Monday 5 February 2018

الفوركس بطاقة مسبقة الدفع


الفوركس / بطاقة مسبقة الدفع للسفر تايلاند.


وسأكون مسافرا إلى كرابي وبانكوك لمدة 6N / 7D مع زوجتي في فبراير 2017. ويتم رحلات الطيران والفنادق. أنا مشوشة حول العملة؟ أواجه ميزانية من إنر 75-80 k للأغذية والتسوق ومشاهدة معالم المدينة الخ الآن كيفية تحمل هذا المال؟ لدي الخيارات التالية.


1) تغييره إلى أوسد هنا في مومباي ثم تغييره إلى ثب مرة واحدة أنا في كرابي. سوف رسك تحمل محفظة الثقيلة مليئة ثب. ألسو عندما سأذهب لجزيرة جولات في كرابي سوف تضطر إلى ترك المال وراء في الفندق الآمن (لقد حجزت كرابي الصغيرة).


2) للحصول على متعدد العملات العملات الفوركس المدفوعة مسبقا من قبل أكسيس / بنك هدفك مع حوالي 40000 باهت تقريبا في ذلك. ويمكن تمريرها في المطاعم أو مراكز التسوق. كما يمكنني استخدامه لأخذ المال من أجهزة الصراف الآلي في تايلاند. لا توجد رسوم متقاطعة بالعملة ولكن البنك الهندي سيتقاضى حوالي 60/80 ثب لكل معاملة. سوف تتقاضى ماكينة الصراف الآلي التايلندية 200 ثب لكل معاملة.


بقية المال يمكن تحويلها بالدولار وبعض كمية صغيرة من ثب مثل 1000B لأجرة أجرة وبطاقة سيم في كرابي. يمكن تغيير الرصيد سود في عدادات صرف المال في أو نانغ أو بانكوك.


يرجى اقتراح / المشورة كما أنا تعبث تماما حتى :(


وأود تجنب البطاقات، معظمها رسوم عالية وغيرها من الرسوم أو أسعار الصرف الفقراء. هل أنت لا تستخدم البطاقة المصرفية الخاصة بك؟ نعم أتم لديه 200 باهت رسوم ولكن هذا ل 20،000 باهت الانسحاب حتى 1٪. 60-80 باهت ل 1 وجبة أعلى من ذلك بكثير. وأود أن تأخذ الروبية الهندية وتغيير في تايلاند. 80K للطعام لمدة 7 أيام هل أنت متأكد؟ وأود أيضا استخدام بطاقة الائتمان ثم لا تحتاج إلى تحمل الكثير من النقد. كنت ترغب في الحصول على الحزام الصغير الذي ترتديه تحت السراويل الخاصة بك، والحفاظ على المال وجواز السفر في هناك. استخدام المحفظة فقط لمال الإنفاق اليومي، في الواقع أنا لا تستخدم محافظ في الخارج يمكنني استخدام جيوب مضغوطة.


60/80 باهت هو المسؤول عن أخذ المال من أجهزة الصراف الآلي باستخدام بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا الصادرة عن البنك الهندي.


بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان الخاصة بي من قبل أميكس و سيتي سوف تتقاضى 3.5٪ + رسوم ضريبة الخدمة مقابل المعاملات عبر العملات.


و 75-80 K إنر هو للأغذية، التسوق، مشاهدة معالم المدينة + التحويلات المحلية.


وأود أن أنسى أميكس.


ولكن لا يزال سوف تحصل على 200 باهت رسوم في أجهزة الصراف الآلي؟ وأود أن ننظر للحصول على بطاقات أرخص.


وأود أن تحقق من أن بطاقة الفوركس، تأكد من عدم وجود رسوم أخرى، ومقارنة أسعار الصرف الخ


كان لي واحد في المملكة المتحدة، لم تستخدم أبدا بسبب التهم، ومعدل الصرف ورسوم التجديد.


البطاقات مسبقة الدفع مختلفة مع البنوك المختلفة في مختلف البلدان. ويبدو أن البروتوكول الاختياري يدرك التهم التي سيتكبدها مع البطاقة التي يفكر فيها. أنا أتفق على نسيان أميكس لأنه غير مقبول على نطاق واسع إذا كان على الإطلاق. إذا كان أكثر قلقا بشأن سعر الصرف هناك عدد من الوظائف من الأعضاء الهنود الذين يقولون أن سعر الصرف إلى ثب، على عكس البلدان الأخرى، هو أفضل في الهند مما كانت عليه في تايلاند.


200 باهت هي رسوم القياسية التي تتقاضاها البنوك في تايلاند لسحب النقود باستخدام أي بطاقة الخصم / السفر التي كانت القضايا خارج تايلاند.


قلبي الوحيد هو تحمل النقد كما كانت هناك حوادث سرقة من ما يسمى صناديق ودائع آمنة في الفندق ..


عدد حوادث السرقة سواء في خزائن الغرفة أو إذا كنت تريد المزيد من خزائن الأمن في استقبال الفندق صغيرة بالمقارنة مع تلك، مثلي، الذين يجلبون نقدا دون أي مشكلة.


طيب .. رسالتك مؤكدة إلى حد كبير. :) .. شكرا لك على فيبي جيدة :)


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


الفوركس / بطاقة مسبقة الدفع للسفر تايلاند - منتدى تايلاند.


MoneySuperMarket.


الإنتقال الابتدائي.


قارن بطاقات متعددة الدفع المسبق للعملة.


بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تسمح لك لتحميلها مع الاسترليني ومن ثم استخدامها في أي مكان في الكلمة. مثالية لإنفاق عطلتك، عليك تجنب رسوم المعاملات الأجنبية باهظة الثمن ولن تحتاج إلى تحمل الكثير من المال. قارن أفضل الصفقات في مونيسوبرماركيت.


بطاقات متعددة الدفع المسبق للعمل - طلب من قبل - أكبر الادخار للعملاء على أساس 1000 £ تحميل مع 10 مشتريات من 50 £ وخمس معاملات الصراف الآلي في 100 جنيه استرليني لكل منهما.


مقدم / اسم المنتج.


حصرية.


كعميل مونيسوبرماركيت، والحصول على مبادلة مجانية لمدة 7 أيام عند الانضمام و £ 50 £ إضافية المال السفر عند تحميل £ 800 أو أكثر. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


حصرية.


كعميل جديد مونيسوبرماركيت، والحصول على 5 £ عند تحميل 500 £ أو أكثر، أو 26 £ عند تحميل £ 1000 أو أكثر. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


1.5٪ استرداد النقود على المشتريات المؤهلة.


حصرية.


يحصل عملاء مونيسوبرماركيت على 10 جنيهات إسترلينية عند تحميل أول 50 جنيها إسترلينيا. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


البطاقات المدفوعة مسبقا غير مؤهلة للحماية بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية.


ما هي بطاقة العملة؟


بطاقة العملة هي نوع من البطاقات المدفوعة مسبقا والتي تسمح لك بإجراء المعاملات في الخارج دون رسوم أو رسوم باهظة الثمن. اعتمادا على الموقع الخاص بك، لديك خيار من العملات التي يمكن وضعها على البطاقة، بما في ذلك جنيه، يورو أو دولار أمريكي. يتم تثبيت العملة المحملة على البطاقة في سعر الصرف في ذلك اليوم.


بطاقات الدفع المسبق بالعملة الأخرى.


مثل الشيكات المسافرين للعطلة الحديثة أو تريبر الأعمال، والبطاقات المدفوعة مسبقا للعملات الأجنبية توفر وسيلة آمنة لاتخاذ المال الخاص بك السفر بعيدا معك.


بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تسمح لك قبل تحميلها مع الاسترليني ويمكنك بعد ذلك استخدامها لانفاق عطلتك في أي مكان في العالم، عبر عملات متعددة. من خلال القيام بذلك، يمكنك الجانب خطوة رسوم المعاملات الأجنبية باهظة الثمن التي يتقاضاها العديد من بطاقات الخصم والائتمان، لأنك قبل تحميل بطاقتك نقدا مقدما، انها مثالية إذا كنت على الميزانية.


تجنب رسوم الصرف الأجنبي.


تفرض معظم بطاقات الخصم والائتمان رسوما عالية عند استخدامها في الخارج. على المشتريات، على سبيل المثال، سوف تضطر عادة إلى فرض رسوم بالعملة الأجنبية بين 2.75٪ و 2.99٪، مما يعني دفع اضافية و جنيه؛ 3 في كل مرة كنت تنفق و الجنيه؛ 100.


وإذا قمت بسحب الأموال من صراف آلي، سوف تواجه في كثير من الأحيان رسوم إضافية من 2٪ إلى 3٪، بالإضافة إلى الفائدة اليومية إذا قمت بإجراء سحب باستخدام بطاقة الائتمان.


غير أن الخبر السار هو أن البطاقات المدفوعة مسبقا بالعملات الأجنبية تتقاضى رسوما خارجية أقل بكثير أو لا شيء على الإطلاق.


عند مقارنة الصفقات، تحتاج فقط إلى تذكر للبحث عن رسوم لتحميل المال على البطاقة، وكذلك ما يسمى ب "عدم النشاط" الرسوم التي يمكن أن ركلة في إذا كنت لا تستخدم بطاقتك لعدة أشهر.


التمسك الميزانية.


فإنه من السهل للاسترخاء محفظة سلاسل قليلا في عطلة، ولكن يمكننا أن ينتهي بسهولة نأسف لذلك إذا الزائدة لدينا يؤدي إلى صداع الديون على عودتنا.


ومع ذلك، وبخلاف بطاقة الائتمان، أو بطاقة السحب الآلي التي تسمح لك أن تذهب مبالغا فيه، فإن بطاقة مسبقة الدفع تسمح لك فقط لإنفاق ما كنت قد وضعت على ذلك.


وهذا يجعلها أداة مفيدة للالتزام بميزانية عطلتك (على الرغم من أنك قد ترغب في تحمل طريقة دفع أخرى في حالة الطوارئ).


البقاء آمنة.


يمكن أن تكون كمية صغيرة من العملة المحلية مفيدة جدا عند وصولك إلى وجهة عطلتك.


ولكن أخذ الميزانية بأكملها نقدا هو محفوف بالمخاطر جدا ويمكن أن أترك لكم في حالة لزجة إذا محفظتك، محفظة أو حقيبة يحصل سرقت، على سبيل المثال. إذا، من ناحية أخرى، فقدت أو سرقت بطاقة مسبقة الدفع بالعملة الأجنبية، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بمزود البطاقة على الفور لإلغاء ذلك والعديد من مقدمي إما أن يصدر لك نقدا في حالات الطوارئ أو حتى إرسال بديل.


العثور على أفضل صفقة.


مع مونيسوبرماركيت، يمكنك مقارنة وتطبيق لمجموعة من العملات الأجنبية المدفوعة مسبقا بطاقات مع سهولة. لذلك نلقي نظرة على الجداول لدينا لضمان كنت الحصول على الحق واحد لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


محتوى التنقل المروج.


الاقتراض المال بطاقات الائتمان القروض الرهون العقارية القروض المضمونة تمويل السيارات تنمو أموالك حسابات التوفير إيساس النقدية إيساس الأسهم والأسهم إيساس المالية اليومية الحسابات الجارية البطاقات المدفوعة مسبقا المزيد من الخدمات الديون الخدمات القانونية تمويل الأعمال تقرير الائتمان أموال السفر تحويلات الأموال الدولية حسابات مصرفية دولية بطاقات الخصم جميع أموالنا منتجات.


السيارات التأمين على السيارات التأمين على الدراجات النارية التأمين على السيارات تغطية انهيار التأمين على القافلة تأمين متنقل التأمين على السيارات المؤقتة الممتلكات التأمين على المنزل محتويات التأمين التأمين على المباني تأمين المالك حماية الرهن العقاري نمط الحياة والصحة التأمين على السفر التأمين على الحياة أكثر من 50S التأمين على الحياة التأمين على الحيوانات الأليفة التأمين الصحي حماية الدفع حماية الدخل المزيد من الخدمات التأمين على الأعمال تأمين المسؤولية العامة تأمين الزفاف تأجير السيارات جميع منتجات التأمين لدينا بلوق السيارات.


الصفحة الرئيسية الطاقة الغاز والكهرباء أسعار الكهرباء أسعار الغاز الوقود المزدوج غطاء المرجل كيفية توفير مورد الطاقة التبديل شرح فواتير الطاقة نصائح توفير الطاقة التبديل السهل المزيد من خيارات الطاقة عداد الدفع المسبق الطاقة الشمسية تغذية التعريفات الطاقة الخضراء مدقق فاتورة المنزل خدمات الأعمال الطاقة التجارية.


مجال الاتصالات.


النطاق العريض النطاق العريض للطلاب النطاق العريض غير المحدود النطاق العريض للأعمال النطاق العريض المتنقل والدونغل النطاق العريض فقط يتعامل مع صفقات النطاق العريض والهاتف عروض النطاق العريض والهاتف والتلفزيون عروض النطاق العريض للألياف اختبار السرعة مقدمي الخدمات النطاق العريض المقالات والأدلة الهواتف المحمولة الهواتف المحمولة أحدث الهواتف الجوالة مقارنة نماذج إفون عروض سامسونغ مقارنة سامسونغ نماذج غالاكسي صفقات سوني صفقات هتس صفقات عقد الهاتف سيم صفقات فقط سيم صفقات مجانية دفع كما تذهب صفقات المحمول إعادة تدوير الهاتف المحمول القديم الخاص بك الهواتف النقالة مع هدايا مجانية فون 7 صفقات أحدث المقالات وأدلة الأعمال الهواتف النقالة.


عطلة عطلة الأعياد جميع العطل شاملة عطلة نهاية الأسبوع عطلة في المدينة عطلة العطلات الصيف عطلة الشتاء عطلة الحدائق عطلة العطلات عطلة في المملكة المتحدة عطلة التزلج عطلات السفر العطلات في المملكة المتحدة عطلات التزلج خدمات السفر تأجير السيارات رحلات الفنادق جولة في العالم رحلات الرحلات البحرية موقف المطار المطار نقل المطار فنادق المطار الأكواخ المال السفر تذاكر السفر العباراتالجزارات الوجهات تينيريفي نيويورك أمستردام مايوركا أورلاندو لانزاروت ألغارف لاس فيغاس غران كناريا روما مجتمع السفر ترافيلزوبيرماركيت مدونة ترافيلسوبرماركت فاسيبوك ترافيلزوبيرماركيت تويتر ترافيل سوبيرماركيت غوغل بلوس ترافيلزوبيرماركيت لدينا أبهو نحن نعمل.


يمكنك الاعتماد علينا.


نحن هنا للمساعدة.


للحصول على المال الحصري توفير العروض والنصائح حول كيفية حفظ، تابعنا في الفيسبوك تويتر يوتيوب.


مونيسبيرماركيت ليميتد هو ممثل معين من مجموعة مونيسبيرماركيت المالية المحدودة، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا فرن 303190). مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، مسجلة في انكلترا رقم 3157344. المكتب المسجل: مونيسبيرماركيت البيت، سانت ديفيد بارك، إولو، CH5 3UZ. هاتف 01244 665700.


استخدام ملفات تعريف الارتباط.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لدينا.


ملفات تعريف الارتباط هي ملفات غير ضارة التي يمكن أن تساعد على تحسين التجربة. تسمح ملفات تعريف الارتباط لمواقع الويب بالرد عليك كفرد. يمكن للموقع تخصيص عملياته لاحتياجاتك، يحب ويكره من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.


متصفحك غير مدعوم.


عذرا، يبدو أنك تستخدم متصفحا لم يعد مدعوما من قبل مونيسبيرماركيت. قد تواجه متصفحات الويب مشكلات في عرض صفحة ويب معينة بشكل صحيح. للحصول على تجربة أفضل يرجى تحديث المتصفح الخاص بك إلى أحدث إصدار لها.


بطاقة الفوركس الأكثر حصرية من الهند # 1 على الانترنت بطاقة الفوركس البائع.


شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.


لدينا بطاقات العملات متعددة العملات هي تماما مثل بطاقات الخصم الخاصة بك. فقط أفضل.


بوتميفوريكس's موتلي العملة مدفوعة مسبقا بطاقات الفوركس مدعوم من فيزا / ماستركارد. يمكنك استخدام بطاقات السفر متعددة العملات على مستوى العالم تماما مثل بطاقات الخصم. وهم يعملون في كل مكان، حيث تعمل بطاقات فيزا / ماستركارد على سبيل المثال في المتاجر، وعلى الإنترنت وفي أجهزة الصراف الآلي. بطاقات العملات الأجنبية المدفوعة مسبقا متعددة العملات هي مسبقة مع كمية من العملات الأجنبية التي تريد وتأتي مع عدد من الفوائد.


ما هي بطاقة الفوركس؟


بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا متعددة العملات هي بطاقة يمكن تحميلها بعملات متعددة. وهو يوفر دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.


متعددة العملات بطاقات المال السفر مع أي عملة الصليب أو رسوم خفية.


التوقف عن دفع أسعار الصرف الباهظة التي تفرضها بطاقات الخصم / الائتمان الدولية الخاصة بك. على عكس بطاقات الخصم / الائتمان الخاصة بك، والتي تفرض رسوم إضافية تتراوح بين 2.5٪ إلى 3.5٪، تتيح لك بطاقات الفوركس متعددة العملات مسبقة الدفع لك تبادل العملة على الاطلاق مجانا أي بأسعار الصرف بين البنوك بالضبط.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا مع عدم وجود رسوم أجهزة الصراف الآلي.


بطاقات العملات متعددة العملات التي تم شراؤها من خلال بوكميفوريكس تأتي مع 3 سحوبات أتم مجانية. استخدام بطاقات الائتمان / الخصم المباشر في الخارج قد يكلفك 3٪ أخرى لرسوم السحب الآلي أتم إلى أعلى من 3.5٪ التي لديك على أي حال لدفع رسوم عبر العملة. على نحو فعال يمكنك توفير ما يصل الى 6.5٪ - 7٪ عند استخدام بطاقات الفوركس متعددة العملات في أجهزة الصراف الآلي. أتم / بوس دبوس يتم توفيرها في عدة بطاقة السفر ويمكن تجديدها في حال فقدت على الانترنت من خلال رقم خدمة العملاء.


بطاقات العملات متعددة العملات المقبولة في كل مكان.


يتم قبول بطاقات الفوركس تقريبا في كل مكان في جميع أنحاء العالم. عبر 30+ مليون متجر، 2+ مليون أجهزة الصراف الآلي، 1+ مليون مواقع التجارة الإلكترونية.


تحميل 16 عملات في بطاقة متعددة العملات لدينا.


تحميل ما يصل الى 16 العملات على بطاقتك. استخدم البطاقة نفسها في بلدان متعددة.


أسعار الصرف الثابتة.


على عكس بطاقات الائتمان / الخصم التي تستخدم سعر صرف غير معروف وغير معتاد عند تسوية الصفقة، يتم تحميل بطاقات الفوركس مسبقا بالعملات الأجنبية بمعدل محدد يتم الاتفاق عليه من قبلك. لا مزيد من المفاجآت ذات الصلة معدل.


من السهل ريلودس / تفريغ.


إعادة تحميل بطاقة الفوركس عن بعد. تبادل الرصيد المتبقي على بطاقتك ل إنر بمجرد العودة.


أسلم طريقة لتحمل العملات الأجنبية.


رقاقة و دبوس المضمونة.


على عكس النقد الصلب، يتم حماية بطاقات الفوركس للسرقة والمزيفة.


غطاء تأمين مجاني.


بطاقات الفوركس تأتي مع الاحتيال، الاعتداء وحماية السرقة بما في ذلك النفقات في مثل هذه الحوادث.


تتبع النفقات الخاصة بك.


الحصول على البريد الإلكتروني / الإخطارات الرسائل القصيرة لجميع مشترياتك والبقاء محمية مع آلية منع الاحتيال التلقائي.


الدعم النقدي في حالات الطوارئ.


الحصول على النقدية في حالات الطوارئ في جميع المدن الدولية الكبرى في حالة فقدان أو سرقة بطاقة.


أكثر اقتصادا من أي خيار آخر.


يتم تحميل بطاقات لدينا مع العملات الأجنبية في أسعار الفائدة بين البنوك بالضبط. وهذا يعني حرفيا يمكنك الحصول على تبادل العملة مجانا. مرحبا بكم في ثورة الفوركس.


ملاحظات العملة الأجنبية.


منتجات التحويلات.


شيك المسافر.


بطاقات الائتمان / الخصم.


و بوكيميفوركس ميزة.


لا رسوم على الإطلاق.


بوكيميفوركس يتنازل عن جميع الرسوم المرتبطة عادة مع بطاقات النقد الاجنبى.


- 0 رسوم إصدار.


- 0 إعادة شحن تهمة.


- 0 تهمة التفريغ.


- 3 سحوبات مجانية من ماكينة الصراف الآلي.


صرف العملات مجانا.


وبصرف النظر عن التنازل عن جميع الرسوم ونحن أيضا تمكنك من شراء العملات الأجنبية بأسعار الفائدة بين البنوك بالضبط مع 0 هامش المضافة. وهذا يعني حرفيا يمكنك تبادل العملة مجانا. مرحبا بكم في ثورة الفوركس.


دعم استباقي.


سريعة، سريعة واستباقية قرار القضية. الحصول على المعجل والخبير الوساطة بعد البيع مع البنوك في حالة وجود أي قضية أو التأخير.


الهند # 1 بطاقة على الانترنت البائع.


بوكمييفوريكس هو أكبر وأكثر ثقة منصة الفوركس على الانترنت في الهند.


مغامرة الحياة الحقيقية. التحكم في الوقت الحقيقي. أينما تكون.


بطاقة العملة.


التحويلات المالية الدولية.


السفر النقدية.


بطاقات العملة.


A فيرفس المدفوعة مسبقا Master® المنطقي. الحصول على المزيد من الإنفاق على ما تريد. ربط بطاقات متعددة للأسرة والأصدقاء.


التحويلات الدولية.


تحويل الأموال إلى الخارج؟ عبر الإنترنت، أو عن طريق الهاتف، فيرفس هو الذكية، واختيار آمن لأخذ أموالك أبعد من ذلك.


السفر النقدية.


إذا كنت تفضل أن تأخذ نقدا، يمكننا إرسالها إلى الباب الخاص بك في اليوم التالي في أكثر من 20 عملة. يمكنك حتى حجز تسليم السبت.


قفل في معدلات تحويل الأموال الدولية كبيرة.


شراء العملة في كل مرة معدل تبدو جيدة. احتفظ بها حتى تكون مستعدا لإرسال الأموال إلى الخارج.


كيف لدينا أسعار الصرف الحائز على جائزة مقارنة.


* على أساس تحميل 1000 £ على بطاقة فيرفس اليورو في 26 يناير 2018 في 4:20 مساء مقابل سهرة.


أسعار المقارنة آخر تحديث في 26 يناير 2018 في 4:20 بيإم.


إذا وجدت معدل أفضل من أي مزود آخر سنقوم برد الفرق. تطبق الشروط والأحكام.


الأسعار على أساس 10،000 جنيه استرليني التحويل.


أسعار المقارنة آخر تحديث في 26 يناير 2018 في 4:22 بيإم.


معرفة كيفية ترتيب النقدية الخاصة بك والكتاب تسليم السبت هنا.


أسعار المقارنة آخر تحديث في 26 يناير 2018 في 4:19 بيإم.


فيرفس أكثر عدلا لأن ...


نحن دائما تعطي معدلات كبيرة وأبدا تهمة رسوم خفية. يمكننا تحمل هذا لأننا على الانترنت فقط - لا مقصورات، لا الجبهات متجر، لا مواقع متعددة - فقط الناس الذين نحتاج، والعمل فقط على الحصول على أفضل الأسعار. انها أكثر عدلا لأنك تعرف بالضبط ما كنت اتهم في جميع الأوقات - وكم كنت أكثر من الحصول على خيارات بديلة.


فيرفس أكثر وضوحا لأن ...


نحن أمام جميع الرسوم. هذا ليس فقط ممكن دائما مع أساليب أخرى من صرف العملات أو بطاقات أخرى. وبفضل لدينا التطبيق بسيط ذكي كنت تعرف بالضبط حيث تقف في جميع الأوقات - التوازن، والرسوم، والكثير.


حقا لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا.


فيرفس أكثر ذكاء لأن ...


يمكنك الحصول على المزيد من المال الخاص بك، وكنت لا تحت رحمة رسوم غير مرئية، وكنت لا عالقة مع النقد لا يمكنك استخدامها.


فيرفس هو الخيار منخفض المخاطر لأن ...


كنت أيضا مغطاة ضد الصدمات على البيان الخاص بك عند العودة إلى المنزل. كل شيء هناك، في الوقت الحقيقي، مقدما.


تقييمات 5 نجوم لخدمة فيرفكس.


"أجد بطاقة اليورو أرخص وأسلم طريقة لإنفاق المال في أوروبا. أنا استخدامه لقضاء العطلات وعندما على الأعمال التجارية. خدمة العملاء، عندما كنت في حاجة إليها، كانت سريعة، ودية وفعالة جدا. "


نايجل براون، مارس 2018.


A سجل لمدة 9 سنوات يمكنك الوثوق بها.


فيرفس ظهرت في.


روابط مفيدة.


الاشتراك في معدل التنبيهات.


تحميل التطبيق لدينا.


دعونا الاجتماعية.


&نسخ؛ 2007-2018، فيرفس بلك. مسجلة في إنجلترا وويلز: 05539698.


ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس لت ("ودكس") بموجب ترخيص من شركة ماستركارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي لإجراء أنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2018 (المرجع: 900051)


شم أخبار الشركة.


شم البطاقات المدفوعة مسبقا متوفر الآن.


عملاء حساب حقيقي تتمتع الآن المرونة والراحة التي لا يمكن إلا أن بطاقة شم توفر. هناك مجموعة من ثلاث بطاقات للاختيار من بينها: شم أوسد ماستركارد، شم ور ماستركارد، و شم أوسد شنغهاي (الصين يونيون باي).


ما هي بطاقات شم؟


بطاقات شم هي بطاقات مسبقة الدفع التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم لسحب الأموال والأرباح التجارية من حساب التداول MT4 الخاص بك. هناك 3 أنواع المتاحة: شم أوسد ماستركارد، شم ور ماستركارد، و شم أوسد شنغهاي (الصين يونيون باي).


يمكن استخدام شم أوسد ماستركارد و شم ور ماستركارد أينما ترى شعار ماستركارد، ويمكن استخدام بطاقة شم أوسد شانغاي أينما ترى شعار يونيون باي الصين.


مع القدرة على التحويل بين حساب شم الخاص بك وحساب التداول MT4، يمكنك الوصول إلى الأموال الخاصة بك والأرباح التجارية بطريقة لم يسبق لها مثيل. بطاقة شم هي الرفيق المثالي لأي تاجر، مجرد اختيار البطاقة أو البطاقات التي هي حق لكم.


يمكن لجميع العملاء بإجمالي رصيد MT4 لا يقل عن 2000 دولار الحصول على أول بطاقة مجانا. بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد أقل أو ترغب في طلب بطاقات إضافية، ورسوم القياسية هو فقط 10 $.


لمزيد من التفاصيل ومعرفة كيفية الحصول على بطاقتك، انقر هنا.


المشاركات السابقة.


المشاركات السابقة.


الاقسام.


بحوث الاستثمار.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment