Tuesday 27 February 2018

الفوركس والمقامرة


هل أنت تاجر الفوركس أو مقامر؟


لأنك تريد أن تجعل طن من المال وتكون قادرة على شراء أي شيء كنت ترغب؟


في حين أن هذا هو سبب وجيه تماما، فإنه من المرجح أن يؤدي إلى الجشع المفرط ويؤدي في نهاية المطاف إلى تدمير حساب التداول الخاص بك. قد تأخذ كذلك المال الخاص بك إلى لاس والمقامرة بعيدا بدلا من ذلك. مرة واحدة ذهب كل ما تبذلونه من المال، على الأقل كان مسلية.


الطمع هو الدافع الأسوأ للتجارة. السوق سوف يعاقب دائما الجشع وسوف مكافأة دائما الاعتدال.


هناك خط رفيع بين التجار والمقامرين. عندما يكون هناك المال الحقيقي على الخط، وهناك دائما أولئك الذين يأخذون فرص عمياء.


إذا كنت تريد أن تكون مربحة باستمرار، لا أعتقد مثل المقامر، لا تأخذ فرص عمياء ولا تعتمد فقط على الحظ. تذكر أن الحظ يأتي ويذهب تماما مثل المقامر.


كالتاجر، يجب أن ندرك أن أي شيء يمكن أن يحدث في الأسواق. دون قبول هذه الحقيقة الأساسية جدا، فلن تصبح أبدا مربحة باستمرار.


وأنا أعلم، وأنا أعلم، فكرة يبدو فقط سخيفة! كيف يمكنك، كمتداول، أن تصبح مربحة باستمرار من السوق التي لديها نتائج غير مؤكدة؟ انها مجرد غير ممكن!


خطأ! في التداول وفي الحياة، لدينا ما يسمى بروبابيليتيز.


الكازينوهات هي سنة مربحة، بعد عام، بعد عام، على الرغم من وجود الأعمال التجارية حيث نتائج كل بطاقة وضعت، لفة النرد، أو فتحة سحب غير معروف في كل مرة.


فهم يفهمون مفهوم الاحتمالات وخلق الألعاب التي تضع الاحتمالات في صالحهم - وبعبارة أخرى، "ميزة المنزل".


في حين أنه من الصحيح أن يكون هناك بعض المحظوظين التي سوف الفوز والمشي بعيدا مع الملايين من الدولارات، الكازينوهات تعرف أنه إذا حصلوا على حجم العينة بما فيه الكفاية، سيكون هناك المزيد من رعاة خاسرة من الفائزين في نهاية المطاف.


دعونا نأخذ القمار، لعبة بطاقة شعبية لبكرات عالية، على سبيل المثال. اللعبة بسيطة إلى حد ما. يتم التعامل مع بطاقات ل "مصرفي" و "لاعب"، وكل ما عليك القيام به هو وضع الرهان على أي واحد.


وبما أن لديك إمكانية متساوية للوصول إلى كل من المصرف واللاعب (يمكنك حتى الرهان على التعادل إذا كنت تريد)، يبدو أن لديك أساسا فرصة 50٪ للفوز. ولكن في الواقع، هذا ليس هو الحال.


عن طريق التغيير والتبديل للقواعد، مثل فرض عمولة صغيرة جدا أو تخفيض العائد إذا كان المصرف يفوز مع عدد معين، والاحتمالات تحولت قليلا لصالح المنزل. قد تكون ميزة صغيرة جدا، في أي مكان من 1٪ إلى 5٪، ولكن يكفي أن يأتي المنزل في نهاية المطاف على القمة عندما لعبت ما يكفي من الألعاب.


عليك أن تتذكر أن ما يميز التداول من القمار هو أن تكون قادرة على ثني الصعاب لصالحك. لهذا السبب، كالتاجر، يجب أن تكون عقلية الخاص بك أقرب إلى الكازينو وليس المقامر، الذي يركز فقط على حدث واحد (أو التجارة) في وقت واحد.


لتصبح مربحة باستمرار، لديك للتجارة مثل البيت وتلعب ميزة على سلسلة من النتائج. كيف يمكنك أن تفعل هذا، تسأل؟ هنا بعض النصائح:


أولا، تحتاج إلى معرفة سلوكيات السوق، وأنماط، والاتجاهات التي يمكن الاعتراف بها في المستقبل وتحولت إلى فرص تجارية.


ويأتي ذلك من مراجعة الإجراءات السعرية ضد إطار (الدعم والمقاومة، والمؤشرات الميكانيكية، والأحداث الاقتصادية، وما إلى ذلك)، وتسجيل الملاحظات الخاصة بك، ومن ثم وضع إحصاءات لتتبع أنواع مختلفة من أنماط أو الاجهزة.


هذا هو أيضا حيث يصبح الحفاظ على مجلة التجارة ضرورة. باستخدام البيانات من مجلة الخاص بك، يمكنك التركيز على الاجهزة التي لديها احتمالات أعلى للفوز، بدلا من تلك الاجهزة التي تميل إلى فقدان.


سوف تحتاج أيضا إدارة المخاطر الصلبة. يمكنك إمالة احتمالات النجاح على المدى الطويل في صالحك أكثر من ذلك إذا كنت تقتصر نفسك على إنشاء أو اتخاذ الصفقات التي لديها نسبة جذابة لإدارة المخاطر (أي متوسط ​​أكبر انتصارات من الخسائر). كلما كانت نسبة المكافأة إلى المخاطرة أفضل، كلما احتجت في كثير من الأحيان للفوز بالتجارة.


على سبيل المثال، إذا لاحظت أنك جيد في اكتشاف التشكيلات العليا المزدوجة وتداولها، يمكنك وضع نظام تداول يركز على إيجاد الاجهزة استنادا الى أنماط الرسم البياني المزدوج.


إذا كنت قادرا على اتخاذ عدد كبير بما يكفي من هذه الصفقات، والفائزين الخاص بك أكبر من الخاسرين الخاص بك، ثم عليك في نهاية المطاف مربحة على المدى الطويل!


وأخيرا وليس آخرا، يمكنك أن تبحث إلى التجار الآخرين بالإضافة إلى التحليل الخاص بك. يتم تحميل شبكة الإنترنت مع محتوى التحليل الاقتصادي والتقني مجانا. من خلال الحصول على رأي ثان، تأكد من أنك لا تقع في فخ "تأكيد التحيز".


وبطبيعة الحال، هذه ليست الطرق الوحيدة لإمالة الصعاب لصالحك. ولكن يجب أن نتذكر دائما أن لم يكن لديك للتنبؤ بالضبط أين السوق سوف تذهب. لديك فقط لمعرفة أين سيذهب السعر على الأرجح وتحقيق أفضل من ذلك إذا كانت التجارة يذهب طريقك.


هذا نوع من المرح للقيام المستحيل. والت ديزني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تجارة الفوركس ليست المقامرة.


هل هناك فرق بين تداول الفوركس والمقامرة؟ لقد سئلت من هذا السؤال في أكثر من مناسبة، وهو أمر جيد لأنه يمكن أن يحدث الفرق بين الفشل وإتاحة الفرصة للنجاح.


قارن مقامر محترف الذي يلعب خلاف مع مقامر عارضة الذي يأمل في كسب المال إذا كان يحصل محظوظا وقياس النتائج. وبالمثل، هناك فرق بين تاجر المهنية التي تعتمد على نهج منتظم والانضباط وإدارة الأموال الحكيمة مع التاجر الذي يعتمد على الحظ بقدر مهارة البقاء واقفا على قدميه. وبطبيعة الحال، هناك منطقة رمادية بين هذين النقيضين حيث يقيم العديد من تجار التجزئة.


وأيا كان المسار الذي تختاره، فسترى فرقا إذا تعاملت مع التداول على أنه نشاط تجاري وليس المقامرة. لقد غطت هذا في قسم بعنوان علاج التجارة والأعمال التجارية وليس كازينو في نصائح التداول جاي ميسلر.


إذا كنت تدير نشاطا تجاريا، فستخصم النفقات من المبيعات لمعرفة ما إذا كنت تحقق أرباحا أم لا. يمكنك أيضا حساب الربح في البيع وقياس ذلك ضد النفقات العامة الخاصة بك.


التعامل مع التداول كنشاط تجاري والحفاظ على سجل من الصفقات الخاصة بك. احسب متوسط ​​الربح لكل تجارة فائزة، ومتوسط ​​الخسارة لكل تجارة خاسرة، ونسبة الفائزين مقابل الخاسرين. إذا كان هذا لا يحقق ربحا أو ربحا لا يستحق المخاطرة التي تقوم بها، ثم إعادة تقييم النهج الخاص بك وتحديد الأهداف.


مع رأس المال المحدود من المهم أن استراتيجية عملك لديه الصيغة التي تنتج الربح أو سوف نفاد في نهاية المطاف من المال.


نقلت قبل عشر سنوات قول ما يلي وما زال صحيحا اليوم:


جاي ميسلر هو مؤسس جمعية التجار العالمية.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


هل تداول العملات الأجنبية مجرد مقامرة؟


الجميع يعرف أن التداول المالي يأتي مع درجة عالية من المخاطر، ولكن غالبا ما يتم اختيار تداول العملات الأجنبية بأنها أكثر خطورة من أنواع أخرى من التداول المالي. في الواقع، إذا كنت تأخذ تصفح في جميع أنحاء الإنترنت سوف تجد عددا من الناس يدعون أن تداول العملات الأجنبية ليست أكثر من القمار. في هذه المقالة، نقيم لماذا يعتقد بعض الناس أن الفوركس ليس أكثر من شكل من أشكال المقامرة وما هي الأسباب الكامنة وراء ذلك.


الفوركس والمقامرة.


قاموس على الانترنت مجانا، ويعطي ثلاثة تعريفات للمصطلح للمقامرة.


1A. للمراهنة على نتيجة غير مؤكدة، كما في المسابقة.


1B. للعب لعبة من فرصة للحصول على حصص.


2. أن تأخذ خطر على أمل الحصول على ميزة أو فائدة.


3. الانخراط في سلوك متهورة أو خطرة.


كما ترون نشاط تداول الفوركس لديه بعض التداخل مع المفهوم العام للمقامرة. ويفتح المتداولون صفقات على أمل تحقيق الربح، ولكن هذا يأتي أيضا مع خطر تحرك السوق ضدهم. اتجاه سوق الفوركس يمكن أيضا أن يكون من الصعب جدا التنبؤ به، مع ازدواج العملات غالبا ما تتحرك مضادة للتوقعات العامة. ويمكن القول أيضا أنه بالنسبة للغالبية العظمى من تجار الفوركس بالتجزئة، أن الفوركس على حد سواء متهورة وخطرة. كما تشير البيانات إلى أن ما يقرب من 20٪ فقط من المتداولين الفوركس تتحول في الواقع الربح.


ومع ذلك، فإن العديد من الناس سيكونون مقاومين جدا لفكرة أن الفوركس كان حقا مجرد القمار. يبدو أن هناك أسبابا جيدة لمقاومة مثل هذا التعريف لتداول العملات الأجنبية.


أولا، هناك عدد من تجار الفوركس الذين يستطيعون تحقيق عائد ثابت من تداول أسواق العملات الأجنبية. في حين أن هذه المجموعة صغيرة نسبيا يقدر أنها تتراوح بين 10-20٪ من إجمالي تداولات العملات الأجنبية، وهذا يشير إلى أن التجار المهرة قد تكون قادرة على تحويل الأرباح من تداول العملات الأجنبية. وعادة ما تمنع المقامرة المقامرين من أن يكونوا فائزين على المدى الطويل، وذلك لأن معظم الألعاب قد بنيت في ميزة للمنزل. على سبيل المثال، لعبة الروليت سوف نرى لاعب الذهاب التمثال في نهاية المطاف على الرغم من أن هذا قد يستغرق قدرا كبيرا من الوقت. مع فكس، وهناك العديد من الحالات حيث تمكن التجار من البقاء مربحة باستمرار على المدى الطويل، مما يشير إلى التجار المهرة فكس ليست أقرب إلى القمار.


