Sunday 11 February 2018

المحاسبة من الخيارات الفوركس


AccountingTools.
المحاسبة كب الدورات والكتب.
AccountingTools.
خيار العملة الأجنبية يعطي مالكها الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع العملة بسعر معين (المعروف باسم سعر الإضراب)، إما في أو قبل تاريخ محدد. وفي مقابل هذا الحق، يدفع المشتري علاوة مقدمة إلى البائع. ويقتصر الدخل الذي يحصل عليه البائع على قسط القسط المستلم، بينما يكون للمشتري احتمال ربح غير محدود نظريا، رهنا بالاتجاه المستقبلي لسعر الصرف ذي الصلة. يتم استخدام خيارات العمالت األجنبية للتحوط من احتمال حدوث خسائر ناتجة عن التغيرات في أسعار الصرف.
تتوفر خیارات العملات الأجنبیة لشراء أو بیع عملات ضمن نطاق زمني مستقبلي مع توفر الاختلافات التالیة لعقد الخیار:
الخيار الأمريكي. يمكن ممارسة الخيار في أي تاريخ ضمن فترة الخيار، بحيث يكون التسليم بعد يومي عمل من تاريخ التمرين. الخيار الأوروبي. لا يمكن ممارسة هذا الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية، مما يعني أن التسليم سيكون يومين عمل بعد تاريخ انتهاء الصلاحية. بورمودان. ولا يمكن ممارسة هذا الخيار إلا في تواريخ محددة سلفا.
وسوف يمارس حامل خيار العملة الأجنبية ذلك عندما يكون سعر الإضراب أكثر مواتاة من سعر السوق الحالي، وهو ما يطلق عليه اسم "النقود". إذا كان سعر الإضراب أقل مواتاة من سعر السوق الحالي، وهذا ما يسمى خارج المال، وفي هذه الحالة لن يقوم صاحب الخيار بممارسة الخيار. إذا كان حامل الخيار غير مؤثر، فمن الممكن أن لا يتم ممارسة خيار في المال قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. يجب إخطار الطرف المقابل إشعار ممارسة الخيار من خلال تاريخ الإخطار المنصوص عليه في عقد الخيار.
يوفر خيار العملة الأجنبية اثنين من الفوائد الرئيسية:
منع فقدان . ويمكن ممارسة خيار للتحوط من مخاطر الخسارة، في حين لا يزال يترك مفتوحا للاستفادة من تغيير إيجابي في أسعار الصرف. تاريخ التغير. يمكن لموظفي الخزانة ممارسة خيار ضمن نطاق زمني محدد مسبقا، وهو أمر مفيد عندما يكون هناك عدم يقين بشأن التوقيت الدقيق للتعرض الأساسي.
هناك عدد من العوامل التي تدخل في سعر خيار العملة، مما قد يجعل من الصعب التأكد مما إذا كان سعر الخيار المعروض هو معقول. وهذه العوامل هي:
الفرق بين سعر الإضراب المحدد والسعر الفوري الحالي. يمكن للمشتري من خيار اختيار سعر الإضراب الذي يناسب ظروفه الخاصة. سعر الإضراب الذي هو بعيدا عن السعر الفوري الحالي سوف يكلف أقل، حيث أن احتمال ممارسة الخيار منخفض. ومع ذلك، فإن تحديد مثل هذا السعر الإضراب يعني أن المشتري على استعداد لاستيعاب الخسارة المرتبطة بتغير كبير في سعر الصرف قبل التماس غطاء وراء خيار. أسعار الفائدة الحالية للعملتين خلال فترة الخيار. مدة الخيار. تقلب السوق. هذا هو المبلغ المتوقع المتوقع أن تتقلب العملة خلال فترة الخيار، مع ارتفاع التقلبات مما يجعل من المرجح أن يتم ممارسة خيار. التقلب هو غستيمات، لأنه لا يوجد طريقة قابلة للقياس للتنبؤ به. استعداد الأطراف المقابلة لإصدار الخيارات.
وتسمح البنوك بصفة عامة بفترة ممارسة لا تزيد على ثلاثة أشهر. يمكن ترتيب عمليات تسليم عملة جزئية متعددة ضمن خيار العملة.
تبادل الخيارات المتاحة للكميات القياسية المتاحة. هذا النوع من الخيار يلغي مخاطر فشل الطرف المقابل، حيث أن غرفة تبادل المعلومات تضمن أداء جميع الخيارات المتداولة في البورصة.
وخيارات العمالت األجنبية ذات قيمة خاصة خالل فترات ارتفاع تقلبات أسعار العمالت. لسوء الحظ من وجهة نظر المشتري، فإن التقلبات العالية تعادل أسعار الخيارات الأعلى، حيث أن هناك احتمالا أكبر بأن يقوم الطرف المقابل بدفع المبلغ إلى المشتري.

فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية.
فاسب مشتقات مضمنة تطبيق الفقرة 15 على خيارات العملات الأجنبية المضمنة.
مجموعة تنفيذ المشتقات المالية.
البيان 133 مسألة التنفيذ رقم B33.
(تم تعديله في 26 مارس 2003)
هو خيار من العملات الأجنبية جزءا لا يتجزأ من مجرد إدخال سقف أو أرضية على سعر ما يعادل العملة الوظيفية بموجب عقد شراء مؤهل للاستبعاد الوارد في الفقرة 15 والذي يتطلب، في ظروف معينة، عدم فصل أداة مشتقة من العملات الأجنبية المضمنة عن مضيف عقد الأدوات المالية غير المالية (ويعتبر أداة مشتقة) بموجب الفقرة 12؟
وتنص الفقرة 15 من البيان 133، بصيغته المعدلة بالبيان 149، على ما يلي:
لا يجوز فصل أداة مشتقة من العملات الأجنبية المضمنة عن العقد المضيف وتعتبر أداة مشتقة بموجب الفقرة 12 إذا كان العقد المضيف ليس أداة مالية ويتطلب الدفع (المدفوعات) المعينة في (أ) العملة الوظيفية لأي طرف جوهري (ب) العملة التي يكون فيها سعر السلعة أو الخدمة ذات الصلة التي يتم اقتناؤها أو تسليمها مرتبطا بصورة روتينية في التجارة الدولية (على سبيل المثال، الدولار الأمريكي لمعاملات النفط الخام)، * (ج) العملة المحلية من أي طرف جوهري في العقد، أو (د) العملة التي يستخدمها طرف كبير في العقد كما لو كانت العملة الوظيفية لأن البيئة الاقتصادية الرئيسية التي يعمل فيها الطرف هي تضخمية عالية (كما نوقش في الفقرة 11 من البيان 52). ولا ينبغي إجراء تقييم لما إذا كان العقد مؤهلا للاستثناء الوارد في هذه الفقرة إلا عند بدء العقد. تخضع المعاملات بالعملات الأجنبية غير المستقرة، بما في ذلك الأدوات المالية، والتي هي بنود نقدية وتكون مدفوعاتها الرئيسية أو مدفوعات الفوائد أو كليهما المقومة بعملة أجنبية، للشرط الوارد في الكشف 52 للاعتراف بأي أرباح أو خسائر في المعاملات بالعملات الأجنبية، لا یحتوي علی أدوات مشتقة من العملات الأجنبیة جزءا لا یتجزأ من ھذا البیان. وينطبق نفس القيد على الأوراق المالية المتاحة للبيع أو المتاجرة التي لها تدفقات نقدية مقومة بعملة أجنبية.
* إذا كانت المعاملات المماثلة لمنتج أو خدمة معينة محددة بشكل روتيني في التجارة الدولية بمختلف العملات المختلفة، فإن المعاملة غير مؤهلة للاستثناء.
وتشير الفقرة 311 من أساس الاستنتاجات إلى أن "المجلس قرر أن من المهم أن تكون المدفوعات مقومة بالعملة الوظيفية لطرف واحد كبير على الأقل في المعاملة لضمان أن تكون العملة الأجنبية جزءا لا يتجزأ من الترتيب، ترتبط بشكل واضح وثابت بشروط عقد الإيجار ". البيان 133 إن مسألة التنفيذ رقم 4، "مشتقات العملات الأجنبية"، توضح كذلك "أن الاستثناء المنصوص عليه في الفقرة 15 يقتضي ضمنا أن تكون الجوانب الأخرى من مشتقات العملات الأجنبية المضمنة مرتبطة بشكل وثيق وثابت بالمضيف".
وتصف الفقرة 195 من التذييل باء مثالا لتطبيق نطاق البيان 133 على قرض قصير الأجل بخيار العملة الأجنبية. وتنص الفقرة 195 على ما يلي:
يقرض المقرض الأمريكي قرضا بسعر فائدة أعلى من السوق. يتم القرض بالدولار الأمريكي والعملة الرئيسية للمقترض، ويتوفر للمقترض خيار سداد القرض بالدولار الأمريكي أو بمبلغ ثابت من العملة الأجنبية المحددة. نطاق التطبيق: يمكن النظر إلى هذه الأداة على أنها تجمع بين قرض بأسعار الفائدة السائدة في السوق وخيار العملة الأجنبية. وقد قام المقرض بکتابة خيار العملة الأجنبية الذي يعرضه للتغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية خلال الفترة المتبقية من القرض. تم دفع قسط التأمين كجزء من سعر الفائدة. ولأن المقترض لديه خيار تسديد القرض بالدولار الأمريكي أو بمبلغ ثابت بعملة أجنبية محددة، فإن أحكام الفقرة 15 ليست ذات صلة بهذا المثال. وتتناول الفقرة 15 الفوائد أو مدفوعات أصل الدين المقومة بعملات أجنبية ولكنها لا تنطبق على خيارات العملات الأجنبية. ولأن خيار العملة الأجنبية لا يرتبط ارتباطا واضحا وثيقا بإصدار القرض، ينبغي فصل الخيار الضمني عن العقد المضيف ويحاسبه الطرفان عملا بأحكام هذا البيان. وعلى النقيض من ذلك، إذا كان كل من الدفع الرئيسي ومدفوعات الفائدة على القرض كانا مستحقين فقط بمبلغ ثابت من عملة أجنبية محددة، فلن يكون هناك مشتق من العملات الأجنبية جزءا لا يتجزأ من هذا البيان.
في 1 مارس، 20X0، تدخل الشركة أ في اتفاقية شراء آجلة مقومة بالين الياباني لشراء كمية محددة من الحاجيات في غضون ستة أشهر من الشركة B. العملة الوظيفية للشركة A هي الدولار الأمريكي والعملة الرئيسية للشركة B هي الين الياباني. سعر صرف العملات الأجنبية جبي / أوسد في بداية الاتفاق هو usd1.00 يساوي الين الياباني. الشركة ترغب في طوق مخاطر أسعار صرف العملات الأجنبية من خلال ضمان أنها لن تدفع أكثر من الين الياباني ما يعادل 11.00 دولار أمريكي لكل القطعة مقابل الالتزام للشركة ب أنها لن تدفع أقل من الين الياباني ما يعادل 8.80 دولار أمريكي لكل القطعة. يحدد الاتفاق السعر وفقا للجدول التالي:
عندما usd1.00 يساوي.
سعر الين لكل القطعة هو.
أكثر من JPY125.
الين الياباني يعادل 11.00 دولار أمريكي.
بين 100 ين ياباني و ين الياباني.
أقل من JPY100.
الين الياباني يعادل 8.80 دولار أمريكي.
تتعرض الشركة أ لمخاطر صرف العمالت األجنبية في حدود 100 ين ياباني و ين ياباني بينما تتعرض الشركة B خارج هذا النطاق. وفيما يلي سيناريوهات مختلفة:
في جوهرها، لم تقم الشركة A بتأمين سعر الدولار الأمريكي أو سعر الين الياباني للأدوات التي تم شراؤها. بدلا من ذلك، كما هو مطلوب، تم تأمين الشركة A في نطاق سعري بعملتها الوظيفية (أوسد) بين 8.80 و 11.00 دولار للحاجيات التي تم شراؤها. وسيتم تحديد السعر النهائي الذي سيتم دفعه ضمن هذا النطاق على أساس سعر صرف العملات الأجنبية للين الياباني / الدولار الأمريكي. استنادا إلى الشروط، يحتوي العقد على سقف مضمن والأرضية (خيارات). ولأغراض هذا المثال، افترض أن الجمع بين الخيارات يمثل خيار صافي الشراء للشركة A.
نعم فعلا. إن المناقشة الواردة في الفقرة 15 والمتعلقة بالأدوات المالية المشتقة بالعملة الأجنبية ضمن العقود غير المالية كان الغرض منها أن تتصل بجميع الحدود أو الحدود بالعملات الأجنبية المضمنة ضمن تلك العقود.
سيتم اعتبار سقف العملة األجنبية أو األرضية) أو مزيج منها (ضمن عقد غير مالي بشكل واضح ووثيق الصلة بالعقد غير المالي المضيف، وبالتالي ال يتم احتسابها بشكل منفصل كمشتقات، إال إذا كان العقد غير المالي يتطلب) 1 (ق) المقومة بأي من العملات المسموح بها في الفقرات 15 (أ) و # 150؛ (د)، (2) لا يتضمن سقف أو الطابق المضمن (أو مزيج منها) ميزات الرافعة المالية، و (3) أو الكلمة (أو مزيج منها) لا يمثل خيارا خطيا مكتوبا أو صافيا.
في المثال الوارد في قسم الخلفية، بما أن (1) الخيارات محددة بالين الياباني / الدولار الأمريكي (العملات الوظيفية لكلا الطرفين في العقد)، (2) لا توجد ميزة الرافعة المالية ضمن عقود الخيارات، و (3) يمثل مزيج خيارات العمالت األجنبية خيار الشراء الصافي، فإن خيارات العملة األجنبية المضمنة ضمن عقد شراء الشركة A ستكون مؤهلة لالستبعاد ألغراض محاسبة الشركة أ.
ومع ذلك، عندما يمثل سقف أو أرضية مدمجة (أو مزيج منها) خيار شراء أو صافي شراء لطرف واحد في العقد، فإنه يمثل خيارا مكتوبا أو صافيا مكتوبا للطرف المقابل لذلك العقد. وفي هذه الحالة، لا يمكن لهذا الطرف المقابل أن يكون مؤهلا لاستبعاد الفقرة 15 لأن المعيار رقم 3 أعلاه لن يتم الوفاء به (بسبب سقف العملة الأجنبية المضمن أو الحد الأدنى (أو مزيج منه) الذي يمثل خيارا خطيا مكتوبا أو صافيا). ومع ذلك، إذا كانت المشتقة الضمنية تمثل طوقا باهظ التكلفة (كما هو موضح في البيان 133 مسائل التنفيذ رقم E2، "التحوط العام: مزيج من الخيارات" أو رقم E5، "التحوط العام: تركيبات معقدة من الخيارات" حسب الاقتضاء)، فإن كلا الطرفين في العقد سيفيان بالمعيار رقم 3 أعلاه ويكون مؤهلا للتأهل للاستبعاد.
ويوضح المثال الوارد في الفقرة 195 صكا ماليا يتضمن عقدا خيارا من العملات الأجنبية مضمنا يسمح بسداد القرض بمبلغ ثابت من عملة معينة لا يمثل العملة الوظيفية لأي من الطرفين في العقد. في المقابل، يتم تضمين الخيارات في المثال الخاص بهذه المشكلة ضمن أداة غير مالية ويتم تحديدها بالين الياباني / الدولار الأمريكي (العملات الوظيفية لكلا الطرفين في العقد). وبالتالي، فإن المثال الوارد في الفقرة 195 غير ذي صلة بهذه المسألة.
وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان العقد المالي أو غير المالي يتضمن خيارا يسمح للدافع بتحويل الأموال بمبلغ يعادل عملة غير العملة الوظيفية لطرف كبير في العقد في تاريخ الدفع، فإن هذا الخيار لن يحتاج إلى أن يكون مفصولة عن العقد المضيف لأن الخيار يسمح فقط للدافع بإجراء دفع مماثل في اختيار العملات (على أساس الأسعار الفورية الحالية).
إن المناقشة الواردة في الفقرة 15 المتعلقة بالأدوات المشتقة بالعملات الأجنبية المضمنة ضمن العقود غير المالية لا يقصد منها أن تتصل بجميع خيارات العملات الأجنبية المضمنة ضمن تلك العقود. وال تهدف اإلرشادات في هذا العدد إلى معالجة كل نوع ممكن من خيارات العمالت األجنبية التي يمكن تضمينها في عقد غير مالي، وقد ال يكون قياسا على االستجابة الواردة في هذه القضية مناسبا لخيارات العملة األجنبية هذه.
وقد تم تأليف الرد أعلاه من قبل موظفي فاسب ويمثل آراء الموظفين، على الرغم من أن المجلس قد ناقش الرد أعلاه في جلسة علنية واختارت عدم الاعتراض على نشر تلك الاستجابة. ولا يتم تحديد المناصب الرسمية للهيئة إلا بعد إجراء الإجراءات والمداولات الواجبة.

محاسبة خيارات فكس
مع فهم السوق العميق، ونهج الأعمال التي تركز على العميل، والخبرة الهندسية لا مثيل لها، فينكاد وضع فريد لقيادة السوق في مخاطر المؤسسة وتقنية التقييم.
\ int_1 ^ 5 9x ^ 2 + 2x + 2 دكس & أمب؛ = \ ليفت [3x ^ 3 + x ^ 2 + 2x \ رايت] \ بيغ | _1 ^ 5 \\
الصفحة التي تبحث عنها قد تم نقلها أو لم تعد متوفرة.
إذا لم تتمكن من تحديد موقع في الملاحة يرجى محاولة أداة البحث إلى اليمين.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

تفكيك الخرافات حول خيارات الصرف الأجنبي.
إيان H. جيدي.
معيار كليتش و إيكوت؛ حول خيارات العملة يؤكد دون مزيد من التفاصيل قدرتها على توفير شركة مع احتمال الصعود مع الحد من خطر الهبوط. وعادة ما تصور الخيارات كشكل من أشكال التأمين المالي، ولا تقل فائدة عن التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث. هذا المنطق المنطقي اللامع يقنع الواقع: إذا كان التأمين ثم خيار العملة هو أقرب إلى شراء التأمين ضد السرقة للحماية ضد مخاطر الفيضانات.
والحقيقة هي أن نطاق الاستخدامات غير المضاربة حقا لخيارات العملات، الناشئة عن العمليات العادية للشركة، هو صغير جدا. وفي الواقع، توفر خيارات العملة سيارات ممتازة لتحديد مواقع المضاربة في إطار التحوط. الشركات سوف تذهب على نحو أفضل إذا كانوا لا يعتقدون تمويه كان حقيقيا.
دعونا نبدأ مع ستة من الأساطير الأكثر شيوعا حول فوائد خيارات العملات الأجنبية إلى الشركة الدولية - الخرافات التي تضر قيم المساهمين.
أسطورة واحدة. كتابة خيارات مغطاة آمنة، ويمكن كسب المال، طالما أن الشركة لديها العملة الأساسية لتقديم. أسطورة اثنين. شراء يضع أو يدعو للتحوط من تعرض العملات الأجنبية المعروفة يوفر امكانية الصعود دون مخاطر المضاربة على العملة. أسطورة ثلاثة. خيارات يمكن أن يكون أفضل التحوط للتعرض المحاسبة. أسطورة أربعة. توفر الخيارات طريقة مفيدة للتحوط من مخاطر العمالت األجنبية دون مخاطر اإلبالغ عن مخاطر المشتقات. أسطورة خمسة. يعد خيار البيع أفضل من استخدام العقود الآجلة أو المقايضات عندما يكون الطرف المقابل محفوفا بالمخاطر، لأن المشتري لا يستطيع التخلف عن السداد. أسطورة ستة. توفر خيارات العملة الطريقة المثلى للتحوط من التعرضات غير المؤكدة مثل عقود المناقصات.
أسطورة واحدة. المكالمات المغطاة آمنة.
"نحن نعتقد أن شراء وكتابة الخيارات يمكن أن تكمل سياستنا التحوطية. نحن في أي حال من الأحوال كتابة أي وقت مضى الخيارات إذا لم يكن هناك شرط أن يكون هناك في المقام الأول هناك - أي أننا لن يكتب عارية خيارات."
- مارك موريس، مدير المخاطر المالية، مقتبس في "لا خوف من الخيارات هنا،" تمويل الشركات، يوليو 1994، ص. 44.
ما فشلت رولز رويس في الاعتراف هو أن الكتابة خيار مغطاة هو مجرد محفوفة بالمخاطر كما كتابة عارية الخيار. على سبيل المثال، الشركة التي لديها مستحق مقومة بالين، وتكتب مكالمة، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء هذه الين، وينتهي مع مزيج من موقف صريح طويل ومكالمة قصيرة. مجموع هذين هو ما يعادل كتابة خيار وضع على الين. ولذلك، فإن الكاتب مغطاة هو المضارب محض جدا. وبشكل عام، كلما كتبت الشركة خيارا مغطى من نوع واحد (وضع أو دعوة) هو في الواقع كتابة خيار عارية من نوع آخر. (انظر الشكل 1)
الشكل 1. كتابة الخيارات المغطاة. عندما تقوم رولز-رويس ببيع الاسترليني مقابل الدولار الذي تتلقاه من مبيعات الولايات المتحدة، فإنها تقوم بإنشاء موقف مكالمة عارية. يوضح الرسم البياني كيف أن الجمع بين بيع خيار مع وضع أساسي في عملة يخلق ما يعادل موقف قصير عارية في الخيار المعاكس.
أسطورة اثنين. شراء يضع يوفر إمكانات غير محققة للحصول على مكاسب.
الشكل 2. التحوط مراكز طويلة أو قصيرة مع خيارات. إذا كان فورد مستحق الين الياباني من قبل نيسان في دفع للأجزاء المصدرة، ويشتري الين وضعت للتحوط من التعرض للعملة، وقد أنشأت الشركة دعوة طويلة الاصطناعية. بشكل عام، والجمع بين موقف العملة الأساسي مع مكالمة طويلة أو وضع يخلق ما يعادل موقف طويل في الخيار المعاكس.
والموقف الطويل هو المبالغ المستحقة القبض بالعملات الأجنبية، التي "ظاهرت" ظاهريا، مع خيار وضعه. مجموع اثنين يعادل شراء مكالمة. بدلا من الحد من أو القضاء على المخاطر، كما يدعي الأطباء تدور، هذه الاستراتيجية في الواقع يخلق التعرض للمخاطر أخرى.
أسطورة ثلاثة. الخيارات هي التحوط كبيرة ضد التعرض المحاسبة.
ولتجنب هذا الاحتمال، تقوم الشركة بتغطية تعرضها الطويل والين عن طريق شراء الين خيارات - معرفة ما اذا كان الين ينخفض ​​سيكون له خسارة ترجمة يقابلها ربح نقدي حقيقي على الخيار. وفي حالة ارتفاع الين، بدلا من ذلك، ستنشأ الشركة مكاسب في الميزانية العمومية بينما يسمح للخيار بانتهاء مدته - ويعامل قسطه كتكلفة "تأمين".
هذه الحجة لديها نوع من النداء السطحي، للتأكد. إذا كان التعرض الطويل للعملة الأجنبية مجرد خيال، فقد أنشأت الشركة موقف طويل الأمد الذي يخضع لخطر تقلبات أسعار الخيار. إذا كان من جهة أخرى يعتقد المرء أن المكاسب أو الخسائر في الميزانية العمومية لها قيمة اقتصادية حقيقية، ثم أنها متناظرة، وقد أنشأنا موقف نداء طويل. قد يحدث، بطبيعة الحال، أن شركة تعترف هذه الحقائق ولكن لا يزال يحب فكرة التحوط الخيارات لأسباب تجميلية بحتة. وفي هذه الحالة يجب أن تقبل أن تكلفة مستحضرات التجميل تعادل إلى أي مدى يمكن لموقف الخيار المفتوح غير المدار أن يضيف إلى تقلب التدفقات النقدية الحقيقية. والتي يمكن أن تصل إلى الكثير من أحمر الشفاه.
أسطورة أربعة. خيارات جيدة لتجنب كلمة "د".
أسطورة خمسة. مخاطر الطرف المقابل.
ولكن قبل الخيار البائع يصرخ هوراي، ينبغي أن تنظر في حقيقة واقعية. قد تكون هناك طرق أرخص للشركة لتحقيق نفس الهدف. وميكن التعامل مع خماطر الئتمان من خالل التسهيالت، التوريق، على سبيل املثال. تحويل الائتمان مع الخيارات هو واحد فقط من عدة طرق - وليس بالضرورة أرخص.
أسطورة ستة. خيارات تعويض التدفقات النقدية الأجنبية غير متوقعة.
الشركة التي تشتري خيارا للتحوط من العملة الأجنبية في محاولة المناقصة هي دفع لتقلبات العملات، وفي الواقع اتخاذ موقف في سوق الخيارات التي لن يتم إخمادها بنجاح أو خلاف ذلك من محاولة لها. وبعبارة أخرى، سواء تم قبول العطاء أم لا، سيتم ممارسة الخيار إذا كان في المال عند انتهاء الصلاحية وليس على خلاف ذلك، وسعر الخيارات سوف ترتفع وتهبط مع احتمال حدوث تغييرات في ممارسة الرياضة. في شراء "التحوط"، مقدم العرض هو في الواقع شراء الأمن محفوفة بالمخاطر التي سوف تستمر قيمة تتقلب حتى بعد أن يعرف نتيجة المناقصة.
هل خيارات العملات مفيدة من أي وقت مضى؟
على سبيل التوضيح، تنظر في شركة أمريكية تبيع في ألمانيا وتصدر قائمة الأسعار في العلامات الألمانية. إذا كانت العلامة تقع مقابل الدولار، فإن الألمان شراء دودادس الخاص بك، ولكن بالطبع سوف تحصل على أقل دولار لكل دوداد. إذا ارتفعت العلامة، فإن الألمان ذكي بدلا من ذلك شراء من الموزع الخاص بك في ولاية نيو جيرسي التي لديها قائمة الأسعار أيضا. إن إیرادات الدولار الخاص بك ثابتة إذا ارتفعت العلامة ولکنھا تنخفض إذا انخفضت العلامة. ربما كنت غبية لإصلاح الأسعار في كل من العملات. ما قمت به فعليا هو التخلي عن خيار العملة. هذه المخاطر غير المتماثلة للعملة يمكن أن يتم التحوط لها بعناية مع خيار على دم.
يمكن أن يكون الاختلاف على ما سبق هو واحد حيث تعتمد ربحية الشركة بطريقة غير متناظرة على قيمة العملة، ولكن بطريقة أكثر تعقيدا من تلك التي تصفها الخيارات التقليدية. ومن الأمثلة على ذلك، عندما يبين التحليل التنافسي أنه إذا ما انخفضت قيمة عملة أجنبية معينة إلى مستوى معين، مقاسة بمتوسط ​​سعر الصرف الفوري على مدى ثلاثة أشهر، فإن المنتجين في ذلك البلد سوف يستعدون للإنتاج وسيستبعدون حصة السوق أو هوامش القوة أسفل. إن توقع مثل هذا الحدث يمكن أن يدعو إلى شراء ما يسمى بالخيارات الآسيوية، حيث لا يعتمد العائد على سعر الصرف الساري في يوم انتهاء الصلاحية، ولكن بمتوسط ​​معدلات خلال بعض الفترة.
وهناك بعض الحالات الأخرى التي يمكن أن تبرر استخدام خيارات العملة. واحدة من هذه هي تجنب تكاليف الضائقة المالية. ويمكن للتحوط في بعض الظروف أن يقلل من تكلفة الدين: على سبيل المثال عندما يقلل من التكاليف المتوقعة للإفلاس للدائنين، أو من ضائقة مالية للمساهمين، أو إذا كان يسمح بزيادة النفوذ وبالتالي يزيد من الدرع الضريبي الذي يوفره تمويل الديون. حيث يمكن أن تعزى التقلبات في قيمة الشركة مباشرة إلى تحركات أسعار الصرف، قد تكون الشركة أفضل من شراء خيارات العملات خارج المال. وفي مثل هذه الحالة، لن يشتري التأمين إلا مقابل سعر الصرف الشديد الذي سيضع الشركة في حالة إفلاس.
أين يترك لنا ذلك؟
هل الخيارات هي طريقة جيدة لاتخاذ مراكز مخاطر محدودة؟
في كثير من الأحيان الشركات الخزينة استخدام خيارات للحصول على أفضل من كلا العالمين: التحوط جنبا إلى جنب مع وجهة نظر. وتشير تصريحاتهم وتصريحاتهم إلى أن الكثيرين يعتقدون أن خيارات العملة هي وسيلة جيدة للاستفادة من التحركات المتوقعة بالعملة. هم ليسوا. الخيار القائم على تحديد المواقع هو أكثر تعقيدا بكثير من التعرض الطويل أو القصير صريح. والسبب هو أن الربح أو الخسارة من خيار ما هي وظيفة غير خطية لقيمة العملة، وأن العلاقة ليست مستقرة ولكنها تختلف مع التقلبات المتوقعة مع مرور الوقت ومع مستوى أسعار الفائدة. ولهذه الأسباب، فإن الخيارات ليست أدوات تضاربية مثالية للشركات.

No comments:

Post a Comment