا الشمالية، ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس: "مع نظام [النقد الأجنبي] عبر الإنترنت، لديك القدرة على الدخول عبر الإنترنت وتنفيذ معاملة بعدة عملات.


وقال وانغ: "إن عمليات تبادل العملات عبر الإنترنت مفيدة إذا كنت في بلد أجنبي لديه إمكانية الوصول إلى حساب مصرفي إلكتروني وتحتاج إلى المزيد من [نقودك بالعملة الأجنبية]. "يمكنك أن تأخذ المال من حسابك المصرفي الإلكتروني وإرسالها مباشرة من خلال تبادل العملات عبر الإنترنت وطلب تبادل المال ليتم تسليمها إلى موقع معين. يمكنك أيضا استخدام صرف العملات عبر الإنترنت قبل أن تغادر لتبادل المال لوجهتك، "يقول وانغ. وهذا يتيح للمسافرين الحصول على النقد في حالات الطوارئ بالعملة المحلية قبل الهبوط في بلد أجنبي.


كما يمكن أن تقدم خدمات فكس عبر الإنترنت المزيد من الشفافية حول معلومات سعر الصرف ورسوم المعاملات، كما يقول ديفيد كونزي، مؤسس شركة ثون المالية، وهي شركة استشارية مالية في ماديسون، ويس. "إذا كانت خدمة تبادل سمعة جيدة، فإنها تقدم عادة أفضل الأسعار، يجب أن تكون المعلومات هناك حق لك لمراجعة "، كما يقول.


طريقتان لإرسال مدفوعات الصرف الأجنبي.


على الرغم من أن التحويلات السلكية التقليدية لا تتضمن عادة تحويل الأموال إلى عملة أخرى، تقدم ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس أونلين فكس لعملائها خيار إرسال الأموال عبر الإنترنت عن طريق التحويل الإلكتروني أو الخصم المباشر. عندما يتم حجز معاملة الفوركس عبر الإنترنت ويتم تحديد خيار التحويل الإلكتروني، يستغرق حوالي يوم واحد لمعالجة الدفع الدولي وآخر 1-2 أيام لتسليم الأموال إلى الحساب المصرفي للمستلم.


في حالة تحديد خيار تحويل الأموال الإلكتروني (إفت)، يكون وقت العملية الأولي حوالي ثلاثة أيام، ثم يتم إيداع الأموال في الحساب المصرفي للمستلم في حوالي ثلاثة إلى خمسة أيام. في حين أن التحويلات النقدية النقد الأجنبي هي أسرع، و إفت هو خيار ممتاز أقل تكلفة.


سواء كان ذلك باستخدام التحويل الإلكتروني أو تحويل العملات عبر الإنترنت، اختر مزود بعناية. "أنت تريد أن تتأكد من أنك تعمل مع منظمة ذات سمعة طيبة تكون صادقة حول معدلاتها والخدمات التي تقدمها".


وو على الانترنت فكس.


تبدأ اليوم وجدول النقل الدولي الخاص بك.


مقالات ذات صلة.


تقييم فرص العمل المحتملة في شركة أجنبية.


مهتم في العمل في الخارج؟ النظر في هذه النصائح لتقييم دور في شركة أجنبية.


البحث عن وكيل العقارات الدولية للعقارات الأجنبية.


إذا كنت تخطط لشراء عقار أجنبي، فإن الخطوة الأولى هي العثور على محامي العقارات الدولية موثوق بها. وإليك كيفية العثور على محامي العقارات في الخارج.


اختيار أفضل الرهن العقاري للعقارات الأجنبية.


تعلم ما تحتاج لمعرفته حول قروض الرهن العقاري في بلد أجنبي.


© 2018 ويسترن يونيون هولدينغز Inc.


كل الحقوق محفوظة.


مواقع ويسترن ونيون.


اتصل بنا.


للتحدث مع ممثل خدمة العملاء يرجى الاتصال:


1.866.430.5386 (أمريكا الشمالية)


أكمل نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك ممثل.


في الولايات المتحدة، يتم توفير الخدمات من قبل البيت العرف الولايات المتحدة الأمريكية، ليك، ممارسة الأعمال التجارية تحت الاسم التجاري من ويسترن يونيون حلول الأعمال. ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز هي شركة تابعة لشركة ويسترن يونيون. للحصول على قائمة كاملة من الولايات المتحدة الترخيص الدولة، زيارة business. westernunion / حول / إشعارات /. للحصول على معلومات إضافية حول كوستوم هاوس أوسا ليك، يرجى زيارة business. westernunion / أبوت / كومبليانس /.


هل تجري مدفوعات تجارية أو شخصية؟


انتقل إلى وو ® إدج، لدينا الحائز على جائزة منصة بنيت الغرض للشركات.


استمر في وو ® على الانترنت فكس، طريقة سريعة ومريحة لإرسال المدفوعات من البنك إلى البنك.


التعرف على سوق الصرف الأجنبي.


عندما يقوم الناس بتحويل الأموال من عملة إلى أخرى، فإنه من السهل أن نرى قيمة العملة تأثير على أموالهم. ببساطة، الدولار القوي يجعلها أكثر بأسعار معقولة لشراء المال الأجنبي والدولار الضعيف يجعلها أكثر تكلفة.


ولكن ماذا، بالضبط، يسهل تبادل عملة واحدة لآخر؟ ولإيجاد الجواب على هذا السؤال، يحتاج الأفراد إلى فهم سوق الصرف الأجنبي.


الصورة الكبيرة.


وقال ريتو جالاتي، الرئيس ورئيس قسم تقنية المعلومات في هذه الأيام إن سوق الصرف الأجنبي، التي تسمى أيضا "سوق الفوركس" أو "سوق الفوركس"، هي أكبر سوق في العالم مع ما يقدر بنحو 3.5 تريليون دولار إلى 5 تريليون دولار في حجم المعاملات كل يوم من ريتيا إنفستمينتس، ليك، وهي شركة مساهمة خاصة مقرها في شيكاغو.