ثانيا، عندما يدخل التجار في موقف هناك عموما أسباب عقلانية للقيام بذلك. قد يكون التاجر قد استخدم التحليل الفني أو لديه أسباب أساسية للدخول في الموقف. ويبدو أن هذه طريقة أخرى يختلف فيها تداول الفوركس عن المقامرة. شخص يلعب الروليت ببساطة يضع الرهانات على شعوره الأمعاء، وإذا كنا لاكتشاف تاجر فكس تفعل الشيء نفسه من المرجح أن يقول انه كان مجرد القمار. والحقيقة هي أن التجار الناجحين لديهم أسباب عقلانية لفتح المراكز، والتي غالبا ما يكون لها بعض الأساس التجريبي.


لماذا ينظر إلى الفوركس كمقامرة؟


إذا كان من الممكن إجراء تمييز مشروع بين الفوركس والمقامرة، لماذا هناك الكثير من الناس الذين يصرون على أن الفوركس هو مجرد القمار في تمويه؟ يبدو أن هناك عددا من الأسباب التي جعلت فكرة الفوركس كنوع من المقامرة مكان شائع جدا.


استخدام الرافعة المالية.


وكثيرا ما تقدم شركات الوساطة بالتجزئة للعملاء مبالغ ضخمة من النفوذ. مع العديد من شركات الوساطة التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 500: 1، وفي بعض الحالات السمسرة غير المنظمة ذهبت حتى أكثر من ذلك تقدم للعملاء فرصة لاستخدام رافعة مالية 2000: 1. حتى الرافعة المالية 500: 1 تزيد من المخاطر بشكل كبير للتاجر. أما المتداول الذي يستفيد من الرافعة المالية من 500 إلى 1 سيشهد القيمة الكاملة لحسابه في مهب بنسبة 0.20٪ ضده. وبطبيعة الحال فإن الخطوة 0.20٪ في صالحه سوف يرى له ضعف أمواله، ولكن أي تاجر باستخدام هذه الرافعة المالية على المدى الطويل من المرجح أن يكون حسابه محوها تماما في نهاية المطاف. هذه النفوذ يمكن أن يجعل تداول الفوركس أكثر من القمار.


نقص المعرفة.


وغالبا ما تباع الفوركس كوسيلة سهلة لكسب المال على الانترنت، وسوف تجد حتى بعض السمسرة بيع خدماتها في مثل هذه الطريقة. وقد اجتذب هذا العديد من الناس الذين ليس لديهم المهارات أو الخبرة لمحاولة أيديهم في تداول العملات الأجنبية. وعموما، فإن التجارة المالية صعبة للغاية، وهذا هو السبب في أن الذين يعملون في صناديق التحوط أو غيرها من وسائل الاستثمار تميل إلى أن تدفع بشكل جيد. لذلك فإنه ليس من المستغرب أن غالبية تجار التجزئة ذوي المعرفة أو الخبرة محدودة تميل إلى أن تكون غير ناجحة في التداول. لذلك هؤلاء التجار مبتدئ مع عدم وجود خلفية المالية أو المعرفة الذين ببساطة بدء فتح وإغلاق المواقف مع أي مبرر حقيقي هي في الأساس مجرد القمار.


الاستنتاجات.


في حين أن نشاط الفوركس والتداول المالي له بعض التداخل مع تعريف المقامرة، وهناك أيضا اختلافات هامة. ومع ذلك، سيكون من الإنصاف القول أنه بالنسبة لكل من يستخدمون مبالغ مفرطة من النفوذ وأولئك الذين هم مبتدئين تفتقر إلى الخبرة، قد يكون الحال أن الفوركس هو مجرد مجرد شكل آخر من أشكال القمار. حقيقة أن هناك أقلية كبيرة من التجار الناجحين القادرين على تحويل الربح على المدى الطويل يدل على حقيقة الفوركس هو أكثر من مجرد القمار بسيطة. يجب أن ينظر إلى الفوركس على أنه متميز عن الخيارات الثنائية التي بالتأكيد يمكن اعتبار القمار.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الفوركس التاجر مقابل المقامر الفوركس.


درس اليوم سوف تفتح عينيك وتساعدك على أن تقرر ما إذا كنت تتاجر أو القمار، لذلك أريد منك أن تقرأ كل شيء عن كثب، ثلاث مرات أكثر إذا كان لديك ل. يجب أن تقرأ درس اليوم حتى لو كنت لا تعتقد أن لديك مشكلة مع القمار في الأسواق، لأنك سوف بالتأكيد التقاط بعض النصائح المفيدة التي سوف تعمل على تحسين نتائج التداول العام الخاص بك.


المقامرون تمويل 500 $ الحسابات، تفجيرها وتمويلها مرة أخرى مع 500 $ آخر، فإنها تكرار هذه العملية مرارا وتكرارا دون تغيير روتينهم، عقلية أو استراتيجيتها. يفعلون نفس الشيء الأسبوع في والأسبوع من المتوقع أن كسب المال في الواقع. وأعتقد أنه كان أينشتاين الذي قال "فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا ونتوقع نتائج مختلفة هو تعريف الجنون & # 8221؛ ... حتى نتمكن من الذهاب حتى الآن إلى القول بأن المقامرة بشكل مستمر مع حساب تداول الفوركس الخاص بك ليس فقط إشكالية مالية، لكنه مجنون.


أي عمل مثل التداول حيث كنت مدرب الخاصة بك، وهناك أساسا أي قواعد باستثناء تلك التي تجعل يمكن أن يكون الادمان وتحفيز الصفات القمار. الآن، أنا لست هنا لأقول لديك مشكلة القمار. أنا هنا اليوم لمساعدتك على الاعتراف بأنك قد تكون التداول مثل المقامر وتحتاج إلى إجراء تغيير والبدء في التداول مثل المهنية. هذا الدرس سوف تساعدك على نقل عقلية والروتين اليومي الخاص بك إلى أن من تاجر المهنية، بحيث يمكنك تجنب رمي بعد الآن من وقتك والمال بجد في هجرة.


الفرق بين التداول المحترف والمقامرة ...


في التداول، لدينا إمكانية القيام الضرر المالي غير محدود تقريبا لأنفسنا. هناك أساسا أي قواعد في الساحة التجارية، انها مجرد لك مقابل لك، والفائز أو الخاسر سيكون لك. بالتأكيد، يمكنك أن تعتقد أنك تتداول ضد المشاركين الآخرين في السوق، ولكن في الواقع كنت تتداول ضد نفسك. أنت الشخص الذي يحدد ما إذا كنت جعل أو تفقد المال في الأسواق. وجهة نظري هي أنه عندما تضع الإنسان في هذه البيئة التجارية غير محدود، لديهم إغراء غير محدود تقريبا للمقامرة بأموالهم، لذلك علينا أن نضع خطة لمكافحة هذا الإغراء. يعتقد العديد من التجار أنهم "يتداولون" في الواقع أنهم يتصرفون تماما مثل شخص لديه مشكلة القمار.


وبما أنه من السهل جدا الوقوع في دورة من المقامرة كمتاجر فوركس دون أن يكون على دراية حقا بذلك، فمن المهم أن نذهب على بعض الصفات الأساسية لكل من المقامر والتاجر الموالية بحيث يمكنك تحديد أي أفضل يحدد أنت:


السمات الأساسية للمقامرة المتداول الفوركس:


• لا يوجد لديه حافة تداول أو استراتيجية تداول فعالة.


• لا تملك أو تستخدم مجلة تداول.


• لا تولي اهتماما كبيرا لإدارة المخاطر.


• تنفق معظم وقتهم تركز على الأرباح والمكافآت.


• في كثير من الأحيان يشعر صعودا وهبوطا العاطفي الشديد أثناء التداول.


• في كثير من الأحيان يحمل الصفقات في أمل أعمى من أهداف الربح غير واقعية.


• الصفقات أكثر بكثير مما ينبغي.


السمات الأساسية للتاجر الفوركس المهنية:


• إتقان استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر.


• لديه خطة تداول الفوركس ويستخدمها.


• لديه مجلة تداول الفوركس ويستخدمها.


• يركز على إدارة المخاطر وعلى السيطرة على المخاطر في كل صفقة.


• لا تركز بشكل مفرط على الأرباح والمكافآت.


• الصفقات فقط عندما حافة التداول موجودة.


• لا تصبح عاطفية على الفوز أو الخسارة.


• يعامل تداولهم مثل الأعمال التجارية.


كما يمكننا أن نرى من سمات القمار تاجر الفوركس المذكورة أعلاه، ونحن أساسا التعامل مع النفسية "الفخاخ" والمزالق التي نخلق لأنفسنا ونحن نتفاعل مع السوق. أود أن أقول أنه إذا اثنين أو أكثر من سمات المقامرة التجار الفوركس ونحن المذكورة أعلاه تنطبق عليك، فأنت بحاجة إلى اتخاذ بعض الإجراءات.


على عكس الإدمان القمار العادي، يمكن للتاجر كسر دورة من السلوك مثل القمار إذا كانوا سيقبلون أنهم بحاجة إلى تغيير عاداتهم ومن ثم اتباع خطة محددة مسبقا من العمل لبدء التفكير والتداول مثل الموالية.


حلول لمتاجر القمار في الفوركس ...


إذا وجدت أن اثنين أو أكثر من السمات المذكورة أعلاه للمقامرين الفوركس تصف لك، حان الوقت للقيام بشيء لتغييرها. ليس هناك شيء خاطئ مع الاعتراف بأنك القمار في الأسواق، فإنه يحدث لنا جميعا، حتى أنني كانت مذنب في الماضي. ما يجب أن تركز عليه هو تغيير هذا السلوك وعلى محاولة باستمرار لتحسين نفسك على حد سواء كمتاجر وكشخص. دعونا نلقي نظرة على بعض من أهم الأشياء التي يمكن أن تبدأ في القيام اليوم لنقل نفسك من تاجر القمار إلى تاجر المهنية.


قائمة مرجعية لتاجر الفوركس للمقامرة:


• أول شيء هو التوقف عن التداول مع المال الحقيقي. أنت ذاهب إلى أن تأخذ استراحة من التداول المال الحقيقي لقطع العاطفة وإعادة تجميع فعال.


• ثانيا، تأكد من: أ) هل لديك استراتيجية التداول التي تعرف أنها يمكن أن تكون حافة تداول عالية الاحتمال، مثل استراتيجيات تداول حركة السعر، و B) فهم كامل كيفية استخدام هذه الاستراتيجية وكنت قد التجريبي تداولها لفترة كافية أن يشعر لديك "يتقن ذلك".


• إنشاء قائمة مرجعية يومية أو خطة تداول العملات الأجنبية. يجب أن يكون هذا أساسا روتين التداول اليومي الخاص بك ... كتابة روتين التداول اليومي بحيث يكون لديك دليل لمتابعة كل يوم، وبهذه الطريقة سوف تكون أقل احتمالا بكثير لدخول الصفقات عشوائية أو "الجناح عليه". وهذا سوف تساعدك على عرض التداول الخاص بك أكثر والأعمال التجارية وأقل كرحلة إلى الكازينو.


• أن يكون لديك خطة إدارة المخاطر، والتأكد من أنك في الواقع تلتزم به من خلال أن تدرك أنك لا تعرف متى سوف تأتي خسارة التجارة. وبعبارة أخرى، يتم توزيع حافة التداول الخاصة بك عشوائيا عبر سلسلة من الصفقات، لذلك لا تفترض أي وقت مضى أي تجارة واحدة سيكون الفائز ويخاطر أكثر مما كنت مرتاحا مع.


• بدء تتبع كل ما تبذلونه من الصفقات في مجلة ... لا تحيد، إذا لم يكن لديك مجلة التداول يمكنك الحصول على واحد هنا.


