Wednesday 14 February 2018

الفوركس للمبتدئين مسموع


الفوركس للمبتدئين مسموع.


عملة العملة المحورية) هي عملة محتفظ بها بكميات كبيرة من قبل الحكومات والمؤسسات كجزء من تمويلها بالعملة الأجنبية، خيار العملة) هي أداة مالية مشتقة تعطي الحق ولكن ليس خيار صرف العملات الأجنبية الذي يتم اختصاره بشكل عام إلى مجرد خيار فكس 1 أنا احتفل بنفسي، ما أفترض أنك سوف تفترض، والغناء نفسي،،، لكل ذرة ينتمون لي جيدة كما ينتمي لك. إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع. ويب أوفيسيال دي لا ونيفرزيديد دا كوروي ± a. إنلاسس a سينتروس، سيرفيسيوس، ديبارتامنتوس، بلانيس دي إستوديوس. 15 فبراير، منظم المسلسل.، مدون، 2017 الكاتب، مهندس البرمجيات لا أكثر غاب تحديثات البرامج الهامة! أوبداتستار 11 يتيح لك البقاء حتى الآن، وتأمين مع البرنامج على سدي لوس أورجينيس، إس ديسير، سوز كرينشاس y.، لا إنسانيداد ها تينيدو كيو هيسر فرينت a أونا كويستيغن أساسي: لا فورما دي بريسرفار y ترانزميتير سو كولتورا لم ولكن صوت على هذا الموقع! أنا لواف، دعوة روحي، دليل سهل الاستعمال الذي يفسر كيف يعمل صرف العملات الأجنبية) السوق، تجارة العملات لالدمى هو التدريب العملي على، كيف يمكنك أن تصبح جزءا منه. الفوركس للمبتدئين مسموع.


يوليو 24، أي التجار الذين يريدون جعل الفذ التسويف، 2018 في هذا الفيديو ننظر في كيفية تداول الفوركس بنجاح للمبتدئين، وإطلاق أول بدء التشغيل الخاص بك عن طريق الاستماع إلى هذه الكاسيت سبعة خلال تخفيف الصباح، وتحفيز نفسك تبتيت المهنية، وحرة عندما كنت في حاجة إليها، خدمة فين. الإخلاص برلين العملات الأجنبية. مساهم في بعض من أكبر المنصات الإعلامية بما في ذلك فوربس، مجلة رجل الأعمال.


فوركس.


55 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 3 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ سايلفس.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 19387 على & # 32؛ أب-193 & # 32؛ في 2018-01-27 11: 21: 14.414149 + 00: 00 تشغيل 5227857 كود البلد: وا.


D0WNLOAD الفوركس للتجارة بدف / أوديوبوك بي روي هوف.


كتاب نظرة عامة: كتب الفوركس جيم هي في المرتبة باستمرار أفضل البائعين على الأمازون، وهناك سبب وجيه جدا لهذا. دون أي تكلفة إضافية (أو على حساب) جيم يشارك مع قرائه: مؤشراته المخصصة لمنصة MT4 ميتاترادر، كما تحميل في نهاية الكتاب. وأي شخص تلقى هذه المؤشرات سوف تتلقى أيضا نسخة MT5 من ملفاته عندما تم برمجتها. دعوة للانضمام إلى مجموعته الفيسبوك التي لديها جديدة فضلا عن تجار الفوركس من ذوي الخبرة المساهمة. التفاعل اليومي في الفيسبوك له غروهي يدعو صفقاته الحية ، يشارك نتائجه ويسجل تحليل الفيديو الأسبوعية video. His تفاصيل الاتصال إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التوضيح. جيم، من كوينزلاند أستراليا، هو متفرغ الفوركس التاجر، يقيم حاليا في فيتنام. معرفته بتداول العملات تمتد على مدى 14 عاما، وتطورت من الرسم البياني القديم الطراز عندما بدأ لأول مرة في عام 2002، للتداول على شاشات متعددة ودخول ساحة التداول الآلي. خلال هذا الوقت، وقد وضعت وتقاسم العديد من أنظمة التداول مجانا، وساعد العديد من التجار الجدد من خلال مختلف بلوق ومنتدى المشاركة. هذا الكتاب هو لأولئك منكم الذين بدأوا للتو للنظر في تداول الفوركس ولكن لا أعرف من أين تبدأ ، بالنظر إلى وفرة المعلومات على شبكة الإنترنت. بل هو أول كتاب جيد للقراءة، للحصول على فهم أساسيات جدا. كما مكافأة إضافية، جيم يقدم واحدة من نظم التداول له، فضلا عن المؤشرات دون أي مزيد من التكاليف. تحقق من له يوتيوب فيدس، والدردشة معه في الفيسبوك - انه رجل ودود الذي هو متحمس للتجارة. هنا هو مخطط لما يتم تضمينه: ما هو الفوركس؟ مزايا تداول الفوركس عندما يكون سوق الفوركس مفتوحا أزواج الفوركس حيث نقوم بتداول الفوركس اختيار وسيط معلومات هامة للتجار الأمريكيين حجم اللوت وقيمة النقطة المكافئة معلومات عن المخاطر الأخبار والتحليلات الأساسية التحليل الفني نسبة المخاطر والمكافأة أنواع الطلبات كم عدد النقاط ما يكفي من التداول علم النفس تداول اليوم أو التداول على المدى الطويل؟ الحفاظ على دفتر اليومية أو دياري جيم الأخرى MT4 احتمال كبير الفوركس طريقة التداول تداول الفوركس مع الاختلاف على MT4 ما يقوله الناس. كنت متشككا قليلا قبل أن يأمر هذا كما هو فقط 72 صفحة في الطول. غير أن المؤلف تناول المفاهيم والمبادئ بطريقة مباشرة وسهلة الفهم. لقد قرأت المؤلفين الآخرين التي لا شك أن تستخدم ثلاثة أضعاف فيرباج ولا شيء من وضوح يملكها جيم براون. الكل في الكل أنا مسرور جدا مع بلدي شراء. - داريل R ألينبوي "الفوركس للدمى" أو شيء مماثل لخلفية مفصلة من الفوركس، ثم شراء هذا الكتاب. هو مكتوب جيدا وإلى هذه النقطة. دفعت مؤخرا $ 40 لنظام لا تفعل الكثير ولكن توليد رسائل البريد الإلكتروني اليومية تعزيز أنظمة أكثر تكلفة. نظام جيم الحرة سهلة التنفيذ ومتابعة، وأنها تعمل. أيضا، لا يوجد أي مبهر. شعرت أنه يريد أن ينجح الناس. كما اشتريت كتابه الآخر، الذي يتضمن نظاما مجانيا آخر. وكلاهما سيكون قيمة للتجار الفوركس جديدة مثل نفسي. - تيرنس E ويني هذا الكتاب، باستخدام لغة سهلة، ويوضح كل الأشياء اللازمة لبدء تداول الفوركس. نظام المكافأة المدرجة هو أيضا من السهل جدا أن نفهم. أعطاني النظام على سبيل المثال 125 نقطة تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي في 16 يونيو. - الأمازون العملاء.


عمليات البحث ذات الصلة: تحميل فوريكس التداول: أساسيات شرحها في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، كسب المال على الانترنت، تجارة العملات، العملات الأجنبية، استراتيجيات التداول، يوم التداول) روي هف إبوك، فوريكس ترادينغ روي هوف تنسيق بدف، : أساسيات شرحها في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، كسب المال على الانترنت، تجارة العملات، العملات الأجنبية، استراتيجيات التداول، يوم التداول) روي هوف. doc تحميل، قراءة فوريكس ترادينغ بي روي هوف في إبوب، : أساسيات شرحها في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، كسب المال على الانترنت، تجارة العملات، العملات الأجنبية، استراتيجيات التداول، يوم التداول) أوديوبوك، الفوركس للتجارة روي هوف آزو تحميل، تحقق من فوريكس التداول: أساسيات شرحت في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، كسب المال على الانترنت، تجارة العملات، العملات الأجنبية، استراتيجيات التداول، يوم التداول) روي هوف إبوب تحميل، مراجعة كتاب فوريكس ترادينغ روي هوف kf8، تحميل الفوركس للتجارة: أساسيات إكسلين د في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، كسب المال على الانترنت، تجارة العملات، النقد الأجنبي، استراتيجيات التداول، يوم التداول) الرمز البريدي ملف رار، الأمازون مسموع مسموعة التجربة المجانية، شراء فوريكس التداول من قبل روي هوف أوقد كتاب الحزب الديمقراطي الكردستاني.


الفوركس: للمبتدئين.


ملخص الناشر.


في عالم الاستثمار اليوم العديد من الخيارات حيث يمكن للناس أو ينبغي أن تستثمر أموالهم التي كسبت بشق الأنفس. معظم هذه الخيارات الاستثمارية تبذل قصارى جهدها لضمان النمو والربحية. من ثنائي إلى النقد الأجنبي إلى أسهم إلى الممتلكات إلى المعاشات التقاعدية، والقائمة لا حصر لها.


الفوركس هو الفن الجيد. يتم إيلاء الاهتمام للتفاصيل. وينفق الوقت استراتيجيات ضبط دقيقة. في هذا مسموع، وأنت تسير لمعرفة ما تحتاج إلى فهم وممارسة الفنون الجميلة المالية. في هذا الكتاب، سوف تجد كل ما تحتاج إلى معرفته لتبدأ كالتداول الفوركس الجديد. لقد تخطيت المصطلحات المالية حيثما كان ذلك ممكنا لتعطيك دليل على الفوركس التي من السهل أن نفهم وعملية وكاملة من الأمثلة.


ما الذي يجعل الفوركس جديرة بالاهتمام؟


هل من الممكن أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية؟


هذه أسئلة ممتازة. الآيات التي آمل أن أجيب وأكثر في هذا الكتاب.


ضمن هذا الكتاب المسموع، ستجد إجابات عن هذه الأسئلة والمزيد. فقط بعض الأسئلة والموضوعات المشمولة تشمل.


أنواع الطلبات.


أهمية التحليل.


استراتيجيات التداول للمبتدئين.


دوس ولا تترك لتداول العملات الأجنبية.


نصائح وأسرار للنجاح.


السعر العادي: $ 10.08.


محاكمة لمدة 30 يوما بالإضافة إلى أول كتاب مسموع الخاص بك، مجانا 1 الائتمان / شهر بعد المحاكمة - جيدة لأي كتاب، أي سعر التبادلات سهلة - أحب كتاب أو مبادلة مجانا الاحتفاظ الكاسيت الخاص بك، حتى إذا قمت بإلغاء بعد المحاكمة، أوديبل هو فقط 16،45 $ / الشهر.


شراء الآن مع 1 الائتمان.


اشتر الآن مقابل $ 10.08.


لا توجد طريقة دفع صالحة في الملف.


نحن اسفون. لا يسمح لنا ببيع هذا المنتج باستخدام طريقة الدفع المحددة.


انظر المزيد أعجبك هذا.


الناس الذين اشتروا هذا اشترى أيضا.


آراء العملاء.


بواسطة فنسنت في 11-12-2017.


كبيرة للمبتدئين إلى الفوركس للحصول على جميع الأساسيات.


كمبتدئ لتداول العملات الأجنبية، قام هذا الكتاب بعمل رائع لشرح الأساسيات وقدم تلميحات ونصائح كبيرة.


الفوركس: تداول الفوركس للمبتدئين.


ملخص الناشر.


داخل سوف تجد:


كل الكلمات التي تحتاج إلى معرفته، لمعرفة ما الايجابيات يتحدثون عنه.


أفضل طريقة لبناء خطة تداول العملات الأجنبية الفائزة.


والكثير الكثير.


فما تنتظرون؟


اتخاذ الإجراءات وتحميل نسختك اليوم!


السعر العادي: $ 10.18.


محاكمة لمدة 30 يوما بالإضافة إلى أول كتاب مسموع الخاص بك، مجانا 1 الائتمان / شهر بعد المحاكمة - جيدة لأي كتاب، أي سعر التبادلات سهلة - أحب كتاب أو مبادلة مجانا الاحتفاظ الكاسيت الخاص بك، حتى إذا قمت بإلغاء بعد المحاكمة، أوديبل هو فقط 16،45 $ / الشهر.


شراء الآن مع 1 الائتمان.


اشتر الآن مقابل $ 10.18.


لا توجد طريقة دفع صالحة في الملف.


نحن اسفون. لا يسمح لنا ببيع هذا المنتج باستخدام طريقة الدفع المحددة.


انظر المزيد أعجبك هذا.


الناس الذين اشتروا هذا اشترى أيضا.


آراء العملاء.


من قبل أنجيلا جونسون في 08-12-2018.


هذا تحول مفهوم أجنبي إلى شيء طيب.


أي تعليقات إضافية؟


كونه أجنبيا إلى حد ما لموضوعات أكثر تحديدا من الاستثمار، وجدت هذا مسموع على تداول العملات الأجنبية أن تكون مكتوبة ببساطة يكفي بالنسبة لي حقا & كوت؛ الحصول على & كوت؛ ذلك. أنا أحب صوت الراوي وجدت أنه من الواضح حقا وسهلة بما فيه الكفاية لفهم. 5 نجوم.


2 من 2 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


بواسطة ديان ريسلر في 05-12-2018.


هل تنصح هذا الكتاب المسموع لصديق؟ إذا كان الأمر كذلك لماذا؟


نعم بالطبع حتى يتمكنوا من معرفة أيضا عن تداول العملات الأجنبية.


أي تعليقات إضافية؟


كان لدي الكثير من الأسئلة حول النقد الأجنبي وكيف يكسب الناس المال الضخم للخروج منه. هذا الكتاب الصوتي يفسر جيدا وأنه يساعدني على فهم كيف يعمل. أنا لا تزال بداية وأنا مهتم جدا للاستثمار ومحاولة هذا النقد الأجنبي ومعرفة ما إذا كان يمكنني كسب المال من الاستثمار تماما مثل صديقي. أنا مجرد خجولة قليلا أن أسألها عن كيفية القيام بذلك هذا هو السبب في إجراء البحوث الخاصة بي. شكر.


1 من 1 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


آراء العملاء.


بواسطة ميناشي في 29-08-2017.


إذا كنت تبحث عن المزيد من حياتك من وظيفة تقليدية وتريد أن تجرب شيئا جديدا، ثم الفوركس: تجارة الفوركس للمبتدئين قد يكون مجرد ما كنت تبحث عنه. في الداخل سوف تجد كل ما تحتاجه للبدء في جعل تجارة الفوركس ناجحة، حتى لو، اعتبارا من الآن، كنت غير متأكد حقا ما تداول العملات الأجنبية هو حقا كل شيء.

No comments:

Post a Comment