ولا يزال حجم معاملات الفوركس ينمو في مقطع سريع، حيث ارتفعت تجارة العملات بنسبة 71 في المئة بين أبريل / نيسان 2004 ونيسان / أبريل 2007، وبنسبة 20 في المائة بين عامي 2007 و 2018. [1]


وقال جالاتي إن سوق الفوركس ليس لديها أرضية تجارية مركزية، مما يعني أن أي شخص يمكن أن يتاجر، مما يجعله أرخص وأكثر الأسواق سهلا ويمكن الوصول إليها في العالم. سوق الفوركس هي أيضا واحدة من أكثر الأسواق مرونة من حيث عندما يمكن أن يحدث التداول. وقال غالاتي: "إن سوق الفوركس غير ملزم بفتح وإغلاق ساعات مثل البورصات". وبمجرد أن يفتح السوق صباح يوم الاثنين في ولينغتون، نيوزيلندا، فإنه يبقى مفتوح 24 ساعة في اليوم حتى 5 مساء. التوقيت الشرقى الجمعة فى نيويورك.


كيفية استخدام الأفراد العملات الأجنبية.


ويتيح سوق الفوركس للناس نقل القوة الشرائية من بلد إلى آخر. وكثيرا ما يجد المسافرين المتكررون والأفراد الذين يملكون ممتلكات في الخارج، والأشخاص الذين يرسلون الأموال إلى أسرهم إلى ديارهم، والآباء الذين يجرون مدفوعات دراسية في الخارج أن من المفيد الاستفادة من خدمات مقدم خدمات صرف العملات الأجنبية المخصص لتحويل أموالهم.


وييسر مقدم خدمة النقد الأجنبي الاستفادة من ظروف السوق المواتية من خلال تقديم أسعار صرف في الوقت الفعلي بدلا من أسعار الصرف اليومية. يميل مقدمو صرف العملات الأجنبية أيضا إلى فرض رسوم خدمة أقل من البنوك ويكون لديهم فروق أسعار أصغر - وهي التكاليف الخفية التي غالبا ما تنشئها البنوك في أسعار الصرف المعلن عنها.


غالبا ما يتخذ الناس الذين يعملون مع خدمة صرف العملات أحد نهجين لتغيير العملات. هناك "التجارة الفورية"، مما يعني أنها يمكن شراء أو بيع المال للسعر الحالي.


والخيار الثاني مصمم للأفراد الذين لا يرغبون في شراء أو بيع العملة على الفور. على سبيل المثال، اعتبر الآباء والأمهات في الولايات المتحدة الذين يحتاجون إلى دفع دولي للدفع في جامعة أكسفورد في ستة أشهر. وبدلا من المخاطرة بتغير السوق إلى ظروف غير مواتية، يمكن للوالدين استخدام عقد آجل لإقفال سعر الصرف الحالي مقابل مبلغ معين من المال والوقت.


وبغض النظر عما إذا كانت التجارة الفورية أو العقود الآجلة، ينبغي للأفراد الذين يتبادلون الأموال بشكل متكرر أن يفهموا أن أسعار العملات تتغير دون سابق إنذار. فهم سوق الفوركس واتخاذ بعض التدابير الاحترازية يمكن أن تساعد في الحراسة من المخاطر المحتملة لتحقيق نتيجة أكثر إيجابية.


[1] "2018 مسح البنك المركزي كل ثلاث سنوات"، بنك التسويات الدولية.


وو على الانترنت فكس.


تبدأ اليوم وجدول النقل الدولي الخاص بك.


مقالات ذات صلة.


العثور على مدرس خاص للسفر مع عائلتك.


هل تخطط لإقامة منزل في الخارج؟ تعلم ما يجب أن تنظر عند توظيف معلم خاص بينما تعيش في الخارج مع عائلتك.


هل تحتاج إلى مدير الممتلكات للإشراف على تأجير الخاص بك؟


تعرف على كيفية إدارة العقارات يمكن أن تساعد أصحاب العقارات الأجنبية التنقل المدفوعات الدولية، وتحويل الأموال وتكاليف الصيانة المنزلية.


ابحث عن مدرسة لطفلك في بلد جديد.


إليك بعض النصائح لمساعدتك في العثور على مدرسة لطفلك أثناء إقامتك في الخارج.


© 2018 ويسترن يونيون هولدينغز Inc.


كل الحقوق محفوظة.


مواقع ويسترن ونيون.


اتصل بنا.


للتحدث مع ممثل خدمة العملاء يرجى الاتصال:


1.866.430.5386 (أمريكا الشمالية)


أكمل نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك ممثل.


في الولايات المتحدة، يتم توفير الخدمات من قبل البيت العرف الولايات المتحدة الأمريكية، ليك، ممارسة الأعمال التجارية تحت الاسم التجاري من ويسترن يونيون حلول الأعمال. ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز هي شركة تابعة لشركة ويسترن يونيون. للحصول على قائمة كاملة من الولايات المتحدة الترخيص الدولة، زيارة business. westernunion / حول / إشعارات /. للحصول على معلومات إضافية حول كوستوم هاوس أوسا ليك، يرجى زيارة business. westernunion / أبوت / كومبليانس /.


هل تجري مدفوعات تجارية أو شخصية؟


انتقل إلى وو ® إدج، لدينا الحائز على جائزة منصة بنيت الغرض للشركات.


استمر في وو ® على الانترنت فكس، طريقة سريعة ومريحة لإرسال المدفوعات من البنك إلى البنك.

No comments:

Post a Comment