Sunday 18 February 2018

الكمون خيارات الأسهم


خيارات المخزون من كومينز
خيارات الأسهم قناة الموظفين - الاثنين، 18 ديسمبر، 1:37 م.
المستثمرين في كومينز، وشركة (سمي) شهدت خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء فبراير 2018. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة خيارات سمي لعقود فبراير 2018 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.
عقد عقد بسعر 150.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 35 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، وأنها تلتزم بشراء الأسهم في 150.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 149،65 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم سمي، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 172.90 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 150.00 $ يمثل خصم تقريبي 13٪ على سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 89٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة عائد بنسبة 0.23٪ على الالتزام النقدي، أو 1.42٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسمي هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
في ما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة 12 شهرا ل كومينز، Inc.، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 150.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب 175.00 دولار لديه عرض سعر حالي بقيمة 5.00 دولارات. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم الأسهم سمي عند مستوى السعر الحالي 172.90 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "دعوة مغطاة"، أنها تلتزم لبيع الأسهم في 175.00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 4.11٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية فبراير 2018 (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم سهم سمي حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لكومينز، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات العمل يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يظهر تاريخ تداول 12 شهرا في سمي، مع ضربة 175.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 175.00 دولارا يمثل قسط تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه خارج نطاق المال بتلك النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 54٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). وإذا انتهت مدة عقد المكالمة المغطاة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 2.89٪ للعائد الإضافي للمستثمر، أو 17.59٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

خيارات المخزون من كومينز
خيارات الأسهم تشانل ستاف - الخميس، 26 أكتوبر، 12:19 م.
رأى المستثمرون في شركة كومينز، (سمي) خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء 8 ديسمبر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة خيارات سمي لعقود 8 ديسمبر الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 175.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 4.20 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 175.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 170.80 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم سمي، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 177.78 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 175.00 $ يمثل خصم تقريبي 2٪ على سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك 59٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 2.40٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 20.35٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل كومينز، Inc.، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 175.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب 180.00 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) يحتوي على عرض سعر حالي يبلغ 3.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر لشراء أسهم سهم سمي عند مستوى السعر الحالي 177.78 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنهم يلتزمون ببيع السهم بسعر 180.00 دولار. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 3.22٪ إذا تم استدعاء السهم في 8 ديسمبر (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم سهم سمي حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لكومينز، وشركة، فضلا عن دراسة أساسيات العمل يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول 12 شهرا في سمي، مع ضربة 180.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب 180.00 دولار يمثل قسط تقريبي 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن عقد المكالمة المشمولة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن احتمالات حدوث ذلك هي 56٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بلا قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 1.97٪ للعائد الإضافي للمستثمر، أو 16.70٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

الكمون خيارات الأسهم.
الكمون خيارات الأسهم.
الكمون خيارات الأسهم.
كومينز Inc. - سمي - سعر السهم اليوم - زاكس.
01.05.2009 & # 0183؛ & # 32؛ قراءة كيف يمكن أن الكمون محرك الديزل مبادلة يمكن أن يكون لها إمكانيات الحصان غير محدود، ودعم ما بعد البيع قوية، ومجموعة متنوعة من الخيارات انتقال، فقط على.
خيارات النقل - دودج 5.9L كومينز 1989-1993 | XDP.
عرض خيارات كومينز Inc. (نيس: سمي) قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ورؤية سلاسل الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو متداخلة. عرض نيس: خيارات خيارات سمي، الأسهم فرز.
1 سبتمبر الخيارات المتاحة الآن للكمون (سمي)
ما هي خيارات الأسهم التي يستفيد منها موظفو كومينز؟ خيارات الأسهم الكمون، ذكرت مجهول من قبل الموظفين الكمون.
سلسلة خيارات سمي - كومينز Inc. خيارات - ماركيتواتش.
16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الكمون الهند سعر السهم اليوم، الكمون الهند سعر السهم، الكمون الهند بس / نس لايف سهم السعر، أداء الأسهم، وأسعار الأسهم والرسوم البيانية & أمب؛ المزيد على.
سعر سهم سمي - كومينز Inc. ستوك كوت (الولايات المتحدة: نيس.
عرض بيانات سهم كومينز Inc. (نيس: سمي) والرسوم البيانية على بنزينجا. كومينز Inc. سمي: نيس. C-كوم تعلن عن إصدار خيارات الأسهم ماركيتويرد منذ 2 أيام؛
كومينز إمبلويي بينيفيت: ستوك أوبتيونس | باب زجاجي.
26.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فوائد الكمون والامتيازات، بما في ذلك مزايا التأمين، واستحقاقات التقاعد، وسياسة عطلة. ذكرت مجهول من قبل موظفي الكمون.
التي توربو هو أفضل بالنسبة لك - ترقية ديسيلز الخاص بك.
مشاهدة ملف كومينز Inc. سمي إنفستمنت & أمب؛ معلومات الأسهم. الحصول على أحدث الكمون شركة سمي أسعار الأسهم مفصل، بيانات الأسهم، إن في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، واحصائيات وأكثر من ذلك.
الكمون مزايا الموظفين والمزايا | باب زجاجي.
سمي الأسهم الاقتباس، الرسم البياني والأخبار. احصل على سعر سهم كومينز Inc. اليوم.
20 أكتوبر 2018.
6.7L الكمون إيزب توربوديزيل المواصفات.
اليوم في الوقت الحقيقي سمي الأسهم الاقتباس الكمون شركة رمز السهم شنيس: سمي السعر، والأخبار، والبيانات المالية، والتاريخية، والميزانية العمومية.
كومينز Inc. الأسهم العادية (سمي) الأسعار التاريخية & أمب؛ البيانات.
الرواتب والمكافآت وخيارات الأسهم وجوائز الأسهم والتعويضات الأخرى لباتريك J. وارد، نائب الرئيس والمدير المالي في كومينز إنك كم فعل.
ستوكبلان اتصال وقد استبدلت فوائد الوصول.
عرض معلومات مالية مفصلة، ​​في الوقت الحقيقي الأخبار، وأشرطة الفيديو، ونقلت وتحليلها على الكمون شركة (رمزها في بورصة نيويورك: سمي). استكشاف التعليق على شركة كومينز وسماع ما.
كومينز إنك الرواتب التنفيذية & أمب؛ تعويضات أخرى.
27.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الكمون إعادة الهيكلة، خفض التوقعات على ضعف الطلب وانخفض السهم بشكل حاد في كيف الكمون تخطط للمستقبل ردا على.
الكمون محرك الديزل مبادلة - الكمون 4BT - شاحنة الاتجاه.
؛ كومينز Inc. (سمي) أوبتيونس شين - الحصول على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، وأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك.
سمي كومينز إنك التعويض التنفيذي.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كومينز شركة تصاميم وتصنيع وتوزيع وخدمات محركات الديزل والغاز الطبيعي والمنتجات ذات الصلة بالمحرك. قطاعات الشركة.

الكمون خيارات الأسهم.
الكمون خيارات الأسهم.
الكمون خيارات الأسهم.
كومينز إمبلويي بينيفيت: ستوك أوبتيونس | باب زجاجي.
Официальный представитель ГАЗ. Есть опт. Недорого.
كومينز إنك الرواتب التنفيذية & أمب؛ تعويضات أخرى.
عرض سلسلة الخيار سمي الأساسية ومقارنة خيارات شركة كومينز على ياهو المالية.
سهم سمي | كومينز أسعار الأسهم اليوم | الأسواق من الداخل.
سمي: الحصول على أحدث سعر الأسهم الكمون ومعلومات مفصلة بما في ذلك سمي الأخبار والرسوم البيانية التاريخية وأسعار الوقت الحقيقي.
سلسلة خيارات سمي.
تقوم شركة كومينز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: سمي) بتصنيع محركات الديزل والغاز الطبيعي وأنظمة توليد الطاقة الكهربائية والمكونات المتصلة بالمحرك. أكثر قليلا.
Запчасти كومينز в наличии.
16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الكمون الهند سعر السهم اليوم، الكمون الهند سعر السهم، الكمون الهند بس / نس لايف سهم السعر، أداء الأسهم، وأسعار الأسهم والرسوم البيانية & أمب؛ المزيد على.
سمي الخيار سلسلة | كومينز Inc. الأسهم - ياهو المالية.
الحصول على بيانات سلسلة الخيار الحرة ل سمي. البحث عن المكالمات ووضع أسعار الإضراب، آخر سعر، تغيير، حجم، وأكثر من ذلك عن خيارات الأسهم الكمون.
سمي الأسعار التاريخية | كومينز Inc. الأسهم - ياهو المالية.
30.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ اختبار بغل السنة / جعل / نموذج: 2007 دودج 2500 عداد المسافات: 160،000 ميل المحرك: 5.9L I-6 المشتركة السكك الحديدية الكمون انتقال: 48RE أربع سرعات التلقائي المحرك.
كومينز إنك .: نيس: سمي كووتس & أمب؛ الأخبار - جوجل المالية.
13.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مقالة الموظفين بعنوان 1 سبتمبر الخيارات المتاحة الآن للكمون (سمي)، حول خيارات الأسهم، من قناة خيارات الأسهم.
أجزاء الكمون | محركات | جديد & أمب؛ اعادة التصنيع.
2018-2018 دودج الكمون 6.7L أجزاء أداء الديزل والاكسسوارات. العثور على أدنى الأسعار على الكمون 6.7L أداء الديزل أجزاء. الشحن مجانا!
داينو ضبط خيارات ل 2018-2018 دودج الكمون 6.7L.
مشاهدة ملف كومينز Inc. سمي إنفستمنت & أمب؛ معلومات الأسهم. الحصول على أحدث الكمون شركة سمي أسعار الأسهم مفصل، بيانات الأسهم، إن في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، واحصائيات وأكثر من ذلك.
كومينز - سمي - ستوك برايس & أمب؛ أخبار | الكذبة موتلي.
في الوقت الحقيقي الكمون (سمي) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم، أخبار & أمب؛ تحليل.
الكمون: الأسهم توزيعات الأرباح مع خيارات عالية.
14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كومينز شركة تصاميم وتصنيع وتوزيع وخدمات محركات الديزل والغاز الطبيعي والمنتجات ذات الصلة بالمحرك. قطاعات الشركة.
سمي كومينز إنك التعويض التنفيذي.
اكسسوارات واستيغات / متفرقات. حدد خيارات: 07.5-12 دودج 6.7L الكمون الأسهم توربو تصاعد مسمار مجموعة $ 36.32: وفر 2٪
خيارات النقل - دودج 5.9L كومينز 1989-1993 | XDP.
06.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ البقاء حتى موعد مع أسعار الأسهم سمي في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية وأحدث الأخبار المالية والاستثمار البيانات لشركة الكمون شركة (إكس الكمون المحرك المؤتمر الوطني العراقي).
خيارات كومينز Inc. قبل انتهاء الصلاحية - غوغل فينانس.
عرض بيانات سهم كومينز Inc. (نيس: سمي) والرسوم البيانية على بنزينجا. كومينز Inc. سمي: نيس. C-كوم تعلن عن إصدار خيارات الأسهم ماركيتويرد منذ 2 أيام؛
سمي الأسهم اقتباس وتحليل الكمون - إنفستوربليس.
؛ كومينز Inc. (سمي) أوبتيونس شين - الحصول على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، وأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك.
سلسلة خيارات سمي - كومينز Inc. خيارات - ماركيتواتش.
اكتشاف الأسعار التاريخية للأسهم سمي على ياهو المالية. عرض شكل يومي أو أسبوعي أو شهري مرة أخرى عندما صدر الكمون شركة الأوراق المالية.
سمي الأسهم - كومينز Inc. سعر السهم اليوم.
عرض خيارات كومينز Inc. (نيس: سمي) قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ورؤية سلاسل الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو متداخلة. عرض نيس: خيارات خيارات سمي، الأسهم فرز.
كومينز إنك - التعويض التنفيذي، 2009، رواتب الرئيس التنفيذي.
تحقق من تحليل الأسهم سمي، الحالي إقتباس سمي، الرسوم البيانية، والأسعار التاريخية لأسهم الكمون.
سعر الكمون، أخبار & أمب؛ تحليل (نيس: سمي) | MarketBeat.
تمويل التعليم كلية طفلك مع خيارات الأسهم و ستوكبلان الاتصال قد استبدلت الاستفادة من مركز المعرفة لدينا أو الاتصال.
كومينز الهند سعر سهم لايف، الكمون الهند سعر السهم.
5.9L & أمب؛ 6.7L الكمون توربوديزيل المواصفات والتكنولوجيا والموارد المالك. تعرف على المزيد عن ديزلز كومينز الأقوياء التي تم تقديمها في دودج رام بيك آب منذ عام 1989.
الأسهم على بابا.
مورغان ستانلي يقدم حفظ السجلات، وإعداد التقارير المالية، وتنفيذ التجارة، وتحويل العملات ودعم المشاركين لخيارات الأسهم، وجوائز الأسهم مقيدة.
الكمون إعادة الهيكلة، وخفض التوقعات على ضعف الطلب - و.
عرض معلومات مالية مفصلة، ​​في الوقت الحقيقي الأخبار، وأشرطة الفيديو، ونقلت وتحليلها على الكمون شركة (رمزها في بورصة نيويورك: سمي). استكشاف التعليق على شركة كومينز وسماع ما.
1 سبتمبر الخيارات المتاحة الآن للكمون (سمي)
الراتب، والمكافآت، وخيارات الأسهم، والجوائز الأسهم وغيرها من المعلومات التعويض لكبار المسؤولين التنفيذيين في كومينز إنك.
ستوكبلان اتصال وقد استبدلت فوائد الوصول.
شاهد كودينز '(رمزها في بورصة نيويورك: سمي) أحدث سعر السهم، السعر المستهدف، تقييمات المحللين، الأرباح، الأرباح، العناوين و الصفقات الداخلية في الوقت الحقيقي.
أجزاء ل دودج 5.9L و 6.7 L الكمون التوربينات.
تسوق خيارات نقل ل دودج 5.9L الكمون 1989-1993! سدب يحمل جميع أجزاء والملحقات التي تحتاجها للحصول على أفضل أداء الديزل.
الكمون مزايا الموظفين والمزايا | باب زجاجي.
سلسلة خيارات محدثة ل كومينز Inc.- بما في ذلك سلاسل الخيار سمي مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب التاريخ.
التي توربو هو أفضل بالنسبة لك - ترقية ديسيلز الخاص بك.
6.7L الكمون مواصفات الديزل، والأخبار، والمعلومات، بما في ذلك تغييرات نموذج سنة، أبعاد، & أمب؛ عزم الدوران. تم إدخال توربوديزيل 6.7L الكمون ل.
كومينز Inc. (سمي) أوبتيون شين - ستوك بوتس & أمب؛ المكالمات.
01.05.2009 & # 0183؛ & # 32؛ قراءة كيف يمكن أن الكمون محرك الديزل مبادلة يمكن أن يكون لها إمكانيات الحصان غير محدود، ودعم ما بعد البيع قوية، ومجموعة متنوعة من الخيارات انتقال، فقط على.
سمي - عرض أسعار الأسهم لشركة كومينز إنك - مسن ماني.
26.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من المخزون الأساسي. خيار الأسهم هو.

الكمون شركة (سمي) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment