Thursday 1 February 2018

إليوت موجة متموجة نفق نظام التداول


دورة نفق متموجة من قبل جودي سامويلز.


≈ فهم الخلفية وراء نفق متموج.


≈ انظر إلى دورات السوق لنرى كيف و موني تون ل يتتبع الدورات والأمواج.


≈ الحصول على لمحة عامة عن جميع أساليب نفق متموجة وكيف تنطبق على كل دورة السوق.


≈ البدء في تصوير نفسك ركوب الأمواج والنقد في الأرباح باستخدام نفق متموجة.


تدريب التحليل الفني.


1. في الدورات التدريبية التحليل الفني تتعلم كيفية تحديد الاتجاهات والأسواق الجانبية.


2. كل دورة يتطلب استراتيجية مختلفة والعقلية.


3. بمجرد تحديد دورة، والتاجر يتعلم أي استراتيجيات لاستخدامها في التجارة كل دورة.


4. يتم الجمع بين أدوات التحليل المستفادة لخلق استراتيجيات تداول محتملة عالية.


5. ولكن من دون تحليل موجة إليوت لم يكن لديك صورة كاملة حتى الآن!


سلسلة الموجة إليوت ونفق متموج.


1. في سلسلة الموجة إليوت، ونحن تسمية هذه الدورات وندعو لهم موجات. نحن نتعلم عن الموجات الفرعية أيضا.


2. ونحن نتعلم كيفية العثور على نهاية الاتجاه، وما الاتجاه، تصحيح وعكس نمط يعني حقا في سياق الصورة الكبيرة.


3. وأخيرا، ونحن نقدم كل ذلك معا وإدخال استراتيجية تجارية قوية والتي تتناول جميع دورات السوق - نفق وافي.


4. اليوم، ونحن نقدم لكم نفق متموجة باعتبارها قائمة بذاتها سلسلة الفيديو!


وقد استخدم اليابانيون الشموع كرسم بياني وتحليل تقنية لعدة قرون. الشموع في الغالب تساعد على اختيار قمم وقيعان وأقوى عندما تؤكد مؤشرا غربيا. أنماط الشمعدان هي بصمات نفسية لما يفكر به التجار في أي وقت معين. هناك ما يقرب من 40 أنماط شمعة عكس تختلف من شمعدان واحد إلى مجموعات تصل إلى خمسة شمعدانات.


مقالات ذات صلة.


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


7 نوفمبر 2017.


سعر تداول الفوركس 4noobs.


20 أكتوبر 2017.


تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.


14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


المنهج الدراسي 13 وحدة دراسية.


القسم الأول في "سلسلة الموجة إليوت (4 وحدات)


الوحدة 1 †"أساسيات الموجات إليوت.


وحدة 1 يبني أساسا متينا في تحليل موجة إليوت في لك. من خلال استيعاب أنماط الموجة الأساسية وخصائص الموجة، سوف تبدأ في فهم السوق كما دورات متكررة، وتنمو غريزة للاعتراف التحركات الاتجاه الكبير.


كما سيتم عرض لك لتطبيق فيبوناتشي على العد الموجة، والتوقعات، والتصحيحات. وأخيرا، سوف تتعلم مجموعة من القواعد التي سوف تستخدم لمعرفة ما إذا كانت التهم الموجة الخاصة بك خاطئة.


الوحدة 2 †"أنماط موجة الاندفاع.


هناك نوعان من أنماط موجة †"أنماط موجة الاندفاع وأنماط الموجة التصحيحية. يتم تشريح أنماط موجة الاندفاع في الوحدة 2.


وسوف ننظر في جميع هياكل الموجات الممكنة، من هياكل الموجات الأكثر شيوعا إلى هياكل الموجة القطرية (التي توجد عادة في نهاية الاتجاهات). سوف تتعلم القواعد والإرشادات التي تنطبق على موجات الاندفاع، جنبا إلى جنب مع المبادئ التوجيهية إسقاط فيبوناتشي لحساب الأهداف على التحركات الاتجاه.


وأخيرا، سوف تلتقط نهجا خطوة بخطوة لتحديد نهاية الاتجاه. هذا يجعلك خبيرا في العثور على نهاية الخطوة. سوف تعرف متى تكون في الاتجاه وعندما لا يكون في ذلك!


الوحدة 3 †"أنماط الموجة التصحيحية.


في الوحدة 3، يتم تحليل أنماط الموجة التصحيحية، بحيث بعد دراسة زاغس التعرج، الشقق، مثلثات ومجموعات، وسوف تصبح محنك مصحح نمط التصحيحية.


على غرار الوحدة 2، سوف تتعلم قواعد ومبادئ توجيهية من الموجات التصحيحية ومستويات تصحيح فيبوناتشي التي تنطبق على كل نوع. من خلال تعلم هذه الأنماط استمرار، سيتم ضبطها في ل عندما يستمر الاتجاه والتأكد من كنت على متنها في وقت مبكر.


الوحدة 4 في "وضع كل شيء معا.


هذا هو عندما كنت قطعة كل ما تتعلم معا في صورة كاملة!


هنا سوف تعطى الموجة إليوت موجة التداول الذي يرشدك في تحديد موقف التحجيم على حركة الاتجاه. سوف تتعلم كيفية تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك عن طريق زيادة حجم الموقف الخاص بك خلال الموجة 3، وخفض خلال التحركات التصحيحية.


أيضا، تحليل إطار زمني متعددة يظهر لك كيفية إجراء نهج من أعلى إلى أسفل بحيث كنت مريحة التداول على الإطار الزمني أصغر بمجرد فهم الصورة الكبيرة. على سبيل المكافأة، وسوف أشاطركم كيف يمكنك أن تبقي مجلة التداول اليومية.


القسم الثاني †"فيبوناتشي التمهيدي (2 وحدات) вЂ" جديد!


في الوحدة 1، سوف تفهم الخلفية وراء تسلسل فيبوناتشي. سوف ننظر في دورات السوق لنرى كيف توسع السوق والعقود بما يتناسب مع نسب فيبوناتشي. سترى كيف تلعب فيبوناتشي دورا في موجة إليوت والنظرية التوافقية.


الوحدة 2 †"التوسع والانكماش.


الوحدة 2 توضح الخلفية وراء أرقام فيبوناتشي في تحليل النسبة. سوف تفهم كيف تؤدي تصحيحات فيبوناتشي دورا في توقعات السوق وتوقعات فيبوناتشي في توسعات السوق. سوف تراجع النظرية وراء إليوت ريتراسيمنت و تريند ويفز.


ذي وافي تونيل ميثودولوغي †"نيو & أمب؛ تحسين!


الوحدة 1 †"مقدمة ونظرة عامة.


سيتم أولا إعطاء لمحة عامة عن منهجية نفق متموجة. بعد ذلك مباشرة، يمكنك القفز إلى وضع الاستراتيجية على المخططات الخاصة بك.


ونحن سوف إعادة النظر في مفهوم دورات السوق †"ولكن هذه المرة في سياق نفق متموجة، بحيث في وقت لاحق في هذا القسم، يمكنك أن تقرر بسهولة التي مائج التجارة نفق التجارة يجب أن تنطبق على كل دورة.


سيتم الكشف عن 6 نفق متموجة نفق Ђ "بو، فغ، و بو-1، بو-2، بو-3 و بو-4. يمكنك أن ترى على الفور كيف يمكنك التجارة أي مرحلة من دورات السوق مع هذه الاجهزة!


الوحدة 2 †"الاتجاه بعد الصفقات.


الوحدة 2 تفاصيل الاتجاه 4 بعد كسر الصفقات †"بو-1، بو-2، بو-3 و بو-4. سوف تلتقط كيف يمكنك الدخول والخروج من التجارة مثل الموالية، مع توقيت الدقيق في التجارة الاتجاه التالي.


سوف تفهم كيفية تعيين وقف الخسائر وتحديد استراتيجية الخروج أخذ الربح الخاص بك. العديد من الأمثلة السوق تظهر لك كيف يمكنك استخدام هذه الاجهزة لتحقيق الربح بنجاح من الاتجاه التالي الصفقات.


الوحدة 3 †"نهاية الصفقات الاتجاه.


الوحدة 3 تكشف عن استراتيجيات 2 للتداول في نهاية الاتجاه، وهما السعر إلى الموجة (بو) والإعدادات الفجوة (فغ).


سوف تتعلم كيفية بقعة الإعداد، يؤدي دخول، تعيين وقف الخسارة، واتخاذ الأرباح الخاصة بك. وسيسلط هذان البرنامجان التجاريان الضوء على نقاط دخول منخفضة المخاطر ومختلف نقاط الخروج. وتوضح عدة أمثلة للسوق هذين نهاية صفقات الاتجاه.


الوحدة 4 في "إدارة التجارة.


وقال وارن بوفيه "الخطر يأتي من عدم معرفة ما تفعلونه".


في هذه الوحدة، سوف تتعلم لمعرفة التآزر من التجارة الخاصة بك بين أطر زمنية مختلفة (5 دقائق، 15 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم، الخ) مع تقنية تحليل الإطار الزمني المتعدد.


وتناقش أربع استراتيجيات لإدارة التجارة Ђ "أي واحد لاختيار هو وظيفة من تجربتك. سوف تتعلم أيضا لتحديد منطقة الربح المحتملة واستخدام "3 بروفيترز" لأخذ الأرباح على مختلف المستويات (الكمال †"هذا هو لك!).


وأخيرا، سوف نعرض لكم منهجية سهلة لمتابعة، و 123 عكس.


الوحدة 5 †"التداول المباشر مع 3 إطارات الوقت.


هذا هو المكان الذي نستعد لكم ل "المطاط يضرب الطريق" لحظة!


في الوحدة 5، سوف تتعلم كيفية تحسين إدخالات التجارة الخاصة بك مع أنماط شمعدان. كلا النمطين الصاعد والهبولي (على سبيل المثال، أنماط الانغماس، والنجوم الصباحية / المسائية، والمطرقة، والمطرقة المقلوبة، والشنق، ونجم التصوير، وما إلى ذلك).


سوف تتعلم لتخطيط التجارة الخاصة بك، والتجارة خطتك، وفهم أهمية التوثيق بشكل صحيح ومراجعة الصفقات الخاصة بك.


وتظهر كل هذه من خلال تحليل الصفقات الفعلية. سوف نذهب من خلال عدة ما بعد الوفاة معا، من خلال النظر في الرسوم البيانية والأرقام من أمثلة التجارة الحقيقية.


الوحدة 6 †"الموجة إليوت و اتصال نفق متموج.


وحدة 6 وصلات إليوت موجة التهم مع نفق متموجة بحيث تبدأ في فهم ما تبدو موجات التسرع والتصحيحية مثل في الأرض نفق متموجة. تعلم كيف يمكنك أن ترى بصريا "رؤية" ما الموجة كنت في، من خلال تطبيق نفق متموجة مع مذبذب ممتاز †"لا حاجة عد موجة متطورة!


أيضا، سوف تتعلم تقنية للحد من الضوضاء من تقلبات السعر باستخدام الرسوم البيانية رينكو.


الوحدة 7 - متموج نفق الثاني †"جديد!


الأصلي نفق متموج حصلت للتو على نحو أفضل مع إدخال بنجي و سيمافوريس في ذلك!


هذه المؤشرات تحسين الإدخالات والمخارج لإعدادات نفق متموجة 6. يتم استخدامها يوميا في غرف التداول للعثور على الصفقات †"وأنت أيضا يمكن استخدامها لبناء الثقة في الصفقات الخاصة بك!


ونحن نقدم أيضا الاختلاف لاستكمال مذبذب ممتاز، بالنسبة لك لضبط إدخالات الخاص بك. وأخيرا، طن من الأمثلة في هذه الوحدة سوف تعرف لكم مع هذه قوية متموجة نفق الثاني المنهجية.


سوف تكون على استعداد لسحب الزناد على الفور بعد هذه الوحدة!


تدريب ندوات عبر الإنترنت †"18 ليف سيسيونس.


سيستضيف فريقي وأنا سلسلة من 18 ندوات عبر الإنترنت للتدريب المباشر، تغطي جميع الوحدات التدريبية في الدورة. ونحن سوف تظهر لك ما يصل إلى تاريخ أمثلة التداول من العملات والسلع والأسهم المالية لمساعدتك على تقدير المفاهيم.


سترى ذلك "الحية" كيف نجمع الموجة إليوت مع نفق متموج الثاني، لتسليط الضوء على الاجهزة التجارة احتمال كبير. من وقت لآخر، سيتم أيضا عقد ندوات خاصة حول مواضيع مثل عد الأمواج، منصات التداول وخدمات الرسم البياني.


نحن نشجعكم على المجيء! جلب أسئلتك إلى ندوات عبر الإنترنت "سوف نقوم بالرد عليها جميعا. هذا هو أيضا فرصة جيدة بالنسبة لك للتعلم من مساهمات زملائه التجار.


يمكننا بسهولة تهمة 200 $ للشخص الواحد لكل من هذه الدورات التدريبية في العمق، لكنه لك مجانا.


قيمة $ 3،600.00 (هذه المكافأة وحدها يتجاوز سعر القبول!)


الوصول إلى تسجيلات الويبينار.


نفس المعلومات التي سيتم تقديمها في ندوات عبر الإنترنت مباشرة متاحة لك في موقع الدورة Ђ "ما إذا كنت ترغب في إعادة النظر في مواضيع مناقشات الويبينار، اللحاق بتلك التي فاتك، أو ترغب فقط في المضي قدما في حزمة في التعلم الخاص بك عن طريق مراجعتها مرة أخرى.


هذا هو مجرد قيمة مثل الدورات ندوات عبر الإنترنت الحية Ђ "مع فائدة إضافية: يمكنك أن تتعلم من هذا جيدا من المعلومات في أي وقت، في أي مكان، وليس فقط في الأوقات الثابتة والتواريخ التي تعقد فيها ندوات عبر الإنترنت الحية!


القيمة $ 2،200.00.


شهر واحد الوصول إلى أسبوعي تحليل السوق الحية غرف.


فريقنا من التجار سوف تستضيف 4 لايف السوق تحليل الغرف للذهاب من خلال الاجهزة التجارية تافي نفق الثاني دمج إليوت موجة التهم لتجارة سوينغ.


سيتم تسجيل هذه الجلسات وإتاحتها لك. وسوف تعقد في بداية الأسبوع لتسليط الضوء على فرص التداول للأسبوع القادم في العملات والأسهم والسلع.


القيمة $ 2،000.00.


خدمة العد اليومية / غرفة تداول فوريكس اليومية / نهاية غرفة تحليل الأسهم اليوم.


سوف تكون الحصول على 2 شهرين في ™ ™ الوصول إلى الخدمات التجارية لدينا في أي تهمة. وتشمل هذه الخدمات:


أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / جبي، نزد / أوسد، أوسد / كاد، S & P500، غولد، أويل أند دكس. أسبوعي إليوت موجة التهم / الفيديو هد في الأسواق المذكورة أعلاه بالإضافة إلى الأسواق التالية: ور / جبي، ور / أود، سيلفر، أوس 10YR يلد و IBEX35. أدوات التداول †"ملخصات غرفة التداول اليومية، مساعد إدارة المال ومساعد اختبار التجارة. ستكون غرفة التداول متاحة لك لضبط مهارات التداول في التداول على مدار الساعة وموجة الترجيح الثانية خلال جلسات لندن ونيويورك، وتشمل مجموعة سكايب النشطة. البحث متموج نفق الصفقات سوينغ على الأسهم المفضلة لديك في نهاية اليوم الأسهم وتحليل الخيارات غرفة مرة واحدة في الأسبوع. لقد أضفنا للتو غرفة تحليل الموجات إليوت الأسبوعية كجزء من خدمات التداول. هنا نستعرض الصفقات المنشورة في المنتدى والسماح للطلاب لإظهار خططهم التجارية العليا. إيتاس ™ كل شيء عن إيجاد احتمال كبير متموج نفق الثاني الاجهزة التجارية مع شركائنا في التفكير المجتمع من المتداولين الذين يتكلمون نفس اللغة عند تحديد الصفقات.


القيمة $ 1،500.00.


خطط التجارة الشاملة (أوراق الغش!)


وبمجرد الانتهاء من الدورة، سوف تتلقى إكمال نفق متموجة الاجهزة تلخيصها في هذا مخطط من 9 صفحات، والتي تبين لك كيفية اكتشاف الإعداد، وإطلاق دخول، تعيين وقف الخسارة، وأخذ الأرباح.


كما سيتم تقديمك مع خارطة طريق طريقة النفق المتموجة، وهو ملخص أكثر شمولا لحرف نفق متموج الثاني.


القيمة $ 1،200.00.


متموج نفق الثاني "تلميح كليب"


هناك قسم في منطقة الأعضاء مع فيديو قصير "كليب تلميح" تسليط الضوء على أمثلة السوق الحالية من استخدام نفق متموج الثاني. هذه تعمل على تعزيز الخطط التجارية بحيث يمكنك رؤيتها بسهولة، ويمكن أن تتصرف على أنفسكم في الأسواق.


(بما أن هذه الأمثلة تهدف إلى أن تكون حالية، سيتم نشر مقطع نصيحة جديد واحد على الأقل أسبوعيا بالاقتران مع ندوات عبر الإنترنت مباشرة).


القيمة $ 1،000.00.


منتدى العضوية الخاصة.


تواجه مشكلة عند تنفيذ النظام الخاص بك متموج نفق إيه، و can†™ ر الانتظار حتى ندوات الويب المقبل للحصول على إجابة؟ لديك سؤال تعتقد أن زملائه التجار المهتمين؟ أو تريد فقط بعض ردود الفعل للاكتشافات الخاصة بك؟


لماذا لا تنشرها إلى حصري membersáЂ ™ المنتدى. يمكنك مشاركة عمل التداول الخاص بك، وطرح الأسئلة، وتظهر أمثلة من الصفقات الخاصة بك †"وعادة في أقصر فترة زمنية، وتلقي ردود من أعضاء نشطين وفريق!


هذا المنتدى العضوية الخاصة هو حيث يمكنك الاتصال مع كل من فريقنا من التجار وزملائك، للحصول على المشورة والأفكار للمساعدة في السيطرة على تقنيات التداول الخاصة بك.


القيمة $ 1،000.00.


دليل الدورة التدريبية.


كل من وحدات الفيديو 13 يأتي مع دليل بدف للتحميل لسهولة الرجوع إليها. يمكنك أيضا تدوين الملاحظات، طباعتها، ودراستها بشكل منفصل على راحتك.


ملاحظة: هذه المواد محمية بحقوق الطبع والنشر وخصائصنا الفكرية، وهي متاحة حصرا لأعضائنا.


القيمة $ 450.00.


سكايب، البريد الإلكتروني، ودعم الهاتف من فريق مدهش لدينا.


أستطيع أن أسميه بسهولة مكافأة الأكثر قيمة للجميع.


كلما كان لديك سؤال، لدينا إجابة لك. وشملت في عضويتك غير محدود سكايب، والبريد الإلكتروني، ودعم الهاتف التي تقدمها لدينا مذهلة متموج نفق الثاني В فريق.


ونحن نشجعكم على توضيح استباقي الارتباك الخاص بك حول مسار، أو الحصول على المشورة عند مواجهة حواجز الطرق عند تنفيذ نظام نفق متموج الثاني. (هل لديك مخطط تريد منا أن ننظر في؟ مجرد اطلاق النار لنا على البريد الإلكتروني.)


وهذا ما يعادل الحصول على التوجيه الشخصي من فريقنا! استخدام هذا المورد مذهلة على أكمل وجه لإتقان حقا استراتيجية نفق متموجة والتفوق في التداول الخاص بك.


القيمة $ 1،200.00.


نفق متموج الثاني المرجعية التجارية.


سابقا، كان طلابنا جعل المرجعية الخاصة بهم من المواد الدراسية التي يمكن استخدامها أثناء التداول، للتحقق من الشروط الأساسية لدخول 4 تريند التالية و 2 نهاية الاجهزة التجارة تريند.


أنت تعرف العملية الشاقة التي مرت بها. كان لديهم لاستخراج المعلومات من أشرطة الفيديو وملفات بدف تحقق والتحقق من أن المعلومات المستخرجة صحيحة و لا تزال غير متأكد قليلا، التحقق من ذلك مرة أخرى من خلال مقارنتها مع الأمثلة في المواد الدراسية.


الآن أنت دون 't يجب أن تفعل نفس †"لأننا فعل ذلك بالنسبة لك! الحصول على المرجعية التجارية الرسمية من فريق متموج نفق الثاني. هنا تجد الشروط الأساسية والإضافية التي تؤهل الإعداد التجاري. كل ما عليك القيام به هو التحقق من الشروط التي تنطبق على التجارة الخاصة بك، وقائمة التحقق حساب ما إذا كان يجب أن يكون المريض، والإعداد هو الحصول على أقرب ЂЂ or أو يمكنك الذهاب لذلك الآن. بسيط!


لا عجب لدينا الطلاب الحاليين يسيرون مجنون أكثر من ذلك.


القيمة $ 450.00.


إجمالي قيمة العلاوات = 14،600.00 دولار.


على الاطلاق لا خطر لمحاولة هذه الطريقة مذهلة.


لدينا 5 أسبوع 100٪ ضمان استعادة الاموال.


لا يزال غير متأكد قليلا؟ الاشتراك على أي حال!


نحن واثقون جدا من نتائج هذا بالطبع سوف تجلب لك، وأنك سوف يكون سعيدا مع التعلم الخاص بك، ونحن على استعداد لنقدم لكم لا خطر 100٪ ضمان استعادة الاموال، على النحو التالي:


العمل معنا لمدة 5 أسابيع، تزج نفسك في المواد الدراسية، وتعلم نظام نفق متموج الثاني، ووضعها موضع التنفيذ. إذا لم تكن راضيا تماما مع برنامجنا الرائد، فقط اتصل بنا في غضون 5 أسابيع لطلب استرداد. وسوف نعود كل المائة من عملية الشراء.


لأن المادة متموجة نفق الثاني حقوق الطبع والنشر رأس المال الفكري والتدريب استراتيجية متقدمة، وهذه المواد للاستخدام الشخصي فقط †"لا يجوز لك مشاركة هذا مع أي شخص أو في أي منتدى عام.


السعر = 897 $ أو 3 دفعات شهرية من 347 $.


فيب سبيشيال بريسينغ ليميتد تايم أونلي.


متوفر حتى يوم الاثنين، 9 مارس الساعة 12:00 صباحا م إدنايت إت.


أشركني!


دفعة واحدة بقيمة 897 دولارا.


ثلاثة المدفوعات الشهرية سهلة من 347 $.


متوفر حتى يوم الاثنين، 9 مارس الساعة 12:00 صباحا م إدنايت إت.


ونحن نتطلع إلى العمل معكم! إذا كان لديك جدول زمني ضيق في المدى القريب، تذكر يمكنك أن تفعل ذلك دائما في وتيرة الخاصة بك. في الواقع، يمكنك أن تأخذ طالما كنت في حاجة لمعرفة كل شيء، كما سيكون لديك الوصول غير المحدود إلى مواد الدورة التدريبية على الانترنت وتسجيلات الويبينار. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك.


استعراض نفق متموجة من برنامج جوتي صموئيل إليوت موجة تجارة كشف.


مشاركة المادة.


وقد تم استعراض نفق متموجة ظهرت في جميع أنحاء شبكة الإنترنت بسبب نجاح برنامج إليوت موجة التداول جودي صموئيل. وافيتونل يأخذ نظرة متعمقة في نظام التداول التي حصلت بالتأكيد على الانترنت على الانترنت أبوز مع الفائدة.


مراجعة نفق متموجة.


هيوستن، تكساس (برويب) 03 مارس 2018.


نفق متموج 2.0، هو برنامج تداول الفوركس صدر حديثا الذي يأتي في أعقاب جودي صموئيل السابقة السابقة الافراج عن برنامج ناجح للغاية. النسخة الجديدة تستهدف المتداول الفوركس بدوام جزئي الذي يريد أن ينفق على التحركات الكبيرة في السوق. استعراض نفق متموج يكشف ما إذا كان هذا النظام يمكن أن تبسيط حقا تحليل موجة إليوت لتمكين الرجل في الشارع لتكون قادرة على التنبؤ التحركات السوق الكبيرة، وبالتالي الاستفادة من نفس الأرباح كما جودي وغيرها من التجار ذوي الخبرة القيام به.


وكان هدف صموئيل ونفق متموج لتطوير نظام حرفيا سد الفجوة بين البنوك الكبيرة والتاجر وقت صغير. يتكون البرنامج من الوحدات التالية: أساسيات الموجات إليوت، أنماط موجة الاندفاع، أنماط الموجة التصحيحية، ووضع كل ذلك معا. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يكون الناس أيضا أن تكون سرية لثمانية ندوات التدريب الأسبوعية الحية التي اتخذتها جودي نفسها، دليل بدف للتحميل تحتوي على كل شيء داخل بالطبع التدريب نفق متموجة، والوصول الحصري إلى منطقة عضوية خاصة حيث يمكنهم طرح الأسئلة وتلقي ردود الفعل، سلسلة ندوات شهرية، والوصول إلى مختبر تجارة نفق متموج وسكايب، والبريد الإلكتروني والدعم عبر الهاتف لمدة 12 شهرا.


يظهر استعراض نفق متموج أن البرنامج، في غضون ثمانية أسابيع قصيرة، يمكن أن تساعد الناس على إتقان واحدة من الأساليب الأكثر دقة، ولكن استراتيجيا مكثفة وطويلة لتداول الفوركس. بغض النظر عما إذا كان الناس في لعبة التداول لمدة 20 عاما أو جديدة إلى لعبة الفوركس، ونفق متموج يوفر قيمة لكليهما.


أحد كبار المراجعين من وافيتونل / يقول، "للف عنه باختصار - نجاح باهر، نجاح باهر و و! من كان يعتقد من أي وقت مضى أنه سيكون من الممكن لتبسيط موجة إليوت في مثل هذه الطريقة؟ بعد كل شيء، فإنه من المعروف عادة بين التجار الصبي الكبير أن هذا هو نظام التداول الأكثر دقة - وقد ثبت ذلك مرارا وتكرارا. حتى تكون قادرة على الاستفادة من ذلك دون أن يكون في موقف تاجر وقت كبير هو ببساطة، في كلمة واحدة، رهيبة! جودي سامويلز لها سمعة هائلة لسبب - وهذا لأن ما تعلمه يعمل فعلا. و قطار متموج هو حقا تتويجا لثروتها من الخبرة التي تمتد باستمرار على مر السنين. وخلاصة القول - نوصي نفق متموجة - بكل إخلاص. لذلك محاولة إعطائها - فلن تخيب! & كوت؛


للوصول إلى مراجعة نفق متموجة شاملة، قم بزيارة وافيتونل / متموج نفق الاستعراض.


حصة المقال على وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:


عرض المقالة عبر:


الاتصال الكاتب.


هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟


الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.


أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟


& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2018، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.


"في نهاية المطاف" طريقة التداول أهداف عالية احتمال مجموعة أوبس - يجب أن يكون مخططا للنجاح تجارة المهنية.


للمرة الأولى، والتجارة التقارب من إليوت، فيبوناتشي و التوافقيات، وذلك باستخدام استراتيجيتنا الحصرية!


دخول الأعضاء.


بغض النظر عن من أنت، ما هي الطريقة التي الاشتراك بها، أو ما القدرة التجارية التي تمتلكها حاليا، هناك شيء واحد لدينا جميعا مشتركة - نحن جميعا نريد أن نحصل أمام التحركات السوق الكبيرة وتنمو حسابنا مع تجنب المخاطر التي غالبا ما تتغلب علينا.


ونحن جميعا نرى هذه التحركات الكبيرة على الرسم البياني وحلم طرق لالتقاط لهم، والبحث باستمرار عن الأساليب التي قد تسمح لنا للقبض على هذه التحركات واستخدام حسابنا لتوليد تيار من النقد.


بالنسبة لبعض التجار حقيقة واقعة لجعل القتل المطلق في غضون ساعات قليلة يوميا كل يوم - وبعد ذلك هناك الأغلبية. في الواقع 90٪ من جميع التجار الذين يرمون في منشفة عاما بعد عام القيام بذلك لأنها لم تجد أرباحا ثابتة.


نلقي نظرة على هذه الصورة - حجر الزاوية في & # 8220؛ ولتيمات & # 8221؛ متموج نفق بلوس نظام التداول - هذه هي فرصتك لانتزاع أخيرا عقد من الطريقة التي لديها القدرة على السماح لك لتحقيق أحلامك لجعل أرباح متسقة تداول أي فئة الأصول.


هذا هو نظام كامل وطريقة من شأنها أن تسمح التداول الخاص بك لتحمل لك الحرية المالية كنت قد حلمت دائما. من دفع الفواتير إلى المنازل الشرائية، وهذا النظام يمكن أن تمنح لك تلك الإمكانات.


يبسط إليوت، فيبوناتشي وتحليل التوافقيات في 1 نظام التداول قوية أن يولد أرباح متسقة خلال كل دورة!


نظرية الموجة إليوت معروفة بعيدة وواسعة لتكون واحدة من أكثر الوسائل دقة لتحديد عكس السوق، والاستمرار والتحليل الذي تم الاعتماد عليه لعقود من أجل قدرته على التنبؤ تحركات السوق الكبيرة. والمشكلة هي أنها بحد ذاتها قد تكون معقدة جدا.


فيبوناتشي هي الأداة المستخدمة لتحديد نقاط عكس السوق وأنماط استمرار كل ذلك على أساس النسب الرياضية من تسلسل فيبوناتشي بسيط الذي يبدو مثل هذا: 1 + 1 = 2؛ 2+ 3 = 5؛ 3 + 5 = 8؛ 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377، إلى ما لا نهاية. المشكلة التي يواجهها التجار هي معرفة النسب التي تعمل بشكل أفضل وكيفية تطبيقها.


أنماط متناسقة هي القطعة الثالثة والأخيرة لهذا المخطط! يمكن أن تساعد أنماط متناسقة في تحديد بدقة نقاط عكس السوق المستخدمة لاستمرار الاتجاه وعكس اتجاه الاتجاه. المشكلة التي يقوم بها التجار المتناغمون هي تصفية الصفقات منخفضة الاحتمالية.


من أجل تمكين التجار من استخدام هذه المفاهيم ثبت نجاحا كبيرا عملية تحديد & # 8220؛ ولتيمات & # 8221؛ كان لابد من تبسيط عمليات الإعداد. ولكن هذا "التبسيط" لم يكن شيئا جاءنا للتو مع عشية وضحاها - تم إنشاؤه عن طريق الصدفة، وتطورت على مدى سنوات عديدة.


أكثر من 30 عاما في صنع، اجتماع فرصة، وبعض حظا سعيدا!


هذا بدأ كل مرة أخرى في أوائل 1980 عندما كان جودي صمويلز واحدة من أول الإناث البنكي الجنيه البريطاني التجار الفوركس هناك. عملت جيه بي مورغان وتداولت غبب / أوسد بنجاح كبير خلال الفترة التي انتقلت فيها العملة من 2.40 إلى 1.05 وعادت إلى 1.60. وكان أحد زملائها محلل الموجة إليوت على المكتب، وتوفير اليومية ويف كونس والتحليل الفني للتجار. في الواقع، اليوم تعليقاته اليومية على أساس التهم موجة صلبة تساعد الآلاف من التجار المؤسسيين كسب المال في جميع أنحاء العالم.


المسار السريع إلى أواخر التسعينات، وحضر جودي العديد من المؤتمرات لاس فيغاس التداول حيث تعلمت من العديد من معلمي التداول وبدأت الدراسة مع بيل ويليامز الذي علمها كل شيء عن المذبذب رهيبة وكيف يمكن تطبيقها على تحليل الموجة إليوت، وإعطاء التجار القدرة لتتبع الأمواج دون أن تكون موجة العد الموالية. وبسرعة إلى الأمام خمس سنوات أخرى، تغامرت في مجتمع التداول عبر الإنترنت ل "رؤية ما كان هناك في عالم تجارة التجزئة". هذا هو عندما أدركت جودي أنه مع القليل من الموجة إليوت المعرفة سيكون تداولهم أكثر ربحية.


وكانت هذه بداية السعي جودي لسد الفجوة بين البنوك الكبيرة والرسام قليلا وأخيرا قطعة معا المكونات التي من شأنها أن تشكل طريقة التداول نفق متموجة والسماح للرجل قليلا لاستخدام نفس الموجات التهم تستخدم البنوك الكبيرة لجعل الملايين في وسيلة سهلة لمتابعة النظام القائم على القاعدة.


ولكن هذا ليس نهاية القصة. على مدى السنوات القليلة الماضية بدأت جودي دراسة أنماط متناسقة وجعل اكتشاف رهيبة. عندما رسمت معا الموجة إليوت التهم مع أنماط متناسقة ذهبت لمبة ضوء ضخمة، وأنها كانت قادرة على تحديد بدقة نهاية التحركات سوينغ. ذي & # 8220؛ ولتيمات & # 8221؛ مائج نفق بلوس نظام ولد!


تحديد النقطة الموجة إليوت وتناغم مجموعة أوبس تلقائيا تقريبا في مكتبك، بنفسك.


قبل أن تطور جودي ستة & # 8220؛ ولتيمات & # 8221؛ مائج نفق بلوس التجارة الاجهزة انها سوف تكافح مع توقيت لها في الدخول في الصفقات. انها شيء واحد لتكون على يقين جدا حول الموجات التهم ونماذج متناسقة، ولكن لها تماما آخر لتحويل تلك المعلومات إلى دخول الزناد، ووقف الهدف الربح. ومن الأصعب التنبؤ بالنتائج المحتملة، والاستعداد لكل سيناريو ممكن.


ثم يوم واحد، كل ذلك جاء معا عندما كانت تشارك في غرفة التداول عبر الإنترنت، وتبحث في بعض الرسوم البيانية على الشاشة التي صرخت، "هذا هو إعداد إليوت موجة الرسم البياني الخاص بك!" أن يوم واحد مشؤوم جعلت الاتصال في دماغها بين إليوت موجة العد، أنماط متناسقة وإعداد المخطط الذي أدى إلى الصفقات نفق ستة متموجة.


ما أصبحت تدرك تماما من ذلك اليوم أنه كان هناك حفنة من الاجهزة التي وضعت كل ذلك معا في عقلها. مع كل تلك المعرفة والمعلومات طريقة للتجارة إليوت وأنماط متناسقة ولدت على الفور التي يمكن أن نشير إلى هذه المجموعات أوبس ببساطة أن أي شخص يمكن أن تفعل ذلك.


تم سد الفجوة بين البنوك الكبرى وأرباحها الضخمة من الدولار والرجل الصغير!


فقط بيج البنوك التجارة في هذا المستوى.


وقد تطورت نظام نفق متموجة بلوس للاستفادة من موجات وأنماط متناسقة التي تدفع باستمرار. ما سوف تتعلم في هذه السلسلة من أشرطة الفيديو والكتيبات تسمح لك للتداول في مستوى محجوز للتجار المؤسسات.


إذا كنت التجارة وفقا لدرجات موجة معقولة إلى حد معقول مع فهم أساسي من فيبوناتشي تفصل نفسك من حزمة على الفور. عندما تذهب طويلة أو قصيرة وفقا لتعداد الموجات إليوت، وأكدت من قبل أنماط فيموناتشي دقيقة القائمة على متناسق، واستخدام نهج أعلى لأسفل، يمكنك تحسين الاحتمالات الخاصة بك بشكل كبير لأنك ترى الصورة الكبيرة.


السؤال الذي يجب أن تسأله هو: "كيف يمكنني التجارة مثل البنوك وكيف يمكنني تضمين الموجات والنماذج المتناغمة في تحليلي إذا لم أكن موجات إليوت & # 8211؛ المهنية متناسقة؟ "حافظ على القراءة لأنك على وشك أن نرى منهجية قوية جدا أن تكنولوجيا المعلومات سوف تسمح لك للتجارة أنماط سهلة جدا!


A منهجية العد الموجة للرجل الصغير.


بعد التداول بنجاح هذا النظام وضعت جودي معا فريق من المهنيين وقررت تقديمه إلى "الرجل الصغير" لمعرفة ما إذا كانت نظريتها صحيحة، أن متوسط ​​المتداول يمكن أن يأخذ هذا النظام ونجح في تحديد الموجة إليوت والأنماط المتناغمة والربح منها. كان الناس ناجحة للغاية من جميع مناحي الحياة وتداول أي فئة الأصول!


تعرف على فريقنا & # 8211؛ خوان، نيل، فينس، فرناندو وروب، الذين كانوا يستخدمون هذه الطريقة والعمل مع التجار في السنوات القليلة الماضية مع نتائج ممتازة. والخبر السار هو أن كل عضو من أعضاء الفريق جعلت نظام نفق متموجة الأصلي حتى أفضل مع أنماطها الفردية! ذي & # 8220؛ ولتيمات & # 8221؛ ويشمل نفق متموجة زائد الآن تأكيدات إضافية لضبط الإدخالات ومخارج. خوان وفرناندو توفر دقيق الموجات التهم في العديد من الأسواق مع نتائج ممتازة. فينس وفرناندو هم خبراء هارمونيكش المقيمين. روب & # 8217؛ s التحليل الأسبوعي للأسهم باستخدام نفق متموج توفر للمتداولين مع خارطة طريق كبيرة لمتابعة خلال الأسبوع. وأخيرا، نيل وفينس تشغيل لدن و ني غرف التداول وإضافة أسلوب فريد من نوعه لتداول الأسواق.


ويعتقد جودي اعتقادا راسخا أن هذه المنهجية سوف تعمل طالما هناك البشر يتداولون الأسواق. يعتمد نظام نفق متموج على الجماهير، تماما بنفس الطريقة التي إليوت موجة والنظرية التوافقية. وأخيرا، وسيلة لتحديد أنماط الاتجاه والاستمرار في حين عد موجات دون حقا & # 8220؛ عد موجات & # 8221؛ ممكن! و، من خلال & # 8220؛ ولتيمات & # 8221؛ متموج نفق بلوس المنهجية أن الرجل الصغير يمكن أخيرا عد موجات!


فوائد كثيرة من تداول طريقة محجوزة بدقة للبنوك الكبيرة.


ثقتكم في قدرتك على تحديد الصفقات مربحة سوف ترتفع لأنك سوف ترى الصورة الكبيرة. هذه هي الخطوة الأولى في صنع تجارة القتل. وأنت تسير لتكون قادرة على خلق دخل مدهش لأنك يمكن أن بقعة هذه التحركات الربح عالية قبل أن يحدث. سوف تكون قادرة على توقع جميع النتائج الممكنة وتحديد مقدما نقطة انطلاق جيدة للتجارة الخاصة بك وكذلك خطة متابعة عندما كنت على خطأ. سوف تستخدم نهجا من أعلى إلى أسفل المقررة لفئات الأصول مما يتيح لك أن تذهب حيث المال هو - التداول فقط حيث هناك احتمال كبير من الأرباح. أنت ذاهب لتكون قادرة على إلقاء نظرة على الرسم البياني ومعرفة الفور ما إذا كانت أو لم تكن فرصة قادرة على التجارة في متناول اليد. سوف تكتشف بعض الحيل التي يتم بناؤها الحق في النظام الذي يسمح لك لاستخدام إطار زمني أطول لصقل في حيث الأموال في الوقت الراهن! (وهذا يأخذ كل 10 ثانية، وسوف تحدد ما الإطار الزمني الذي تحتاج إلى أن تكون على - إذا كنت تفضل مشغلات على المدى الطويل ثم سوف تعرف أن مجرد الجلوس ضيق والانتظار.) أنت ذاهب لتعلم الدخول إلى والخروج من الصفقات ميكانيكيا . "1،2،3 أنا في 1،2،3 أنا خارج". هذا هو ما يلزم لجعل التداول المال. وهو نهج عاطفي للدخول والخروج من كل التجارة. كل هذا أثناء الجاذبية إلى التحركات موجة كبيرة. سوف تكون على علم تام عندما التحركات الكبيرة قادمون.


يعيش الحلم - ماذا يمكن أن تتوقع من هذه المنهجية ...


مرة واحدة كنت أفهم وقادرة على الاستفادة من هذه الاجهزة بنجاح أنت ذاهب لتكون قادرة على خلق الدخل الذي لديه القدرة على تغيير حياتك بشكل كبير.


سوف تكون قادرة على جعل المال تحتاج إلى القيام بالأشياء التي تريد القيام به. سواء كان ذلك يدفع للكلية ابنك، وشراء منزل جديد، أو مجرد توفير المال ليوم ممطر، وهذه الطريقة تسمح لك أن يعيش أخيرا الحلم.


المنهج الدراسي 19 وحدة دراسية.


جميع وحدات الفيديو هد سجلت ونشرها في منطقة الأعضاء عند الافراج عنهم.


القسم الأول & # 8211؛ إليوت موجة سلسلة (4 وحدات)


الوحدة 1 - أساسيات الموجات إليوت.


في الوحدة 1، وتقدم إليوت أساسيات بحيث يمكنك تطوير أساس متين من نظرية موجة إليوت، السيطرة على أنماط الموجة الأساسية، واستيعاب خصائص الموجة. سوف تتلقى مقدمة لتطبيقات فيبوناتشي وكيفية تطبيقها على العد موجة، والتوقعات، والتصحيحات. وأخيرا، سوف تحصل على التمهيدي على عد موجات وتعلم القواعد لمعرفة متى العد هو الخطأ.


الوحدة 2 - أنماط موجة الاندفاع.


In Module 2, Impulsive Wave Patterns are dissected, from the typical and most common impulsive wave structure to the diagonal wave structure, typically found at the end of trends. You will learn the rules and guidelines which apply to impulsive waves, along with the most common Fibonacci projection guidelines to calculate targets on trend moves. Finally, you will be given a step-by-step approach for Determining the End of a Trend so that at the end of this Module, you will be an expert at finding the end of a move as well as knowing when to be in the trend.


Module 3 – Corrective Wave Patterns.


In Module 3, Corrective Wave Patterns are analyzed, so that after studying the Zig Zags, Flats, Triangles and Combinations you will become a seasoned corrective pattern aficionado. You will learn the Rules and Guidelines of Corrective Waves and the Fibonacci retracement levels that apply to each type. By learning these continuation patterns, you will be tuned in to when the trend will continue and make sure you are on board early.


Module 4 – Putting It All Together.


In Module 4 will indeed put it all together for you. You will learn the Elliott Wave Trading Map which will provide you with a road map for position sizing on a trend move. You will learn how to increase your position size during a Wave 3 and scale down during corrective moves. Also, Multiple Time Frame Analysis will show you how to conduct a top down approach so that you are comfortable trading on the smaller time frame once you understand the Big Picture. Finally, the Daily Trading Journal will be introduced.


Section II – The Elliott Wave Ultimate Methodology (7 Modules)


Module 1 – Introduction and Overview.


In Module 1, you will jump right into setting up the Wavy Tunnel on your charts. We will review trading the Market Cycles so that you understand which Wavy Tunnel trade setups apply to each cycle. Finally, the Six Wavy Tunnel setups will be revealed – PW, FG, and BO-1, BO-2, BO-3 and BO-4.


Module 2 – Trend Following Trades.


Module 2 covers the Four Trend Following Break Out Trades – BO-1, BO-2, BO-3 and BO-4. Whether you get in on the trend early or later, these four trades will show you the exact timing for entries and exits. You will understand precisely how to set stop losses and determine your profit taking exit strategy. Several market examples illustrate these four Trend Following trades.


Module 3 – End of Trend Trades.


Module 3 unveils the two End of Trend Trades, including the Price to Wave (PW) and the Fill the Gap (FG). You will learn how to spot the setup, trigger the entry, set the stop loss, and take your profits. These two trade setups will highlight low risk entry points and various exit points. Several market examples illustrate these two End of Trend Trades.


Module 4 – Trade Management.


Warren Buffet said, “Risk comes from not knowing what you’re doing.” In Module 4, you learn a trade management methodology called the Three Profiteers, which is Fibonacci-based and simple to apply. Learn how to determine your Potential Profit Area from the Wavy Tunnel setup so that you can set your profit targets and your stop loss. As your position moves into profit you are automatically reducing your position and moving your stop loss into profit.


In Module 5, we will learn how to fine tune entries looking at price action and candlestick patterns. Trade setups will be defined using proper money management. Actual trades will be analyzed. Entries and exits will be established beforehand and a postmortem of actual trades will be presented. Creating a personal trade plan will also be discussed.


Module 6 – Elliott Wave and Wavy Tunnel Connection.


Module 6 links Elliott Wave counts with the Wavy Tunnel so that you begin to understand what impulsive and corrective waves look like in Wavy Tunnel land. The Wavy Tunnel with the Awesome Oscillator gives you an automatic visual of what “Wave” we are in. Therein lies the power of using this masterful setup. Also in Module 6 we will introduce Renko charts to reduce the noise from the price action. You will be able to trade the Wavy Tunnel with Renko charts!


Module 7 refines the original Wavy Tunnel setup by introducing the Bungee and Semaphores. These indicators improve the entries and exits for the six Wavy Tunnel Setups. They are used daily in the trading rooms to find trades and help build trader confidence. We also introduce a variation in the oscillator to complement the Awesome Oscillator to fine tune entries. Finally, you will study example after example of this powerful Methodology so that you are ready to pull the trigger immediately following this course!


Section III – Fibonacci Primer (2 Modules)


In Module 1, you will understand the background behind the Fibonacci Sequence. You will look at the Market Cycle to see how the market expands and contracts in proportion to Fibonacci ratios. You will see how Fibonacci plays a role in Elliott Wave and Harmonic Theory.


Module 2 – Expansion and Contraction.


Module 2 explains the background behind Fibonacci Numbers in Ratio Analysis. You will understand how Fibonacci Retracements play a role in Market Contractions and Fibonacci Projections in Market Expansions. You will review the theory behind the Elliott Retracement and Trend Waves.


Section IV – Harmonic Patterns: Become a Conductor! (6 Modules)


Module 1: Fibonacci Overture.


In Module 1, you will understand the background behind Harmonic Patterns. Revisit Fibonacci in the context of the FIBO relationships in Harmonic Patterns. Learn Harmonic Pattern details for Trend and End of Trend Setups. Begin picturing yourself Riding the Waves and Cashing in on Profits using the Wavy Tunnel with Harmonics.


Module 2: Harmonic Chord AB=CD.


In Module 2, you will begin Harmonic Pattern study with the basic building block, the AB=CD pattern. Revisit Fibonacci in the Context of the AB=CD Converging with a Key FIBO Level of a Prior Swing Move. Learn Details for plotting the AB=CD Ideal and Alternate Patterns. Internalize Looking Left for Confirmation and Begin to Recognize Time and Price Symmetry.


Module 3: The Retracement Pattern Quartet.


In this module, you will leave understanding the background behind the Retracement Patterns. You will apply Fibonacci Ratios to find Retracement Pattern Price Targets in the Convergence Zone. Learn Details for plotting the Gartley, Bat, Reciprocal AB=CD and 5-0 Patterns. Draw out Patterns with Examples.


Module 4: The Extension Pattern Suite.


In this module, you will be able to distinguish between the Extension and Retracement Patterns. You will apply Fibonacci Ratios to find Extension Pattern Price Targets in the Convergence Zone. Learn Details for plotting the Butterfly, Crab, and Three Drives Patterns. Learn to see these patterns in the context of the 6 Wavy Tunnel setups.


Module 5: Wavy Tunnel PLUS Orchestra.


In this module, you will have a thorough review of trend and end of trend trade setups. You will also see which Harmonic patterns fit in with the Trend trades and the End of Trend Trades. Finally, you will develop a blueprint for fine tuning the 6 Wavy Tunnel setups with the Harmonic Fibonacci targets. You will truly understand what it means to see the same market with different lenses!


Module 6: Case Study Triad.


In Module 6, you will have the opportunity to review and learn from 3 Case Studies. Become a Conductor in your Trading Business!


Coaching Webinars – 16 Live Sessions.


Jody and her team will host a series of 16 LIVE COACHING WEBINARS on topics from the Modules which included live market examples. These webinars will cover Elliott Wave, Harmonic and Wavy Tunnel PLUS setups in various currency, commodity and stock markets.


They also bring together the Elliott Wave and Harmonic concepts with the Wavy Tunnel PLUS strategy to highlight the high probability trade setups. Special webinars on topics such as counting waves, trading platforms and charting services are also available. There will also be insightful archived webinars in the members area.


Jody could easily charge $250 per person for these IN DEPTH comprehensive coaching webinars and you get all of them included!


Value $4,000.00.


2 Months Weekly Live Market Analysis Rooms.


Jody and her team will host 8 LIVE MARKET ANALYSIS ROOMS to go through Wavy Tunnel PLUS trading setups incorporating Harmonics and Elliott Wave Counts for SWING trading.


These sessions will be taped and made available. Sessions will be held at the beginning of the week to highlight trading opportunities for the new week in currencies, stocks and commodities.


Value $2,000.00.


Daily Counting Service/ Daily FOREX Trading Room/ End Of Day Stock and Options Analysis Room.


In addition to the Live Coaching Webinars, you will also be receiving 1 month free access to our Trading Services:


1. Twice-daily Elliott Wave Counts/short videos on the following markets: EUR/USD, GBP/USD, AUD/USD, USD/JPY, NZD/USD, USD/CAD, S&P500, GOLD, OIL, DJIA, NASDAQ, Russell and DAX.


2. Elliott Wave counts on the following markets: EUR/USD, GBP/USD, AUD/USD, USD/JPY, NZD/USD, USD/CAD, S&P500, GOLD, OIL, DJIA, NASDAQ, Russell and DAX.


3. Market Analysis Blog and many Trading Tools.


4. The Trading Room will be available to you to fine tune your Wavy Tunnel PLUS day trading and swing trading skills during the London and New York sessions.


5. Find Wavy Tunnel swing trades on your favorite Stocks in the End of Day Stock and Options Analysis Room once a week.


This bonus alone is worth the price of admission.


Bonus #4.


Trade Plans.


1. Complete set of Wavy Tunnel PLUS Trade Plans on the 6 WT Setups – PW, FG, BO-1, BO-2, BO-3 and BO-4.


2. Harmonic Cheat Sheet separated into Trend and End of Trend Setups!


Value $1,000.00.


Private Membership FORUM.


This exclusive Membership Forum allows you to post your trading work, questions, and trade examples and get feedback immediately. Connect with both the “Ultimate” Team and peers to seek advice and ideas to help master the techniques!


Value $1,000.00.


Course Manual.


Each of the 19 Video Modules come with a downloadable PDF manual so you can easily follow along, take notes, or study it separately at your convenience.


Value $500.00.


Skype, Email, and Phone Support with our amazing team.


Included in your purchase is one year of skype, email, and phone support with our amazing Wavy Tunnel Team.


Ask questions, seek advice, and use this amazing resource to truly master the Wavy Tunnel method and excel in your trading!


Value $500.00.


Total Value of Bonuses = $9,500.00.


Absolutely No Risk To Try This Amazing Method.


Our 5 Week 100% Money Back Guarantee.


Work with us for 5 weeks, and if you are not satisfied with our ground-breaking Elliott Wave Ultimate Program we will refund your purchase. It is important for us that you are 100% confident in this purchase. The Harmonic Pattern Modules and the 2 months of Weekly Live Market Analysis Rooms will begin after week 5. We will continue to work with you in the Webinars, Trading Rooms and Analysis Rooms to help you master these Elliott Wave Ultimate concepts on your way to becoming a successful trader. Because the Elliott Wave Ultimate material is copyrighted intellectual capital and advanced strategy training, this material is for personal use only – you may not share this with anyone or in any public forum.


Price = $1,597.


or 2 monthly payments of $900.


We look forward to working with you over the next several months! If you have a tight schedule in the near term, remember you can always do this at your own pace. In fact, you can take as long as you need to learn it all, as you will have unlimited access to our online course materials and webinar recordings. We are here to help you reach your trading goals.


Wavy Tunnel Review of Jody Samuel's Elliot Wave Trading Program Revealed.


Wavy Tunnel reviews have been popping up all over the internet due to the success of Jody Samuel's Elliot Wave Trading program. WavyTunnel takes an in-depth look into the trading system that's certainly got the online world abuzz with interest.


Houston, TX (PRWEB) March 03, 2018.


The Wavy Tunnel 2.0, is a newly released Forex trading program that comes at the heels of Jody Samuel's previous highly successful program release. The new version targets the part-time Forex trader who wants to cash in on the big moves in the market. A Wavy Tunnel review reveals whether this system can have really simplified Elliott Wave analysis to enable the guy on the street to be able to forecast large market moves, and thus benefit from the same profits as Jody and other experienced traders do.


The goal of Samuel and the Wavy Tunnel was to develop a system that literally bridges the gap between the big banks and the small time trader. The program consists of the following modules: Elliott Wave Basics, Impulsive Wave Patterns, Corrective Wave Patterns, and Putting it all Together. In addition to this, people will also be privy to eight live weekly coaching webinars taken by Jody herself, a downloadable PDF manual containing everything within The Wavy Tunnel coaching course, exclusive access to a private membership area where they can ask questions and receive feedback, a monthly webinar series, access to the Wavy Tunnel Trading Lab and Skype, email and telephone support for 12 months.


A Wavy Tunnel review shows that the program, within eight short weeks, can help people master one of the most accurate, yet strategically intense and demanding, methods of trading Forex. No matter whether people have been in the trading game for 20 years or new to the Forex game, The Wavy Tunnel provides value for both.

No comments:

Post a Comment