Monday 19 February 2018

تبرع خيارات الأسهم للجمعيات الخيرية


التخطيط المالي: الهدايا والتبرعات.


المعاملة الضريبية هي نفسها كما هو الحال بالنسبة للتبرعات من أي الأسهم إلى مؤسسة خيرية مؤهلة (الهدايا من الأوراق المالية تغطيها أسئلة وأجوبة أخرى). بعد أن كنت قد عقدت الأسهم لأكثر من سنة واحدة، في وقت التبرع تحصل على خصم الضرائب يساوي القيمة السوقية العادلة للسهم (وليس على أساس التكلفة الخاصة بك). بالنسبة للمخزون المستحوذ عليه من عملية شراء الخيار أو شراء إيسب، تبدأ فترة الحجز في اليوم التالي للممارسة / الشراء، بينما تبدأ الأسهم المقيدة في اليوم التالي للاستحقاق.


وبالنسبة للشركات العامة التي لديها سوق نشطة في أسهمها، فإن القيمة السوقية العادلة هي المتوسط ​​بين ارتفاع وانخفاض أسعار الأسهم في تاريخ التسليم، ما لم يكن المخزون لا يزال يخضع لقيود إعادة البيع والتحويل. وفيما يتعلق بمخزون شركات ما قبل الاكتتاب العام، تحتاج إلى تقييم من خلال التقييم أو طريقة تقييم معقولة أخرى (انظر قانون الإيرادات رقم 599-60 الذي يسرد عوامل التقييم ويوضح أنه لا يمكن استخدام صيغة عامة في كل حالة من شركات القطاع الخاص). تاريخ التسليم هو عندما يتم تقييم الأسهم ويحدد سنة الخصم.


مع الإقرار الضريبي الخاص بك، تحتاج إلى تقديم نموذج 8283 إرس للمساهمة الخيرية نونكاش الخاص بك. توضح التعليمات الخاصة بالنموذج القواعد التي تنطبق عندما يجب عليك الحصول على تقييم كتابي. على سبيل المثال: مع وجود أسهم شركة خاصة بقيمة 10،000 $ أو أقل، ليس هناك حاجة إلى تقييم مؤهل (هو لكميات أعلى)، ولكن تحتاج المؤسسة الخيرية لشرح كيفية تحديد التقييم (انظر القسم ب، الجزء 1). للتبرع من الأسهم المتداولة في البورصة، لا تحتاج إلى تقييم، ولكن تحتاج إلى الإبلاغ عن التبرع في القسم ألف من النموذج 8283.


إذا كان بيع األسهم المقدر قد أدى إلى تحقيق أرباح رأسمالية طويلة األجل، فإن خصمك يصل إلى 30٪ من إجمالي الدخل المعدل) 20٪ للمؤسسات األسرية (، ويمكنك دفع مبالغ إلى األمام خالل هذا لمدة خمس سنوات. لم يتم تغيير هذا الحد من الدخل بنسبة 30٪ لمساهمات الأوراق المالية المقدرة من خلال قانون التخفيضات والمهام الضريبية (2017). فقد زادت فقط (من 50٪ إلى 60٪) حد الدخل للمساهمات الخيرية النقدية للجمعيات الخيرية العامة. والمعاملة الضريبية لأسهم الإهداء للأموال المقدمة من المانحين مماثلة لتلك التي تتبرع بها الأوراق المالية للجمعيات الخيرية العامة المؤهلة.


عند التبرع الأسهم، لتنفيذ النقل تحتاج إلى معلومات حساب الوساطة المؤسسة الخيرية، مع دتك (إيداع الثقة شركة) عدد ورقم الحساب. يجب أن تتضمن تعليماتك إلى شركة الوساطة الخاصة بك هذه المعلومات وأي تعريف محدد.


تنبيه: بالنسبة للتبرعات نهاية العام، تأكد من اكتمال نقل الأسهم بحلول 31 ديسمبر لجعلها تعول للسنة الضريبية الحالية. بالنسبة للتحويلات الإلكترونية من حساب الوساطة الخاص بك، يتم تسجيل التبرع في اليوم الذي يتم استلامه من قبل المؤسسة الخيرية / المؤسسة (وليس عند الموافقة على التحويل). مع زيادة نشاط نهاية العام في شركات الوساطة، يجب عليك التخطيط الهدايا الأسهم في نهاية العام الخاص بك في أقرب وقت ممكن، ولها اتصالات مستمرة مع الوسيط الخاص بك لضمان أن يتم نقل. للحصول على أفكار أخرى حول التخطيط في نهاية العام، راجع الأسئلة الشائعة الأخرى.


مع هدية خيرية من أسهم تقدير عقد على المدى الطويل، والتبرع الذي تقوم به وخصم تحصل على أكبر مما لو كنت بدلا من ذلك بيع الأسهم والتبرع بالعائدات النقدية. وذلك لأنه عندما تبرع أسهم، يمكنك تجنب دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية. بدلا من ذلك، تحصل على خصم كامل للقيمة السوقية العادلة للأسهم.


يمكنك إما (1) التبرع 100،000 $ في أسهم الشركة أو (2) بيع الأسهم أولا والتبرع بالعائدات.


الأسهم: تبرع بمبلغ 100 ألف دولار في أسهم الشركة التي عقدتها لمدة سنة واحدة على الأقل (10000 سهم يتداول بسعر 10 دولارات للسهم الذي تلقته بسعر $ 1 للسهم الواحد) إلى مؤسسة خيرية مفضلة. يؤدي خصم الضرائب الذي تبلغ قيمته 100000 دولار إلى تحقيق وفورات ضريبية قدرها 40،000 دولار أمريكي (على افتراض أن معدل الضريبة الفيدرالي والولائي بنسبة 40٪ على دخلك).


نقدا: تبيع 10،000 سهم بقيمة 100،000 دولار، وتتبرع نقدا. على كسب 90،000 $ (100،000 $ ناقص أساس التكلفة من 10،000 $) تدفع 18،450 $ في الضرائب (15٪ ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية بالإضافة إلى ضريبة الدولة 5.5٪)، مما أدى إلى 81،550 $. سوف يكون هذا المبلغ أقل إذا قمت بتشغيل معدل الضريبة 20٪ على أرباح رأس المال و 3.8٪ سوبتكس الرعاية الطبية. تحصل على خصم ضريبي لصافي المبلغ النقدي الذي تبرعت به. وفورات الضرائب الخاصة بك هي 32،620 $ (40٪ من 81،550 $)، و 7،380 $ أقل من وفورات الضرائب مع التبرع من الأسهم.


خصم الضرائب للحسابات قصيرة الأجل.


بالنسبة للأسھم التي لا یتم الاحتفاظ بھا سنة واحدة، مثل الأسھم التي قد تکون قد تلقیتھا مؤخرا من عملیة خیار، أو شراء إيسب، أو تقیید استحقاق المخزون، فإن الخصم ھو أساس التکلفة أو القیمة السوقیة العادلة الحالیة أیھما أقل. عندما يكون بيع األسهم قد ينتج دخل عادي أو مكسب رأسمالي قصير األجل، يقتصر االستقطاع على 50٪ من الدخل اإلجمالي المعدل) 30٪ للمؤسسات األسرية (مع خمس سنوات مستحقة الدفع. بالنسبة للأسهم التي تملكها التي انخفضت في القيمة، وكنت أفضل حالا مع بيعها أولا، لتوليد خسارة رأس المال لفقدان الضرائب الحصاد، ومن ثم التبرع العائدات.


لمزيد من التفاصيل حول القواعد الضريبية للعطاء الخيري، بما في ذلك تقييم الأسهم، انظر إرس المطبوعات 526 و 561. لمزيد من التفاصيل حول استخدام صناديق التبرعات الخيرية للتبرع أسهم الشركة، انظر سلسلة مقالاتنا حول هذا الموضوع.


تنبيه: إذا تم الحصول على الأسهم المتبرع بها من إسو أو إسب، تحدث عواقب ضريبية إضافية في حالة التبرع بالأسهم قبل أن تستوفي فترات الحجز المطلوبة. (انظر أيضا الأسئلة الشائعة عن التبرع بالأسهم من القسم 423 إسب بعد اجتماع فترة الحجز، وإهداء / التبرع أسهم إسو بعد إطلاق أمت). المديرين التنفيذيين والمديرين أيضا ترغب في مراجعة القسم 16 ومتطلبات القاعدة 144 قبل الإهداء أو التبرع الشركة مخزون.


هل يمكنني التبرع بالمخزون؟


ستيوارت، دان.


على الاطلاق، وتحصل على خصم ل فمف في تاريخ المساهمة. سوف تتجنب أيضا ضريبة أرباح رأس المال إذا كنت التبرع الأسهم تقدير، مباشرة على افتراض أنها قد انخفضت. هذا هو استراتيجية أفضل من بيع الأسهم والمساهمة النقدية. وهذا يفترض كسبا. إذا كان لديك خسارة، ثم كنت ترغب في بيع الأسهم، واتخاذ خسارة رأس المال، تعويض المكاسب الرأسمالية الخاصة بك، والمساهمة النقدية. نأمل أن يساعد هذا وعطلات سعيدة. دان ستيوارت كفا & ريج؛


ملاحظة نسيت أن أضيف، وهذا يفترض لك أيضا إيتميز ويمكن أن تكون مراحل (محدودة) إذا دخلك هو حقيقي عالية. ولكن في معظم الحالات، الجواب هو نعم، والاستراتيجية المذكورة أعلاه تنطبق.


هاردي، كريس.


واحدة من أفضل الطرق لإعطاء للجمعيات الخيرية هي من خلال الأسهم محل تقدير كبير. هنا هو كيف يعمل هذا:


اتصل بالمؤسسة الخيرية حيث تريد التبرع للذهاب. معظمهم سيكون لديهم حساب وساطة مع واحدة من أكبر شركات الوساطة. وسوف تعطيك تعليمات الأسلاك أن يكون نقل المخزون. سوف تحتاج إلى التأكد من أن شركة الوساطة الخاصة بك تعلم أنك لا تريد بيع الأسهم، ولكن يريدون & كوت؛ نقل العينية & كوت؛ إلى المؤسسة الخيرية. وبهذه الطريقة، يمكن للجمعيات الخيرية بيع الأسهم واستخدام الأموال لأغراض خيرية دون الحاجة إلى دفع أي ضرائب على الكسب.


الآن، إذا كان لديك مخزون يحتوي على خسارة مضمنة، فلا تعط هذا & كوت؛ عينا. & كوت؛ بدلا من ذلك، سوف ترغب في بيع الأسهم في حيرة من أجل اتخاذ الخسارة على الإقرار الضريبي الشخصي الخاص بك واستخدام العائدات لإعطاء للجمعيات الخيرية التي سوف تذهب في الجدول الخاص بك A خصم خصم.


إعطاء الأسهم هي واحدة من أفضل الطرق لدعم أسباب كبيرة واستخدام قانون الضرائب لصالحك!


الأسقف، سكوت.


التبرع ب & كوت؛ تقدير & كوت؛ الأسهم (الأسهم حيث لديك مكسب) للجمعيات الخيرية هي استراتيجية ضريبية كبيرة! أنا أقول موكلي أن أبدا تقديم هدايا كبيرة من النقد للجمعيات الخيرية، ولكن بدلا من استخدام الأسهم تقدير. هناك طريقتان للقيام بذلك:


اتصل بالمؤسسة الخيرية واطلب منهم ما إذا كان بإمكانهم قبول الأسهم كهدية شاريتبل (معظمهم سيقولون نعم) وسوف يخبروك بكيفية نقل هذا المخزون لهم. سوف تحصل على خصم القيمة التي كان السهم عند نقلها. ولن تدفع أي ضرائب على أي مكسب (ولن تكون المؤسسة الخيرية معفاة من الضرائب). إعداد & كوت؛ صندوق ينصح به المانح & كوت؛ في بيت الوساطة الخاص بك (أسميها & كوت؛ مؤسسة الفقراء). هذا هو ما أقوم به. لدي صندوق المشورة المانحة في شواب نفسي. كل ما عليك القيام به هو نقل هذا المخزون إلى بلدي صندوق المانحة المانحة وأحصل على خصم خيري فوري ثم يمكنني اختيار عندما تذهب تعطي أي 501 (ج) (3) الخيرية من خياري.


وهنا مقال آخر كان لي على إدارة مراكز الأسهم الكبيرة التي تتحدث أيضا عن إعطاء الأسهم على أساس منخفض (تقدير) للجمعيات الخيرية كجزء من استراتيجية إدارة الضرائب والأسهم وعلى العطاء الخيرية:


ستروثرز، مارك.


يمكنك الرهان يمكنك. إذا كان لديك تقديرا كبيرا الأسهم (أساس التكلفة المنخفضة) وتحتاج إلى خصم الضرائب، يمكن أن يكون فكرة عظيمة. تحصل على خصم فمف (القيمة السوقية العادلة) وتجنب الأرباح الرأسمالية. هناك حدود بالنسبة إلى النسبة المئوية من الدخل الإجمالي المعدل (أجي) الذي يمكنك خصمه (30٪)، ولكن يمكن توزيع أي زيادة على مدى السنوات الخمس التالية. ويمكن أيضا أن تكون أداة إعادة التوازن محفظة كبيرة.


A داف (صندوق المشورة المانحة) هو أيضا خيارا؛ مع الأخذ في الإعفاء الضريبي الآن وإعطاء الجمعيات الخيرية / الجمعيات الخيرية مع مرور الوقت.


مارك ستروثرز كفا، سفب & ريج؛


Investopedia.


إن إعطاء الأسهم، بدلا من النقد، كتبرع يمكن أن يعود بالنفع على كلا الطرفين. سوف تجد أن معظم الجمعيات الخيرية والمستشفيات والمدارس والمنظمات غير الربحية الأخرى سوف تقبل الأسهم كهدية أو التبرع.


إذا زاد السهم من القيمة من وقت الشراء، يمكن للمالك تجنب دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية من خلال التبرع بالأمن لطرف آخر. عندما يتم التبرع بالأمن إلى منظمة خيرية، فإن المبلغ الإجمالي لا يزال مؤهلا للحصول على خصم الضرائب. وبما أن الضرائب يتم تجنبها على التبرع بالأوراق المالية، فإن المتبرع يكون قادرا على تقديم تبرع أكبر.


على سبيل المثال، دعنا نقول أنك تتطلع إلى التبرع بمبلغ 1000 دولار أمريكي إلى مؤسسة خيرية. يمكنك إما إعطاء النقدية أو التبرع الأسهم. لنفترض أن المخزون الذي اشتريته بسعر شراء أصلي يبلغ 700 دولار أمريكي، ولكنه يستحق الآن 1،128.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لجعلها بسيطة، دعونا نفترض أن ضريبة الأرباح الرأسمالية هي 30٪ من تقدير السهم. إن بيع الأسهم نقدا سيبلغ حوالي 1000 دولار بعد ضريبة أرباح رأس المال (1،128.55 - (1،128.55 - 700) * 0.30). في هذه الحالة، يجب أن تكون غير مبال بين التبرع كامل الأسهم أو إعطاء النقدية، وكلا الخيارين سوف يكلفك 1000 $. ومع ذلك، يمكن للجمعيات الخيرية الحصول على المزيد من الفائدة من التبرع الأسهم، لأنها سوف تتلقى هدية بقيمة 1،128.55 $، بدلا من 1000 $ نقدا.


للحصول على معلومات إضافية حول كيفية تقديم الأسهم كهدية، وقراءة هل يمكنني إعطاء الأسهم كهدية؟


التبرع أوبتيونيد الأسهم.


التخطيط الضريبي لكل عميل يمكن أن تكون فردية كما هي. وكجزء من نهج شامل لإدارة الثروات، من المهم فهم جميع فرص التخطيط الضريبي المتاحة، وخاصة تلك التي تمكنهم من تحقيق أهدافهم الخيرية بنجاح.


ويحتفظ العديد من العمالء بخيارات أسهم الموظفين التي ستؤدي، عند ممارستهم، إلى عائدات نقدية تعتبر منافع أو دخل خاضع للضريبة.


وكجزء من استراتيجية تقديم العطاءات، يمكن للعميل أن يختار التبرع بجزء من أو كل عائداته النقدية من الأسهم، بمجرد ممارسته ثم بيعه، إلى مؤسسة خيرية أو مؤسسة مسجلة. ويجب عليهم التبرع بالمبلغ المطلوب خلال 30 يوما من تاريخ البيع.


ويعامل التبرع بعائدات نقدية نقدية اختيارية كما لو كان هبة من الأوراق المالية المتداولة في البورصة بموجب قانون ضريبة الدخل. سوف يحصل العميل على إيصال ضريبة الدخل للتبرع. كما تمكنوا من تعظيم قيمة تبرعاتهم للجمعيات الخيرية، مع تقليل العبء الضريبي إلى أدنى حد ممكن.


مثال: هدية عائدات نقدية.


وكان روبرت مع نفس الشركة سريعة النمو لأكثر من 10 عاما. وقد حقق العديد من الترقيات وحصل على مكافآت على أساس الأداء سنويا. هذه المكافآت وكذلك جزء من تعويض قاعدة سنوية له غالبا ما تكون في شكل خيارات الأسهم الموظف في الشركة. روبرت يود أن يجعل بعض التجديدات لعطلته الملكية وأنه يفكر في إعطاء هدية لجمعيته الخيرية المفضلة. وقد اقترب من مستشاره لفهم الآثار الضريبية المترتبة على ممارسة جزء من خياراته.


روبرت يملك 10،000 خيارات الأسهم المكتسبة. معدل الضريبة المهمشة هو 45٪. وقال انه يود التبرع لا يقل عن 50،000 $ للجمعيات الخيرية من العائدات. بعد أن أرسله مستشاره الرسم التوضيحي التالي، تقدم روبرت بتبرع بقيمة 100000 دولار إلى المؤسسة الخيرية المفضلة له.


إجمالي العائدات = 300،000 دولار صافي النقد من البيع & # 8211؛ 100000 $ تبرع نقدي & # 8211؛ $ 54،000 يأخذ على الجزء المحتفظ به + 45،000 $ الائتمان الضريبي من التبرع = 191،000 $.


فوائد للعميل.


• يمكن للعملاء تقديم تبرع أكبر بكثير للجمعيات الخيرية أو الأساس الذي اختاروه.


• يتم التقليل من الضرائب بطريقتين:) 1 (تخفيض ضريبة أرباح رأس المال و) 2 (استالم ائتمان ضريبي من التبرع الذي يمكن استخدامه لتخفيض ضريبة الدخل في تلك السنة.


هدايا الأوراق المالية التي يتم الحصول عليها بموجب خطة خيار الأسهم للموظفين.


ويمكن للجهات المانحة أيضا أن تختار التبرع بالخيارات المكتسبة مباشرة إلى مؤسسة خيرية أو مؤسسة مسجلة. وفي هذه الحالة، سيحصلون على إيصال ضريبي للقيمة السوقية العادلة. لن يتم تسجيل أي من مكاسب رأس المال، إن وجدت، كإيرادات، ويتم تخفيض الربح الرأسمالي إلى الصفر للجمعيات الخيرية أو المؤسسة.


التصحيح إشعار: شكر خاص لخبير الضرائب جيمي غولومبيك من سيبك للإشارة إلى خطأ على الطاولة التي تم توزيعها في هذه النشرة الإخبارية. تم حذف خصم سعر الممارسة من الجزء المتبرع به على هذا الإصدار، ولكن تم تصحيحه هنا.


5 أشياء يجب أن تعرف عن إعطاء الأسهم إلى الخيرية.


التبرع بالمخزون بدلا من النقد قد يساعدك على الحصول على إجازة ضريبية أكبر.


1 ديسمبر 2018.


هل من الأفضل أن تقدم مخزونا أو نقدا إلى مؤسسة خيرية؟ هل أنا بحاجة إلى القيام بأي شيء خاص لإعطاء الأسهم؟


انظر أيضا: كيفية الاستفادة القصوى من العطاء الخيرية.


تعتمد أفضل استراتيجية على ما إذا كان السهم قد زاد أو انخفض في القيمة منذ شرائه وما إذا كنت قد المملوكة لأكثر من عام. وهنا خمسة أشياء لمعرفة المزيد عن إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية للحصول على الحد الأقصى للكسر الضرائب.


1. إعطاء الأسهم تقدير كنت قد عقدت لأكثر من عام أفضل من إعطاء النقدية. إذا كنت التبرع الأسهم التي زادت في القيمة منذ قمت بشرائه أكثر من عام مضى - وإذا كنت تخصيص الخصومات - يمكنك أن تأخذ خصم خيرية لقيمة السوق العادلة للسهم في اليوم الذي تعطيه بعيدا. عليك أيضا تجنب الضرائب المكاسب الرأسمالية على الزيادة في القيمة على مر الزمن، والتي كان لديك لدفع إذا باعت الأسهم ثم أعطى المؤسسة الخيرية العائدات النقدية. يمكنك خصم القيمة السوقية العادلة فقط إذا كنت تملك الأسهم لأكثر من عام قبل إعطائها. إذا كنت قد احتفظت به لمدة أقل من عام، فإن خصمك يقتصر على أساس التكلفة - ما دفعته للسهم - وليس القيمة الحالية.


2. إذا كان مخزون خسارة، فمن الأفضل لبيعه وإعطاء النقدية. إذا كان السهم قد فقد القيمة، فمن الأفضل لبيع الأسهم أولا وإعطاء الأموال إلى المؤسسة الخيرية. سيظل بإمكانك خصم تبرعك الخيري إذا قمت بتخصيصه، ولكنك ستتمكن أيضا من خسارة رأس المال عند بيع الاستثمار.


الإعلانات.


3. اسأل المؤسسة الخيرية والوساطة عن الإجراء والإطار الزمني لإعطاء الأسهم. وتتطلب معظم البنوك وشركات الوساطة إصدار خطاب تعليم أو خطاب تفويض لنقل الأسهم إلى مؤسسة خيرية، وقد يكون لدى شركة صناديق استثمار استمارة خاصة. من المفيد بدء العملية قبل أسبوع واحد على الأقل من تاريخ 31 كانون الأول (ديسمبر)، وبالتالي فإن عملية النقل لديها الكثير من الوقت ليتم إكمالها خلال عطلة الاعياد. وتوصي جين ويلتون، المحامية العامة لجمعية نيويورك كوميونيتي تروست، بتحويل أسهم صناديق الاستثمار المشترك قبل بضعة أسابيع. وتقول: "بعض شركات صناديق الاستثمار المشترك أسرع من غيرها.


4. يمكنك شراء الوقت الاضافي مع صندوق المانحة المانحة. إذا كنت ترغب في نقل الأسهم عندما تصل القيمة إلى مستوى معين، ولكنك تريد وقتا إضافيا لتحديد أي مؤسسة خيرية تدعمها، يمكنك تقديم الأسهم إلى صندوق ينصح به المانحون. تحتاج عادة إلى 5،000 $ إلى 10،000 $ لفتح صندوق من المانحين ينصح في شركة الوساطة، شركة صناديق الاستثمار المشترك أو مؤسسة المجتمع. يمكنك أن تحصل على خصم خيري عند إعطاء الأسهم إلى الصندوق الذي ينصح به المانحون، ولكن لديك وقتا غير محدود لتحديد أي الجمعيات الخيرية لدعم. ويجوز للصندوق المقدم من المانحين أن يقبل أيضا الأسهم المملوكة ملكية خاصة والعقارات والاستثمارات المعقدة الأخرى. انظر الأموال المقدمة من المانحين: استراحة الضرائب الآن، الخيرية في وقت لاحق لمزيد من المعلومات.


5. قد يكون التوقيت صعبا إذا كنت تبرع بالحد الأدنى المطلوب للتوزيع من حساب التقاعد. إذا كنت ترغب في تحويل رمد الخاص بك إلى مؤسسة خيرية، وتأخير اتخاذ رمد الخاص بك حتى يمر الكونغرس القانون السماح لها لعام 2018. على مدى السنوات القليلة الماضية، كان الناس فوق سن 70 been قادرة على نقل ما يصل إلى 100،000 $ من إيرا إلى الضرائب الخيرية - حر. وتعتبر الهدية التوزيع الأدنى المطلوب للسنة، ولكنها لا تدرج في إجمالي دخلها المعدل. هذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتجنب الاضطرار إلى دفع الضرائب على رمد الخاص بك إذا كنت ترغب في دعم جمعية خيرية، وأنه يعطيك كسر الضرائب حتى لو لم تقم بتخصيص الخصومات الخاصة بك.


لكن الكونغرس ينتظر عادة حتى نهاية العام لتمديد القانون. لحساب الإجازة الضريبية، تحتاج عموما إلى تحويل الأموال مباشرة من إيرا إلى المؤسسة الخيرية، ولا يمكنك لمسها أولا. لذلك من الجيد الانتظار حتى يوافق الكونجرس على القانون لعام 2018 قبل اتخاذ رمد الخاص بك. ولكن إذا كان الكونغرس لا يزال لم يتصرف بحلول منتصف ديسمبر، اطلب من مسؤول الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك متى يمكنك الانتظار ولا تزال تلبية الموعد النهائي رمد الخاص بك. إذا كنت لا تأخذ المال بحلول 31 ديسمبر، قد تضطر إلى دفع غرامة قدرها 50٪ من المبلغ الذي كان ينبغي أن يكون قد اتخذت ولكن لم يفعل ذلك. انظر التحويلات الخالية من الضرائب من إيراس إلى الخيرية لا تزال قيد الانتظار لمزيد من المعلومات.


انظر أيضا: 15 الخصومات الضريبية أنك لن تعتقد حقيقية.


الإعلانات.


تحديث السوق.


الدفع.


أحدث كيبلينجر على الانترنت الترتيب وسيط.


اتبع كيبلينجر.


1100 13th ستريت، نو، سويت 750.


واشنطن، دس 20005.


خدمة العملاء / اتصل بنا العلاقات الإعلامية ماركتبليس مجلة ريبرينتس و بيرميسيونس نسخ وتوزيع الإلكترونية.


جميع المحتويات والنسخ؛ 2018، محررون كيبلينجر واشنطن.


كيفية استخدام خيارات الأسهم لمساعدة الآخرين (ونفسك)


كيف ترغب في الحصول على خيارات الأسهم التي تقدر قيمة الناتج المحلي الإجمالي لبلد صغير - مثلا، بليز؟ عندما ترك ويليام ماكجوير، الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة يونايتد هيلث، منصبه في عام 2006، هذا بالضبط ما كان لديه: خيارات الأسهم بقيمة 1.6 مليار دولار (الولايات المتحدة). وعلى الرغم من أن السيد ماكغوير انتهى بقليل أقل من هذا المبلغ بسبب تسوية مع لجنة الأوراق المالية والبورصة على اتهام "الخيارات الخلفية"، كان السيد ماكجوير وزوجته سخية جدا مع ثروتهم، التي تراكمت إلى حد كبير من خلال السيد ماكغوير خيارات الأسهم.


وبينما نتجه إلى الخريف، ستكون هناك موجة من النشاط فيما يتعلق بممارسة خيارات الأسهم. وهو أمر شائع في هذا الوقت من السنة، حيث أن العديد من المديرين التنفيذيين للشركات الكبيرة المتداولة في البورصة لديهم نوافذ معينة يحق لهم خلالها ممارسة خياراتهم. والخيارات يمكن أن تنتهي إذا لم يتم ممارسة في غضون فترة معينة من الزمن.


إذا كنت واحدا من المحظوظين لامتلاك خيارات الأسهم التي هي "في المال"، وكان لديك النوايا الخيرية، والآن هو وقت كبير للنظر في كيفية يمكنك تحويل خيارات الأسهم الخاصة بك إلى وفورات ضريبية كبيرة ومساعدة الآخرين على نفس الوقت.


تستمر القصة تحت الإعلان.


إذا كنت تملك خيارات الأسهم وتمارسها، فسوف تواجه فائدة خاضعة للضريبة إذا كانت قيمة الأسهم الأساسية أعلى من سعر التمرين (السعر الذي يجب أن تدفع للأسهم). إذا، على سبيل المثال، أسهم قيمة 50 دولارا لكل منهما وسعر التمرين الخاص بك هو 30 $، سوف تواجه ضريبة على الفرق 20 $ كميزة العمالة الخاضعة للضريبة عند ممارسة الخيارات. إذا كانت لديك خيارات للحصول على 1000 سهم، فإن القيمة الإجمالية للأسهم التي يمكنك الحصول عليها ستكون 50،000 دولار أمريكي. التكلفة لك ستكون 30،000 دولار، وسيكون لديك 20.000 $ فائدة خاضعة للضريبة في هذا المثال.


الآن، يحق لك أيضا الحصول على خصم ضريبي بنسبة 50 في المائة من هذا الاستحقاق إذا تم استيفاء شروط معينة (معظم خيارات الأسهم في الشركات المتداولة في البورصة تستوفي شروط هذا الخصم؛ خيارات الأسهم التي تصدرها الشركات الخاصة قد تكون مؤهلة أيضا ولكن القواعد هي مختلفة قليلا، لذلك التحدث إلى الموالية الضرائب). لذلك، يمكن تخفيض الفائدة الخاضعة للضريبة من 20،000 دولار في المثال الخاص بي إلى 10،000 $ فقط. وتعتمد الضريبة المستحقة على مبلغ 10 000 دولار على مستوى الإقامة والدخل في المقاطعة، ولكنها ستبلغ حوالي 641 4 دولارا لشخص في أعلى شريحة ضريبية (ولكن أقل من 000 500 دولار) في أونتاريو.


الآن، لنفترض أنك تريد مساعدة المؤسسة الخيرية المفضلة لديك وتفكر في استخدام بعض العائدات من خيارات الأسهم الخاصة بك للقيام بذلك. وسيوفر قانوننا الضريبي بعض الإغاثة الاستثنائية في هذه الحالة. هل يمكن ببساطة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك والحصول على الأسهم الأساسية، ثم بيع على الفور الأسهم في السوق المفتوحة. سيكون لديك ثم النقدية التي يمكن أن تبرع للجمعيات الخيرية.


إذا كنت التبرع العائدات من بيع أسهمك في غضون 30 يوما من الحصول على أسهم بموجب خطة خيار الأسهم الخاصة بك ثم فإن رجل الضرائب تعطيك خصم إضافي يساوي 50 في المائة من فائدة الخيار الأسهم الخاضعة للضريبة - على رأس 50 أخرى خصم منتصف المائة تحدثت عن ذلك في وقت سابق. علاوة على ذلك، يحق لك الحصول على رصيد ضريبي للتبرع بقيمة النقد التي تبرع بها للجمعيات الخيرية.


هل قبض على كل ذلك؟ والنتيجة النهائية للتبرع بالعائدات في غضون 30 يوما من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن تكون: (1) الخصم المعتاد ل 50 في المائة من استحقاق خيار الأسهم، (2) خصم إضافي لل 50 في المائة الأخرى من الاستحقاق ( بحيث تصبح الفائدة الآن معفاة من الضرائب)، و (3) الائتمان الضريبي التبرع للقيمة التي تبرع للجمعيات الخيرية للتمهيد.


تستمر القصة تحت الإعلان.


تستمر القصة تحت الإعلان.


بدلا من بيع الأسهم التي تحصل عليها تحت خيار الأسهم ومن ثم التبرع نقدا، هل يمكن أيضا ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك وتوجيه الوسيط للتبرع للجمعيات الخيرية الأسهم المكتسبة بموجب الخطة.


ولكن هناك بعض العيوب لهذا النهج: (1) إذا انخفضت الأوراق المالية في القيمة بين تاريخ ممارسة الرياضة وتاريخ التبرع للجمعيات الخيرية، فإن خصم 50 في المائة للهبة التي تحدثت عنها سيكون (2) فإن منافع التوظيف من ممارسة الخيارات تخضع لضريبة استقطاع (مثل المكافأة التي يمكن أن تكون)، والتي يمكن تجنبها إذا كانت الأسهم تباع نقدا ويتم التبرع بالعائدات بدلا من ذلك.


تيم سيستنيك هو رئيس مكاتب الأسرة واترستريت، ومؤلف العديد من الكتب الضريبية والمالية الشخصية. tcestnick@waterstreet. ca.


المزيد عن هذه القصة.


خدمات الأعمال.


اتصل بنا.


خدمات القارئ.


&نسخ؛ كوبيرايت 2018 ذي غلوب أند ميل Inc. جميع الحقوق محفوظة.


351 كينغ ستريت إيست، سويت 1600، تورونتو، أون كانادا، M5A 0N1.

No comments:

Post a Comment