• الحد من وقتك في السوق عن طريق وضع حد أقصى 3 الصفقات في الأسبوع حتى تشعر أنك لا القمار بعد الآن. هذا سوف تعطيك قاعدة صارمة لمتابعة وتساعد على غرس بعض الانضباط في روتين التداول الخاص بك.


• كن واثقا في استراتيجية التداول الخاصة بك والاعتماد على حافة طويلة الأجل لاسترداد أي خسائر على المدى القصير، بدلا من محاولة للحصول على "الانتقام" في السوق والقفز الحق مرة أخرى في بعد الخاسر.


• باستمرار تكون على بينة من عقلية ومحاولة للسيطرة على العواطف في السوق من خلال القيام الأشياء التي نوقشت أعلاه. إذا كنت تشعر نفسك الحصول على الرغبة في التجارة دون سبب أو للمخاطرة أكثر مما يجب، ببساطة إزالة نفسك من الأسواق. أيضا، والعمل في قسم على الحفاظ على العقلية تداول الفوركس السليم في خطة التداول الخاصة بك وقراءتها كل يوم.


تجارة الفوركس المهنية هي كل شيء عن العادات، والخطوة الأولى لتغيير عاداتك من تاجر القمار لتلك التي من تاجر برو هو من خلال تحديد ما إذا كان أو لم يكن لديك مشكلة. إذا كنت جريئا بما فيه الكفاية لتكون صادقة مع نفسك حول هذا وتجد أن لديك مشكلة، يرجى محاولة لمتابعة النقاط المذكورة أعلاه على الأقل لمدة شهر واحد ومعرفة ما إذا كان التداول الخاص بك، والعقلية، والحالة المادية العامة للرفاه دون 't تحسين.


فخاخ المقامرة التي تكذب الهواة وتجنب الإيجابيات ...


وهناك عدد قليل من الصفقات الفائزة تضلل في كثير من الأحيان تجار الهواة إلى التفكير أنهم 'على شيء'. ولكن ما يحدث عادة هو أنها ضرب الفائز الكبير ثم أنها تعطي كل شيء الحق مرة أخرى، وعادة أكثر من ذلك. هذه الدورة من الفوز هنا وهناك ومن ثم إعطاء كل ما تبذلونه من المكاسب مرة أخرى، ويعمل على إبقاء التجار في دورة من القمار في أعمى الأمل، ويستنفد ببطء حساباتهم حتى ذهبوا. يتم السلكية البشر لتسقط فريسة لهذا الفخ من المكافآت الموزعة بشكل عشوائي. ما يحدث هو مرة واحدة ونحن ضرب عدد قليل من الفائزين عن طريق الحظ، ونحن نوع من الرأي أن بعض 'القدرة التجارية الخاصة' ومن ثم نحن فقط في نهاية المطاف القمار أموالنا بعيدا في محاولة عقيمة للحفاظ على الفوز. هناك دراسات علمية تبين أننا نصبحن أنفسنا لتكرار السلوك التدميري الذاتي مثل هذا لجاذبية مكافأة كبيرة موزعة عشوائيا ... لعب اليانصيب يتبادر إلى الذهن هنا ... أو الذهاب إلى الكازينو وضرب الفوز بالجائزة الكبرى واحدة لطيفة ثم الإنفاق ساعات لا تحصى والدولار تحاول ضرب آخر.


عليك أن تعترف بهذا السلوك القمار ومحاولة اختراقه، لأنه هو حقا جزء من الأسلاك لدينا للتجارة مثل مقامر. لحسن الحظ، لدينا أدمغة كبيرة مع قشرة متطورة قبل الجبهية التي يمكن أن تخطط والتفكير على المدى الطويل بين أمور أخرى. هذه هي الأداة الأساسية لدينا لاستخدامها في الدفاع ضد مناطق الدماغ أكثر بدائية التي تميل إلى الهيمنة بشكل طبيعي معظم أعمالنا في الأسواق وتسبب لنا للمقامرة.


تاجر الفوركس المهنية تدير باستمرار مخاطرها والتفكير في ذلك. هم منضبطون ويتبعون روتين صارم، وهم يعرفون أنهم في تجارة التداول ويعاملون على أنها الأعمال التجارية. A تاجر الموالية لا يفشل من قبل الفوز التجارة أو حتى سلسلة من الصفقات الفوز. فهي محايدة عاطفيا على الخاسر أو الفائز. التجار المهنية أكثر متحمس عاطفيا حول قدرتهم على البقاء وفيا لخطط التداول وخطط الحفاظ على رأس المال من هم حول نتيجة أي تجارة واحدة ... لأن التجار الموالية يعرفون ما إذا كانت قادرة على إدارة تمويلها بشكل صحيح أنها سوف ينتهي بها المطاف. إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات التداول الفوركس المهنية والمفاهيم التي من شأنها أن تساعدك على الانتقال من المقامر إلى تاجر ناجح، الخروج بلدي تداول الفوركس بالطبع وأعضاء & # 8217؛ تواصل اجتماعي.


الحديث قريبا، نيال فولر.


حول نيال فولر.


7 خطايا التجارة القاتلة.


تعرف متى يجب إجراء & # 8217؛ م - تعرف متى أضعاف & # 8217؛ م.


واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.


الاختلافات بين التجار الهواة والمهنيين.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


42 التعليقات اترك التعليق.


إذا كنت الفوز كنت تاجر، إذا فقدت كنت مقامر.


شكرا نيال، مادة مفيدة جدا.


العديد من التجار هم المقامرون وتفقد الكثير من المال.


كما قلت، يمكننا كسب المال القمار، ولكن التداول هو دائما الخيار الأكثر حكمة، القمار سيفقد كل ذلك عاجلا أو آجلا.


شكرا نيال، الشيء الوحيد الذي أعرفه عن التداول هو، أنت إما تاجر أو لم تكن، هذه ليست هواية أو شيء عارضة. عندما ينفجر المصباح و تواجه كل نقاط الضعف الخاصة بك، كل ما تبذلونه من سوء الفهم، وأنا على استعداد للنمو، حقا الحصول على ناضجة ووقف بس نفسك، ثم سوف تكون في تقدير لا يصدق أن الحياة أعطاك فرصة لا تصدق لتجربة الخاص بك الحقيقة، عظمتك. عندئذ فقط سوف تعرف ما يلزم ليكون الشخص ناجحا. لها مخيف بعض الشيء، ولا شك، ولكن هل يستحق إمكانية الدمار، والفشل، نعم. لقد فشلت مرارا وتكرارا، ولكن الحياة هي مجرد انتظار بالنسبة لي للحصول على متزامنة معها. وقف القتال، والتوقف عن رغبته كان طريقي، ووقف ضجيجا رأسي على الحائط، ويبدأ في الأذى! دعونا نذهب، نؤمن بالحقيقة، والتركيز على أعلى رغبة بلدي دون خوف من فقدان / دمار، لأنه عندما نفعل ذلك، نحن ناجحة تلقائيا، ريغاردلس من العالم الخارجي. هذا هو كل ما أعرفه عن التداول / الحياة.


مادة جيدة لقراءة حتى إذا كنت تشعر أنك أليدي معرفة الموضوع بشكل جيد.


مضحك كيف أريد أن أشارك هذه المعلومات مع عائلتي وأصدقائي & # 8230؛ تنهد (غير التجارة بهم).


عميق! شكر! & # 8230؛ هو وصف لي في أي شروط غير مؤكدة.


هذه مقالة جيدة لقراءة لأن العديد من التجار هم المقامرون.


نجاح باهر هذا هو أكثر من مقال، لها الكثير من المعلومات العظيمة، والنصائح العظيمة وهي قيمتها للتعلم منه بشأن الفرق بين القمار والتجارة الخطيرة & # 8230؛ شكرا نيال.


شكرا nial. u & # 8217؛ إعادة أفضل & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ u يعلمني كثيرا ..


ثك nial..good بالنسبة لي & # 8230؛


إيف تم التداول مثل مقامر منذ بدأت وفقدان المال. هو جيد معلمه مثلك !!


مادة جيدة حقا (وأيضا أحب الثور & أمبير؛ الدب الموافقة المسبقة عن علم :))) وشكرا جزيلا لعملك.


مساعدة رائعة خصيصا للتجار الجدد & # 8230؛


وقد لطيفة اليوم، سابين.


احسنت القول. رائع article. thank لك.


نعم هذا هو الحقائق الباردة الصلبة & # 8230؛ كان هناك وتريد أن تلعب كاتشوب عندما تفقد التجارة .. السلوك الادمان التي يمكن أن تدمر العقل التجار.


أنا الآن أنظر إلى الرسم البياني الخاص بي لا يزيد عن ثلاث مرات في اليوم، وما لم أرى تجارة واضحة أطفئه. تم حل المشكلة.


مرة أخرى مادة قيمة جدا.


مقال ممتاز آخر.


قبل أن أذهب إلى هذا الموقع، كنت جعل 10.


12 تجارة القمار / الانتقام في شهر. في الشهر الماضي خفضت إلى 2 الصفقات. في أيلول / سبتمبر & # 8217؛ 12، أنا مستهدفة صفر الصفقات القمار.


أنا أقرأ مرارا المقالات واحدا تلو الآخر. شكرا لك نيال للتعليم الخاص بك.


مادة لطيفة، الجميع يجب قراءتها بعناية واتبع تلك القاعدة، ونأمل أن يكون كل سوسيسفول في رحلتهم.


شكرا نيال لضرب الجانب الأساسي من التداول بين & # 8220؛ سنيبرز المهنيين المدربين تدريبا جيدا / المحترفين مثلك، مقابل المقامرين غريب الاطوار & # 8221؛. دعونا نتبع بجدية لدينا & # 8220؛ منتور، مخلصنا & # 8221؛ Mr. NIAL فولر. هناك يكمن نجاحنا. وفيما يتعلق، أمين مالك من باكستان.


نيال، أتمنى لو كنت أعرفك عندما كان لدي الكثير من الأموال تحت الإدارة وأيضا الأموال الشخصية للتجارة، والمقامرين الذين استنزفوا لن يكون أي الوصول إليها. وانضمت أيضا إلى مجموعة من المقامرين في محاولة لاسترداد الأموال المفقودة وخسر أكثر من ذلك. لقد توقفت عن التداول وتبحث عن J. O.B بدلا من ذلك ولكن أريد أن أعود وقت كبير. مقالاتك كانت مفيدة جدا، وفي الوقت المناسب أنوي الالتحاق في برنامج التدريب الخاص بك.


شكرا نيال. مقال عظيم آخر.


يوم جيد السيد فولر، وأنا أعلم أنني كنت تاجر القمار في تجريبي. أنا كسب المال وعندما أضع تجارة أخرى، وأنا تفقد ما قمت به في التجارة السابقة. الآن مع هذا والإعيادات الأخرى الخاصة بك، وأنا أعلم أفضل. شكرا مرة أخرى لمساعدتكم. جود ارامه من نيجيريا.


جيد جدا مكتوبة ومفيدة. يمكن أن تنتظر إلى تغرد. التداول هو أكثر حول تسليم السيطرة إلى القشرة قبل الجبهي الذي هو على علم نسبيا وقادرة على الاستمرار في التفكير النقدي والتخطيط وفقا للحالة من مجرد التصرف بشكل انعكاس.


شكرا لك على درس لا تقدر بثمن. لم أكن أعتقد أبدا أن لدي مثل هذه العقلية، وأنا الآن أعرف.


شكرا لمنحني المفتاح لكسر هذه العقلية والسلوك. أعتقد أن هذا هو السبب في أنها اتخذت لي الأعمار للحصول على رأس هذه اللعبة!


هذه مقالة مفيدة جدا. آمل أن تكون قد تعلمت شيئا.


انت تحسن صنعا.


كان هذا مقالا ممتازا، وأنا خففت طريقي من خلال ذلك، واستعراض بلدي 3-4 سنوات الماضية من التداول رأيت الهجرة وتتحول من نفسي من المقامر للتاجر. الآن، ليس لدي المال الذي اعتدت عليه (بسبب كونه في المخيم الخطأ مع عقلية خاطئة) ولكن أنا بالتأكيد في مخيم التاجر الآن بدلا من المقامر. إنتصارات بلدي تتزايد، وقد ذهب صبري قبالة نطاق في النظر والانتظار لبلدي الاجهزة السلطة الفلسطينية وأشعر حقا الكثير أكثر راحة مع أين أنا مع أسلوب التداول بلدي. أنا لا أركز على باك كبير ولكن أركز على المكونات الرئيسية التي قمت بتحديدها بشكل جيد جدا في هذه المقالة.


على كل تاجر عاجلا أم آجلا تطوير نمطه الخاص ومستويات الثقة الخاصة به، لأنهما لن يتداولا أبدا، ولكن من خلال التعاليم المستمرة لدورتك الرائعة ومدونات موقعك على الويب والدعم إذا كان أي شخص يريد أن ينمو (وهذا ما سيستغرق ) لديهم الخيار من خلال الدورة الخاصة بك.


شكرا على كل ما تفعله لمساعدة كل ما تريد أن تنمو في هذا العمل.


شكرا لك نيال لمقالك العظيم. وسوف يساعد بالتأكيد لي لتغيير بعض من عاداتي السيئة.


مرحبا نيال ضرب الحق على الرأس، وربما أفضل قطعة من إمفورماتيون يمكن أن تعطي للتجار تطمح.


هذا هو أفضل مقال كنت قد كتبت في وقت طويل.


شكرا للمحتوى الرائع.


ملاحظة: يجب على الجميع القيام به بالطبع هو الأفضل في السوق. هذه المواد سوف تجعلك تاجر الفوز.


شكرا نيال. مقال عظيم آخر كما هو الحال دائما!


قطعة مفصلية جيدا من النصائح التي حصلت لي التفكير في كل شيء. الكثير من النقاط للحفاظ على عندما تتحرك على.


نيال، وهذا هو مقال عظيم! ومن المؤكد أنه يساعد على تحديد هذه المشكلة الخطيرة، ويوفر الحلول التي يمكننا جميعا أن تنطبق نحو حل دائم. مضحك كما يبدو، التجار المبتدئين الجدد تصبح فيسيتمس من هذا السلوك الخطير دون إدراك مدى سرعة انها سوف تستنزف حساب التداول واحد، و كم مرة سيتم تكرار هذا.


شكرا حفنة لمثل هذه المادة كبيرة!


قصيرة ولكن الحق في هذه النقطة. نحن جميعا المقامرين أكثر أو أقل نحن بحاجة فقط للسيطرة هي المخاطر بشكل أفضل.


الأظافر، وهذا هو رائع. إيت & # 8217؛ s الإنسان والتجار & # 8217؛ مادة تشخيصية "المزيد من نعمة على جهودك" أعتقد أن وضع جميع النقاط لممارسة يمكن أن تجعل من المهنيين مهنة التداول.


ما درس آخر درس أستاذنا مرة أخرى. هذه النقاط تبدو بسيطة على السطح ولكن من الصعب جدا على هذه الممارسة. وكان كل تاجر الفوركس ضحية القمار في نقطة في حياته التداول. ومع ذلك الخبر السار هو أننا يمكن أن تتغير، وخاصة استخدام وتطبيق حقائق هذه الدروس العديدة من نيال الأستاذ.


مرحبا، شكرا على البصيرة الخاصة بك. أن نكون صادقين، لقد كان المقامر ولكن على حساب تجريبي. على سبيل المثال صباح اليوم دخلت 4 الصفقات وجميع ذهب في الاتجاه الصحيح، وقدم حوالي 120 $.ومع ذلك، اعتقدت أن العكس كان صحيح فقط لتفقد الأرباح كنت قد made. once مرة أخرى لقد كنت مقامر وشكرا على تغيير طريقتي من التداول. هل يمكن أن تتحدث عن استخدام مناطق العد والتي ستوصي بها.


شكرا n هتاف.


شكرا لتقاسم هذه. من المهم جدا أن تكون هناك خطة مطبقة وأن تكون منضبطة لمتابعة خطتك مع مبادئ إدارة الأموال السليمة.


& # 8216؛ التجار المحترفين أكثر إثارة عاطفيا حول قدرتهم على البقاء وفيا لخططهم التجارية وخطط الحفاظ على رأس المال من هم حول نتيجة أي تجارة واحدة ... لأن التجار الموالية يعرفون ما إذا كان يمكن إدارة تمويلها بشكل صحيح أنها سوف ينتهي بك الأمر خارج الجبهة. & # 8217؛ & # 8211؛ نيال فولر، أنا أحب هذا الاقتباس & # 8230؛ .. عميق جدا & # 8230؛.GOT مي رهان حول نهج التجارة بلدي & # 8230؛ .. شكرا نيال.


إنه & # 8217؛ مقالة جيدة & أمب؛ نقدر مقالك.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تجارة الفوركس والمقامرة: خمسة أسباب ليست هي نفسها.


بعد العمل في صناعة الفوركس لبعض الوقت الآن، لقد قابلت مع سؤال واحد مشترك عدد لا يحصى من الأوقات. & لدكو؛ هل تداول الفوركس مثل الفوركس القمار و رديقو؛؟ قبل أن أنفي تماما هذا السؤال وشرح لماذا مختلفة تماما، اسمحوا لي أولا أن أشرح أن هناك شيئا لهذا السؤال.


وهذا هو السبب في أن نسبة عالية جدا من تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أكثر مما يكسبون. لهذا السبب الدقيق، فمن الأهمية بمكان عند فتح أول حساب تداول الفوركس أنك تستخدم فقط المال الذي يمكن أن تخسره. نسميها المال عطلة، تعيين لحساب فوركس الخاص بك، ومواجهة حقيقة أنك قد تفقد ذلك.


اللاعبين.


العواطف.


الاستراتيجيات.


سينثيا مايو 2018.


مرحبا كيث، شكرا على التعليق والكلمات الجميلة. بالطبع يمكنك استخدام هذه المادة، فقط يرجى التأكد من إضافة رابط إلى ديليفوريكس.


هيليل مارس 2018.


عزيزي هيليل فولد، أولا وقبل كل شيء التقرير الذي كتبته تسمى "تجارة الفوركس والقمار: خمسة أسباب أنها ليست هي نفسها" هو عمل فني والكلمات هي الكلمات وأود أن تستخدم أيضا. أنا أكتب تقريرا عن الفوركس الصفقات مقارنة كازينو / لاعبين بوكر ويمكن أن أطلب بيرميسيون الخاص بك لاستخدام مقالك؟ شكرا جزيلا مقدما كيث.


كيث ويليامسون مارس 2018.


يبدو أن كل هذه التعليقات تتجاهل الجانب الأخلاقي / الأخلاقي للمقامرة. فقط لأن شيئا ما هو رهيبة لا تجعل من القمار. (أنا مستثمر عقاري وفقدت للتو طن من المال في المباني السكنية - يفترض السعي الفوز / الفوز ولكن فقدت بيج). .. المسألة الحقيقية هي، هل أرباحك تأتي بحتة من خسائر المضاربين الآخرين؟ و، في الفوركس التجزئة، ونحن نحن تداول الأصول الفعلية، أو أننا في الواقع مجرد وضع الرهانات الجانبية على عمل سوق الفوركس الحقيقي؟ هل هو حقا مثل المراهنات الرياضية أو انتشار الرهان، وهو القمار صحيح؟ أم أنها أشبه بسوق الأوراق المالية، حيث نقوم بالفعل صفقات مع الأصول الحقيقية؟ هذا هو ديليما عقليا بالنسبة لي !!


أنتوني دياز نوفمبر 2009.


أنا لا أتفق تماما على المقارنة القانونية بين الفوركس وصناعة القمار، ولكن عموما كنت على حق. ونحن نعلم جميعا أن هناك الكثير من التجار مربحة هناك، والتي سيكون من المستحيل إذا كان سيكون 100٪ القمار. وأعتقد أن تداول الفوركس مشابه جدا للعب لعبة البوكر. معظم اللاعبين فضفاضة لأنها لا تملك المهارات المطلوبة، ولكن لتلك مربحة هو عمل جاد.


بيورن أغسطس 2009.


تجارة الفوركس ليست المقامرة. تجارة الفوركس بالتجزئة مع دفاتر العملات الأجنبية هي القمار على ما يرام.


ث. كاريز أوغست 2009.


شكرا لكم جميعا على ملاحظاتك العظيمة. آمل أن أحصل على وجهة نظري من خلال أن هناك لا يزال فرصة والمخاطر عند التداول، ولكن بدلا من القمار، إذا كنت منضبطة، وهناك طرق لزيادة فرصك للربحية من قبل الكثير. سعيد كنت تحب هذه المادة!


هيليل فولد أغسطس 2009.


مشيرا إلى أن تداول الفوركس ليس القمار يشير إلى أنه يمكنك التنبؤ بالمستقبل - ولا أحد يستطيع. ولكن مثل رهانات كازينو، بعض المقامرة هي أكثر خطورة من غيرها ومع تداول العملات الأجنبية، لديك في الواقع الأدوات المتاحة لمساعدتك على اتخاذ قرارات متعلمة.


C. فانه أوغست 2009.


أنا أحب ذلك / بالنسبة لي القمار هو التقليب عملة والرهان الرؤوس أو التيول. هناك أي إجابة متأكد من الوجه المقبل إيفر. تماما مثل عجلة الروليت. يمكن أن يخرج أسود 50 مرة على التوالي، وسوف الأحمر الخاص بك مؤكدة تتحول عاجلا أو آجلا ولكن هناك احتمال أن الأسود سوف يخرج إلى الأبد! ولكن عندما يكون لديك استراتيجية التداول التي تلتصق مع أن يعمل بالنسبة لك وخطة مع وضع الأهداف في الاعتبار، وأنا لا أعتبر أن القمار.


مارتي أغسطس 2009.


أنا أحب ذلك / بالنسبة لي القمار هو التقليب عملة والرهان الرؤوس أو التيول. هناك أي إجابة متأكد من الوجه المقبل إيفر. تماما مثل عجلة الروليت. يمكن أن يخرج أسود 50 مرة على التوالي، وسوف الأحمر الخاص بك مؤكدة تتحول عاجلا أو آجلا ولكن هناك احتمال أن الأسود سوف يخرج إلى الأبد! ولكن عندما يكون لديك استراتيجية التداول التي تلتصق مع أن يعمل بالنسبة لك وخطة مع وضع الأهداف في الاعتبار، وأنا لا أعتبر أن القمار.


مارتي أغسطس 2009.


"يمكنك التعرف على جميع المؤشرات الفنية، ودراسة التحليل الأساسي من الغسق حتى الفجر، ولا يزال هناك نوع من المخاطر عند تداول الفوركس، ولهذا السبب فإن نسبة عالية جدا من تجار الفوركس في نهاية المطاف يخسرون أكثر من يكتسبون ". وأعتقد أن نسبة عالية جدا من تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أكثر مما يكسبون لأن العديد من السماسرة جذب التجار الصاعدون غير ذوي الخبرة إلى السوق لأغراض الربح فقط، وليس لديهم أي فكرة عما يفعلونه مع وجود المال. وهذه هي المقامرين. التجار الوحيد الذي "تعرف على جميع المؤشرات الفنية، دراسة التحليل الأساسي من الغسق حتى الفجر" هي غير غامبلرز. ما أستطيع أن أقول: كل ما يسمى ب "أسرار النجاح" لن تعمل إلا إذا كنت تدرس تلك الأسرار. المادة العظمى هيليل .. أحب كتاباتك.


مالك عمر أوغست 2009.


وهو مماثل للمقامرة، ولكن ليس المقامرة بالضبط. أعتقد مع الفوركس لديك المزيد من السيطرة على النتيجة النهائية، إذا كان لديك الانضباط.


كيسي ستوبس أغسطس 2009.


شكرا لك على القراءة وأخذ الوقت للتعليق.


هيليل فولد أغسطس 2009.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment