Tuesday 6 February 2018

الفوركس هامش حاسبة تنزيل


الهامش مطلوب.


ببساطة وضع هذا المؤشر على الرسم البياني الخاص بك، حدد عدد من الكثير كنت ترغب في التجارة، وسوف يعرض مقدار الهامش الحرة المطلوبة لتنفيذ الموقف.


لا حاجة لحساب قيمة لنفسك لفترة أطول. يعمل على أي إطار زمني، ومع أي رمز، بغض النظر عن عملة حسابك.


ملاحظة: صيغة المثال هي لأغراض مرجعية فقط. يستخدم المؤشر الفعلي بيانات حية من حساب التداول الخاص بك (نسبة الهامش، والأسعار الحالية، الخ).


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


- تم تصحيح المشكلة التي تسببت في عرض البيانات بشكل غير صحيح بعد إعادة تشغيل MT4.


- تصحيح حساب الهامش لحسابات الولايات المتحدة الأمريكية على أساس قواعد النفوذ القصوى.


الفوركس الهامش حاسبة أبك.


تحميل فوريكس مارجين كالكولاتور أبك أحدث نسخة أب التقييم: 3.9 / 5 بناء على 9 تقييمات.


هذا أبك آمنة للتحميل من هذه المرآة وخالية من أي فيروس.


هذا أبك آمنة لتحميل.


التقييم العام من أبك فوركس الهامش حاسبة هو 3.9.Please لاحظ أن هذه هي التقييمات التراكمية منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي. عموما معظم تطبيقات أعلى على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. إجمالي عدد الاستعراضات 9. العدد الإجمالي للاستعراضات خمس نجوم وردت: 6. وقد تم تقييم هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) من قبل 2 عدد من المستخدمين. عدد. Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 1000 و 5000 كما في متجر غوغل بلاي. فوريكس الهامش حاسبة تصنيف المحتوى هو تصنيف لمدة 3+. يتم سرد هذا التطبيق في فئة المالية من متجر اللعب وقد تم تطويرها من قبل فيسيترا /. هل يمكن زيارة موقع فكساب لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي وضع هذا. فوريكس الهامش حاسبة يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 9 أبي وما فوق .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف أبك إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف أبك الأصلي ونقية وتوفير أسرع سرعة التحميل من فوريكس الهامش حاسبة أبك المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. إصدارات هذا التطبيق أبك المتاحة معنا: 2.0، 1.0. هل يمكن أيضا تحميل أبك من الفوركس الهامش حاسبة وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس وكوبلاير.


فوريكس مارجين كالكولاتور 2.0 أبك يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.


فتح مآخذ الشبكة. الوصول إلى المعلومات حول الشبكات.


حاسبة الهامش.


لدينا آلة حاسبة الهامش يساعدك على حساب الهامش اللازم لفتح وعقد المواقف.


أدخل العملة الأساسية حسابك، حدد زوج العملات والرافعة المالية، وأخيرا أدخل حجم موقفكم في الكثير.


كيف تعمل:


لدينا آلة حاسبة الهامش يساعدك على حساب الهامش اللازم لفتح وعقد المواقف.


أدخل العملة الأساسية حسابك، حدد زوج العملات والرافعة المالية، وأخيرا أدخل حجم موقفكم في الكثير.


يتم تنفيذ الحساب على النحو التالي:


الهامش المطلوب = حجم التداول / الرافعة المالية * سعر صرف عملة الحساب.


عملة قاعدة الحساب: أوسد.


زوج العملات: ور / أوسد.


سعر الصرف: 1.365 (ور / أوسد)


الهامش المطلوب هو 6825.00 دولار أمريكي.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


حاسبة الهامش.


حاسبة الهامش هي أداة أساسية تحسب الهامش الذي يجب أن تحافظ عليه في حسابك كتأمين لفتح المراكز. آلة حاسبة يساعدك على إدارة بشكل صحيح الصفقات الخاصة بك وتحديد حجم الموقف ومستوى الرافعة المالية التي يجب أن لا تتجاوز. هذا أمر بالغ الأهمية من أجل تجنب المكالمات الهامش أو التوقف عن الخروج مما أدى إلى إغلاق المواقف الخاصة بك.


يرجى ملاحظة أن نتائج حاسبة الهامش تستند إلى مواصفات حساب فكستم القياسي، وبالتالي فإن استخدامه ينطبق على هذا النوع من الحسابات فقط.


مع حاسبة الهامش، يتم تحديد متطلبات الهامش للتجارة في 3 خطوات بسيطة:


اختر عملة حسابك اختر زوج العملات التي تريد تداولها أخيرا، قم بتعيين حجم الموضع وسيتم عرض الهامش الخاص بك تلقائيا.


لمعرفة المزيد عن متطلبات الهامش لأنواع الحسابات المختلفة وكيفية حساب الهامش، يرجى الرجوع إلى صفحة متطلبات الهامش الخاصة بشركة فكستم.


افتح حساب.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


الفوركس الهامش حاسبة أبك.


تحميل فوريكس مارجين كالكولاتور أبك أحدث نسخة أب التقييم: 3.9 / 5 بناء على 9 تقييمات.


هذا أبك آمنة للتحميل من هذه المرآة وخالية من أي فيروس.


هذا أبك آمنة لتحميل.


التقييم العام من أبك فوركس الهامش حاسبة هو 3.9.Please لاحظ أن هذه هي التقييمات التراكمية منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي. عموما معظم تطبيقات أعلى على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. إجمالي عدد الاستعراضات 9. العدد الإجمالي للاستعراضات خمس نجوم وردت: 6. وقد تم تقييم هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) من قبل 2 عدد من المستخدمين. عدد. Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 1000 و 5000 كما في متجر غوغل بلاي. فوريكس الهامش حاسبة تصنيف المحتوى هو تصنيف لمدة 3+. يتم سرد هذا التطبيق في فئة المالية من متجر اللعب وقد تم تطويرها من قبل فيسيترا /. هل يمكن زيارة موقع فكساب لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي وضع هذا. فوريكس الهامش حاسبة يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 9 أبي وما فوق .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف أبك إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف أبك الأصلي ونقية وتوفير أسرع سرعة التحميل من فوريكس الهامش حاسبة أبك المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. إصدارات هذا التطبيق أبك المتاحة معنا: 2.0، 1.0. هل يمكن أيضا تحميل أبك حاسبة الفوركس الهامش وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس وكوبلاير.


فوريكس مارجين كالكولاتور 2.0 أبك يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.


فتح مآخذ الشبكة. الوصول إلى المعلومات حول الشبكات.

No comments:

Post a Comment